أقتراح أفضل 6 فنادق وسط البلد بالقاهرة في المقدمة ريتز كارلتون

أ / عمرو عيسى

هناك العديد من الفنادق المتميزة في وسط البلد بمدينة القاهرة، القاهرة من المدن العالمية التي تشتهر بآثارها الرائعة التي يرغب الجميع في رؤيتها، ولاكتمال الرحلة الممتعة يجب البحث عن أفضل الفنادق القريبة التي لها إطلالات متميزة وساحرة وبتكلفة اقتصادية.

ترتيب أجمل فنادق وسط البلد في القاهرة 2024

1- فندق ريتز كارلتون القاهرة

أفضل 6 فنادق وسط البلد بالقاهرة 2024

يقع فندق ريتز كارلتون في منتصف مدينة القاهرة بمنطقة وسط البلد، وهو قريب من الأماكن الرائعة وتتمثل في نهر النيل وميدان التحرير والمتحف المصري، وتفصله خطوات بسيطة عن دار الأوبر المصرية.

يكون الفندق قريب من منطقة خان الخليلي وبرج القاهرة، ويبعد مسافة تصل إلى 25 كم عن مطار القاهرة الدولي.

يوفر الفندق العديد من الخدمات ومنها الواى فاى المجاني، وخدمات تحويل العملات.

يشتمل الفندق على مجموعة من الغرف والأجنحة والتي تتميز بمساحتها الواسعة والأثاث الراقي، حيث يتوفر بداخلها شاشات تلفزيونية، وحمامات خاصة لجميع الغرف.

هناك العديد من الإطلالات المتميزة لغرف ذلك الفندق فيقدم إطلالات على المتحف والنيل، وهناك على المدينة، ويقدم الفندق خدمات إفطار كونتيننتال ، ونباتي، ونباتي صرف، وحلال، وخالي من الجلوتين، وأمريكي.

يحتوي الفندق على مجموعة المطاعم التي تصل عددها إلى 9 والتي تقدم أشهى المأكولات، ويكون مطعم باب الشرق متميز في الطعام العربي ويقدم الأجواء الترفيهية بشكل يومي، ويكون هناك مطعم Nox  الذي يطل على القاهرة بأكملها من خلال سطح الفندق، ومطعم Vivo الإيطالي الذي يوفر إطلالات رائعة عن النيل.

يشتمل الفندق على مركز للياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وهناك سبا مسبح خارجي وسبا الذي يساعدك على الاسترخاء، ويتور موقف للسيارات.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 3 فنادق القاهرة مُطلة على نهر النيل

2- فندق كليوباترا Cleopatra Hotel

أفضل 6 فنادق وسط البلد بالقاهرة 2024

يقع الفندق في وسط مدينة القاهرة ويكون في شارع البستان تحديدًا ويكون قريب من العديد من الأماكن المتميزة في القاهرة ومنها ميدان التحرير وكوبري قصر النيل، وبرج القاهرة، وقلعة صلاح الدين، وقصر البارون.

ويبعد بمسافة قريبًا نوعًا ما عن المتحف المصري ومركز النيل هيلتون للتسوق، ودار الأوبرا المصرية، النادي الأهلي وحديقة الأزبكية، ويبعد مسافة تصل إلى 300 كم عن الحرم الجامعي للجامعة الأمريكية، ويكون الفندق قريب من السفارة السودانية بشدة.

هناك إطلالات متميزة تختص بعض الغرف حيث تطل على النيل، وتحتوي على مكاتب وغلايات في جميع الغرف وشاشة تلفزيونية، وتكون مزودة بمكيف وحمامات خاصة بها.

يوفر خدمة الواى فاي بشكل مجاني وخدمات غسيل الملابس، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة، ويقدم الإفطار بشكل يومي في مكان الإقامة.

3- فندق برلين Berlin Hotel

أفضل 6 فنادق وسط البلد بالقاهرة 2024

يقع فندق برلين في وسط البلد لمدينة القاهرة تحديدًا في شارع الشواربي، ويحاط الفندق العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، ويكون قريب من ميدان التحرير ومطار القاهرة الدولي.

من أهم ما يميز الفندق الغرف الرائعة التي لديها الإطلالات المتميزة على المدينة وهناك بعض الغرف التي تحتوي على النافذة الكبيرة أو شرفة، وأرض الغرف تكون مصنوعة من الخشب، وهناك الخزانات والتليفزيون الموجود بداخلها، وتشتمل على منطقة جلوس أيضًا.

يوفر الفندق الدروس التعليمية والترفيهية ومنها دروس لتعليم اللغة العربية واللغة المصرية، ويمكن التقدم للحصول على دورات الرقص الشرقي .

يقدم المطعم الإفطار كونتيننتال، وهناك موقف للسيارات يوفره الفندق، وخدمات نقل للمطار.

لا يفوتك أيضًا:  أرخص 4 فنادق في القاهرة

4- فندق سوفيتيل القاهرة

أفضل 6 فنادق وسط البلد بالقاهرة 2024

من أشهر الفنادق التي تقع في وسط القاهرة المطلة على النيل، ويكون قريب منة دار الأوبرا وبرج القاهرة والمتحف المصري بالإضافة إلى خان الخليلي ويكون قريب من مطار القاهرة نوعًا ما ويوفر خدمات النقل إليه.

خدمات الاستقبال لدى الفندق رائعة بالتأكيد حيث يكون هناك متحدثون للعديد من اللغات ومنها العربية، الإنجليزية والفرنسية.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق الرائعة ومنها المسبح الخارجي الكبير، وهناك السبا المتكامل وحمام تقليدي ومركز للياقة البدنية، ويوفر حوض استحمام ساخن مع العديد من باقات المساج التي تصل عددها إلى 7 لتساعدك على الاسترخاء والتخلص من التوتر.

يوفر الفندق خدمة الكونسيرج ويمكنك اصطحاب الحيوانات الأليفة بشكل مجاني داخله، خدمة الواى فاى المجاني الذي يتوفر في جميع أماكن الإقامة.

يشتمل الفندق على العديد من المطاعم وكون تلك المطاعم متخصصة في تقديم المأكولات التخصصية المغربية والمصرية والإيطالية، وهناك بارين داخله وهما بار Sunny وبار Window on the Nile.

تتنوع الغرف في فندق سوفيتيل القاهرة في الإطلالات لها فهناك المطلة بشكل جزئي على النيل أو المطلة كليًا.

5- فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

أفضل 6 فنادق وسط البلد بالقاهرة 2024

يقع فندق فورسيزون في جاردن سيتي ويكون على كورنيش النيل ويكون قريب من وسط المدينة بشكل كبير ويبعد عن مطار القاهرة مسافة تصل إلى 20 كم.

يوفر الفندق خدمات استقبال رائعة حيث يتوفر العديد من اللغات ومنها العربية والإنجليزية والفرنسية لخدمة النزلاء.

تتميز غرف الفندق بإطلالات على القاهرة أو النيل وكل غرفة حمام خاص بها، وهناك بعض الغرف التي تحتوي على منطقة للجلوس مع توافر الأرائك.

يضمن الفندق العديد من المرافق المختلفة التي توم بخدمة النزلاء ومنها الصالات البدنية ومراكز السبا التي تساعد على التخلص من التوتر، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بحوض الماء الساخن والحصول على قسط من الاسترخاء داخله.

يضم الفندق مسبح داخلي رائع ويتوفر مجموعة متنوعة من جلسات المساج التي تعيد النشاط للجسم مرة أخرى.

يقدم الفندق الإفطار الصحي بشكل يومي في الصباح، وهناك مطاعم تقديم الوجبات التقليدية وأشهى الأطباق من العديد من المطابخ ومنها الصيني، الإيطالي.

يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار بشكل مجاني، وهناك موقف للسيارات داخله وخدمة الواي فاي دون رسوم.

لا يفوتك أيضًا:  قائمة أبرز فنادق القاهرة

6- فندق ستيجنبرجر التحرير

أفضل 6 فنادق وسط البلد بالقاهرة 2024

من الفندق في وسط المدينة وهو من أشهر فنادق القاهرة ، حيث يكون على مقربة من منطقة خان الخليلي والمناطق الأثرية الأخرى، ويكون قريب من المتحف المصري وعلى مقربة من جسر النيل.

يوفر الفندق استقبال على مدار 24 ساعة وهناك العديد من اللغات التي يتحدث بها الاستقبال ومنها العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

يوفر العديد من خيارات الطعام بداخله فيقدم قوائم عدة ومنها المحلية، الشرقية، الآسيوية والعالمية، ويكون الإفطار متكامل على هيئة البوفيه، ومن المعرف عن الفندق جودة الأطعمة.

هناك العديد من الإطلالات المختلفة لغرف الفندق فيطل بعضها على المتحف المصري، أو إطلالة جانبية على النيل، بالإضافة إلى الإطلالة على المسبح.

هناك العديد التي يوفرها ومنها موقف سيارات ومراكز للياقة البدنية ومسبح خارجي.

أفضل فنادق وسط البلد في القاهرة من الأماكن التي يقصدها الزائرين لعدة أسباب ولا تقتصر الزيارات على موسم واحد وإنما على مدار العام.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *