ترتيب أرخص 4 فنادق في دهب 2024 علي رأسهم تروبيتل دهب

أ / عمرو عيسى

أرخص فنادق في دهب يمكن خِلالها الحصول على خدمة مميزة في ذات الوقت، فمدينة دهب هي إحدى المدن التي يمكنك قضاء إجازة ساحرة فيها، فهي تقع في سانت كاترين في سيناء، ويتميّز ذلك الموقع بجماله وسحره الخلاب، وتكتمل العطلة في دهب بوجود مكان إقامة مناسب.

أشهر 4 فنادق رخيصة في دهب

تتعدد المعالم السياحية في مدينة دهب ما يجعلها مزارًا لكثيرٍ من السائحين، وتوفر عددًا مُميزًا من الفنادق بمُختلف الأسعار، فما أرخص 4 فنادق في دهب؟

1 –  فندق تروبيتل دهب أواسيز

أرخص 4 فنادق في دهب 2024  

من الفنادق المتميزة بجدارة في دهب فهو يجمع بين عاملين مهمين وهما الفخامة والجمال والأسعار المناسبة فلذلك هو مقصد أغلب زائري مدينة دهب؛ إذ أنه أحد أرخص 4 فنادق في دهب.

موقع فندق تروبيتل رائع حيث يقع بالقرب من شاطئ دهب و يقع بالقرب  من موقع الغوص في الوادي الشهير كذلك قريب من مطار شرم الشيخ، ويوفر الفندق خدمات توصيل من وإلى المطار.

من المرافق التي يوفرها الفندق مسبح رائع يوجد به العديد من الألعاب المائية التي تجعلك تمضي وقت رائع، ويوفر صالات للتدريب البدني، والسبا التي تجعلك تحصل على قسط مناسب من الراحة والاسترخاء والتخلص من التوتر.

يتميز الفندق بوجود مطعم بداخله يقدم أشهى الوجبات التي يمكن تناولها في دهب، ويقدم الإفطار على الطراز كونتيننتال، ويوفر المنتجع إنترنت لاسلكي مجاني في جميع غرف وأجنحة الفندق ويتميز بسرعته العالية، وهناك موقف للسيارات بشكل مجاني.

لا يفوتك أيضًا:  قائمة افضل فنادق دهب

2- منتجع سويس إن دهب

أرخص 4 فنادق في دهب 2024  

من الفنادق التي توفر أسعار مناسبة لزائريه مع وجود العديد من الخدمات التي يبحث عنها السائح عن زيارة دهب، ويوفر مسبح حتى يستطيع النزلاء السباحة لمن يرغبون في التوجه إلى الشاطئ، وهناك مسبح مخصص للأطفال.

يشتمل الفندق على صالة رياضية وكذلك مركز للساونا لمساعدة السائح على الشعور بالاسترخاء، ويوفر أكثر من مطعم يقدم أشهى الوجبات التي تخلد في الأذهان، ويكون هناك الخيمة الغنية بالطعام اللذيذ المتواجد على مدار اليوم وبالتأكيد هناك مكان للغوض.

يحتوي الفندق على مجموعة من الغرف والأجنحة التي تحتوي على أثاث رائع وكذلك شاشات تليفزيونية، وأهم ما يميز الغرف الإطلالات الرائعة فهناك البعض يطل على البحر والآخر على المناظر الطبيعية .

يقع الفندق بين مجموعة من المعالم الأثرية التي يرغب السياح في رؤيتها، ويبتعد بمسافة صغيرة عن المطار أيضًا، ويكون قريب من شاطئ دهب وموقع الغوض المشهور في مدينة دهب.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

3- فندق نسيمة دهب

أرخص 4 فنادق في دهب 2024  

أرخص 4 فنادق في دهب 2024  

يوفر الفندق العديد من المرافق ومن أهم الصالات الرياضية ومركز السبا التي تساعد على الشعور بالاسترخاء والتخلص من التوتر، ويضم الفندق مسبح خارجي مع وجود تراس شمسي بجانبه وبار ، وهناك مركز الغوص التي يوفر دروسًا تعليمية خاصة بذلك.

يوفر المنتجع الأنشطة الترفيهية المختلفة ومنها ترتيب رحلات السفاري بسيارة الجيب وركوب الجمال، ويوفر جولات المشي لمسافات طويلة  ويتجه إلى دير القديسة كاترين .

من مميزات الفندق التصاميم الرائعة التي يختص بها، فغرف الفندق مصممة على شكل قبة وتختلف إطلالات فهناك ما يطل على خليج نعمة بشكل مباشر  أو على الحديقة أو مدينة دهب.

يحتوي الفندق على مطعم فاخر حائز على 4 نجوم فيوفر المطعم الأطباق المميزة العالمية، ويحتوي على المحلات التجارية التي تساعدك على شراء الهدايا التذكارية قبل العودة.

لا يفوتك أيضًا:  تعرف على أشهر فنادق دهب

4- بلو بيتش كلوب من أفضل فنادق في دهب

أرخص 4 فنادق في دهب 2024  

يعتبر هذا الفندق من الفنادق العائلية الرخيصة، فهو ضمن قائمة أرخص 4 فنادق في دهب، ويوفر الغرف الخاصة به على عدد من  الإطلالات المتميزة ومنها مناظر بانورامية مطلة على خليج العقبة والحدائق وسيناء.

من مميزات الفندق أن لكل وحدة فندقية تراس أو شرفة خاصة بها، وتحتوي جميع الغرف على مكيفات الهواء ويكون الديكور الخاص بالغرفة ديكور شرقي.

يحتوي الفندق على Blue Beach Club Restaurant ويقدم هذا المطعم مجموعة من أشهى الوجبات المحلية والدولية حتى تتناسب مع أذواق الزوار، وهناك البارات المتنوعة التي تقدم أنواع عديدة من المشروبات بل وتستضيف حفلات الشواء الأسبوعية بها.

يوفر العديد من الأنشطة الرائعة منها ركوب الأمواج والمشي لمسافات طويلة ويمكنك استئجار الدراجات مقابل رسوم إضافية بسيطة، يقدم أيضًا دروس في ركوب الخيل وفي اللغة العربية، وهناك جلسات اليوغا وعلاجات التدليك.

يقع الفندق في موقع متميز فهو يبعد عن مناطق التسوق والمطاعم مسافة تصل إلى دقيقتين سيرًا على الأقدام و موقع Eel Garden للغطس على بعد  5 دقائق سيراً على الأقدام، وبالتأكيد هناك موقف للسيارات المجاني، وخدمات النقل من و إلى المطار.

السياح يقصدون البلد بغرض التمتع بالمعالم الأثرية والتعرف على ثقافة جديدة، والإقامة جزء مهم من الرحلة فهي ما تجعله يرغب في زيارة المدينة مجددًا، وتبذل مدينة دهب جهدها لتوفير مجموعة متنوعة من الفنادق.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *