التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم الخناق في المنام للعصيمي تفسير الأحلام من خلال موقع محتوى مجانا حيث نرصد تفسير حلم الرجل والزوجة وحلم الفتاة والمطلقة بدقة تامة ونتابع من خلال المقال التالي تفسير حلم الخناق للعصيمي.

رؤية الخناق في حلم الرجل للعصيمي

  • ترمز رؤية الخناق مع الزوجة في حلم الرجل إلى قلق وتشتت وعدم أستقرار في البيت والعائلة والله أعلم .
  • تشير معاني رؤية الخناق مع الأصدقاء في حلم الرجل إلى تبديل الحال إلى الأفضل وقدوم رزق وخير وقيل هو زوال المشاكل والخصومات لمن يراه .
  • ترمز معاني رؤية الخناق مع الأب والأم في حلم الرجل إلى أزمات وعقبات يمر بها الرجل في الحياة والله أعلم .

تفسير رؤية الخناق في حلم الزوجة للعصيمي

  • ترمز رؤية الخناق مع شخص متوفي في حلم الزوجة إلى زيادة في الخير والمال والرزق الوفير وقيل هو سعادة في البيت والعائلة لمن تراه .
  • تشير معاني رؤية الخناق مع الزوج في حلم الزوجة إلى معاناة وهموم تمر بها الزوجة في الحياة والله أعلم .

تفسير رؤية الخناق في حلم الفتاة للعصيمي

  • ترمز معاني رؤية الخناق بدون تحديد في حلم الفتاة إلى توتر وقلق وعدم أستقرار وقيل هو مشاكل ومعاناة تمر بها الفتاة والله أعلم.
  • ترمز معاني رؤية الخناق وضرب الفتاة في الحلم إلى قرب الأرتباط والخطوبة لمن تراه والله أعلم .

تفسير رؤية حلم الخناق للعصيمي

  • فسر الفقيه الشيخ العصيمي رؤية الخناق والشجار بمختلف حالاته في حلم الجميع إلى معاني وتفسيرات كثيرة تحددها شخصية الرائي ومايراه من أحداث في المنام .
  • تشير معاني الخناق مع الأشقاء في حلم الجميع إلى الفشل في العمل وفقدان المال وأزمات ومعاناة يمر بها صاحب الرؤية في الحياة والله أعلم.
  • تشير معاني الخناق مع الأب أو الأم المتوفين في حلم الجميع إلى تصرفات غير سليمة وعدم الألتزام وطريق خاطىء لمن يراه والله أعلم .
  • ترمز رؤية الخناق مع الأطفال في حلم الجميع إلى القلق والخوف والتوتر وقيل هو عدم الأستقرار في الحياة لمن يراه .
  • ترمز معاني رؤية الخناق مع الأقارب في حلم الجميع إلى زوال الهموم والتخلص من الأزمات والمشاكل وتيسير الحال لمن يراه سواء كان رجل أو سيدة .

نرحب فى موقع محتوى بتفسير احلامكم ومتابعة ما ترغبوا فيه خلال المقالات القادمة اترك استفسارك فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم فى اقرب وقت.

X

التعليقات

  1. حلمت ان فيه عريس في الحلم متقدملي وكنت سعيدة بيه وكان لي زوجة اخ لي( مع العلم اني في الحقيقة ليس لي اخوان ذكور ) تتخانق معايا وتسب و كانت عاملالي رهبة شديدة في الحلم وبعدين كنت بحاول انزل من البيت مع خطيبي دا من غير ما تأذيني والحمدلله نزلت من البيت

    1. مشكله لا قدر الله وستتخلصي منها على خير وبشاره لك بخاطب مناسب والله أعلم..
      ______________
      برجاء عند بحثك عن حلمك في محركات البحث الحاقه بكلمة (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. رأيت كأن زوجى تزوج من امرأة أخرى واحضرها لمنزلنا وظل يستفزنى بها وصرح لى بزواجه منها فأنهرت وبكيت وظللت اتوعدهم بالاذى وهو طلب منى أن اخلعه فقلت له حتى تأخذوا منى كل شىء وظللت ابكى واستيقظت كأنه واقع

  3. رايت في المنام ان خالتي معها عقد فضة حطو كانت توزع حباته و اعطتني حبات و اختارت الأحلى لي و كنت اخذهم واجمعهم احببتهم كثيرا

  4. رايت في المنام ان زوجي أشترى ارجيلة صغيرة و احضرها للبيت عندما رايتها تعصبت كثيرا و تخانقت معه و قلت له مستحيل اخليك تارجل( .و هو في الحقيقة لا يدخن )

  5. رايت في المنام كان زوجي متزوج امراة غيري لا اعرفها و له ولد لكن الإمراة انتحرت و انا قلت لان انا من يجب ان يهتم بالولد .لكن كنت اقول كيف ساخبر الجميع ان زوجي له ولد من غيري وكنا نتحدث انا و زوجي خائفين مثل كاننا لدينا يد في موت الإمراة .

    متزوجة لدي ولد

  6. في الحقيقة يوجد.مراة تهدد زوجي في العمل و تريد التفريق بيننا.حلمت بها في المنام انا و زوجي جالسين و هي و امها كانت يتكلمون في العمل الا انها بدات تسمعني كلام لتجرحني فرديتلها و تخانقت معها و ضربتها و تبينت لي انها صغيرة امامي وهي بالحقيقة ليست هكذا فقلت لها في الأخير اذهبي اشربي ببرونة و انا ساخرة منها و خرجنا انا و زوجي وكنت معصبة جدا .ارجو التفسير

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

  7. نمت وانا زعلانة من زوجي .فحلمت انه اتى قبلني و صالحني و كان يريد ان يعطيني دواء.لكن الغريب انه كانت خالته معنا في البيت و هي في الحقيقة مختلة عقليا رايتها كانها تعيش معنا في المنزل .ارجو التفسير

    1. والدواء كان اسمه theralen من اجل ان انام( و عندما بحثت عن اسمه في الجوجل وجدت انه فعلا للنوم )

  8. رايت في المنام كان ابي كان يفتش في الأوارق فوجد اخراج قيد لي و لي زوجي لم تعجبني صورتي لكن ضحكت على صورة زوجي قلت انه يبدو صغيرا جدا مثل الطفل في هذه الصورة

  9. رايت في المنام امي طبخت قمح بالدجاج كان لذيذ جدا و انا اكلت حتى الشبع .و قامو قسما من القمح و خلطو مع لبن و سكر فقلت لهم لا لا ناكله مع لبن و سكر ناكله مع سكر فقط .قالت لي امي الحمدالله الله رزقنا قلت لها الحمدالله و انا في قلبي قلت لأني ادعو لهم كثيرا الله فرجها عليهم( انا بالحقيقة ادعو لهم كثيرا)

  10. حلمت بشنطة يد سوداء في يد ي ولكن استغربت قلت هل هذه الشنطة التي اشتريتها لم تعجبني قلت انها ارخص بكثير مما استريتها ارجو التفسير

  11. السلام عليكم
    انا حلمت بان بنت خالتي المتزوجه كانت وراها نقطه صغيره اتسعت ووقعت فيها حفره دائريه فيها داوئر ابيض واسود مثل الحلقات طويله الى غرفه وجدت هجمت عليها اخت زوجها لدرجه العض والخربشه وانتهت بان بنت خالتي هربت الى شقتها واغلقت الباب وحينما فتحت لتبحث عن المفتاح وجدت زوجها فارتمت عليه واحتضنت ولم تتركه وقالت له ما فعلته بها اخته وجعلته يرى اثار الخربشه فظل متمسكا بها محتضنها حتى دخلوا الشقه واخته هربت على السلم فترك زوجته ليعاقب اخته وقال ساعود وبعدها رايت بنتهم الصغيره تجلس وبنت خالتي ظلت تشكو مما فعلته بها اخت زوجها وقالت انها لم تكن جيده في المعامله معي انا ايضا (هذه هي الحقيقه )
    انا عزباء
    مع العلم بنت خالتي متزوجه من ابن خالتي الاخرى في الواقع
    وايضا صاحبه الحلم تتمني ان تنجب ذكرا واخت زوجها معها ولدين ذكور فهل له علاقه بالحلم ويوجد مشاكل بينهم في الواقع
    وارجوا الرد
    شكرا لكم مقدما

  12. السلام عليكم
    حلمت ان وصلنا خبر ان اختي من ابوي راجعه من السفر وكانوا في المطار وابوي عصب ان كيف ما يجون يسلمون ويقاطعوننا وكذا وامي تحاول تهدي ابوي ويتركهم وماعليه منهم وقال لا راح اروح لهم واخذهم واعايرهم وكذا واختي الثانيه من ابوي كانت فيه وانا رحت للغرفه قعدت شوي فيها طلعت واشوف ابوي جايب اختي من ابوي وكانت كأنها بتبكي وعيالها معها وامي تضمها وتحاول تهديها واناظر عيالها كانوا صغيرين ( لانهم في الواقع كبروا ف استغربت ليش بالحلم هم صغار ) واناظر اختي الثانيه من ابوي واشوفها خايفه عشان اختها وامي تهديها وزوجها تعاير مع ابوي وطلع وصفق بالباب وابوي يعاير وكذا واختي كانت تعلم امي ايش صار يوم جاء ابوي وخذاهم وبس .
    مع العلم اختي من ابوي بيننا مشاكل وما نشوف بعض من زمان اما اختي الثانيه من ابوي طيبه شوي ونشوف بعض

    1. السلام عليكم
      حلمت ان رحنا عزيمه وكنت متكشخه وكأني سمعت امي تقول اني بنخطب وصلنا لمكان العزيمه وجلسنا قعدت شوي وقمت رحت للحمام ( الله يكرمك) رجعت وما كنت اناظر احد كنت بجلس بس امي قالت سلمتي ؟ لفيت لقيت٣ عجايز ما قد شفتهم ولا اعرفهم ومن بينهم خالتي قلت لا ورحت اسلم سلمت ع خالتي ثم العجايز اول وحده سلمت عليها وكانت وهي تسلم تطلع اصوات اكل قريب من اذني ثاني وحده خلتني امسك الشاي حقها عشان تقوم وسلمت علي وتبوس فيني ثالث وحده سلمت علي عادي اتوقع يمكن بس باستني ورحت .

  13. صباح الخير
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حلمت ان وحده من ربعنا تحولت جنسياً وجاتني تقولي تتزوجيني ونا لمست المكان طلع فعلاً عندها ذكر وكانت تسألني اذا تطلقتي بتوافقين تتزوجيني

    انا مازوجه ولدي طفلين

    1. مفاجأة سارة رح تحدث لك ربما حصولك على امر تسعين اليه لسنوات او يكشف لك امر كان غامض بالنسبة لك والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *