تفسير رؤيه الصديق والصديقه فى المنام

مشرفة موقع محتوى

سوف نتناول اليوم عبر موقع محتوي تفسير حلم رؤيا الصديق أو الصديقة في المنام بالتفصيل سواء صديق فى العمل أو صديق الدراسه وقد قال المفسرون والعلماء أن الكلام الذى يقوله لك الصديق في الحلم يجب الإنصات إليه لأنه يعد كلام موثوق فيه.

رؤية الصديق فى المنام

إذا كنت معتاد أن ترى صديقك فى المنام فيعد ما يقوله أو يفعله هذا الصديق في الحلم كلام أو تفريغ شحنات نفسيه لك وبذلك لا يتوجب عليك الأخذ بهذا الحلم ،أما إذا كنت لا ترى صديقك ألا نادرا أو لا تراه على الأطلاق فى الحلم فى هذه الحاله عليك الأخذ بعين الأعتبار إلى كل ما يقوله أو يفعله هذا الصديق فى المنام.

وقد قال مفسرى الأحلام أنه إذا كان ما يقوله أو يفعله هذا الصديق حسن أو خير يجب الأخذ به ويعامل هذا الحلم معاملة الرؤيا أما إذا كان ما يفعله هذا الصديق سيىء فلا يجب الأخذ به ويعد هذا الحلم من الشيطان والله أعلم.

رؤية صديقك القديم

تشير رؤية الأصدقاء القدامى أو أصدقاء الطفولة في المنام إلى أحساس صاحب الحلم بالوحدة أو الفراغ أو الألم وحنينه إلى الماضي وأيام الطفولة.

وقد قيل أن رؤية صديق الطفولة في المنام تعتبر مثل مواساة للشخص الرائى وتقوم تبشيره أيضا بقرب انتهاء الأزمة المار بها وقدوم الفرح والفرج خاصة إذا ظهر هذا الصديق في الحلم سعيد ومبتسم وبمظهر جميل وأنيق والله أعلم.

رؤية صديق متخاصم معه

قد يحدث فى الواقع أن يقع بينك وبين صديق لك عداوة أو خصومة فينتج عنه فراق بينك وبينه ويستمر هذا الخصام سنوات وتعد رؤيه هذا الصديق المتخاصم معه فى الحلم رساله للرائى بإنهاء الخصومة بينهما والله أعلم.

رؤية زملاء العمل

يشير رؤية صديق وزميل العمل فى الحلم إلى المسؤوليات والواجبات التي تقع على عاتقك ويفسر الحلم وفقا لأسم زميلك أو صديقك هذا مثلا إذا كان أسمه ياسر أو صالح أو أحمد وغير ذلك من الأسماء كان فى هذا الحلم خير وبه فأل حسن ومحمود رؤياه والعكس والله أعلم.

رؤية أصدقاء الدراسة

قال مفسرى الأحلام أن رؤية أصدقاء الدراسة وأصدقاء الطفولة في الحلم تعتبر تعويض نفسي لصاحب الحلم مثل إحساس أو شعور بالوحدة.

رؤية المرأة لصديقتها

لا يختلف رؤية المرأة لصديقتها فى المنام من كونها امرأة متزوجة أو فتاة عزباء والصديقة في منام المرأة هي تعبير عن شخصية وحياة المرأة نفسها وكلما كانت هذه الصديقة تحمل إسما جميلا مثل أبتسام أو إيمان أو أحلام أو من إلى آخره من الأسماء التى تحمل طابع الأمل والخير والتفاؤل كان هذا الحلم هو خير ومحمود لهذه المرأه والعكس والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *