ترتيب أفضل 5 فنادق في العالم 2024 علي رأسهم فور سيزونز

أ / عمرو عيسى

أفضل 5 فنادق في العالم لديهم بالتأكيد المقومات التي تجعلهم اختيار أغلب السائحين لقضاء عطلة سعيدة تخلد في الأذهان، بداية من شكل الفندق الراقي وصولٍا إلى الخدمات التي يوفرها، لذلك هناك أكثر من فندق استطاع الجمع بين كافة العوامل والدخول في قائمة أفضل فنادق العالم.

أفضل 5 فنادق في العالم

بالحديث عن أفضل الفنادق في العالم يجب الأخذ في الاعتبار بعض العوامل الهامة مثل تطور المرافق والأنشطة المتاحة والتصميم الداخلي والخارجي للفندق.

1- فندق “فور سيزونز لاناي سنسيه ريتريت”هاواي

أفضل 5 فنادق في العالم 2024

يقع هذا الفندق في هاواي وسط مجموعة من الجبال التي تضيف سحر رائع لذلك المكان وهي جبال Koele، وتلك الجبال تقع بجانب مجموعة من الغابات التي تعمل كستار لها ناهيك عن مشهد الضباب الصباحي الخلاب.

يُعتبر ذلك الفندق أنه ملاذ صحي لكبار السن خاصةً، حيث يشتمل على برنامج صحي متكامل وعلاجات السبا والأنشطة الصحية التي تعالج التوتر والقلق باستخدام التأمل الصباحي والحمامات الصوتية.

يتكون من مجموعة من الأجنحة الفاخرة التي تجعلك تشعر كأنك في الجزيرة الخاصة بك.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 5 فنادق مطارات حول العالم

2- فندق “ London Marriott Hotel Canary Wharf

أفضل 5 فنادق في العالم 2024

من أهم ما يميز ذلك الفندق وجوده في منطقة كناري وارف الحيوية التي تطل غرف الفندق الفاخرة عليها، ويقع الفندق بجوار المنطقة التجارية في لندن وكذلك يكون قريب من مطارين وهما لندن سيتي وO2 أرينا لذلك يقصده العديد من السائحين.

يوفر الفندق مجموعة من الغرف الساحرة التي تشتمل على مجموعة من الأثاث الفاخر التي تجعل السائح يحصل على قسط مناسب من الراحة، وهناك مجموعة من الغرف التي تختص الغير مدخنين، ويمكن الحصول على ليلة دافئة في الفندق في فصل الشتاء.

بالتأكيد لا يمكن نسيان الطعام، فذلك الفندق يحتوي على مطعم Manhattan Grill Steakhouse الذي يقدم مجموعة من أشهى الوجبات اللذيذة خاصةً اللحم المصدق عليه من قبل وزارة الزراعة الأمريكية، يوفر أيضًا استراحة G&Tea الرائعة التي تقدم مجموعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة اللذيذة.

يوفر الفندق صالات رياضية ضخمة مجهزة بالكامل وساونا تساعد النزلاء على الشعور بالراحة والاسترخاء، ولديهم خدمة غرف متميزة حقًا عن الكثير من غيرهم، ومن الفنادق التي توفر العديد من المرافق المختلفة لذوي الاحتياجات الخاصة.

لا يفوتك أيضًا:  تعرف على أشهر الفنادق حول العالم

3- فندق Mandarin Oriental Bosphorus, Istanbul بتركيا

أفضل 5 فنادق في العالم 2024

يقع هذا الفندق وسط مدينة إسطنبول الرائعة في حي بشيكتاش تحديدًا، ويوفر مجموعة من الخدمات الرائعة التي تجذب انتباه المسافرين إلى تركيا.

يتمتع ذلك الفندق بمجموعة من الغرف الرائعة التي تطل على مناظر الطبيعية الخضراء الساحرة، يوفر خدمة صرف العملات للتسهيل على النزلاء في عمليات التبضع داخل المدينة.

يوجد في ذلك الفندق مجموعة متنوعة من المرافق، حيث يحتوي على مركز للياقة البدانية، وحديقة رائعة، وساونا للاسترخاء، وكذلك ناديًا للأطفال الصغيرة، يحتوي على مطعم متميز في تقديم الأكلات الإيطالية والآسيوية.

ما يميز هذا الفندق أنه مزود بكادر من العمال المتميزين في عملهم وخاصةً الاستقبال حيث يتوفر العديد من الموظفين الذين يتحدثون مجموعة من اللغات لمساعدة السائح على الحصول على خدمة فندقية لا تتكرر وتبقى عالقة في أذهانهم.

4- فندق “ The Brando “، بولينيزيا الفرنسية

أفضل 5 فنادق في العالم 2024

لا يمكن الحديث عن أفضل الفنادق في العالم دون ذكر فندق The Brando،فهو من أفخم الفنادق المتواجدة، ويقع ذلك الفندق على جزيرة تياشورا التي تبعد 30 ميلًا شمال تاهيتي، وهو المكان المفضل لمجموعة من مشاهير العالم مثل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

يتكون ذلك الفندق من مجموعة من الفلل الخاصة التي تصل عددها إلى 35 فيلا ويكون سقفها مصنوع من القش الذي يجعل المنظر خلاب، ولكل منها مسبحها الخاص.

يوفر ذلك الفندق تناول الطعام في الهواء الطلق أمام أمواج البحر الممتزجة مع الرمال البيضاء الناعمة.

لا يفوتك أيضًا:  صور اجمل فنادق في العالم

5- فندق ذا ميامي بيتش اديشن

أفضل 5 فنادق في العالم 2024

يوفر فندق ميامي مجموعة متنوعة من المرافق المتميزة، حيث يشتمل على مكان للتزلج على الجليد مما يجعله يوفر تجربة فريدة من نوعها للنزلاء، كما يحتوي على مجموعة من المسابح الخارجية لتقوم بخدمة النزلاء.

تتميز غرف ذلك الفندق بأنها لها مساعدة كبيرة وبها مجموعة من الأثاث الفاخر، مع وجود شاشة مسطحة لمشاهدة الأفلام الليلية الرائعة.

يوفر كذلك ملعب البولينج للترفيه عن النزلاء، ومراكز للياقة البدنية، وبالتأكيد هناك السبا الذي يساعد السياح على الشعور بالاسترخاء.

يوفر ذلك الفندق المسارح الخارجية لمشاهدة الأفلام الرائعة في الجو المذهل المعروف عن ميامي، هناك مطعم يوفر مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات التي تناسب ذوق الجميع.

من المعروف عن فندق ميامي موقعه المتميزة حيث يقع بين مجموعة من أماكن الترفيه المتميزة وهي متحف باريس للفنون، وملعب الغولف المحلي باشوري وحي آرت ديكو.

يرغب السياح في زيارة المدن والدول المفضلة لهم لخلق صورة ذهنية رائعة تترك لهم أثرًا إيجابيًا في أنفسهم، وقبل الذهاب إلى أي رحلة سياحية فاخرة يجب التعرف على أفضل الفنادق في العالم.