أفضل 3 فنادق مكادي الغردقة 2024 (خليج مكادي الغردقة)

أ / عمرو عيسى

أفضل 3 فنادق مكادي الغردقة عبر موقع محتوي تضم الغردقة مجموعة متنوعة من الفنادق التي تتفاوت فيها الخدمات والمرافق ويكون ذلك سبب في تمييز بعض الفنادق عن غيرها، ويشتهر خليج مكادي في الغردقة بضمه مجموعة من أفضل الفنادق التي يفضل البعض الإقامة بها نظرًا لقربها من العديد من الأماكن السياحية المختلفة وخدماتها الرائعة.

أفضل 3 فنادق مكادي الغردقة 2024

1- فندق The Makadi Spa Hotel

أفضل 3 فنادق في مكادي الغردقة 2024 

  • يكون الفندق في منطقة البحر الأحمر ويبعد عن نيو مارينا مسافة تُقدر ب 26 كم، والمسافة بين الفندق وجزيرة الجفتون هي 27 كم، ويبعد الفندق عن المحكمة المحلية في الغردقة مسافة تصل إلى 30 كم.
  • تكون المعالم الترفيهية القريبة من الفندق هي مكادي باي ووتر وورلد، ميني إيجيبت بارك، والمطار الأقرب إلى الفندق هو مطار الغردقة الدولي والمسافة بينهما هي 25 كم.
  • يوفر الفندق إطلالات على البحر الأحمر تُسحر العين، وتعطي إحساس بالراحة النفسية والاستمتاع، ويضم الفندق مجموعة من المرافق الرائعة ومنها مركز للياقة البدنية، ومسابح خارجية، والسبا التي توفر مجموعة من متنوعة من المساج والعلاجات العطرية، والحمام التقليدي، بالإضافة إلى ضمها حوض استحمام ساخن.
  • يوفر الفندق مجموعة من الأنشطة الترفيهية ومنها ملعب للتنس، وملعب للغولف الذي يبعد مسافة 3 كم عن الفندق، كما يمكن الاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة مثل الغطس من خلال الأماكن المجاورة للفندق.
  • كما يوفر خدمة نقل إلى المطار، وخدمة الغرف، ومواقف للسيارات تكون مجانية بالكامل، ويكون هذا من ضمن مجموعة من الخدمات الرائعة في الفندق.
  • يقدم وجبة إفطار عبارة عن كونتيننتال، ونباتي، وحلال، وأمريكي، وضم بار لتناول المشروبات المتنوعة، ويمكن الاستمتاع في البارات والمطاعم المجاورة من خلال التنسيق مع الفندق.
  • تكون جميع غرف الفندق مكيفة وتضم منطقة جلوس وتضم شاشة تلفزيونية مسطحة مع القنوات الفضائية، آلة لصنع القهوة، وحمام خاص يشمل على لوازم استحمام مجانية، وتكون إطلالات الغرف على الحديقة أو المسبح.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل منتجعات الغردقة 5 نجوم

2- فندق جاز أكوا فيفا Jaz Aquaviva

أفضل 3 فنادق في مكادي الغردقة 2024 

  • يكون الفندق في قلب مدينة مكادي، ميني إيجيبت بارك، وتفصله مسافة تصل إلى 7 كم من سوما باي، بينما المطار الأقرب هو مطار الغردقة بمسافة 28 كم.
  • يضم الفندق منتزه مكادي ووتر وورلد المائي والذي تصل عدد المنزلقات المائية به إلى 50 منزلقة، وملعب للغولف ولكن يكون مقابل بعض الرسوم الإضافية، يمكن التمتع بالرياضات المائية، والغطس وركوب الأمواج شراعيًا والغوص؛ لاستكشاف الشعاب المرجانية الحيوية في البحر الأحمر، ويكون هذا من خلال المرافق المشتركة مع Madinet Makadi.
  • يوفر الفندق ركوب الخيل، وملعب للتنس، بالإضافة إلى نادي مخصص لصغار السن وهو Kids الذي يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية مع وجود إشراف من طاقم العمل، لذا فهو من أفضل 3 فنادق في مكادي الغردقة.
  • يضم الفندق مركز للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا Mivida الذي يقدم مجموعة متنوعة ومختلفة من العلاجات التجميلية، وجلسات المساج، وساونا وغرف بخار، وبرامج مخصصة للمساعدة على الاسترخاء والتخلص من التوتر، وتكون جميع البرامج السابق مقابل رسوم إضافية.
  • تقدم المطاعم مجموعة متنوعة من قوائم طعام البحر المتوسط، والمطبخ الإيطالي، ويوفر The Courtyard الوجبات السريعة مثل البيتزا والسندوتشات، ويكون هناك البار المطل على المسبح المخصص للبالغين ويقدم مجموعة من المشروبات المنعشة.
  • تكون جميع غرف الفندق مكيفة وتضم شرفة، أو تراس وتضم تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس، وآلة لصنع القهوة، وصندوق ودائع آمن، وميني بار ولكن يكون مقابل بعض الرسوم الإضافية، بالإضافة إلى وجود حمام خاص.

لا يفوتك أيضًا:  كمبوند فيراندا الغردقة

3- فندق Sunrise Tucana Resort

أفضل 3 فنادق في مكادي الغردقة 2024 

  • يقع هذا الفندق في مكادي ويبعد عن جزيرة الجفتون مسافة تصل إلى 28 كم، والمسافة بين نيو مارينا وبين الفندق هي 27 كم، ويبعد الفندق عن سينزو مول مسافة تُقدر ب 14 كم، بينما المسافة بين الفندق وبين متحف أكواريوم للأحياء المائية هي 18 كم، والمطار الأقرب إلى الفندق هو مطار الغردقة بمسافة تصل إلى 23 كم.
  • يضم المنتجع مركز للياقة البدنية، ومسابح، وسبا لمساعدة النزلاء على الشعور بالاسترخاء والعافية، كما يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية وهي ملعب للتنس، وملعب لكرة القدم، ومنتزه مائي ضخم بالإضافة إلى وجود أماكن للغوص.
  • يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم التي تتخصص في العديد من قوائم الطعام ومنها مأكولات البحرية والعالمية والإيطالية واليونانية، ويقدم وجبة عبارة عن إفطار كونتيننتال، وإيطالي، ونباتي، وحلال ويضم مجموعة من البارات التي تقدم مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة.
  • يوفر الفندق خدمة استقبال تعمل على مدار اليوم للإجابة عن جميع أسئلة النزلاء، وتقديم نصائح حول المنطقة بالإضافة إلى توفير خدمة النقل من وإلى المطار بشكل مجاني تمامًا، ويكون من أفضل 3 فنادق في مكادي الغردقة.
  • تكون جميع غرف الفندق مجهزة بالأثاث العصري بالكامل، وتمتلك بعض الغرف شرفات أو تراس ويكون الإطلالة على المسبح، بالإضافة إلى وجود شاشة تلفزيونية مسطحة، ويوفر الفندق غرف لغير المدخنين.

تشمل الغردقة العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي يجب زيارتها، بالإضافة إلى المناظر الخلابة الطبيعة التي تتميز بها بجانب جواها الرائع، لذلك توفرت الفنادق في تلك المنطقة؛ حتى يتسنى للسياح تمضية وقت رائع.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *