تفسير رؤية حلم القرص في المنام للعصيمي

أ / هدي عبدالله

تفسير رؤية حلم القرص في المنام للعصيمي من خلال موقع محتوى حيث نرصد شرح الرموز والتأويلات المتواجدة في الرؤي للجميع بكافة المعاني ونتابع من هذا المقال تفسير حلم القرص للعصيمي.

تفسير رؤية القرص في حلم الرجل للعصيمي

  • تشير معاني رؤية تناول القرص الطرية في حلم الرجل إلى رزق وخير وفير قادم وقيل هو سعادة ومال وتحقيق مايرغب فيه الرائي والله أعلم .
  • ترمز معاني تناول القرص الناشفة في حلم الرجل إلى معاناة وضيق للحال وهم وتعب في العمل لمن يراه .
  • تشير رؤية تحضير وعمل القرص بسرعة في حلم الرجل إلى مكسب ومال بدون معاناة لمن يراه.
  • تشير معاني صناعة القرص ولكنه كان بطيئا في حلم الرجل إلى نيل مال من عمل بعد كد وشقاء وقيل هو صعوبة في تحقيق مايريده الحالم والله أعلم .

تفسير رؤية القرص في حلم الزوجة للعصيمي

  • ترمز معاني القيام بتحضير القرص وخبزها في حلم الزوجة إلى تيسير الحال وقدوم المال والرزق الوفير وقيل هو الأستقرار في البيت والعائلة.
  • تشير معاني رؤية خبز القرص وتقديمها في البيت في حلم الزوجة إلى مناسبات وأخبار مفرحة وسعادة ومودة والعمل الطيب والطباع الحسنة والله أعلم .
  • تشير رؤية فساد عجين القرص في الحلم للزوجة إلى هموم وديون ومعاناة وقيل هو مشاحنات ومشاكل في البيت بين الزوجين والله أعلم .
  • ترمز رؤية تناول القرص بحشو العجوة في حلم الزوجة إلى الذرية الصالحة وقرب الحمل لمن لم تنجب وتحقيق ماتتمناه الزوجة.

تفسير رؤية القرص في حلم الفتاة للعصيمي

  • تشير معاني  تناول القرص وهى غير مخبوزة في حلم الفتاة إلى هم وكرب  وندم ومشاكل تمر بها الفتاة والله أعلم .
  • ترمز رؤية تناول القرص المخبوزة الطرية في حلم الفتاة إلى خير وسعادة ونجاح في الحياة وقرب الأرتباط والخطوبة لمن تراه والله أعلم .

تفسير ومعاني القرص في الحلم للعصيمي

  • فسر الشيخ العصيمي رؤية القرص وخبزها أو عجنها في الحلم للجميع بمعاني متعددة منها الخير والرزق وتيسير الحال والله أعلم .
  • تشير رؤية عجن القرص وعدم تخمرها في حلم الجميع إلى المعاناة والجهد وبذل المجهود للحصول على مال ورزق من عمل لمن يراه.
  • ترمز رؤية القرص المخبوزة الطرية في حلم الجميع إلى نيل مال وخير وبركة ورزق وفير دون معاناة والله أعلم .

نرحب فى موقع محتوى بتفسير احلامكم ومتابعة ما ترغبوا فيه خلال المقالات القادمة اترك استفسارك فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم فى اقرب وقت.

التعليقات

  1. رايت اني اقف مع ابنتي الكبيرة وهناك امراة تخبز القرص وتضعهم في صواني امامنا منهم السادة ومنهم بالعجوة اكلت ابنتي من السادة رقالت جربيها انها جميلة ولكني اكلت من العجوة وكانت جملية.. متزوجة وعندي اولاد.

  2. رأيت اني اجلس على سرير بناتي وهم نائمون بجواري(كنت نائمة فعلا في هذا السرير وبجنبي بناتي) ثم رأيت اني أشكل عجين على شكل باتيه وأضعه في صاج الخبز وعليه سمسم وواحده استوت بمجرد وضعها في الصاج فاخذتها وانا متعجبه واكلتها كان طعمها جميل.. و استيقظ ابنتي فقلت لها انه طعمهم جميل سوف اضعهم في الفرن لتاكلوهم وأخذت الصاج وذهبت للمطبخ ولكن القرص استوت قبل أن اصل للمطبخ فعدت وقدمتها لبناتي فاكلوهاا…. متزوجة وعندي اولاد..

  3. السلام عليكم
    حلمت بأن ابني الصغير عمره سنتين ونص يبكي بكاء شديد ولما رآيته اذا في رقبه اثر قرصه وبجانبه الخادمة قلت لها انتي قرصتيه وسكتت كأنها خايفه وقمت ضربتها ع راسها وسحبت شعرها وذهبت ورجعت مره اخرى اضربها وانا مقهورة لما فعلته بطفلي …. ارجو الرد بسسسرعه

  4. السلام عليكم
    حلمت بأن طفلي الصغير عمره سنتين ونص يبكي بكاء شديد ولما ذهبت اليه ورأيته بأن رقبته مقروصه وواضح اثر القرصه على رقبته وواقفه بجانبه الخدامه وقلت انتي اللي قرصتيه وسكتت كانها خايفه وضربتها واسحب شعرها وذهبت ورجعت مره اخرى اضربها وانا مقهوره من قرصتها اللي آلمت ابني .. وشكرا ارجو الرد بسسسرعه الحلم اقلقني ..

  5. السلام عليكم
    حلمت ياشيخ اني خبزت خبزة ودخلت بها مكان فيه اهلي اعطيتها لاختي لتعطيها اهلي الجالسين على طعام
    وسالتني امي ان اعطيها الخبزة
    وقبل الدخول على اهلي شاهدت زميلة لي تحمل خبزتين وقال ابي رحمه الله لاختي ان تدخل الخبز للمطبخ لكني اخذت واحدة
    وكان طعمها حلو

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

  6. رايت في المنام اني اطعم ابني الصغير طماطم حمراء واذا بمجموعة مناولاد ينظورون الى الطماطم كانهم اشتهوها .فبدات بتقطيع الطماطم و تقسيمها عليهم حتى اطعتهم جميعهم منها

  7. السلام عليكم حلمت ان خالتى قرصتنى فى مكان العوره يعنى كانها بتهزر معايا الرجاء الرد.

  8. رأيت في المنام إني كنت جالسه على كرسي في المستشفى وكانت مقابلتني إمرأة لا أعرفها و لا يظهر منها شيء كانت تريد تعطيني طفل رضيع ذكر وكان فيه رجل مرَّ بيننا بس قدرت آخذ الطفل

  9. رأيت إني جالسه على كرسي في المستشفى و مقابلتني امرأةجالسه لا أعرفها ولا يظهر منها شيء وكانت تريد تعطيني طفل رضيع ذكر و كان بيننا رجل يريد يمر و قدرت آخذ الطفل

  10. رأيت في المنام إني كنت أتكلم مع بنت خالتي و أقولها كل ما حملت و جبت بنت الناس يضحكون و يقولون المره الجايه بتجبين ولد إلا فجأة كان أخوي نايم رفع رأسه يناظرني و رجع نام متزوجه و عندي عيال و لله الحمد و أخي اللي رأيته متوفي من زمان

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في المنام إني أتكلم مع بنت خالتي و أقولها كل ما حملت و جبت بنت الناس يضحكون و يقولون المره الجايه بتجبين ولد و أخي كان نايم و فجأة رفع رأسه يناظرني و رجع نام متزوجه و عندي عيال و لله الحمد و أخي اللي رأيته ميت من زمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *