تعرف على أشهر فنادق أسوان والنوبة أجملهم Kato Dool

أ / عمرو عيسى

تشتهر أسوان بالمعالم السياحية والأثرية التي تجعلها مصدر جذب للزائرين لا سيما في فصل الشتاء من جميع دول العالم لرؤية مظاهر الحضارة المصرية العريقة، ولهذا السبب تم إنشاء مجموعة من الفنادق الفاخرة حتى يتسنى للزائر رؤية تلك الحضارة الرائعة في أسوان مع توفر مكان مناسب للإقامة ولذلك تعرف على أشهر فنادق أسوان.

أفضل فنادق أسوان

1- فندق Pyramisa Island Hotel Aswan

تعرف على أشهر فنادق أسوان 2024

يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع حيث يقع على جزيرة على النيل في وسط أسوان وتكون إطلالة الفندق متميزة حيث يطل على الحدائق الواسعة الخضراء، والجبال التي تشتهر بها أسوان وتفصله مسافة قريب من المكان الأثري ضريح آغا خان، ويكون الفندق قريب من منطقة السوق في أسوان.

يوفر الفندق مركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا لمساعدة الزوار على قضاء عطلة رائعة ومتميزة، ويضم مسبح خارجي، بالإضافة إلى مطعم ويقدم خدمة إفطار رائعة.

جميع الغرف الفندقية تمتلك إطلالات متميزة حيث بعضها يطل على النيل والآخر يطل على الجبال وهناك ما يطل على الحدائق الاستوائية الرائعة، بالإضافة إلى أحواض السباحة، وتكون الغرف من الداخل ذات مساحات واسعة ومجهزة بأثاث جديد ومريح

يوفر الفندق العديد من الخدمات ومنها خدمة الغرف، وخدمة الواي فاي المجاني لجميع الغرف، بالإضافة لوجود موقف سيارات مجاني ويمكن التنسيق مع الفندق للاستفادة من خدمة النقل من وإلى المطار.

لا يفوتك أيضًا:  تعرف على أرخص فنادق أسوان

2-فندق Kato Dool Wellness Resort

تعرف على أشهر فنادق أسوان 2024

يقع فندق Kato Dool Wellness في مدينة أسوان ويبعد عن ضريح أغاخان مسافة تصل إلى 18 كم، يبعد من المتحف النوبي مسافة 11 كم، وتكون المسافة المقدرة بينه وبين السد العالي مماثلة للمسافة بينه وبين مطار أسوان الدولي وتقدر 13 كم.

يحاط الفندق بالعديد من الأماكن الأثرية التي تفصلها مسافة صغيرها عنه ومنها السد القديم ومعبد فيلة ومعبد إيزيس.

يضم الفندق العديد من المرافق ومنها المسبح الخارجي، الحديقة، والصالة المشتركة، ويتميز بإفطار الرائعة حيث يكون الإفطار كونتيننتال، ونباتي، وحلال.

يوفر العديد من الخدمات المتميزة ومنها خدمة الاستقبال التي تعمل على مدار 24 ساعة لمساعدة الزوار في رحلتهم والإجابة على جميع استفساراتهم، وخدمة الغرف الرائعة، ويوفر الواي فاي المجاني بالإضافة إلى توفر مواقف للسيارات بشكل مجاني.

يعمل الفندق على تنظيم رحلات ترفيهية وسياحية للزوار من خلال مكتب مخصص لذلك ويوفر خدمات لصفر العملات للضيوف.

تتميز غرف الفندق بأنها تشتمل على مجموعة من الأثاث الرائع ومنها خزانة الملابس بياضات أسرّة ومناشف، وكل وحدة حمام خاص بها ومكيف، وبعض الغرف تشتمل على منطقة مخصصة للجلوس.

3- فندق Citymax Hotel Aswan

تعرف على أشهر فنادق أسوان 2024

يقع الفندق على كورنيش النيل ويبعد عن مدينة أسوان مسافة 700 كم مدينة أسوان، ويكون قريب من العديد من الأماكن السياحية ومنها متحف النوبة والمسلة الغير مكتملة بالإضافة إلى معبد فيلة.

يضم الفندق العديد من المرافق المتميزة فهناك مسبحان أحدهما داخلي ويكون مخصص للأطفال، ومطعم، بالإضافة إلى تقديم الإفطار كونتيننتال بشكل يومي، ويوفر الواي فاي بشكل مجاني إلى جميع الغرف، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مواقف للسيارات دون رسوم.

يتميز الفندق بالكادر المهني الرائع، حيث يكون متوفر موظفون يتحدثون العديد من اللغات ومنها اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية في قسم الاستقبال، بالإضافة إلى وجود خدمة الغرف.

يشتهر ذلك الفندق بالغرف الرائعة حيث تطل أغلب الغرف على النيل، وتحتوي بداخلها على العديد من الأثاث ومنها تلفزيون بشاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية وغلاية، وجميع الغرف تكون مكيفة وتحتوي على حمام خاص بها.

4- فندق بسمة اسوان

تعرف على أشهر فنادق أسوان 2024

موقع ذلك الفندق متميز حيث يقع أعلى تلال مدينة أسوان وأمام متحف النوبة، ويكون قريب من السد العالي في المدينة.

يشتمل الفندق على تراس مخصص للحديقة وتراس آخر للمسبح، ويوفر الواي فاي بشكل مجاني، ويمكن تناول المشروبات المنعشة على تراس السطح، ويقدم خدمة الإفطار بشكل يومي وهي كونتيننتال ويقدم المطعم مجموعة رائعة ومتنوعة من قوائم الطعام.

يشتمل الفندق على غرف مكيفة ومجهزة بالمفروشات وبار صغير للمشروبات، بالإضافة إلى التليفزيون، وتكون إطلالة بعض الغرف على النيل، بالإضافة إلى الخدمات المتعددة ومنها خدمة الغرف وخدمات نقل المطار.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 5 فنادق في أسوان على النيل

5- فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان

تعرف على أشهر فنادق أسوان 2024

يقع هذا الفندق في صحراء أوسان أمام جزيرة إلفنتين على ضفاف النيل وهو قريب من معبد فيلة والمسلة الغير مكتملة ويبعد مسافة تقدر ب 14 كم عن مطار أسوان الدولي.

يشتمل الفندق على العديد من المرافق الرائعة والمتميزة فيمكنك الاسترخاء في الساونا أو الحمام التقليدي أو حوض الاستحمام الساخن من خلال سبا الفندق، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية، وهناك جلسات المساج التي تساعدك على التخلص من التوتر.

يضم الفندق مجموعة من المطاعم الرائعة التي تعمل على توفير قوائم الطعام العالمية والشرقية للوجبات اليومية، ويتميز Oriental Kebabgy مطعم بوجود تراس يطل على النيل، ويوفر الفندق أيضًا 4 بارات متخصصة في المشروبات المنعشة.

الممشى الخاص بالفندق يطل على جزيرة إلفنتين مما يجعلك تشاهد مناظر خلابة لتخلد في الأذهان، كم تُنظم الحفلات المسائية في البار خاصةً حفل البيانو.

صُمم على الفندق على الطراز الفيكتوري بواجهة من الغرانيت الوردي، وتشتمل جميع غرف الفندق على تكييف، وحمام خاص بها وأثاث خشبي رائع.

6- فندق توليب Tolip Aswan Hotel

تعرف على أشهر فنادق أسوان 2024

توليب من أشهر فنادق أسوان فهو يقع على نهر النيل في وسط المدينة، ويوفر الإطلالات الرائعة على نهر النيل، ويكون قريب من مقابل النبلاء ويمكن زيارتها من خلال القارب السريع، ويبعد عن مطار أسوان مسافة تقدر ب 21 كم.

يوفر الفندق العديد من الخيارات الترفيهية الرائعة ومنها تنس الطاولة والبولينج والسينما، كما يضم مركز للياقة البدنية ومركز صحي الذي يوفر بدوره الساونا وغرفة بخار وعلاج مساج متنوعة وتكون مقابل رسوم إضافية، ويضم ملعب للأطفال.

يقدم الفندق خدمة الإفطار كونتيننتال ، وإنجليزي، وأيرلندي كامل، ونباتي، وأمريكي، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من قوائم الطعام يمكن تناولها على إطلالة النيل البانورامية، ويتم تقديم مجموعة متنوعة من المشروبات والكوكتيلات في البارات ومنها بار المسبح، وحانة Isis.

تحتوي جميع غرف الفندق على إطلالة متميزة على النيل مع وجود شرفة، وتم تأسيسها على الطراز المنزلي وكل الغرفة تشتمل على غرفة لمشاهدة القنوات الفضائية مع ميني بار وحمام داخلي.

لا يفوتك أيضًا:  قائمة أفضل فنادق أسوان 5 نجوم

7-من أشهر فنادق أسوان ( Hapi Hotel)

تعرف على أشهر فنادق أسوان 2024

فندق Hapi Hotel يقع في مدينة أسوان ويبعد عن ضريح آغا خان مسافة تصل إلى 24 كم، وهو قريب من العديد من المعالم السياحية الأخرى مثل المسلة الغير مكتملة ومعبد فيلة، وجيرة النباتات، ويبعد مطار أسوان الدولي عن الفندق مسافة تقدر ب 18 كم.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال الرائعة حيث يتحدث الموظفون بالعديد من اللغات ومنها اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية لتزويد السياح بالمعلومات حول المنطقة، ومساعدتهم في برنامج السياحة الخاص بهم.

يوفر مكان الإقامة الخدمات المختلفة ومنها تنظيم جولات للضيوف ومركزًا للأعمال، وخدمة الغرف، وخدمة الواي فاي المجاني.

جميع الوحدات الفندقية تضم تلفزيون، وحمام خاص، وبياضات أسرّة ومناشف وخزانة ملابس وميني بار للضيوف.

مدينة أسوان من أفضل المدن الجنوبية في مصر حيث تضم العديد من الآثار لذلك تعد بقعة سياحية رائجة عالميًا حيث يرغب العديد من سكان العالم في زيارتها، ومن أهم عوامل جذب هذه المدينة فنادقها الرائعة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *