صور المغنية أديل لورى 2018

صور المغنية أديل لورى 2018 الفنانة الأجنبية والعالمية أديل لورى Adele هى من أجمل المغنيات الذين حققوا نجاحا كبيرا فى مجال الغناء حيث أنها ولدت فى عام 1988 وبالتحديد فى الخامس من مايو فى توتنهام في لندن وهى تتميز بموهبة غنائية جميلة جعلتها تحصل على شهرة واسعة منذ أن انطلقت وقد درست الفنانة أديل فى مدرسة بريت وتخرجت منها فى عام 2006.

كانت تجمعها علاقة مع رجل الأعمال سايمون كونيكى فى عام 2012 وقد أنجبت منه إبنها أنجيلو منه ولكن لم يتم زواجهما بعد.

بداية أديل لورى فى عالم الفن

بدأت مسيرتها الغنائية عندما كانت فى المدرسة حيث أنها سجلت ثلاثة أغانى لها كمشروع تخرج وأعطتهم لصديق لها فنشرهم على موقع ماى سبيس حيث حققت هذة الاغانى نجاح كبير لها مما أدى إلى تلقيها لمكالمة من شركة تسجيلات XL ولكنها شكت فى هذا الأمر وإن كان هذا العرض حقيقيا لأن شركة التسجيلات الوحيدة التى كانت تعرفها هى شركة فيرجن وقررت أن تأخذ أصدقائها معها إلى الإجتماع كما أنها قامت بنشر أغنيتين فى العدد الرابع من مجلة فنية على الإنترنت بعد أربعة شهور من تخرجها.

وفى عام 2007 أصدرت أديل أول أغنية لها بعنوان Hometowen والتى نالت إستقبال نقدى ممتاز وأحتلت المرتبة 19 فى بريطانيا ومن بعدها قررت أديل إستكمال مسيرتها فى مجال الغناء وأصرت على أن تصبح أشهر مغنية أجنبية فى العالم.

ألبومات وأغانى الفنانة أديل لورى

أصدرت أول ألبوم لها فى عام 2008 والذى كان تحت عنوان 19 وهذا الإسم أختارته نسبة لعمرها حينها وحقق نجاح كبير جدا فى بريطانيا وحصل على نسبة عالية من المبيعات فى الأسواق حيث بلغت 6.5 مليون نسخة فى جميع أنحاء العالم وقد أحتل المرتبة الأولى فى بريطانيا وحصل على أربعة إسطوانات بلاتينية.

وفى نفس العام وقعت أديل عقدا مع شركة كولومبيا لإصدار ألبوماتها فى الولايات المتحدة وبالفعل صدر ألبومها الأول فى الولايات المتحدة الأمريكية حيث كتبت عنها مجلة بيلبورد لدى أديل القدرة على أن تصبح من أكثر الفنانين العالمين الهاما وأحترافا فى جيلها.

وقد حصل هذا الألبوم على الإسطوانة الذهبية فى عام 2009 لبيع 500000 نسخة فى الولايات المتحدة عندما قامت بعمل 78 حفلة فى أوروبا وأمريكا الشمالية.

وفى عام 2011 أطلقت أديل ألبومها الثانى بعنوان 21 فى الولايات المتحدة وفاق هذا الألبوم ألبومها الأول فى النجاح التجارى حيث أنه أحتل المركز الأول فى 28 دولة حول العالم وأحتل المركز الأول فى بريطانيا وقد أحتوى على أغنية بعنوان Someone like you والتى أحتلت المرتبة الأولى فى المملكة المتحدة وحصل هذا الألبوم على نسبة عالية من المبيعات حيث بلغت أكثر من 26 مليون نسخة فى العالم وقد نال أيضا 16 اسطوانة بلاتينية فى بريطانيا.

وقامت أديل بإصدار ألبومها الثالث فى عام 2013 وبعدها فى عام 2015 أصدرت ألبوم يحمل عنوان 25 والذى أحتوى على عدد من الأغانى المميزة والجميلة منها I Miss You وWhen We Were Young وRemedy وHello التى حصلت على شهرة كبيرة جدا ونجاح كبير فى العالم العربى والأجنبى وأثارت ضجة كبيرة فى مواقع التواصل الإجتماعي وحصلت على أعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب.

جوائز الفنانة أديل لورى

حصدت الفنانة أديل على العديد من الجوائز منها جائزة الأوسكار وجائزة الجولدن جلوب عدة مرات عن فئة أفضل أغنية أصلية وجائزة أفضل أداء صوتى لأنثى عن أغنية Hometowen Glory وأيضا فى عام 2017 حصلت على عدة جوائز منها جائزة جرامى لأفضل ألبوم للعام وجائزة بريت لأفضل ألبوم وجائزة بيلبورد الموسيقية.

صور الفنانة أديل لورى Adele

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة أديل لورى التى أثارت ضجة فى العالم والتى تتمتع بالجمال الساحر الجذاب حيث نعرض لكم مجموعة من صورها التى أنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى حسابها الرسمى على إنستجرام.

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ 5 سنوات
  • صور المشاهير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.