التخطي إلى المحتوى

كيف يمكن توسيع الملابس الضيقة؟ عبر موقع muhtwa.com مع دخول الصيف تلجأ الفتيات الى إستخراج الملابس الصيفيه التي قضت عدة شهور في خزانة الملابس والتي قد تكتشفين أن بعضها قد ضاق عليكي خاصة وأن فصل الشتاء يشهد بشكل كبير إزدياد الجسم وتقلب الأوزان نتيجة إتساع شهية البعض مع برودة الطقس وهو الأمر الذي تنزعج منه الفتيات.

تقف الكثيرات أمام حيرة شديدة إزاء ضيق بعض الملابس التي يكون معظمها جديداً والتي قد تضطر أحياناً الى التخلص منها، ولكن الآن لم يعد صغر حجم الملابس عائقاً حيث يقدم لكِ موقع محتوى أفضل الحيل والطرق لتوسيع الملابس الضيقة بمختلف أنواعها وأقمشتها وأيضاً بأبسط الأدوات الموجودة في منزلك ، ليجيب عن تساؤلك حول، كيف يمكن توسيع الملابس الضيقة .

توسيع الملابس القطنية

يعتبر الخل أفضل وأضمن طريقة لتوسيع الملابس القطنية بمختلف أشكالها ، وذلك عن طريق غمس أسفنجة صغيرة في الخل والمسح بها على القميص بكامله بما فيه من أساور والياقة، ومن ثم تعريضه الى درجات حرارة عالية من خلال وضعه في جهاز الميكروويف بإستخدام كيس نايلون لمدة لا تقل عن ربع ساعة ثم قومي بوضعه في الغسالة مع إستخدام مسحوق الغسيل الخاص بك للتخلص من رائحة الخل مع مراعاة تشغيل الماء الدافئ في الغسيل وعند الإنتهاء من قومي بتجفيفه وكويه وملاحظة الفرق الكبير في الاتساع.

توسيع الجينز

تتنوع الطرق المتعارف عليها والمستخدمة في توسيع الملابس الجينز والتي منها :-

  • غمر البنطلون الجينز أو القميص في الماء لمدة ربع ساعة ثم الضغط على المنطقة المراد توسيعها من خلال الوقوف عليها ويفضل تكريرها عشرة مرات مع شد الأطراف جيداً وبقوة.
  • المياه الساخنة لها مفعول سريع في توسيع الجينز وذلك سواء كان ارتدائه في حوض الإستحمام وشد المنطقة المراد توسيعها ثم تركه حتى يتم التجفيف، أو بواسطة الرزاذ الساخن ، ففي كلتا الحالتين سيمنحك الماء إنشاء ملحوظ في عرض الجينز.

توسيع الملابس التي كشت

يساعدك في تخطي هذه المشكلة شامبو الأطفال أو بلسم الشعر، قومي بوضع قطعة الملابس في إناء مملوء بالماء الدافئ وقومي بوضع شامبو الأطفال أو البلسم في الإناء بمعدل ملعقة لكل لتر ماء ، واتركيه لمدة 30 دقيقة.

أخرجي قطعة الملابس من المياه وقومي بعصرها يدوياً برفق ثم افرديها على أي سطح وقومي بشد أطرافه و ستجدينها تتسع معكِ بسهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *