ترتيب أشهر فنادق دهب 2024 الأقرب الى البحر

أ / عمرو عيسى

تُعد دهب من المدن الساحلية والسياحية التي تقع على خليج العقبة خاصةً في محافظة جنوب سيناء، تتميز دهب بأنها تمتلك طبيعة خلابة وساحرة تجعل الجميع يرغب في زيارتها، ومياهها الصافية الساحرة للعيون، وتضم دهب مجموعة من أشهر الفنادق الرائعة التي توفر أوقات رائعة للسياح.

1- فندق The Castle Hotel

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

يقع فندق القلعة في شارع المشربية في دهب ويكون قريب من أماكن سياحية رائعة ومنها مركز كلوب ريد للغوص والمسافة الفاصلة بينهما هي 300 متر، مركز شمس للغوص ومركز أوركا للغوص ومركز أكسجين للغوص، يكون المطار الأقرب إلى الفندق هو مطار شرم الشيخ ويكون على بُعد 96 كم.

  • يوفر الفندق خدمة الاستقبال التي تعمل على مدار الساعة، ويكون هناك واي فاي مجاني الفندق يصل إلى جميع أماكن الإقامة، ويوفر الفندق مواقف للسيارات بشكل مجاني، ويمكن النقل من وإلى المطار من خلال الفندق ولكن مقابل تكلفة إضافية.
  • يوفر الفندق خدمة استئجار السيارات بغرض استكشاف المناطق المجاورة للفندق ويمكن تأجير الدراجات أيضًا، وهو أشهر فنادق دهب
  • يضم الفندق مجموعة رائعة من الغرف المكيفة التي تحتوي على منطقة جلوس، وشاشة تلفزيونية مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية، ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام بالإضافة إلى الحمام الخاص، وبياضات أسرّة ومناشف.
  • هناك بعض الغرف الفندقية التي تمتلك إطلالات على الجبل ويتوفر بها شرفة، ويوفر الفندق كذلك خدمة الغرفة.

لا يفوتك أيضًا:  قائمة أفضل فنادق دهب

2- فندق Golden Plaza Dahab Resort

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

قريب من شاطئ بحر دهب حيث المسافة الفاصلة بينهما هي 1.6 كم، المطار الأقرب إلى الفندق هو مطار شرم الشيخ الدولي بمسافة تقدر بـ 93 كم.

  • يضم الفندق صالة مشتركة، ومسبح داخلي ويكن هذا الفندق من الفنادق ذات ال 3 نجوم، ويقدم الإفطار يوميًا في الصباح في مكان الإقامة، ويقدم العديد من الخدمات ومنها خدمة الغرف وخدمة صرف العملات للضيوف، ويعمل الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة للإجابة عن جميع الاستفسارات.
  • تكون جميع غرف الفندق مكيفة وتضم داخلها حمام خاص، ويصل الواي فاي إلى جميع أماكن الإقامة، ويوفر غرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، كما يوفر الفندق مواقف للسيارات بشكل مجاني.

3- فندق Monica Hotel

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

من أشهر فنادق دهب يقع بالقرب من متجر الغوص، وهناك العديد من الأماكن السياحية الشهيرة في مدينة دهب تقع بالقرب منه ومنها متجر إكستريم لغوص السكوبا والموقع الأثري ومركز أوكسجين للغوص، بينما المطار الأقرب إلى الفندق هو مطار شرم الشيخ بمسافة تصل إلى 96 كم.

  • يضم الفندق العديد من المرافق ومنها تراس، وحديقة للشواء إذا رغبت في ذلك، ومسبح خارجي، وهناك العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها ومنها ركوب الدراجات.
  • يوفر الفندق خدمة الاستقبال وهي تعمل على مدار اليوم، والواي فاي المجاني الذي يصل إلى جميع الوحدات الفندقية، وخدمة نقل المطار، مواقف السيارات المجانية، بالإضافة إلى المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • تضم جميع الغرف الفندقية على منطقة جلوس، وحمام ومجفف للشعر، وهناك غرف عائلية وغرف مخصصة لغير المدخنين، كما يوفر خدمة الغرف.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم

4- فندق Diamond Dahab House

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

  • هُناك معالم سياحية قريب من الفندق وهي مركز الغوص تيك ترايب –التقني ونقطة الدخول لموقع لايت هاوس للغوص ومركز سي بيونير للغوص بينما يكون مطار شرم الشيخ الدولي هو المطار الأقرب وتكون المسافة بينهما 97 كم.
  • يوفر الفندق تراس، ومنطقة شاطئ خاص، وخدمة الاستقبال التي تعمل على مدار اليوم للإجابة عن جميع أسئلة الضيوف، وخدمة نقل المطار لكن تكون مقابل بعض الرسوم الإضافية، بالإضافة إلى وجود مواقف للسيارات مجانية.
  • جميع غرف فندق Diamond Dahab House تكون مكيفة وبها حمام خاص، وميني بار، بينما تشتمل بعض الغرف على منطقة جلوس، ويوفر الفندق غرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، ويقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال.

5- من أشهر فنادق دهب فور إس دهب 

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

يتميز بموقعه المتميز هو يبعد عن وسط مدينة دهب بعض الخطوات البسيطة، وتكون المسافة الفاصلة بين ممشى شبه جزيرة سيناء والفندق هي 600 متر فقط، وهو على بعض الدقائق البسيطة من الشاطئ وبلو هول، تبعد محمية سانت كاترين عن الفندق مسافة تصل إلى 150 كم.

  • يضم الفندق مسبحًا خارجيًا مع كراسي التشمس في التراس، ويوفر جلسات المساج لمشاهدة النزلاء على الاسترخاء، ويكون هناك العديد من الأنشطة الترفيهية منها الغوص وركوب الأمواج، أو استئجار دراجة واستكشاف الريف.
  • يوفر الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة ومنها صيد الأسماء، وبلياردو، وكرة الطاولة، ويوفر الواي فاي المجاني الذي يصل إلى جميع أماكن الإقامة وهو أشهر فنادق دهب.
  • يوفر الفندق خدمة الاستقبال على مدار اليوم للإجابة عن أسئلة السياح بجانب ترتيب رحلات السفاري والغطس لهم، كما هناك خدمة تخزين الأمتعة في الفندق، وخدمة نقل المطار بجانب مواقف السيارات المجانية.
  • يكون الإفطار بشكل يومي في التراس الشمسي، ويوفر الفندق بار ومطعم على السطح حيث يقدم المأكولات التقليدية ويضم منطقة جلوس بدوية، ويقدم البار مجموعة من الكوكتيلات المنعشة والمشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة.
  • تضم جميع الغرف أثاث عصري وحديث، شاشة تلفزيونية مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وتحتوي الغرف على الشرفات وتكون إطلال الغرف على الجبال أو البحر أو المسبح، ويوفر الفندق الغرف العائلية وخدمة الغرف.

6- فندق Penguin Village Dahab

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

يطل الفندق على خليج العقبة حيث يقع في قلب مدينة دهب، وتكون محطة حافلات دهب على بُعد الخطوات البسيطة من الفندق، ويكون مطار شرم الشيخ الدولي هو المطار الأقرب.

  • يوفر الفندق العديد من الأنشطة المتنوعة والرياضات المائية مقابل بعض الرسوم الإضافية ومنها الغوص والغطس وركوب الأمواج عند الطلب، كما يقوم بترتيب الرحلات المحلية في مكتب الجولات السياحية، كما يضم الفندق مطعم Penguin الذي يقدم مجموعة من قوائم الطعام الانتقائية.
  • تكون جميع غرف الفندق مكيفة وتحتوي على ميني بار وحمام خاص بالإضافة إلى الشرفة، وتملك جميع الغرف أسلوب بسيط للتزين، ويوفر الغرفة لغير المدخنين، وهناك خدمة الغرف.

لا يفوتك أيضًا:  أرخص 4 فنادق في دهب

7- Coral Reefs Hotel Dahab

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

تعرف على أشهر فنادق دهب 2024 

من أشهر فنادق دهب يبعد الفندق عن شاطئ دهب مسافة تقدر ب 1 كم، والمطار القريب من الفندق هو مطار شرم الشيخ الدولي حيث المسافة الفاصلة بينهما هي 93 كم.

  • يضم الفندق تراس وبار وحديقة بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال.
  • يعمل الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم لمساعدة النزلاء في جميع أسئلتهم، ويوفر خدمة النقل إلى المطار، ويوفر خدمة صرف العملات للضيوف.
  • جميع غرف الفندق تكون مكيفة وتضم خزانة ملابس، وبياضات أسرّة ومناشف، وكل غرفة لديها حمام خاص، وتكون إطلالة الغرفة على الحديقة، بالإضافة إلى وجود منطقة جلوس في الغرفة.

تشتهر دهب بمناطقها السياحية الرائعة الخلابة التي تجعل السياح من جميع دول العالم يأتون إلى زيارتها، ولذلك توفرت مجموعة من الفنادق لخدمة السياح، وتشتهر بعض الفنادق عن غيرها بسبب الخدمات الرائعة التي تقدمها.