من هي المطربة أديل لوري السيرة الذاتية

أ / عمرو عيسى

من هي المطربة أديل لوري؟ وما هي المسيرة الفنية للمطربة أديل؟ تعتبر أديل واحدة من أشهر المطربات في العالم في الوقت الحالي حيث استطاعت أن تلفت الأنظار فور ظهورها على الساحة العربية وهو ما جعلها تشتهر بسرعة البرق، كما أنها استطاعت أن تحافظ على مكانتها على الساحة الفنية لفترات طويلة.

من هي المطربة أديل لوري

من هي المطربة أديل لوري

تعتبر اديل واحدة من أبرز المطربين الذين ظهروا على الساحة الغنائية في العقد الأخير حيث استطاعت أن تحافظ على مكانتها وسط المنافسة الشديدة في الوسط الغنائي في العالم لذلك يمكن توضيح أهم المعلومات الرئيسية عن أديل وأبضًا بعض الملامح الخاصة بسيرتها الذاتية.

أولًا: السيرة الذاتية لحياة أديل

الاسم بالعربية أديل لورى بلو أدكنز.
الاسم بالإنجليزية Adele Laurie Blue Adkins.
الجنسية إنجلترا.
اللغة الإنجليزية.
الديانة المسيحية.
اسم الشهرة أديل.
تاريخ الميلاد 5 مايو 1988.
العمر 35 عام .
البرج الثور.
سنوات ممارسة الغناء 17 عام.
الحالة الاجتماعية متزوجة من سايمون كونيكي.
الآلة الموسيقية المستخدمة جتيار، بيانو، سيليستا.
مكان الميلاد إنجلترا، شمال لندن، توتنهام .

  ثانيًا: نشأة الفنانة أديل لوري

عاشت أديل لوري مع والدتها منذ عمر الثانية وذلك بعد انفصال والديها في ذلك العمر حيث بدأت في سن الرابعة من عمرها مرحلة الغناء وذلك بسبب هوسها بالأصوات المختلفة حيث كانت متأثرة في هذه الفترة بفريق سبايس جيرلز بشكل كبير حيث كانت تؤدي أغنيهم بكل إتقان في حفلات العشاء مع عائلتها.

انتقلت أديل لوري في عمر الحادي عشر مع والداتها إلى بريكستون حيث أصبحت في ذلك الوقت مولعة بالموسيقى والفرق الموسيقية في ذلك الوقت أمثال آليا وماري جي بلايج ودستنيز تشايلد، استطاعت أدل أن تتخرج في عام 2006 من مدرسة بريت كرويدون.

كانت أديل تقي اهتمام كبير في المدرسة وذلك من أجل الموهبة الكبيرة التي كانت تتمتع بها في ذلك الوقت الأمر الذي جعلها تظهر امتنانها إلى معلمتها في المدرسة التي اهتمت بموهبتها بشكل كبير آنذاك.

عام 2012 دخلت أديل في علاقة عاطفية مع رجال الأعمال “سايمون كونيكي”وبحلول شهر يونيو عام 2012م أعلنت أديل حملها من رجل الأعمال نفسه حيث أنجبت مولودها الأول في 18 أكتوبر عام 2012.

كانت تمتلك أديل شقة في مدينة لندن إلا أنها انتقلت في عام 2012 إلى منزل كبير قد وصل تكلفته إلى 7 مليون جنية في ويست ساسكس وذلك حتى يناسب وضعها الجديد بعد الزواج.

لا يفوتك أيضًا:  صور المطربة ديانا كرزون 2018

المسيرة الفنية للمطربة أديل لوري

بعد معرفة من هي المطربة أديل لوري السيرة الذاتية، يمكن الاطلاع على قائمة الأعمال الخاصة بالمطربة أديل والتي تتميز بمسيرة فنية مميزة استطاعت تحقيق خلالها العديد من النجاحات المختلفة.

1- بداية مسيرتها الفنية

بدأت أديل في عام 2006م مسيرتها الفنية وذلك بعد تخرجها في نفس السنة حيث استطاعت نشر أول أغنيتين لها في العدد الرابع في أحد المجلات الفنية على الإنترنت وفي عام 2007م استطاعت أن تصدر أول أغنية رسمية لها والتي كانت بعنوان “Hometown Glory”حيث استطاعت أن تحقق نجاح كبير فور ظهورها في إنجلترا.

2- بداية النجاح خارج إنجلترا

كان عام 2008م هو بداية نجاح أديل خارج حدود الدولة التي قد نشأة بها حيث أصدرت أول ألبوم لها بعنوان “19”والذي استطاع ان يحقق نجاح تجاري كبير كان النجاح الحقيقي الأول لها حيث وصلت المبيعات إلى 6.5 مليون نسخة من الألبوم حيث يعتبر الأرقام الكبيرة في ذلك الوقت.

استطاعت أديل وقتها أن تفوز بجائزة أفضل فنانة جديدة وأفضل أداء صوتي لأنثى “من غرامي”ولم تكتفي بهذا النجاح حيث بعد تسلم الجائزة وصل الألبوم إلى المرتبة العاشرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

استطاعت أن تدخل في منافسة شرسة مع أفضل المطربين الأمريكيين وقتها وهو نجاح من نوع خاص جدًا بالنسبة لأديل.

3- المحافظة على النجاح

استطاعت أديل أن تحافظ على النجاح بعدها حيث أصدرت ألبومها الثاني عام 2011 والذي أطلقت عليه “21”حيث استطاع أن يتخطى نجاح ألبومها السباق في المبيعات التجارية حيث وصل إلى 26 مليون نسخة حول العالم في ذلك الوقت.

4- الاغنية الرئيسية لجيمس بوند

بحلول عام 2012 استطاعت اديل أن تكتب الأغاني الرئيسية التي تم عرضها في سلسلة أفلام جيمس بوند والتي حقق نجاح كبير حيث استطاعت استغلال نجاح المسلسل الذي قد حظي به حول العالم وكانت الأغنية في المرتبة رقم 14 في دول مثل ألمانيا وإيطاليا، كما أن مبيعات الأغنية وصلت إلى 2 مليون نسخة حول العالم وذلك في نوفمبر عام 2012.

لا يفوتك أيضًا:  بالصور .. من هي كاترينا كيف وما هي ديانتها وصورها قبل وبعد التجميل

أشهر الأغاني أديل لوري

يوجد العديد من الأغاني التي استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة لمطربة أديل وذلك حول العالم حيث بعد معرفة من هي المطربة أديل لوري السيرة الذاتية يمكن الاطلاع على أهم الأغاني التي قامت أديل بغنائها عبر مسيرتها الفنية.

  • Woman Like Me
  • Wild Wild West
  • To Be Loved
  • Strangers By Nature
  • Oh My God
  • My Little Love
  • Love Is A Game
  • I Drink Wine
  • Hold On
  • Easy On Me (with Chris Stapleton)
  • Easy On Me
  • Cry Your Heart Out
  • Can’t Be Together
  • Can I Get It
  • All Night Parking (with Erroll Garner) Interlude

وسائل تواصل الفنانة أديل لوري

لا يفوتك أيضًا:  من هي الفنانة شيراز وما هو تاريخ ميلادها

أبرز صور للمغنية أديل لوري على الانستجرام

من هي المطربة أديل لوري

من هي المطربة أديل لوري

من هي المطربة أديل لوري

تشهد اديل شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم حيث يوجد العديد من المتابعين لها على منصة الإنستجرام حيث تحاول أديل أن تشارك كافة تفصيل حياتها اليومية وأهم اللحظات التي تمر بها حيث تلقي تفاعلات عديدة من متابعيها على منصة الانستجرام.

من هي أديل لوري والتي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم حيث استطاعت أن تفرض نفسها على الساحة الغنائية في العالم عن طريق العديد من الأغاني والألبومات التي حققت لها انتشار كبير خلال مسيرتها الفنية.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *