قصة مسلسل طاقة نور للفنان هاني سلامة

منال حجازي

مسلسل طاقة نور  يقع هذا العمل ضمن الدراما الاجتماعية الممتزجة بمشاهد الأكشن ، و يلقي الضوء على إهمال المجتمع لأحد الفئات الموجودة مما يجعلهم يلجأون إلى طرق خاطئة كالإجرام ومن ثم يصبحوا نماذج سيئة تؤثر بالسلب وتعوق عملية التقدم .

فريق عمل مسلسل طاقة نور

يشارك الفنان هاني سلامه نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم أشرف مصيلحي ووليد فواز ونضال نجم ومحمد أبو الوفا

وصلاح عبد الله وحمزه العيلي وايهاب فهمي وأحمد حلاوة ومحمد قاسم وأشرف عبد الغفور ومحمد قاسم وباهر النويهي ومحمد فاروق شيبا ومحمود فارس ومحمد الدقاق .

ومن الشخصيات النسائية حنان مطاوع وجيهان خليل وهند عبد الحليم وصفاء جلال وفاطمة ناصر وعايده رياض وعبير منير وهيدي كرم ونورين كريم وميس حمدان .

تأليف حسان دهشان ومن انتاج تامر مرسي المالك لشركة سينرجي للإنتاج الفني ومن اخراج رؤوف عبد العزيز .

قصة مسلسل طاقة نور كاملة

تدور أحداث مسلسل حول شخصية ” ليل عبد السلام ”الذي يؤدي دوره الفنان هاني سلامه ويتحول هذا الشخص إلى مجرم يحترف القتل

و يتم استغلاله من قبل بعض رجال الأعمال وتجسد الفنانة ميس حمدان دور زوجته التي تواجه معه العديد من المشاكل بسبب إنشغاله عنها معظم الوقت في العمل ومن ثم يتحول إل شخص أخر لم تعرفه من قبل

أما الفنانة عبير منير تؤدي دور والدة الفنانة ميس حمدان زوجة ”ليل ”، و الفنان وليد فواز يقوم بشخصية مجرم يمارس أعمال منافية للقانون

ويسكن في منطقة شعبية ويدعى ”شعبان العشماوي ”، وفي النهاية تجسد النجمة مها صبري دور فتاه تدعى ”ساميه ”وتعيش في حارة شعبية ومعروف عنها أنها خفيفة الظل وتمتاز بطيبتها وشخصيتها المرحة .

أعمال أخرى للفنان هاني سلامة

هو ممثل مصري ولد في عام ١٩٧٧ وتحديدا في الرابع من شهر يوليو في محافظه الإسكندرية ، وتخرج من المعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر بالمعادي ، منتقلا بعد ذلك إلى القاهرة ،ودخل إلى عالم التمثيل عن طريق الصدفة عندما أعلنت شركة مصر للأفلام العالمية التي يمتلكها يوسف شاهين عن حاجتها لوجوه جديده ، فإنتهز هذه الفرصة وقام بالتقديم لينال إعجابه ويبدأ في مسيرته الفنية الناجحة .

وقام بتقديم عديد من الأفلام السينمائية من بينها المصير والآخر والعاصفة وأصحاب ولا بيزنس والسلم والتعبان وحالة حب وازاي تخلي البنات تحبك وويجا وخيانة مشروعة والأولي في الغرام والريس عمر حرب والسفاح وواحد صحيح .

ولكن لم يبلغ رصيده من المسلسلات سوى اثنان وهم الداعية الذي تم عرضه في رمضان ٢٠١٣ وحقق نجاح باهر إلى جانب بسمة وريهام عبد الغفور وأحمد فهمي وكان من إنتاج شركة العدل جروب و من إخراج محمد جمال العدل .

ومسلسل نصيبي وقسمتك في عام ٢٠١٤ وشاركه في بطولته النجمة نيكول سابا وشيرين عادل وريهام حجاج وكان من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج علي إدريس وإنتاج أحمد عبد العاطي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *