أرقى فنادق الساحل الشمالي 5 نجوم علي رأسهم ريكسوس العلمين

أ / عمرو عيسى

الساحل الشمالي من الأماكن السياحية الحديثة نوعًا ما في مصر، والتي تضم مجموعة كبير من أنشطة الترفيهية والتي يجعلها مصدر جذب لملايين من السياح خاصةً في فترة الصيف حيث تتميز بجوارها الرائع المعتدل نظرًا لوقوعها على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

فنادق الساحل الشمالي من فئة 5 نجوم

أرقى فنادق الساحل الشمالي 5 نجوم 2024

1- فندق Hilton Alexandria King’s Ranch Hotel

أرقى فنادق الساحل الشمالي 5 نجوم 2024

من أرقى فنادق الساحل الشمالي يقع الفندق في منطقة الكينج مريوط القريبة من برج العرب نوعًا ما في مدينة الإسكندرية وهو من أرقى فنادق الساحل الشمالي، وتكون المسافة بينه وبين مطار برج العرب الدولي حوالي 7 كم.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق الرائعة ومنها مسابح والتي يصل عددها إلى 3 ومن بينهم مسبح خارجي، ويوفر مركز سبا والعافية بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية لمساعدة السياح على الاهتمام بصحتهم البدنية والشعور بالاسترخاء.

يعمل مكتب الاستقبال على مدار اليوم بأكمله لتوفير سُبل الراحة للنزلاء، ويوفر الفندق أيضًا مواقف سيارات خاص وواي فاي مجاني.

يقدم الفندق خدمة إفطار رائعة جدًا كما يتوفر مطعم بداخله وبار لتقديم مجموعة من المشروبات المنعشة.

تملك الوحدات الفندقية الخاصة به إطلالات رائعة فمنها ما يطل على المسبح، ويمتلك الفندق بشكل عام إطلالة على المدينة.

تشتمل جميع الوحدات الفندقية على جهاز تلفزيون حمام خاص بها، وهناك بعض الغرف التي يتوفر بها منطقة للجلوس.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 10 فنادق شرم الشيخ التي بها أكوا بارك 2024

2- فندق Jaz Tamerina, Almaza Bay

أرقى فنادق الساحل الشمالي 5 نجوم 2024

يقع الفندق في مرسى مطروح وهو قريب من شاطئ خليج ألماظة حيث تفصله مسافة تصل إلى 100 متر فقط، ويبتعد مطار مرسى مطروح الدولي مسافة 40 كم.

يشتمل الفندق على العديد من المرافق الرائعة ومنها مركز العافية والسبا الذي يساعد على الشعور بالاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق، ويوجد مركز متخصص في اللياقة البدنية.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية ومنها لعب تنس الطاولة، وملعبًا وناديةً للأطفال للاستمتاع بالعطلة الصيفية.

يقدم خدمة إفطار جيد وهناك مطعم يقدم العديد المأكولات الشهية، ويوجد بار متخصص في المشروبات المنعشة وهناك تراس وحديقة أيضًا، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر خدمة الاستقبال على مدار اليوم ويتحدثون باللغتين هما العربية والانجليزية، وهناك خدمة الغرف على مدار اليوم، ويساعد الفندق في خدمات استئجار سيارة.

يوفر الفندق غرفًا مميزة مكيفة، وجميع الغرف تشتمل على بياضات أسرة ومناشف وحمام خاص بها، وصندوق ودائع آمن، وشاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية.

3- فندق كريستيل ان –مجموعة الماسة

أرقى فنادق الساحل الشمالي 5 نجوم 2024

أرقى فنادق الساحل الشمالي 5 نجوم 2024

يقع الفندق في العلمين الساحل الشمالي ، مارينا ويكون قريبًا من أومول وأوسينما، ويكون قريب نوعًا ما من متحف العلمين حيث تقدر المسافة 2.3 كم ويبعد عن مطار برج العرب الدولي بمسافة تصل إلى 72 كم.

يحتوي الفندق على مسبح ومركز للياقة البدنية ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مواقف سيارات مجانية.

يقدم خدمة إفطار رائعة ويكون كونتيننتال، ونباتي، وأمريكي، ويوجد بار يقدم أفضل المشروبات الرائعة على المسبح.

يوفر الفندق خدمة استقبال على مدار الساعة بغرض مساعدة الزوار على قضاء عطلة رائعة والرد على استفساراتهم.

تتميز الوحدات الفندقية بالإطلالة الرائعة على المدينة، وتشتمل على آلة صنع القهوة والشاي، وتلفزيون بشاشة إل إي دي في جميع غرفها.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار شاليهات ماونتن فيو الساحل رودس للبيع والايجار

4- ريكسوس العلمين

أرقى فنادق الساحل الشمالي 5 نجوم 2024

أرقى فنادق الساحل الشمالي 5 نجوم 2024

يقع فندق ريكسوس في الساحل الشمالي ، سيدي عبد الرحمن، وهو على الساحل الشمالي لمدينة القاهرة ويبعد عن مطار العلمين مسافة 19 كم من مطار العلمين الدولي.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق ومنها المسابح وتنقسم إلى مسابح للبالغين ومسابح للأطفال وتصل عددها إلى 5 بالإضافة إلى مركز سبا الذي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات للشعور بالاسترخاء ويوفر أيضا مركز للياقة البدنية.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة ومنها كرة الطائرة الشاطئية والتنس، وهناك نادي متخصص للأطفال يطلق عليه Rixy.

يقدم الفندق خدمة متميزة للإفطار وهو كونتيننتال ، وأمريكي ويوجد العديد من المطاعم التي تشتمل على قوائم مختلفة من الطعام ومنها المأكولات البحرية واللبنانية والتركية، ويوجد بار لتناول المشروبات والوجبات الخفيفة.

تتميز جميع الغرف بالحمامات الواسعة، وتحتوي على آلة لصنع الشاي وتلفزيون لمشاهدة القنوات الفضائية المتنوعة.

5- فندق بورتو مارينا آند سبا

أرقى فنادق الساحل الشمالي 5 نجوم 2024

يعد من أرقى فنادق الساحل الشمالي يقع الفندق الساحل الشمالي، الكيلو 105، طريق الاسكندرية –مرسى مطروح، مارينا وتكون المسافة بين مطار العلمين ومطار برج العرب أقل 60 كيلو بينما تصل المسافة إلى الإسكندرية إلى 160 كم.

تكون إطلالة الفندق على البحر الأبيض المتوسط وهي إطلالة رائعة وخلابة ويكون الفندق وسط حديقة ذات مناظر طبيعية رائعة.

يضم الفندق مركز عافية وسبا والذي يقدم مجموعة من العلاجات الصحية والتجميلية المتنوعة، ومركز للياقة البدنية وبالإضافة إلى مسبح ويكون على الطراز البحيري.

يشتمل الفندق على ملعب تنس للبالغين ونادي للغولف على بعد 3 كم ونادي مخصص للأطفال للاستمتاع بالعطلة وقضاء وقت رائع.

يقدم الفندق خدمة إفطار رائعة كونتيننتال ، وحلال ويضم مطعمًا لتقديم أشهى مأكولات البحر المتوسط، ويوجد بار على الشاطئ لتقديم مجموعة من المشروبات المنعشة.

يوفر كذلك موقف خاص للسيارات بشكل مجاني، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة الغرف على مدار اليوم.

يضم الفندق مجموعة فاخرة من الغرف والأجنحة والتي تتوفر إطلالتها على البحر أو البحيرة، وتحتوي على مجموعة من الأثاث الرائع ومزودة بالتكييف والتلفزيون وحمام داخلي لكل وحدة فندقية.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار زهرة الساحل الشمالي

6- توليب من أرقى فنادق الساحل الشمالي

أرقى فنادق الساحل الشمالي 5 نجوم 2024

يقع فندق توليب في العلمين في الساحل الشمالي، وتكون المسافة التي تفصله عن بورتو مارينا هي 20 كم، ويبعد عن مطار برج العرب الدولي مسافة تقدر بحوالي 65 كم.

يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية، ومسبحين ومن ضمنهم مسبح خارجي وحديقة، وتراس وهي من المرافق المهمة التي يحتاجها الزوار للترفيه عن نفسهم.

يشتمل الفندق على مطعم لتقديم أشهى المأكولات، ويشتهر بالفطار الجيد هناك بار يقدم مجموعة مختلفات من المشروبات المنعشة.

يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار اليوم وخدمة الاستقبال للرد على جميع استفسارات النزلاء ومساعدتهم على إنشاء خطة عطلة رائعة، بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات.

يضم الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ومنها كرة الطاولة وركوب الدراجات وهي أكثر ما تشتهر به المنطقة، ويساعد الفندق في خدمة تأجير الدراجات.

تتميز الوحدات الفندقية بإطلالاتها الرائعة منها ما يطل على الحديقة، أو ما يطل على البحر وتحتوي كل غرفة على صندوق ودائع آمن، وخزانة ملابس، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وحمّام خاص بها بالإضافة إلى وبياضات أسرّة ومناشف، وغلاية، وهناك بعض الغرف مزودة بمطبخ، ويضم ميكروويف وثلاجة وفرن للضيوف.

تشتهر مدينة الساحل الشمالي بالفنادق الرائعة التي توفر جميع متطلبات السائحين وتوفير فرصة قضاء أوقات ممتعة، مما جعلها تدخل في قائمة أرقى فنادق الساحل الشمالي 5 نجوم.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *