ترتيب أفضل وأرخص فنادق في القاهرة 2024

أ / عمرو عيسى

هناك العديد من الفنادق الاقتصادية في القاهرة، حيث تعد العاصمة المصرية مقصدًا للكثير من السائحين من مختلف الدول لا سيما العربية، كما تشتمل القاهرة على عديد من الأماكن الأثرية التي يجب زيارتها ناهيك عن المناطق الترفيهية المتنوعة، لذلك توفر مجموعة من الفنادق الاقتصادية لإكمال الرحلة.

1- فندق توليب Tulip Hotel

أرخص 4 فنادق في القاهرة 2024

من أفضل وأرخص فنادق في القاهرة يقع فندق توليب في موقف متميز في مدينة القاهرة وهي وسط البلد حيث يكون عند مسافة قريبة من ميدان التحرير، والمتحف المصري، وبرج القاهرة، ويعد الفندق من أقرب الفنادق إلى مطار القاهرة الدولي.

يوفر الفندق إطلالات متميزة على المدينة، ويحتوي على غرف فندقية عائلية، وخدمة الإنترنت المجاني لجميع الغرف، والنقل من وإلى مطار القاهرة، وهناك بالتأكيد خدمات التنظيف اليومية من ملابس للغرف.

تكون غرف الفندق مزودة بعدد من الأثاث مثل المكتب وودائع للتأمين وشاشة تلفزيونية مسطحة، وشرفة لكل غرفة، وتحتوي الغرفة بداخلها على منطقة للجلوس، ويوفر بوجبة إفطار كونتيننتال للنزلاء.

لا يفوتك أيضُا:  أفضل 6 فنادق وسط البلد بالقاهرة

2- فندق أمين Amin Hotel

أرخص 4 فنادق في القاهرة 2024

يقع فندق أمين في الفلكي بالقريب من عدد من الأماكن السياحية والأثرية ومنها برج القاهرة، كوبري قصر النيل، وقصر البارون، والمتحف المصري وميدان التحرير، ويبعد مساحة 300 متر عن الحرم الجامعي للجامعة الأمريكية.

يوفر الفندق مطعم يقدم أشهى الوجبات اللذيذة من الأطباق المحلية وصولًا إلى أطباق الشرق الأوسط، ويقدم إفطار كونتيننتال يوميًا ويقدم العشاء المجاني كل خميس.

يشتمل على العديد من الغرف المميزة التي تطل على المدينة وجميع الغرف لديها الحمام الخاص بها، وهناك كطيف للهواء وخزانة للملابس وتتوفر شاشة تلفزيونية مسطحة يساعدك على قضاء أمسية رائعة.

يوفر الفندق للنزلاء خدمات توصيل للمطار، وموقف للسيارات، وخدمة للغرف، وخدمات الاستقبال على مدار 24 ساعة.

لا يفوتك أيضُا:  اجمل فنادق القاهرة بالصور

3- فندق Miramar Talaat Harb

أرخص 4 فنادق في القاهرة 2024

يقع الفندق في منطقة طلعت حرب ويبعد عن منطقة خان الخليلي الأثرية مسافة تصل إلى 2.2 كم وهو قريب نوعًا ما من ميدان التحرير والمتحف المصري حيث تكون المسافة التي تفصلهم تقدر ب 600 كم.

الفندق قريب من برج القاهرة حيث المسافة التي تبعدهم هي 2 كم وهو قريب من مطار القاهرة الدولي لذلك يوفر خدمات نقل المطار مقابل بعض الرسوم الإضافية.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق ومنها المطعم، وصالة مشتركة، ومركز لرجال الأعمال، ويوفر خدمة تحويل العملات للضيوف.

هناك العديد من الخدمات المتوفر وهي خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة، وخدمة تنظيف الغرف، والواى فاى متوفر ومجاني لجميع الغرف، ويقدم الإفطار كونتيننتال، ونباتي، وحلال.

لا يفوتك أيضُا:  تعرف على أفخم فنادق القاهرة

4- Up Town Hotel من أرخص فنادق في القاهرة

أرخص 4 فنادق في القاهرة 2024

يقع الفندق في وسط القاهرة حيث يبتعد عن ميدان التحرير مسافة تصل إلى 200 كم ويكون قريب من المتحف المصري وبرج القاهرة، وقريب من مطار القاهرة أيضًا.

يشتمل الفندق على خدمة استقبال متميزة حيث يتحدث الموظفون بالعديد من اللغات ومنها للغات العربية والألمانية والإنجليزية والإسبانية لمساعدة الزائرين للوصول إلى مرادهم.

يقدم الفندق خدمة الإفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي أو إفطار آسيوي في الصباح من كل يوم، ويحتوي على مطعم يقدم العديد من المأكولات الأفريقية والأمريكية والأرجنتينية، ويمكنك اختيار وجبات نباتية أو مأكولات خالية من الألبان.

تتميز إطلالات الغرف بأنها تراه المدينة، وتحتوي على الحمامات الخاصة بها.

يقدم الفندق خدمة الواى فاى بشكل مجاني وهناك صالة وتراس مشتركين لقضاء بعض الوقت الرائع، وهناك خدمة للضيوف ومرافق للشواء.

القاهرة من المدن العريقة التي يقصدها أغلب السائحين من كافة أرجاء العالم لرؤية الأماكن الأثرية المختلفة والكثير منهم يبحثون عن أرخص فنادق في القاهرة مع مراعاة الحد الأدنى من الخدمات.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *