تفسير رؤيه الصديق والصديقه فى المنام

مشرفة موقع محتوى

سوف نتناول اليوم عبر موقع محتوي تفسير حلم رؤيا الصديق أو الصديقة في المنام بالتفصيل سواء صديق فى العمل أو صديق الدراسه وقد قال المفسرون والعلماء أن الكلام الذى يقوله لك الصديق في الحلم يجب الإنصات إليه لأنه يعد كلام موثوق فيه.

رؤية الصديق فى المنام

إذا كنت معتاد أن ترى صديقك فى المنام فيعد ما يقوله أو يفعله هذا الصديق في الحلم كلام أو تفريغ شحنات نفسيه لك وبذلك لا يتوجب عليك الأخذ بهذا الحلم ،أما إذا كنت لا ترى صديقك ألا نادرا أو لا تراه على الأطلاق فى الحلم فى هذه الحاله عليك الأخذ بعين الأعتبار إلى كل ما يقوله أو يفعله هذا الصديق فى المنام.

وقد قال مفسرى الأحلام أنه إذا كان ما يقوله أو يفعله هذا الصديق حسن أو خير يجب الأخذ به ويعامل هذا الحلم معاملة الرؤيا أما إذا كان ما يفعله هذا الصديق سيىء فلا يجب الأخذ به ويعد هذا الحلم من الشيطان والله أعلم.

رؤية صديقك القديم

تشير رؤية الأصدقاء القدامى أو أصدقاء الطفولة في المنام إلى أحساس صاحب الحلم بالوحدة أو الفراغ أو الألم وحنينه إلى الماضي وأيام الطفولة.

وقد قيل أن رؤية صديق الطفولة في المنام تعتبر مثل مواساة للشخص الرائى وتقوم تبشيره أيضا بقرب انتهاء الأزمة المار بها وقدوم الفرح والفرج خاصة إذا ظهر هذا الصديق في الحلم سعيد ومبتسم وبمظهر جميل وأنيق والله أعلم.

رؤية صديق متخاصم معه

قد يحدث فى الواقع أن يقع بينك وبين صديق لك عداوة أو خصومة فينتج عنه فراق بينك وبينه ويستمر هذا الخصام سنوات وتعد رؤيه هذا الصديق المتخاصم معه فى الحلم رساله للرائى بإنهاء الخصومة بينهما والله أعلم.

رؤية زملاء العمل

يشير رؤية صديق وزميل العمل فى الحلم إلى المسؤوليات والواجبات التي تقع على عاتقك ويفسر الحلم وفقا لأسم زميلك أو صديقك هذا مثلا إذا كان أسمه ياسر أو صالح أو أحمد وغير ذلك من الأسماء كان فى هذا الحلم خير وبه فأل حسن ومحمود رؤياه والعكس والله أعلم.

رؤية أصدقاء الدراسة

قال مفسرى الأحلام أن رؤية أصدقاء الدراسة وأصدقاء الطفولة في الحلم تعتبر تعويض نفسي لصاحب الحلم مثل إحساس أو شعور بالوحدة.

رؤية المرأة لصديقتها

لا يختلف رؤية المرأة لصديقتها فى المنام من كونها امرأة متزوجة أو فتاة عزباء والصديقة في منام المرأة هي تعبير عن شخصية وحياة المرأة نفسها وكلما كانت هذه الصديقة تحمل إسما جميلا مثل أبتسام أو إيمان أو أحلام أو من إلى آخره من الأسماء التى تحمل طابع الأمل والخير والتفاؤل كان هذا الحلم هو خير ومحمود لهذه المرأه والعكس والله أعلم.

التعليقات

  1. رايت صديق لي اعرفه بتدينه متواجد في مكان وكان يضهر لي بمنضر جميل وايضا تسريحة شعره كانت جميلة بحيت يتواجد في مبنا للزجاج داخل البحر مخصص لرؤية المناضر الطبيعية داخل البحر.

      1. رايت صديق لي اعرفه بتدينه متواجد في مكان وكان يضهر لي بمنضر جميل وايضا تسريحة شعره كانت جميلة بحيت يتواجد في مبنا للزجاج داخل البحر مخصص لرؤية المناضر الطبيعية داخل البحر.ادا لمدا اراه بالضبط انا هل افكر فيه ام مدا هههه .

  2. حلمت اني رأيت صديقي واسمه /اياد/ هو وحبيبته”” التي هي بالحقيقة سوف تنخطب لشخص غيره بسبب رفض ابوها له”” وهو منزعج وساكت ولكنني سألتها ان كانت تريد من قالتلي اسأل اياد هذا السؤال وكانت هي منزعجة أيضا وتحبه.

  3. حلمت بصديقتي من الطفولة وتؤامها الولد وهو صديق أيضا ولكن لا يوجد تحادث من سنوات بسبب خلاف بيننا وكان معهم حبيبي القديم وكنا جالسين في مكان كأننا بنستكشف شيء وكنا صامتين لا نتحدث معا فقط ننظر لبعضنا والجميع يعلم اني وحبيبي السابق لا نتحدث وكانهم ينتظروا ليروا ماذا سنفعل وجاء شخص وأخبرنا انه علينا الذهاب حتي لا نتأخر وخرجنا لركوب السيارة كانت صغيرة لكنها وسعتنا كلنا. . جلست خلف السائق وجانبي بالوسط تؤام صديقتي وجانبه حبيبي السابق وف الأمام صديقتي وظللنا في الصمت طول الطريق فقط تلتقي أعيننا من حين لآخر وكان حبيبي السابق ينظر لي في حدة عتاب دون سبب واضح وكأنه يصر علي شيء لم يحدث من البداية .. ولنهايةالحلم لما تقف السيارة ولم نتحدث ابدا. .
    أرجو التفسير للأهمية. .
    انا عزباء عمري 23 عام
    صديقتي مخطوبة ونفس العمر
    أخيها أعزب ونفس العمر
    حبيبي السابق أعزب ونفس العمر

    1. الحلم انعكاس لما تمرين به من انفصال سواء كان من صديقيتك أو خطيبك ،وعليك أما بإنهاء هذا الخلاف أو نسيانه والتفكير بتحقيق ذاتك وفقك الله

  4. السلام عليكم . عندي صديقه ما عمري شفتها غير صور عمري ما اتقابل معاها . لكن كلمتني وقالتلتي انو حلمت فيكي تكلميني ع الجوال وتفضفضي وواضح انك كنتي مهمومه وتبغي تفضفضي وترتاحي وتبكي في الحلم . ايش معنى الهم والفضفصه وبكائي في الحلم . مع العلم اني ما قيد شفتها ولا هيا صاحبة دراسه او عمل

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الفضفضه والبكاء فرج قريب من هم وضيق ،ومن الواضح أنها مشغوله بك وبامرك والله أعلم

  5. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته … رأيت حلما غريبا للغاية ان صديقتي امينة كانت اختي في المنام و انها تزوجت و لكنها ماتت بعد فترة من الحزن لان زوجها لم يصدقها و اتهمها بالخيانة و فجأة صرت عروسه الثانية تفاجئت من هذا الزواج و لكني تقبلته و سألت أمي عن أشيائي فأخبرتني أن كل شيئ في جهازي و بعدها لما ذهبت الى منزله مع العلم اني لا اعرف هذا الرجل حتى اني لا اتذكر وجهه جيدا و لكنه كان وسيم و ذو بنية جسدية يحلم بها كل الشباب و بعدها كان يستمتع مع فتاة أخرى و بعد ذلك كنت اكلمه و انا كل حزن على اختي التي ماتت اخبرته انها كانت تكلم صديقتها و التي تكلمت عنك بشكل سيء فانزعجت اختي و حذفت الرسائل و انت من ظننتها تخونك و كنت سبب في موتها مرت أيام و بعدها هربت من المنزل و قد كان يلاحقني و اختبئت في مكان لكنه وجدني و اخبرني ماذا تظنين نفسك فاعلة و اخبرني انه ليس بامكان الهروب منه و بعدها سألني الهذه الدرجة تريدين الذهااب فتركني و بعدها عدت الى منزل اهلي و لكنه تغير للغاية و كدت لا اعرف المنطقة لولا بعض المعالم و عندما دخلت الى بيتنا وجدته قد تغير و قد اعيد ترميمه و صار جميلا لم يكن مكتمل و لكنه كان احسن بدأت أجوب ارجاء المنزل و اسئل امي عن كل تغيير و رأيت والدي و في المطبخ كانت اختي الصغرى “مع العلم ان لا اخت صغرى لي و انا اصغر من في المنزل ” تحدثت معها و بعدها ذهبت الى الشرف الموجودة في المنزل و قد تغيرت الاطلالة فاحداها صارت تطل على منزل لا أعرفه و كانت مليئة بالزهور و الا خرى كانت تطل على نهر و ورائه بحر فاستغربت كثيرا من المنظر فلا يوجد بحر في منطقتنا فاخبرتني ان الحكومة عملت على ايصاله الى هناا و بعدها اتى عمي الاصغر مع ابنه الصغير و كذلك عمي الاكبر منه و صديق مقرب لابي فدخلت و القيت عليهم التحية و جلست بالمقربة من عمي الاصغر فسئلني هل تريدين هدية زواجك فأخبرته لا داعي لذلك و كأني أعلن عن نهاية الزواج ثم خرجت من تلك الغرفة …. هنا توقف الحلم فقد جائت اختي الكبرى توقظني من النوم
    انا فتاة عزباء في 16 و صديقتي التي كانت اختي قي المنام هي زميلة دراسة لي و فد تعرفت عليها هذه السنة عندما انتقلت و كانت ثاني من تعرفت عليها في المدرسة ارجو تفسير الحلم لو وجد له تفسير و جازاك الله خيرا

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم رساله لك بالاجتهاد جيدا ،وأن تساهمي في تغيير مسار تلك الصديقة للأفضل بما ينفع مستقبلكما وتحقيق ذاتكما والله أعلم

  6. حلمت ان لدى صديقتي مناسبة فارتديت فستان اسود اللون جميلا فذهبت إليها رأيت الطاولة مليئة بالماكولات اللذيذة فشاهدت صديقتي قرب الطاولة حزينة ولا يكاد وجهها يبتسم فتوجهت إليها خوفا و قلقا بها لأعرف لماذا هي حزينة فوضعت يدي بيدها و استيقظت من الحلم أرجوكم ما معنى هذا الحلم؟؟؟

    1. بالنسبة لك الفستان والطعام بشارة بالخير ،أما صديقتك فلعلها تمر بهم أو متاعب والله أعلم

    1. أما حنين لتلك الأيام أو شعور بضيق نفسي وهرب من المشاكل ،اكثري الدعاء والاستغفار حفظك الله وفرج همك

  7. حلمت أنني رأيت صديقة قديمه لي لم أرها منذ سنوات إسمها ألاء تدخن فقررت فعل المثل إلا أنني سرعان ما تراجعت عن ذلك وبعدها إحتضنا بعض مع العلم أنها تخطر ببالي دائما و أشتاق إلى رؤيتها

    1. خير وصلاح بامرك ودلاله على متاعب تتعرض لها ،وقد يصلك أخبار منها قريبا والله أعلم

  8. حلمت اني اطارد حمامة ملونة لونها بني بحيت دخلت الئ المنزل وكنت اطاردها الئ بحيت كدت ان امسك بها ولكنها هربت في الاخير بحيت اراها من بعيد واقفة في شجرة.

  9. رايت ان ابن عمي بدا يعمل في محل لنا مشروك ولما دخلت عنده التقيت بصديق قديم اسمه عزيز وقام بعناقي وقال لي يوجد هنا الشاي علما اني احب الشاي.

  10. رايت في الحلم ان جلد يدي يدوب ويتقشر وبدات اصابع يدي تلتصق نفس الشئ انا وبنت عمي تم دهبت عند طبيبة وقامت بحقن ابرة في دراعي بحيت لم يكن مرضي كما توقعت.

      1. حلمت اني كنت خائفا من الجن وبدات اقرؤ سورة الفاتحة بحيت بدات باعود بالله من الشيطان تم اتبعتها بسم الله بعدها سورة الفاتحة

        1. غالبا ما يكون أحلام ورويا الجن في المنام انعكاس لضيق ومتاعب نفسية تمر بها ،أكثر الدعاء والاستغفار حفظك الله

  11. رايت اني دهبت مع شخص في الحلم مجهول وكنا نزور المحلات ويريني اياها وطريقة عملها وفي الاخير سالنا انا وشخص اخر عن قرارنا فقلت له اما انا فقد اخترت التوضيف. المرجو تفسير الحلم جزاك الله خيرا هل هو فقط احاديت نفسية ام رؤيا.

      1. رايت اني دهبت مع شخص في الحلم مجهول وكنا نزور المحلات ويريني اياها وطريقة عملها وفي الاخير سالنا انا وشخص اخر عن قرارنا فقلت له اما انا فقد اخترت التوضيف. المرجو تفسير الحلم جزاك الله خيرا هل هو فقط احاديت نفسية ام رؤيا.لعله توفيق بامر تتمنيه بشدة سيتحقق لك ،قريبا والله أعلم.نعم هل يعني هدا في الحلم ان ما اخترته صائب لاني متردد في الواقع.

  12. حلمت اني شوفت صديقه لم اراها منذ مده طويله ولقيت الجزء اللي قدام من شعرها تحت الطرحه فيه خصله بيضاء ووجدتها عندها بنوته اسمها امل ف قولتلها هيا دي بقي ولاعبت البنوته الصغيرة وكمان لقيت صحبتي دي رفيعه بس انا قلتلها وعلقت علي دا علي انها ف امتحانات وكده فبررت سبب رفعها دا

    1. الحلم قد يكون أخبار تصلك عنها ،أو يكون به رساله لك بالسعي والكد لتحقيق ما ترغب به ،وفقك الله

  13. حلمت اني بعد ان خرجت من منزل مهجور وجدت مكنسةطائرة واسرعت اركبها مع فتات بحيت طارت بنا في السمائ وكنا نقبل بعضنا.

  14. “لقد رايت صديقي في المنام يقول لي انه حلم في منامه انني اعطي ابي المتوفي مبلغ دينار كل يوم ” هل لكم بمساعدتي بالتفسير وشكرا

    1. خير ولعله صدقه جارية ،وانت لا تعلم بها أو رساله لك بالقيام بها لوالدك حفظك الله

  15. رايت اني انزع قطعة مكارونة طويلة من اصبع رجلي بحيت كانت بجانبي بنت عمي وبعدها قمت اكل المكارونة الغير المطبوخة الموجودة في الباكيت
    بحيت وجدتها لديدة وفيها بعض من الشكولة في داخلها جزاك الله خير اريد تفسير الحلم.

  16. حلمت اني ازلت عود سباكيتي من اصبع رجلي بحيت كانت بجانبي بنت عمي وكنت اريها مكان نزعها وطولها.

  17. حلمت ان صديقتي وصديقتها نايمين عندنا في بيتنا وكانت لابسه ملابس حلوه وأما الثانيه لا ماركزت بملابسها وكنا نسولف وبعدين قلت تبون اكل قالو لا ابي الحمام وديت وحده وبعدين شفت امي وسلمت صديقتي على امي وامي تقولها عيونك حلوه مره وهم يسولفون وانا مدري وين رحت وفي اشياء صارت بس نسيت

  18. كنا اربعة اشخاص في الحلم بينما كنا نتحدت وفجاتا قام صديق لي بدفع فتات تم سقطت علئ الارض تم قامت ونهضت من جديد ودهبت اتحدت معها.

      1. كنا اربعة اشخاص في الحلم بينما كنا نتحدت وفجاتا قام صديق لي بدفع فتات تم سقطت علئ الارض تم قامت ونهضت من جديد ودهبت اتحدت معها#متاعب يتعرض لها ذلك الشخص والله أعلم#
        اما الفتات التي سقطت هل يعني دلك انه نادم علئ سقوطها ام مدا، جزاك الله خيرا اريد تفسير دقيق. وشكرا علئ مجهودك.

        1. أخي الفاضل ،إذا أدرك هذا الشخص الخطأ الذي ارتكبه بحق أي كان ،عليه بالاعتذار والتعويض والندم ليس كافيا ،،خوفا من الله ،وليس من المخلوق ،حفظك الله

        2. كنا اربعة اشخاص في الحلم بينما كنا نتحدت وفجاتا قام صديق لي بدفع فتات تم سقطت علئ الارض تم قامت ونهضت من جديد ودهبت اتحدت معها#متاعب يتعرض لها ذلك الشخص والله أعلم#
          اما الفتات التي سقطت هل يعني دلك انه نادم علئ سقوطها ام مدا، جزاك الله خيرا اريد تفسير دقيق. وشكرا علئ مجهودك.#أخي الفاضل ،إذا أدرك هذا الشخص الخطأ الذي ارتكبه بحق أي كان ،عليه بالاعتذار والتعويض والندم ليس كافيا ،،خوفا من الله ،وليس من المخلوق ،حفظك الله#لا اعرف ان كان ادرك خطاه او ارتكبه فقط حلمت به واريد معرفت التفسير واردت ان اعرف معنا سقوط تلك الفتات في الارض ومعنا دفعه لها ليسقطها.جزاك الله خيرا.

        3. دائما ما تكون رؤية الفتاة البريئة المحترمة ذات المظهر اللائق دلاله على رزق وخير ،وصلاح للحال ،ومعنى ضربها أو ايذائها يشير إلى متاعب أو مشاكل يقع فيها هذا الشخص ،والله أعلم

  19. رأيت صديقتي المسافرة مع اصدقاء جدد ولكنهم تبدو عليهم انهم اصحاب سوء وغير جيدين فما معنى ذلك

  20. رايت خنفسائ ملتسقة في دراع يدي ولما اردت ان ازيلها التسقت بجلدي وكنت خائفا كتيرا ولما اردت ان ادخل المنزل لادهب عند امي لكي تراها وتزيلها وجدت انه ليس لدي مفتاح المنزل بحيت كان الباب مسدود تم قمت بنفسي باالخط عليها لكي اقتلها وفجاتا سقطت في الارض تم قمت بقتلها برجلي حتا خرج منها الكتير من الدم.

      1. رايت خنفسائ ملتسقة في دراع يدي ولما اردت ان ازيلها التسقت بجلدي وكنت خائفا كتيرا ولما اردت ان ادخل المنزل لادهب عند امي لكي تراها وتزيلها وجدت انه ليس لدي مفتاح المنزل بحيت كان الباب مسدود تم قمت بنفسي باالخط عليها لكي اقتلها وفجاتا سقطت في الارض تم قمت بقتلها برجلي حتا خرج منها الكتير من الدم”.الحلم ينذر بضيق أو هم أو ذنب ،عليك بمراجعه أمورك وقرارتك وفقك الله”. قرارات متعلقة بمدا متلا الزواج او العمل ام مدا وهل هدا يعني اني ارتكبت دنبا في حق شخص جزاك الله خيرا علئ مجهودك .

      2. رايت خنفسائ ملتسقة في دراع يدي ولما اردت ان ازيلها التسقت بجلدي وكنت خائفا كتيرا ولما اردت ان ادخل المنزل لادهب عند امي لكي تراها وتزيلها وجدت انه ليس لدي مفتاح المنزل بحيت كان الباب مسدود تم قمت بنفسي باالخط عليها لكي اقتلها وفجاتا سقطت في الارض تم قمت بقتلها برجلي حتا خرج منها الكتير من الدم. الحلم ينذر بضيق أو هم أو ذنب ،عليك بمراجعه أمورك وقرارتك وفقك الله. الخنفسائ الئ مدا ترمز لانها ملتسقة بدراعي بحيت قامت بغرس رجليها في جلدي ولما نزعتها
        بشدة تركت فيه اترا مؤلما بحيت قمت بقتلها برجلي وكنت اقول لشخصبان نهرب واساله هل سترجع مرة اخرا

        1. الحشرات بشكل عام تشير إلى الذنوب والمعاصي ،ولا يشترط أن فواحش ،أكثر الدعاء والاستغفار حفظك الله

    1. خير بإذن الله عليك بالسؤال عنهم وودهم قد يكونوا في احتياج أو ضيق ،وفقك الله،،

      1. رايت عمي في الحلم وخالتي زوجته يحملان طفلا بين يديهم في الليل امام باب المنزل.خير بإذن الله عليك بالسؤال عنهم وودهم قد يكونوا في احتياج أو ضيق ،وفقك الله.
        ضيق ممادا متلا ومدا يمتل دللك الطفل الرضيع لان عمي كان يحمله في دراعيه.

        1. رايت عمي في الحلم وخالتي زوجته يحملان طفلا بين يديهم في الليل امام باب المنزل.””خير بإذن الله عليك بالسؤال عنهم وودهم قد يكونوا في احتياج أو ضيق ،وفقك الله”” انشائ الله ومدا يمتل بالنسبة لي رؤيتهم هل هدا خير ام اني من تسبب بهمهم.

  21. رايت اني كنت امازح صديقا قديما لي في الحلم وبعدها دهب الئ مدكرة لي اكتب فيها اسراري وبدا يقراها تم قمت بازالتها له وبعدها رايت نفسي اهرب واختبؤ في مكان لكي لا تراني بنت عمي وخالتي.

  22. حلمت اني أني اقرأ القرآن الكريم على استاذتي وفجأة توفية و انا أوصي صديقتها على زوجي نقول لها قله اني احبك و بدأت اطلب جنات الفردوس الأعلى من الله ومت و فجأة احييت

    1. حلمت نفي اني في المسجد اصحح قرأت القرآن الكريم على استاذتي وفجأة حست نفسي اني في سكرات الموت و بدأت أوصي صديقة استاذتي على زوجي و قلت لها اني احبه قله لا تنسينا من دعائك و بدأت اطلب جنات الفردوس الأعلى و مت وفجأة احيت

  23. انا بنت حلمت بصديقي (ولد) انو انا و خو حبينا بعض و بعد 7 سنوات تزوجنا مع العلم انا و هو لساتنا صغار و اول ما صحيت من النوم مسكت تلفوني و رسالتو و كانت رسئلنا بالانجليزي لانو احنا عايشين بامريكا بس الولد عربي و هو حكالي شوفي تفسير الحلم من جوجل و انا دخلت بس ما لقيت تفسير صح مع العلم الولد قبل كم شهر حكالي انو بحبني ارجوكي اريد تفسير الحلم بأسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *