التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم الممبار في المنام للعصيمي تفسير الأحلام للجميع عبر موقع محتوى الممبار من الأكلات الشرقية المفضلة للكثيرين ولكننا لانعلم معناها عندما نراها في المنام ونرصد من خلال هذه المقالة تفسير حلم الممبار للعصيمي.

رؤية الممبار في حلم الزوجة للعصيمي

  • تشير معاني رؤية تنظيف وتحضير الممبار في الحلم للزوجة إلى زوال المشاحنات والتخلص من الهموم والمشاكل التى تمر بها من تراه.
  • ترمز معاني تناول الممبار المطهي بطعم شهي جميل في حلم الزوجة إلى خير وسعادة في البيت والعائلة وتحقيق ماترغب فيه الزوجة في الحياة.
  • تشير رؤية تناول الممبار الفاسد في حلم الزوجة إلى معاناة وأزمات وهموم تمر بها الزوجة والله أعلم .

تفسير رؤية الممبار في حلم الفتاة للعصيمي

  • ترمز معاني تناول الممبار المحشي شهي الطعم في حلم الفتاة إلى قرب السعادة والفرح والخطوبة لمن تراه وقيل هو تحقيق ماتتمناه الفتاة والله أعلم .
  • تشير رؤية تحضير وطهي الممبار في حلم الفتاة إلى النجاح في العمل أو الدراسة والمناسبات المفرحة والأخبار السارة لمن تراه .
  • ترمز رؤية الممبار الفاسد ورائحته كريهة في حلم الفتاة إلى هم وحزن وكلام سىء يقال في حق الفتاة وقيل هو فشل في الحياة أو فسخ خطوبة لمن تراه والله أعلم .

تفسير رؤية الممبار في حلم الرجل للعصيمي

  • ترمز رؤية الممبار الفاسد وبداخله حشرات في حلم الرجل إلى خسارة مال أوعمل وكثرة الديون ومشاحنات وخلافات في العائلة وقيل هو حزن وفقدان والله أعلم .
  • تشير رؤية شراء الممبار المطهي في حلم الرجل إلى زيادة في الخير والمال وتحقيق مايرغب فيه الرائي والله أعلم .
  • ترمز معاني تناول الممبار المحشي لذيذ الطعم في حلم الرجل إلى السعادة وزوال العقبات وسعة المعيشة وتبديل الحال إلى الأفضل والله أعلم .

تفسير رؤية حلم أكل الامعاء للعصيمي

  • تشير معاني تناول أمعاء الخنازير في حلم الجميع إلى هموم وحزن وفشل وقيل هو عقبات ومشاكل ومعاناة يمر بها الرائي في الحياة سواء كان رجل أو سيدة .
  • ترمز معاني أكل أمعاء الخنزير في الحلم للجميع إلى تصرفات غير أخلاقية وطباع سيئة وكثرة المعاصي وعدم الألتزام وضعف الايمان لمن يراه والله أعلم .

ننتظر فى موقع محتوى متابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. حلمت اني اسير مع صديقتي يسرى و اناس مجهولين في الشارع على اساس اننا ذاهبون الى الحمام العمومي و كنا انا و صديقتي اولتين في الدور بشرط انمسح السبورات المكتوبة فمسحناهما لكن الخاصة بي كانت صعبة المسح فقام شاب بمساعدتي و عند باب الحمام تذكرت اني نسيت اغراضي كشامبو و ماسك الشعر فقالت لي صديقتي لا تقلقي سوف اعيركي الخاص بي وكان الشامبو خاصتها ازرق و في هذه اللحظة رن هاتف صديقتي فردت فكان ابي ليسأل عني و قال لها شيئا فلما سألتها عن هذا الشيء قالت ان ابي اجرى عمليتين جراحيتين فصدمت مع العلم اني عزباء

  2. حلمت اني في موقف الحافلات مع عائلتي فوصلت حفلة مليأة بالركاب مجهولين و لم يتبقى سوى مقعد واحد فجلست فيه مع العلم اني عزباء و انتظر رد القبول في احدى الجامعات في الخارج ان شاء الله ارجو تفسير حلمي و الدعاء لي

  3. حلمت انني نائمة و استيقظت و حاولت اشعال المصباح لكنه لم يكن يعمل فنهضت و ازلت ستار النافذة فسمعت صوت الرعد و نضرت الى السماء فرأيتها ملبدة بالغيوم من جهة و صافية من فوق منزلي من جهتنا و نظرت الى فنائنا لان نافذتي تطل على فناء منزلي فرأيت عمتي اسمها شريفة مع اخي في الفناء وهم يصلحون الارجوحة و يضحكون مع العلم انني عزباء و عمتي لم نرها لثلاث سنوات

  4. حلمت انني و ابي في منزل جدي و اعطيته لياكل النبق و ذهبت لاخبز حلوى لكن في الارض و كانت بجواري قارورة عطر فارادت ابنة خالي الصغيرة العبث بها فمنعتها و صفعتها في وجهها و لم تبكي و اتت امها اي زوجة خالي و قالت لي ان اعطيها قارورة العطر و رفضت ذللك بحكم انها لجدي فاخذت تصرخ وتضربني بيدها على ظهري و مؤخرتي ٠علما انني عزباء و نحن في شجار مع زوجة خالي

  5. السلام عليكم، في صباح رمضان الذي كان قبل الفائت حلمت بأن الله جل في علاه يحاسبني على كل شيء في يوم الحساب وكان يحاسبني حرفيا على كل شيء فحاسبني بالاخير على شيء عظيم فعلته وهي اشياء خاطئة قلتها “وانا وقتها في السنة التي قبل هذه لم اعلم ماهذا الشيء العظيم الذي فعلته لانني حينها لم ارتكب ذنوبا عظيمة كما اتوقع ولكنني وبعد سنتين اصبت بشيء لا اعلم ماهو عين او سحر او وسواس قهري جعلني اسب الله جل في علاه ولم اترك مسبة لم اقلها وكأن شيئا تلبسني او تحكم بعقلي وسب الله على لساني وعلمت بان هذا هو الشيء الذي قد يحاسبني الله عليه يوم القيامة ولن استطيع ان جد له تبريرا” وعندما حاسبني الله على ذلك الشيء المجهول والذي اظن بانه هذا المرض شعرت انني هلكت ولم استطع التبرير والتفت حولي لابحث عمن يساعدني ولم اجد احدا الجميع غير قادر حتى على ان ينفع نفسه وعندها ولله الحمد قال الله لي بأنه غفر لي كل شيء. ما تفسير الحلم رجاء وهل سأحاسب واعاقب على الشيء العظيم الذي اجبرت عليه أو كنت كارهة له. شكرا كثيرا.

    1. دليل على لهوك فى الحياه وعلى اصدقاء سوء وعلى بعدك عن الله وان ما يلهيكى فى الحياه لن ينفعك فى الاخرة وان الله يعطيكى فرصة لكى ترجعى وتتوبى الية وانة يحبك ويريد ان تتقربى له فعليكى بمراجعة تصرفاتك وان ما يوجد بنظرك صغير هو كبير عند الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *