ابحث في الموقع

ترتيب أفضل منتجعات الغردقة 2024 لقضاء العطلة الصيفية

ترتيب أفضل منتجعات الغردقة 2024 لقضاء العطلة الصيفية

أفضل منتجعات مدينة الغردقة لقضاء العطلة الصيفية، الغردقة من المدن الساحلية التي تطل على البحر الأحمر وتتميز بجمال مياهها الصافية والتي تحتوي على الشعاب المرجانية التي يرغب العديد من الزوار في رؤيتها، لذلك وفرت إدارة المدينة مجموعة متنوعة من المنتجعات الرائعة.

أفضل منتجعات مدينة الغردقة

1- منتجع Prima Life Makadi

أفضل منتجعات الغردقة 2024

يقع منتجع بريما لايف خليج مكاوي في مدينة الغردقة، وهو قريب من العديد من المعالم السياحية ومنها شاطئ فورت أرابيسك وشاطئ تيا هايتس مكادي باي، ويبعد مطار الغردقة الدولي عن المنتجع مسافة تصل إلى 26 كم.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال على مدار 24 ساعة ويتحدث الموظفون العديد من اللغات ومنها العربية والألمانية والإنجليزية والروسية لمساعدة السياح على التخطيط للإقامة الخاصة بهم.

يضم الفندق العديد من المرافق ومنها المسبح الخارجي ومركز خاصة باللياقة البدنية، وهناك أيضًا حديقة ويتوفر نادي للأطفال، يوفر الفندق متنزه مائي رائع وتراس.

من مميزات الغرف في الفندق أنها جميعًا مكيفة ومزودة بشاشة تلفزيونية ومنطقة للجلوس وحمام خاص لكل غرفة مع لوازم الاستحمام المتوفرة بشكل مجاني

هناك العديد من الخدمات الترفيهية التي يوفرها ومنها لعبة رمي السهام، أو صيد الأسماك ويمكن لعب البلياردو والتنس.

يتوفر مطعم داخل الفندق، ويتم تقديم الإفطار كونتيننتال، وهناك صالة مشتركة وخدمة صرف العملات للسياح، يوفر الفندق موقف للسيارات بشكل مجاني.

لا يفوتك أيضًا: ترتيب أفضل 5 منتجعات الغردقة 5 نجوم للشعور بالاسترخاء

2- منتجع Sentido Casa Del Mar Resort

أفضل منتجعات الغردقة 2024

يقع المنتجع في الكورنيش السياحي لمدينة الغردقة ويبعد عن المطار مسافة تصل إلى 6 كم عن مطار الغردقة الدولي، ويكون قريب من ممشى البحر الأحمر، ووسط مدينة الغردقة.

يحتوي المنتجع على مسابح ذات مناظر طبيعية، ونادي صحي ومركز للياقة البدنية.

يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الغرف التي تتنوع إطلالات فهناك المطل على أشجار النخيل، والمطل على المسبح، وتحتوي الغرف على مناطق للجلوس، ويكون الطابع العصري هو أساس الغرفة.

يشتمل الفندق على مطعم La Terrace الذي يشتهر بتقديم الأطباق الإقليمية والمعكرونة والبيتزا، ويقدم الفندق خدمات الإفطار كونتيننتال، وإنجليزي، وأيرلندي كامل، وحلال، وأمريكي.

يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية ومنها العروض الحية والرقص حتى يتسنى للضيوف الاستمتاع بقضاء عطلتهم، ويشتهر الفندق بتوفير مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

3- منتجع Cook’s Club El Gouna

أفضل منتجعات الغردقة 2024

يقع هذا المنتجع في الجونة بالغردقة ويبعد عن مطار الغردقة الدولي مسافة 27 كم، ويوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار.

يحتوي المنتجع على مسبح له مناظر طبيعية رائعة، ويوفر إمكانية الدخول إلى شاطئ الرسوم دون رسوم.

تكون غرفة منتجع Cook’s Club El Gouna على الطراز العصري وهي غرف مكيفة، وتتنوع إطلالتها فالبعض يطل على المسبح ويطل على البحيرات الشاطئية الخضراء.

يوفر المطعم خدمة الإفطار كونتيننتال، ونباتي، وحلال، ويطل المطعم على البحيرات الشاطئية ويقدم قائمة متنوعة من الطعام، ويقدم البار الخاص بالمسبح العديد من المشروبات المنعشة، والسلطات الخفيفة.

هناك العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة التي يقدمها المنتجع ومنها الكرة الطائرة الشاطئية وركوب الخيل والجولف، ويمكن الاستمتاع بجلسات المساج التي تساعد على الشعور بالاسترخاء.

من الأنشطة الترفيهية البحرية التي يقدمها الفندق الغوص وركوب الأمواج شراعيًا، ويستضيف النادي الشاطئي حفل الدي جي من الساعة 9 مساءً من كل خميس.

لا يفوتك أيضًا: أقتراح 6 منتجعات الغردقة 2024 التي توفر أنشطة ترفيهية

4- منتجع Lemon & Soul Makadi Garden

أفضل منتجعات الغردقة 2024

يقع المنتجع في شارع سفاجا بمدينة الغردقة في منطقة مكادي، وهو قريب من الشاطئ بدرجة كبيرة.

يوفر الفندق العديد من الخدمات والمرافق فيمكنك الوصول إلى البحر في بضع دقائق والقيام بالعديد من الأنشطة المائية المختلفة ومنها الغطس.

يتكون الفندق من مجموعة من الغرف المؤسسة على الطراز العصري والتي لديها العديد من الإطلالات المختلفة فمنها يطل على الحديقة والآخر على المسبح.

يوفر الفندق مركز للياقة البدنية ومركز للعافية والسبا التي تساعد على الشعور بالاسترخاء من خلال جلسات المساج المتميزة التي تقدم هناك.

يمكن تناول الطعام في مطعم Makadi Promenade في فنادق لابراندا وهو أحد الأماكن المجاورة لمنطقة الإقامة.

يوفر الفندق ممشى رائع يتميز بوجود العديد من منافذ الطعام المختلفة التي تقدم أشهى المأكولات قابل سوم إضافية ومنها بار Texas” و”Syrtak” وهو مخصص للمأكولات اليونانية، ويكون بار Café Cairo” ” خاص للمأكولات الشرقية، وهناك أيضًا بار للسوشي وهو Banzai””، أما الأكلات الهندية يكون بار Taj Maha” “.

5- منتجع ﭽاز مكادى سرايا بالمز

أفضل منتجعات الغردقة 2024

يكون موقع المنتجع في خليج مكادي وهو بالقرب من منطقة التسوق الشهيرة في الغردقة حيث يبتعد عنها 10 دقائق فقط سيرًا، وتكون المسافة بين المنتجع وبين المطار هي 30 دقيقة بالسيارة.

يتميز المنتجع بأنه محاط بملعب للغولف، ويوفر خدمات الإنترنت المحدودة بشكل مجاني، ولكن فائقة السرعة تتطلب رسوم إضافية.

تتميز الغرف بالمنتجع بأن الديكور الخاص بها يكون عصري ولكل منها شرفات خاصة، والأجنحة في المنتجع تكون مكيفة، وتضم غرفة معيشة تكون مجهزة بمكان مناسب لتناول الطعام وأيضًا هناك شاشة تلفزيونية مسطحة، وهناك بار صغير مزود بثلاجة.

يقدم بار المسبح العديد من المشروبات المختلفة، ويمكن تناول الطعام في المطاعم القريبة الواقعة في مدينة مكادي.

يوفر المنتجع مجموعة من الأنشطة الترفيهية ومنها ملعب للغولف ومركز عافية وسبا للاسترخاء، وهناك ملعب مخصص لصغار السن.

لا يفوتك أيضًا: أين تقع الغردقة وأبرز صور السياحة في الغردقة 2024

6- بانوراما بانجلوس من أفضل منتجعات الغردقة

أفضل منتجعات الغردقة 2024

يقع هذا المنتجع في الجونة في مدينة الغردقة، ويكون قريب من نادي الغولف الخاص، بالإضافة إلى قربه من أبو تيج مارينا.

يوفر هذا المنتج شاطئ خاص له يطل على البحر الأحمر بشكل مباشر، وهناك مكان إقامة مكيف مع وجود تراس، ويوفر حمام سباحة له العديد من المناظر الطبيعية الجميلة مما يجعله من أفضل منتجعات الغردقة.

يشتمل المنتجع على العديد من الغرف وتكون إطلالتها على البحر أو الحديقة والآخر يطل على البحيرات الشاطئية، ويتوفر داخل الغرف الحمامات الخاصة بهم وجميعها تحتوي على لوازم استحمام.

يضم المنتجع نادي صحي وسبا، وساونا حيث تتوفر خدمات المساج وعلاجات التجميل المختلفة، بغرض مساعدة السياح على الاسترخاء وتمضية وقت عطلة رائع.

يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة ومنها صيد الأسماك ويوجد ملعب للجولف، وهناك الأنشطة الترفيهية للصغار حيث يوفر مسبح للأطفال يشتمل على الألعاب المائية المناسبة لأعمارهم الصغيرة.

يضم الفندق مطعم وتتوفر خدمة متنوعة للإفطار كونتيننتال، وإيطالي، ونباتي، وحلال، وأمريكي، توفر الواي فاي المجاني وكذلك موقف مخصص للسيارات بشكل مجاني.

مدينة الغردقة من المدن السياحية التي يرغب الجميع في زيارتها، ولذلك تدخل المنتجعات في تنافس شديدة لمحاولة تقديم أفضل الخدمات التي يمكن أن يحتاجها الزوار مقابل سعر مناسب، بهدف الدخول في قائمة أفضل منتجعات الغردقة.

إغلاق