تفسير حلم لبس فستان الزفاف في المنام

أ / هدي عبدالله

جميعنا تصادفه في منامه أحلامًا ورؤى غريبة ويعتقد أنها بعيدة عن نطاق حياته التي يقضيها في الواقع، ولكن بالرغم من ذلك لا يمكن لبعضنا تفنيد حقيقة أن الحلم الذي يراوده أحيانًا ما يشغل باله كثيرًا لعل السبب وراء سعي كثير من الناس إلى معرفة تفسير لحلم معين هو الفضول ليس إلا، وبالتحديد ذلك النوع من الفضول الآدمي الذي يكون السبب الكامن ورائه هو رغبة الإنسان في معرفة كل مجهول.

دلالات رؤيا لبس فستان الزفاف

  • قد تكون رؤية الفستان الأبيض في المنام دلالة على اقتراب دخول صاحب الحلم في مشاريع جديدة يحقق من خلالها كل ما يريد أن يصل إليه، كما أن هذا الحلم يشير إلى اقتراب احتلال الرائي لمكانة مميزة جدًا في عمله أو ترقية ما ترفع من شأنه وتحسن من وضعه الحالي اجتماعيًا وماديًا.
  • إذا كان الرائي متزوجًا فإن رؤيته لفستان الزفاف الأبيض في المنام تدل على أن المشاكل والخلافات التي يعاني منها في حياته الزوجية قد شارفت على الانتهاء، لكي يستعيد الود والتفاهم في علاقته بزوجته مرة أخرى مثل السابق وربما أفضل.
  • تدل رؤية فستان الزفاف الأبيض في الحلم على سعة الرزق وصلاح الأبناء والخير الذي يطرحه الله للرائي في ماله وولده.
  • إذا شاهدت الرائية في حلمها فستان الزفاف الأبيض وكانت في الحلم كارهة له وترفض ارتداءه، فإن هذا الحلم ربما يكون إشارة إلى أمر ما في حياة الرائية لن يتم حتى النهاية، كما يدل على أنها تتعرض إلى التعطيل والعرقلة في الكثير من الأمور في حياتها بالواقع.

لا يفوتك أيضًا:  تفسير رؤية شراء ملابس في المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير رؤية فستان الفرح في المنام للعصيمي

فستان الزفاف

  • فسر الفقيه الشيخ العصيمي رؤية فستان الفرح الأبيض بمعاني متنوعة منها السعادة والمودة والسيرة الطيبة والالتزام والنجاح وتحقيق الأمنيات والله أعلم .
  • تشير معاني رؤية فستان الفرح الأبيض وهو مصنوع من قماش القطن في حلم الجميع إلى الستر والبركة وزيادة المال والأخلاق الطيبة وتبديل الحال إلى الأفضل والله أعلم .
  • ترمز معاني فستان الفرح في حلم الجميع إلى أخبار ومناسبات مفرحة وقيل هو الذرية الصالحة وبشارة بالخطوبة والفرح والله أعلم .
  • ترمز رؤية فستان الفرح الأبيض والطبل والرقص في حلم الجميع إلى الحزن والفراق والهموم وقيل هو معاناة ومشاكل في الحياة وخلافات في العائلة والله أعلم .

تفسيرات رؤية الفستان الأبيض في الحلم

لم يتوقف تفسير حلم لبس فستان الزفاف عند حد التفسيرات السالف عرضها بل لا تزال جهود علماء ومفسري الأحلام مستمرة، ولقد وضعوا الكثير والكثير من التفسيرات من أجل الوصول إلى معنى هذا الحلم حتى وإن لم يكن صحيحًا فعلى الأقل يكون قريبًا إلى الصحة، ومن التفسيرات التي خلصوا إليها في هذا الصدد ما يلي:

  • إذا رأت البنت في حلمها أنها تلبس فستان الزفاف الأبيض ولكنها كانت حزينة ولا تريد أن ترتديه، فإن هذا الحلم ربما يكون دلالة على أن هذه الرائية في الحقيقة تسعى من أجل أن تحصل على شيء تريده، ولكنه ليس لها لذا ستضيع كل جهودها سدى ولن تحصل عليه أبدًا مهما حاولت.
  • إذا شاهد الرائي في منامه أن امرأة ترتدي فستان زفاف أبيض اللون، فإن هذا الحلم يبشر صاحبه بكثرة المال والرزق الوفير الذي سوف يكون سببًا في سعادته واستقراره بالحياة، كما أنه يدل على حالة السعادة والتوفيق التي تخيم على حياة الرائي وأسرته.
  • تدل رؤية المرأة متزوجة كانت أم عزباء لنفسها وهي ترتدي الفستان الأبيض في الحلم، على أن شريك حياتها شخص تقي وصالح على خلق ودين ويحسن معاملتها ويجتهد من أجل إسعادها.
  • قد تكون رؤية ارتداء الفستان الأبيض في المنام دلالة على اقتراب حدوث مناسبة سعيدة مثل زواج الأخ أو الأخت أو أحد من الأقارب.
  • إذا رأت البنت في حلمها أنها تبحث عن فستان الزفاف من أجل أن تلبسه، فإن هذا الحلم يعد رمزًا إلى حالة من التشتت والحيرة والضياع التي تعاني منها هذه الرائية في حياتها بالواقع، حيال بعض الأمور فلا تعرف ما الذي تريده وما الذي يجدر بها أن تفعله بالتحديد.

تفسير حلم ارتداء الفستان الأبيض للعزباء

  • إذا شاهدت البنت الغير متزوجة في حلمها أنها تلبس فستان زفاف باللون الأبيض، فإن هذا الحلم يبشر هذه الفتاة في الحقيقة بتغيرات جذرية وجميعها إيجابية سوف تشهدها حياتها، وستكون سببًا في تغير وتحول مسار حياتها إلى ما هو أفضل.
  • إذا شاهدت البنت في منامها أنها ترتدي فستانًا للزفاف باللون الأبيض ولكن لم يأتِ العريس، فإن هذا الحلم ربما يعني أنها سوف تواجه بعض المشاكل في حياتها وتسبب في حزنها، كما أن هذا الحلم ربما يعني أن الرائية سوف تتأخر في الزواج لبعض الوقت.
  • إذا رأت البنت العزباء في حلمها أنها تقوم بشراء فستان زفاف باللون الأبيض وقامت بارتدائه، فإن هذا الحلم يبشر رائيته في الحقيقة باقتراب حدوث مناسبة سعيدة خاصة بها مثل الخطبة إن لم تكن مخطوبة أو الزواج إن كانت مخطوبة في الحقيقة بالفعل.
  • إذا شاهدت الرائية في حلمها أنها ترتدي فستان زفاف باللون الأبيض إلا أنه كان مبقعًا ببقعة قاتمة اللون، فإن هذا الحلم ربما يعني أن الرائية في الحقيقة هناك ما يعكر صفو حياتها أو ينغص عليها فرحتها، وربما يكون دلالة على بعض مشاعر الكراهية التي تكنها الرائية في الحقيقة لأحد المحيطين بها.

آراء حول رؤية العزباء لفستان الزفاف في المنام

لا تزال هناك بعض التفسيرات الأخرى لحلم ارتداء فستان الفرح الأبيض للعزباء، ومن آراء مفسري الأحلام في هذا الحلم:

  • إذا رأت البنت العزباء في حلمها أن ترتدي فستان زفاف أبيض طويل وذا شكل جميل، فإن هذا الحلم دلالة على حسن سيرتها وسمعتها بين الناس، كما أنه قد يعني أنها على وشك الزواج من شخص جيد ومناسب لها وتحبه بشدة.
  • قد تعني رؤية البنت العزباء لنفسها في الحلم وهي ترتدي فستان زفاف باللون الأبيض أنها على وشك أن تتلقى خبرًا سارًا، يكون سببًا في سعادتها وربما يأتيها هذا الخبر من إحدى صديقاتها القدامى أو من شخص عزيز عليها جدًا كان قد غاب عنها لسنوات.
  • في حالة ما حلمت البنت المخطوبة أنها ترتدي فستان زفاف باللون الأبيض وكان ذو شكل رائع عليها، فإن هذا الحلم يبشرها باقتراب زواجها من خطيبها الحالي ويدل أيضًا على أنه الشخص المناسب له وسوف تنعم معه بحياة هادئة ومستقرة.
  • إذا شاهدت الرائية في حلمها أنها ترتدي فستان زفاف أبيض اللون إلا أنه لم يكن هناك عريسًا إلى جوارها وكانت الرائية في الحقيقة مخطوبة، فإن هذا الحلم يعني أن الرائية في الحقيقة لن تكتمل فرحتها بإتمام خطبتها وتكليلها بالزواج في النهاية مما سيسبب لها بعض الحزن.

تفسيرات حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة

فستان الزفاف في المنام

عالم الأحلام عالم غامض مبهم ولعل غموضه هو السبب وراء إنتاج لن نبالغ إذا قولنا آلاف التفسيرات للحلم الواحد، وليس من العجيب أن تصادف المرأة المتزوجة حلمًا ترى فيه نفسها وهي ترتدي فستان زفاف باللون الأبيض، ومن بين التفسيرات التي وضعت من أجل فهم معنى هذا الحلم ما سنوضحه في النقاط الآتية:

  • قد يشير ذلك الحلم إلى كون زوج الرائية في الحقيقة رجل ذو حس عاطفي عالٍ ويتمتع بدرجة كبيرة من الرومانسية، مما يجعل حياتهما مليئة بالحب والتفاهم والوئام.
  • في حال ما رأت الحالمة نفسها أنها ترتدي فستان زفاف باللون الأبيض وكانت في الحقيقة تعاني من المشاكل والاضطرابات في حياتها الزوجية، فإن هذا الحلم يبشرها باقتراب انتهاء هذه المشاكل والخلافات وسيادة جو من الهدوء والراحة النفسية على منزلها وأسرتها بالكامل.
  • إذا كانت الحالمة في الحقيقة تعاني من مشكلة ما تمنعها من الحمل، فإن هذا الحلم ربما يعني أن الرائية سوف تسعد عما قريب بسماع خبر حملها إن شاء الله.
  • قد تفزع الرائية إن حلمت أنها ترتدي فستان فرح باللون الأبيض ولكنه كان ملطخًا ببعض الدم، فإن هذا الحلم يعني أن الرائية في الحقيقة تعاني من الشعور بالذنب بسبب أمر خاطئ سبق وارتكبته في الماضي إلا أنه لا يزال يؤثر عليها بالسلب في حاضرها، ويمنعها من ممارسة حياتها بشكل مريح ويسير ويعكر صفو نفسها وفكرها.

تفسير حلم فستان الزفاف للحامل

لقد وضع كبار علماء ومفسري الأحلام وعلى رأسهم محمد بن سيرين بعض التفسيرات لرؤية ارتداء فستان الزفاف بالنسبة للمرأة الحامل، ولقد راعى جميعهم حالة الاضطراب النفسية والجسدية والفكرية التي تمر بها المرأة الحامل نتيجة لتغيرات الحمل ومتاعبه المعروفة، ومن التفسيرات التي قدموها وكانت مبنية على كل تلك الأمور ما يلي:

  • قد يكون هذا الحلم بمثابة مبشر يبشرها بانتهاء متاعب الحمل، وبأن حالتها الصحية سوف تشهد تحسنًا كبيرًا في أقرب وقت ممكن.
  • إذا كانت تتزوج في الحلم من زوجها مرة أخرى، فإن هذا الحلم يعني أن الرائية في الحقيقة تنعم بزوج يحبها حبًا جمًا ويخاف عليها من أصغر الأمور وأهونها ويفعل لها كل ما بوسعه ليخفف عنها متاعب الحمل ويجدد حبه لها كل يوم.
  • إذا شاهدت المرأة الحامل في منامها أنها ترتدي فستانًا للزفاف ولكن لونه كان ورديًا وليس أبيض عادي، فإن هذا الحلم يعني أن للرائية في الحقيقة صديقات يحبونها بحق ويساندونها لكي تتجاوز محن ومتاعب الحمل وعلى الرائية أن تقدر قيمة هؤلاء الأصدقاء.
  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تلبس فستان للزفاف وكان لونه أزرقًا، فإن هذا الحلم يعني أن الرائية في الحقيقة سوف ينعم الله عليها بإنجاب الذكور.

لا يفوتك أيضًا:  تفسير رؤية الطرحة في المنام لابن سيرين والعصيمي

رؤية الفستان الأبيض لابن سيرين

  • أوضح ابن سيرين أن نوع القماش المصنوع منه الفستان يعطي دلالة معينة فإذا كان مصنوع من الصوف أو الكتان أو القطن فإن يدل على المال الوفير الذي سوف يرزق بيه صاحب الرؤية.
  • ويرى ابن سيرين أن الفستان الأبيض في المنام يدل على الخير، فإذا كان الفستان الأبيض فستان زفاف فإن رؤية المرأة العزباء لارتدائها فستان زفاف أبيض يدل على أنها سوف تتزوج عن قريب.
  • وإذا كانت المرأة متزوجة فإنه يدل على استقرار حياتها وشعورها بالسعادة مع زوجها وأسرتها، وإذا كان حامل فإن رؤية ارتدائها للفستان الأبيض في المنام يدل على أنها سترزق بطفل بصحة سليمة.
  • ولكن قد تدل رؤية الفستان الأبيض في المنام على شر، فإذا رأت الفتاة نفسها تبحث عن فستان عرسها يوم الزفاف فإنه يدل على تشوش أفكارها وشعورها بالهم والحزن.
  • وإذا رأت الفتاة نفسها ترتدي الفستان الأبيض في مكان وزمان غير ملائمين فإنه يدل على أنها لم تحصل على المكانة والتقدير الذي ترغب في تحقيقهم.

رؤية الفستان الأبيض للمخطوبة

الفتاة المخطوبة إذا رأت نفسها تبحث عن الفستان الأبيض في الحلم يوم زفافها ولم تجده، فإنها قد تمر بفترة من المشاكل والتوتر مع شريكها، ولكن بالنقاش والتفاهم بينهم قد تمر هذه الفترة دون أن تحزن.

أ / هدي عبدالله

التعليقات

  1. حلمت اني فرشت الشقه بتاعتي والناس وخالتي بتسللني ع الفستان قلتها نسيت اجيبه اخدت الفون برن ع خطيبي عشان نروح نشتري فستان حلو وغالي وفجأة صحبت ونا مخطوبه

  2. حلمت اني بجهز لفرحي و لبسا الفستان و عملا الميك اب و الشعر و مفيش معازيم الا اهلي و كنت بتصور برا في الشارع فرحانة و مانت

    1. تدل الرؤيه على التخلص من الكثير من المشاكل والهموم وبعد ذلك تاتي فرحه قادمه والله اعلم.

  3. حلمت اني اشوف بنت خالتي افراح لابسه فستان أبيض لحد الكعب واشوف اختي مسويه غره ومصبوغه بالابيض وانا اكلم اختي التانيه تعطيني العبايه اللي لابستها عشان اروح فيها وأخذ راتبي.لون العبايه موف

  4. السلام عليكم انا متزوجه ولديه ولد وبنت وزوجي يعمل بالخارج
    حلمت اني بجهز وبحضرانا وزوجي علشان نعمل فرح تاني فانا فرحانه وبقوله هلبس فستان تاني وانت بدله وكده قالي اه فبقول طب انا لبست في فرحنا الاول فستان ابيض يرتني كنت لبسته لون تاني قالي وماله الاتنين ابيض بس شكلين مختلفين فبقوله هو الفرح الاول ده كان ليه قالي علشان كتب الكتاب لاكن ده بقي الفرح الكبير بتاع ليله الدخله وجبلي فستان جميل اوي وانا لبسته وفرحانه بيه اوي وشكله جميل اوي وكل الي يشوفه ينبهر بيه ومن جماله وعملين نتصور انا وجوزي وهو لابس بدله حلوه اوي برده بس سوداء وقميص ابيض بس شكله حلو اوي وعملين نتصور في القاعه الفرح وشكرا ليكم جدا

  5. رأيت في المنام أنه عرس بنت عمي التي تزوجت العام الفارط لكن لم يكن هناك غناء أو زغارديت ثم حان وقت أخذ العروس إلى بيت زوجها فدخلنا للباس لنذهب معها إلى أين يقام العرس فقمت بإرتداء فستان زفاف أبيض اللون شكل برنسيس طويل و كان شعري غير مصفف ثم عندما حان وقت الذهاب تسرح شعري تسريحة عروسة و إستيقظت ولم أرى أي أحد في ذلك المنام لا بنت عمي و لا عريسها أو عرسها رأيت فقط زوجة عمي اللتي طلبت منا أن نجهز نفسنا لذهاب وراء العروس علما أنني عزباردء و على وشك ترك الوظيفة

  6. حلمت بعد الفجر اني اشتريت هدوم افتكرتها بادي و جيبه فتحتها لاقيتها جلابيه جميله قوي واسعه عليها رسومات ورد كتير و جميله قوي
    انسه

  7. حلمت اني اتزوج انا وزوجي مره اخرى وكنت البس الفستان الابيض وزوجي العريس وكان صدري مكشوف عاري وبعدها رفعت الفستان للأعلى لكي استر نفسي وكنت كل مره احاول اعمل تسريحة تجنن والفستان كان جميل وكنت فرحة وكنت اقول بالحلم نجدد زفافنا مره اخرى بعد سنوات .. متزوجة مع اطفال افيدوني

  8. السلام عليكوا انسة واعمل حلمت حلم طويل بس كل جزئية تفاصيل مختلفة واللى فكراه الجزئية دى انى فى أوضة فى بيتنا القديم وانا هتجوز والمصمم للفستان جايبهولى علشان البسه وانا بلبسه لقيت رجلى من وشها مش نضيف استغربت والعريس واقف ولابس بدلة بيضة وانا جاية ادخل الحمام لقيت ماما بتستعد للفرح فى الحمام ولابسه سوارية مكنتش عايزة تدخلني بس دخلتنى وانا لابسة الفستان علشان اغسل رجلى وبعدين لقيت العريس بص ودخل دماغة من تحت عقب الباب لانه كان فرق كبير بينه وبين الأرض وماسك مسدس وانا عارفة انه فى طلقة وجاى بيضرب علينا فأنا خدت ماما فى حضنى علشان ميجيش فيها حاجة وكل طلقة يضربها تطلع فاضية مش هى الرصاصة الوحيدة لغاية ماضرب كله ومفيش حاجة طلعت حتى الطلقة الوحيدة وصحيت من النوم ماما عايشة وبابا متوفى الله يرحمه

  9. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ممكن اعرف تفسير حلمي
    حلمت اني في مكان غريب و كان في حفل زفاف و ام العروسة كانت بتحاول الصعود بالعروسة اللي المكان الذي انا اجلس فيه
    و انا اساعدها و جت انني ارتدي الفستان الابيض و جاء شخص انا اعرفه و كان العريس هو من بلد مختلفة عني المهم بنت عمي قالت ما هذه الاجواء للتي جاءوا بها للعرس
    رحت اسأل هذا الشخص ما هذا السيارة و كنت اتحدث معه باللغه الانجليزيه و هذه لغته في الواقع لكن قال انها يتم العرس هكذا عندنا و كانت امي غير معترضه علي كل هذا
    ليست المرة الاولي التي احلم بهذا الشخص تكرر كثيرا مرة احلم ان امه راضية عن زواجه مني و مرة احلم اننا تزوجنا يوم عرس بنت خالتي كنت ارتدي فستان لكن ليس حفل زفافي انا و كان ابي راضي عندما قابلته و علم انني تزوجت هذا الشخص و ابن عمي اعطاه ٣ ورقات من فئة ٥ جنيهات

  10. ممكن تفسير الحلم ده. أنا حلمت انى فى فرح واحده قربيتى وكانت لبسه فستان فرح وماسكه علبه فيها غوايش وسلسه كلهم دهب و كانت ماشيه بيهم وقعت منها والدهب كله راح فى حته…

  11. حلمت اني احضن والدي المتوفى وانا ابكي وشفت دم يخرج من يدي وفيه صورة لولي العهد للامير محمد بن سلمان وانتهى الحلم

  12. سلام عليكم انا حلمت باني لابسه فستان فرح والفستان كان كويس و انا كنت وافقه قدام التيرحيه وبعدين ببص علي الفستان لقيه اتوسخ روج وانا اضيقت وفضلت امسح فيه لحد ماتمسح منه وبعد كده صحيت

  13. السلام عليكم.
    حلمت انني في الطريق الى حفل زفافي و كنت سعيدة و كان الفستان مقاسه مناسب و شكله جميل، ثم نزلت الى مكان الحفل و كان في مكان مفتوح كأنه حديقة، و لم يكن العريس موجود و لم يكن هناك الكثير من الحضور فقلقت أنه لن يحضر أحد، ثم دخلت الى غرفة لأرى شكلي بالمرآة، فوجدت أن مقاس الفستان عريض من الخصر و يحتاج تعديل، و أن تسريحة الشعر خربت و على شعري بكلة رمادية، و تذكرت أنه ليس معي طرحة ولا قفازات، انزعجت كثيرا و أخذت أبكي و قلت لأمي أننا نسينا الطرحة و القفازات.
    أرجو تفسير الحلم، الحالة الاجتماعية عزباء.

  14. ا أنسه عمرى ٢٨ عاما حلمت انى بفندق من دورين الدور الارضى به انا و امى فقط و الدور العلوى به شخص اعرفه و اهله و رأيته من اعلى يجهز و يرتدى بدله عرس و كانت جميله و نظرت لنفسى رأيتنى ارتدى فستان فرح ابيض و ارتدى حجابى كامل و بدون مكياچ و لكن و جهى صافى ثم رأيت اهلى و باقى اهله ينتظرون بالسيارات و اقول فى بالى انا مش جاهزه و لسه مجهزتش حاجه ازاى كل حاجه اتحلت و خلصت بسرعه كده بدون خطوبه سبحان الله كنت سعيده و قلقه جدا من الحاجات اللى مخلصتش مع العلم ان هذا الشخص اعرفه فى الحقيقه و قد تم قرأت فتحتنا منذ عاميين و لكن حدث مشاكل بين الأهلين و انفصالنا

  15. انا أنسه عمرى ٢٨ عاما حلمت انى بفندق من دورين الدور الارضى به انا و امى فقط و الدور العلوى به شخص اعرفه و اهله و رأيته من اعلى يجهز و يرتدى بدله عرس و كانت جميله و نظرت لنفسى رأيتنى ارتدى فستان فرح ابيض و ارتدى حجابى كامل و بدون مكياچ و لكن و جهى صافى ثم رأيت اهلى و باقى اهله ينتظرون بالسيارات و اقول فى بالى انا مش جاهزه و لسه مجهزتش حاجه ازاى كل حاجه اتحلت و خلصت بسرعه كده بدون خطوبه سبحان الله كنت سعيده و قلقه جدا من الحاجات اللى مخلصتش مع العلم ان هذا الشخص اعرفه فى الحقيقه و قد تم قرأت فتحتنا منذ عاميين و لكن حدث مشاكل بين الأهلين و انفصالنا

  16. انا أنسه عمرى ٢٨ عاما حلمت انى بفندق من دورين الدور الارضى به انا و امى فقط و الدور العلوى به شخص اعرفه و اهله و رأيته من اعلى يجهز و يرتدى بدله عرس و كانت جميله و نظرت لنفسى رأيتنى ارتدى فستان فرح ابيض و ارتدى حجابى كامل و بدون مكياچ و لكن و جهى صافى ثم رأيت اهلى و باقى اهله ينتظرون بالسيارات و اقول فى بالى انا مش جاهزه و لسه مجهزتش حاجه ازاى كل حاجه اتحلت و خلصت بسرعه كده بدون خطوبه سبحان الله كنت سعيده و قلقه جدا من الحاجات اللى مخلصتش مع العلم ان هذا الشخص اعرفه فى الحقيقه و قد تم قرأت فتحتنا منذ عاميين و لكن حدث مشاكل بين الأهلين و انفصالنا

  17. السلام عليكم رأيت في المنام أني أرتدي فستان زفاف أبيض جميل وكان على مقاسي وكانوا بنات خالاتي يساعدوني في تجميل نفسي وشعري وكأنني سأزف ما التفسير أنا عزباء

    1. تدل الرؤية علي يبدل الله احوالم
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  18. السلام عليكم
    حلمت انني اتجهز لزفافي فذهبت ولبست فستان عرسي وكان لونه ابيض ولكن تفصيله لم يعجبني كثيرا والغريب كانت الدنيا ليل فخرجت من بيتنا لارى امي فرأيت فتاه كأنها تقرب لخطيبي وكانت لابسة فستان زفاف ويبدو انها كانت مروحة من ليلة عرسها ولكن لم تكن مبسوطة لان فستانها ليس جميل، فأخذت انظر لفستانها وفستاني فرضيت بشكل فستاني وصرت اقول في نفسي فستاني حلو مقارنة بفستانها، فكنت واقفة انتظر زفتي وعرسي ليبدأ فتفاجأت بسلفتي المتزوجة لابسة فستان فرحها وتتباهى فيه انه جميل وركبت بالسيارة جنب عريسها لتبدأ زفتها والكل التفت اليها فصرت اقول لنفسي اليست هي متزوجة وعملت عرسها زمان فلماذا تريد ان تعمل عرس مرة اخرى اليس من المفروض انه انا التي سوف تتزوج الليلة فكنت زعلانة كثير.
    وهذه ليست المرة الاولى احلم بهذا، حلمت العام السابق بحلم يشبهه انني البس فستان فرحي وكنت واقفة بالشارع وكنت انتظر الناس تشاركني الفرح فتفاجئت بسلفتي (نفسها) تلبس فستان فرحها وكانت الناس تلحق بها وعملو لها زفة كبيرة حتى دخلت بيت الزوجية ، وانا كنت انظر لهم من بعيد وانا زعلانة وكنت اقول في نفسي ياربي مهي متزوجة ليش تعمل عرس كمان مرة المفروض الناس تيجي علي انا على عرسي انا.
    ارجو تفسير منامي مع العلم انني مخطوبة
    اسفة جدا على الاطالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *