كلمات أغنية خانات الذكريات أصالة نصرى

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية خانات الذكريات أصالة نصرى , ولدت في يوم 15 من شهر مايو عام 1969 في مدنية دمشق بسوريا، اسمها كاملا “أصالة مصطفى حاتم نصري “، والدها المطرب السورى “مصطفى نصرى”ووالدتها “عزيزة الحلبى “، نشأت فى حى يسمى “أبو رمانة”مع أسرتها، حصلت على الجنسية البحرينية بعد مرور فترة من ظهورها فى مجال الغناء والموسيقى، تميزت بقوة صوتها منذ الصغر فكانت تغنى بعض أغانى الأطفال.

كلمات أغنية خانات الذكريات كاملة

  • ألبوم الأغنية: 60 دقيقة حياة.
  • كلمات الأغنية: نور الدين محمد.
  • ألحان الأغنية: مصطفى العسال.
  • توزيع الموسيقى: محمد العشي.

يلا عادي مش حكاية، يعني مش طالبة دراما مش هتفرق شيء معايا، حتى مش هتسيب علامة أما أعراض انسحابك من حياتي، مش قضية
مش هلومك، مش هعيش جوة شخصية الضحية يلا عادي، يلا عادي، ويلا عادي هى جات على جرح يعني؟ ما الجراح بالكوم في قلبي، عادي يعني! بس كان في شبر فاضي، حط جرحك فيه وزوِّد اسمي جوة الخانة ماضي، وجرحي في خانة التعود، وفي خانات الذكريات، حط اسمك في المواجع تحت خانة الملحوظات، اكتب ان الجرح واجع أما في الخانة هنرجع، اكتب انه معادش نافع انت حاجة من الحاجات اللي فى حياتي كتيرة لو بترتيب الخانات، انت فى الخانة الأخيرة انت جاهل في المشاعر والكلام وياك خسارة في امتحان الغدر قادر تبقى أول وبجدارة، وفي خانات الذكريات، حط اسمك في المواجع تحت خانة الملحوظات، اكتب ان الجرح واجع أما في الخانة هنرجع، اكتب انه معادش نافع.

للتعرف على المزيد من اغاني أصالة: كلمات اغنية تساهيل اصالة نصري

مشوار أصالة النصرى الفنى

أكتشفها والدها وأخذ يشجعها على الغناء، ذهبت معه إلى مسرح المدرسة، بدأت مشوارها الفنى عندما بلغت سن السابعة من عمرها، تعلمت منه فن الموسيقى، وعندما توفى تأثرت وابتعدت عن الوسط الفني لمدة ثلاثة سنوات كاملة، ظهرت فى الإعلانات السورية المختلفة، غنت مقدمة المسلسل الكرتوني السورى “حكايات عالمية”.

أعلنت عن أول أعمالها الفنية عام 1993 بعنوان “لو تعرفوا” وتضمن عدد خمسة أغانى كاملة، حصلت من خلاله على نسبة شعبية عالية في معظم أنحاء الوطن العربى، عرفت في دول الخليج وخاصة أنها أتقنت الغناء باللهجة الخليجية وأنتجت ألبوم كامل باللهجة الخليجية.

شاركت فى بعض البرامج التليفزيونية و الغنائية مثل “تارتاتا وأرب أيدول” كضيفة شرف فى موسمه الرابع، من أشهر أغانيها الحديثة أغنية بعنوان “خانات الذكريات”.

أصدرت أخر أعمالها حتى الآن ألبوم بعنوان “أعلق الدنيا” عام 2016 وتضمن عدد 13 أغنية كاملة، ظهرت فى بعض الأغانى المصورة مثل أغنية “سامحتك كتير وروحى وخدانى وشخصية عنيدة”.

أشتركت مع المطرب السعودي الكبير “محمد عبده”فى دويتو  غنائى بعنوان”تفرقنا السنين”، لها بعض الأغانى الوطنية مثل “عيش وطن سكر”والتى غنتها بعد الأحداث التى شهدتها سوريا خلال الفترة الأخيرة الماضية مع النجم الصاعد “أحمد فهمى”، حصلت على بعض الجوائز من بعض الدول مثل “جائزة مهرجان القاهرة الدولي الثاني للأغنية”من مصر.

كلمات أغنية خانات الذكريات

شاهد أيضًا: كلمات البوم في قربك اصالة نصري

حياة أصالة نصرى الشخصية

تزوجت للمرة الأولى من “أيمن الذهبى” من عام 1991 حتى عام 2005 وأنجبت منه طفلين هما “شام الذهبى وخالد الذهبى”، وفى عام 2006 تزوجت للمرة الثانية على التوالى من المخرج والمنتج الفلسطيني “طارق العريان” ورزقت منه بولدين هما “آدم العريان وعلى العريان”، وأصبحت أم لأربعة أبناء.