تفسير رؤية حلم المدفع في المنام للعصيمي بالتفصيل

أ / هدي عبدالله

تفسير رؤية حلم المدفع في المنام للعصيمي بالتفصيل عبر موقع محتوى تفسير الأحلام للزوجة او المطلقة و الفتاة الغير متزوجة والرجل حيث نرصد متابعة تفسير حلم المدفع العصيمي بالتفصيل التام الرموز المتواجدة في الرؤى من خلال المقالة التالية.

رؤية المدفع في حلم الرجل

  • تشير معاني رؤية المدفع فقط في حلم الرجل إلى خير ورزق وسعادة وأخبار مفرحة لمن يراه .
  • ترمز معاني رؤية ضرب المدفع في الحلم للرجل إلى تولي منصب ومكانة أو الترقي في العمل وحدوث تغييرات للأفضل في الحياة وقيل هو قرب الفرح والزواج لغير المتزوج .
  • تشير معاني الشعور بالخوف من صوت المدفع في حلم الرجل إلى مشاحنات وهموم وقيل هي معاناة وعقبات يمر بها الرائي في الحياة والله أعلم .
  • تشير رؤية المدفع كبير الحجم والصوت في حلم الرجل إلى الشخصية الضعيفة وخسارة المال والتجارة لمن يراه.

رؤية المدفع فى المنام للسيدات

  • رؤية المدفع في منام العزباء ، ترمز إلى زواجها في القريب العاجل واحتفال يملئ أرجاء بيتها في الفترة القادمة.
  • رؤيه المدفع في منام الطالبه العزباء، يرمز الى نجاح وتفوق وتحصيل أعلى المراتب على المستوى العملي والمهني.
  • رؤية ضرب المدفع في منام العزباء، يرمز إلى مكانة عالية تحصل عليها في القريب او تفريج كروب بعد التعرض لضيق شديد.
  • رؤية سماع المدفع في منام المتزوجة، ترمز إلى تعبها النفسي وخوفها من مستقبلها القادم.

رؤية المدفع فى المنام للحامل

  • رؤية المدفع في منام الحامل ترمز الى قرب ولادتها وقد تكون سهله للغاية، ودلالة على أن الجنين سيكون بخير ومعافى.
  • رؤية الحامل في منامها مدفع كبير ترمز إلى أرزاق وأموال حلال تحصل عليها هي وزوجها عن قريب.
  • رؤية انفجار المدفع في منام الحامل وسمعها لصوته، ترمز إلى كرب و كلام سيئ يقال فى سمعتها والعديد من التغيرات السيئة التي سوف تمر بها وتحذير من أشخاص محيطين بها وأعداء لها وحاسدين عليها.

رؤية المدفع فى المنام للرجل

  • رؤية المدفع في المنام للشاب تدل على زواجه في القريب العاجل.
  • رؤية صوت المدفع في المنام للرجل، ترمز إلى العديد من المشاكل والخلافات الزوجية التي من الممكن ان تؤدي الى طلاقهما.
  • رؤية مدفع حجمه كبير وسماع صوته في منام الرجل، يرمز إلى ضعف شخصيته، وأن كان تاجر يرمز إلى خسارة مالية يتعرض لها.

رؤية المدفع في المنام داخل المنزل

  • رؤية المدفع في منزل الشخص الحالم، ترمز إلى أخطار حول المنزل والعائلة أو أخطار في المكان الذي يعيش فيه من حروب وانتشار الأمراض والأوبئة في الفترة القادمة.
  • رؤية المدفع في المنام بشكل خاص ترمز إلى ضياع مستقبل أولاد البلاد نظرا لكثرة الحروب المدمرة للبلاد في ذلك الوقت أو أحزان وكروب.
  • رؤية من يرمي مدفع على بيت شخصاً فى منامه، فإن هذا يرمز إلى كرب وأخبار حزينة تحدث له في حياته القادمة.
  • رؤية المدفع بصفة عامة ترمز إلى غلاء الأسعار وقلة الأموال.

رؤية سماع المدفع في المنام

  • سماع المدفع فى المنام أو رؤيته ترمز الى زواج الفتاة العزباء من جندى يدافع عنها ويحفظها من الشرور والاذى التى تتعرض له من حولها.
  • رؤية الرجل في منامه يقوم بأستخدام المدفع ويطلق منه ويصدر صوت كبير علي المدينة بأكملها أو إلى مجموعة غير مسلمين لكى ينشر الإسلام، فإن هذا يرمز إلى السعي والعمل ودعوة هذا الرجل بالخيرات والصالحات.

رؤية قصف المدفع في المنام

  • رؤيا قصف المدفع فى المنام يرمز الى الاسعار المرتفعة التى تحدث فى المجتمع ومعاناة الجميع من زيادة أسعار السلع ككل.
  • رؤية قذف المدفع فى المنام على شخص يعرف عنه الاحترام والمنصب العالي لأجل تشويه السمعة أمام الجميع وإنهاء حياته المهنية والاجتماعية والمستقبل الخاص به.

رؤية المدفع في حلم الفتاة للعصيمي

  • تشير معاني رؤية المدفع بدون تحديد في حلم الفتاة إلى الأخبار المفرحة والمناسبات السارة وقرب الأرتباط أو الخطوبة لمن تراه والله أعلم.
  • ترمز رؤية ضرب المدفع في الحلم للفتاة إلى النجاح في العمل أو التفوق في الدراسة والسعادة وتحقيق ماترغب فيه الفتاة والله أعلم.

تفسير رؤية المدفع في حلم الزوجة للعصيمي

  • تشير معاني سماع صوت المدفع في حلم الزوجة إلى الحيرة والقلق وعدم الاستقرار في البيت والعائلة والله أعلم .
  • ترمز رؤية المدفع كبير الحجم في حلم الزوجة إلى خير ومال وتيسير الحال لمن تراه .
  • تشير رؤية انفجار المدفع في الحلم للزوجة إلى السمعة والسيرة السيئة والهموم والحزن ومشاحنات في البيت والعائلة وضيق الحال وقلة المال والله أعلم .

تفسير رؤية المدفع في الحلم للعصيمي

  • فسر الشيخ العصيمي رؤية المدفع في حلم الجميع بعدد كبير من التفسيرات فأن المدفع يرمز لكثرة المخاطر والهموم والمشاكل.
  • ترمز معاني رمي قذيفة من المدفع على منزل شخص في حلم الجميع إلى مشاكل وعقبات وعناء والله أعلم .
  • تشير معاني رؤية المدفع الجديد في حلم الجميع إلى تخطي كافة الهموم والتغلب على العقبات وتيسير الحال والحصول على المال وتحقيق الأماني والله أعلم.

ننتظر ما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات وأحلام اترك ماتريد فى تعليق أسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم قريبا.

التعليقات

  1. حلمت ب أننى أرى من يضربني بالمدفع و الرصاص ولكن دون اصابتي كنت أهرب منه وبعد ذلك توقف و كنت مرعوبة و نهضت من النوم

  2. رأيت بان قام احد بضرب قذيفة وقامت انثى بحملي ورفعي الى السماء لنزل الشظايا عليي ولم اخف قلت في قلبي اسناء حملها لي بأن ربي سوف بحميني لكني قمت مرعوبة جدا

  3. رأيت في الحلم بأنه يوجد مدفع امام بيتنا وفمه موجه مباشرة ألى باب منزلنا وأنا واهلي مختبئين في بيتنا وأنا انظر الى المدفع من النافذة ونقول لو اطلقو النار سيدمروننا ويدمرونا بيتنا بعدها بدأو بااطلاق النار علينا ونحن نختبى وأنا احاول ان احافظ على عائلتي وخايفة عليهم وعندما توقف الاطلاق لم يصيبو أحد ولكن منزلنا اصبح في حالة لايرثى لها

    1. تدل الرؤيه على الشر القادم لكم والله أعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  4. حلمت اني كنت في بيت جدي وأمي وخوالي معاهم حاجة عايزين يخبوها علشان في حد هم مش عايزينه يشوفها بس مش فاكرة مين اللي هم مش عايزسنه يشوفها فقالو نخبيها في الجنينة بتاعتهم يعني و راحو يخبوها في الجنينة وكان فيه حاجة كدا كأنها مبنى على شكل هرم من الكتب كل كتاب اصغر من اللي تحته ( مع ان هذا المبنى غير موجود في الحقية ) وقالو نخبيها هنا في المكان دا بعدين شكل المبنى لما جم يخبوها فيه بقى كأنه حائط كدا بس متعرج واصبح قدام البيت وأمي فتحت الخائط دا من فوق كأنه سوسته كدا و حطت الحاجة اللي هم عايزين يخبوها دي جواه فبصيت انا لقيتها حطت 3 مصاحف كبار وكان في مصاحف كثيرة كل 3 مصاحف مربوطين مع بعض ومحطوطين جواه في ناس حاطينهم يعني والمكان اللي امي حطت فيه كان آخر مكان فاضي بعدين انا دخلت جوا بيت جدي في الصالة وسألت بابا بقوله فين الآيباد بتاعي ( مع العلم اني معنديش آيباد في الحقيقة ) بابا قالي كان هنا من شوية وانا اديته ل عبد الله كان عايزه ( ابن خالي ) فأنا بصيت في الصالة حواليا ملقيتهوش بعدين قعدت جنب بابا على الكنبة وبصيت على الكنبة اللي قصادي كانت قاعدة عليها ماما وجنبها لابتوب اسود مفتوح وفوق الكيبورد بتاعته محطوط آيباد اسود فانا قولت الآيباد بتاعي اهو ( على أساس يعني ابن خالي خده واستخدمه ورجعه تاني يعني ) روحت مسكته وفتحته لقيت مكتوب فيه اسم واحد كدا ( بس انا مش فاكرة اسمه كان تقريباً صلاح أو عمران يمكن آل عمران مش فاكرة بالظبط ) فقولت دا مش بتاعي بعدين لقيت اسم لين أو ليان فقولت دا مش بتاعي لأ بعدين قولت لا دا بتاعي بس دا أصغر شوية من بتاعي ( بس كان شكله جديد ولونه اسود بس حلو ) واختي كانت قاعدة جنب بابا من الناحية الثانية وكانت ماسكة في إيدها آيباد وهو نفسه الآيباد الحقيقي بتاعها

      1. طيب بالنسبة للشخص الي أخذ اﻵيباد خاصتي ؟! لأن الشخص دا كذا مره يلمح انه عايز يخطبني وانا استخرت وحلمت هذا الحلم

  5. حلمت أن هناك فراشة جميلة جدااا جداااا جداااااااا وألوانها رائعة تطير وتهبط حولي ومن جمالها أردت تصويرها فحاولت ان ألتقط لها صورة بالجوال ولكنها كانت تطير كلما أردت الضغط على زر الكاميرا ثم جاءت أمي ونظرت فقولت لها اني اريد ان التقط صورة للفراشة قبل ان اموتها لاني في الحقيقة اخاف من الفراشات ولكن ما موتها
    انا عزباء وشكرا

    1. مفاجأة سارة رح تحدث لك ربما حصولك على امر تسعين اليه لسنوات او يكشف لك امر كان غامض بالنسبة لك والله اعلم

  6. حلمت أن هناك فراشة جميلة جدااا جداااا جداااااااا وألوانها رائعة تطير وتهبط حولي ومن جمالها أردت تصويرها فحاولت ان ألتقط لها صورة بالجوال ولكنها كانت تطير كلما أردت الضغط على زر الكاميرا ثم جاءت أمي ونظرت فقولت لها اني اريد ان التقط صورة للفراشة قبل ان اموتها لاني في الحقيقة اخاف من الفراشات
    انا عزباء وشكرا

  7. السلام عليكم
    رأيت اني نزلت من أعلى من عند الوالده لتحت وكان ظلام وفتحت الباب نزلت من الدرج وكان مظلم ثم فتحت الباب وكلن فيه نور ثم دخلت غرفه ابحث عن شي وكان فيه دولاب وابحث عن الشي الذي اريده واشوف علبه جوز الهند حقت الشعر بالدولاب ثم رأيت مكرونه مشكله أنواع بكيسه ثم رأيت سمسم او سميد المهم انه حاجه مطحونه بني فاح وشوي ذهبي وقليل بالكيسه ثم ارى اني ابحث وشوي تاتي امراءه وتضع فوق بالرف الاعلى مجموعه بجايم زرقاء وبيضاء لونين بنفس البجاماءوفيها ورده بيضاء ووضعتها أعلى ليس مرتب ولكن سحبت وحده ورايتها بجاما زرقاء فاتح وبيضاء ثم رأيت بالدولاب الي جنبي بجامه بنفسجيه مع اسود كانها مغسوله ومطبقه فوق بعضها شورت الي مسكته بيدي ثم رددته كان مسفط لكن نظيف وفوق بعض مرتب ثم رأيت اني اقفل الدواليب هل خير الرويه اختي ?⚘⚘

    1. حظ حلو قادم لكي وتحذير من نساء ما كرات يدك ممدوده لهن بالخير ولكن لايريدون لكي الخير ف انتبهي ع بيتك وزوجك افضل

  8. استخرت الله في ارتباطي بشخص يحبني وهو من أحد أقاربي وحلمت ان كذا واحد من أقاربنا وكلهم شباب جالسين في مكان كأنه مجلس عربي وانا خارجة من غرفة او شي كذا المهم دخلت الغرفة او المكان اللي هم جالسين فيه ونظرت شفتهم وشفت أخوه جالس بس ما شفته وسألت نفسي او سألتهم عنه -ما اتذكر- قالولي ما جه وانا توقعت انه الحين بيفتح الباب ويجي بس ما جه

  9. استخرت الله في ارتباطي بشخص يحبني وهو من أحد أقاربي وحلمت ان كذا واحد من أقاربنا جالسين في مكان كأنه مجلس عربي وانا خارجة من غرفة او شي كذا المهم دخلت الغرفة او المكان اللي هم جالسين فيه ونظرت شفتهم وشفت أخوه بس ما شفته وسألت نفسي أو سألتهم – ما أتذكر – عنه قالوا مهو موجود وأنا توقعت انه الحين بيفتح الباب ويجي بس ما جه

  10. السلام عليكم
    صباحك سرور
    اختي البارح رأيت أن الوالده والوالد يقولو لي روحي لمحل مثل بقاله واشتري رحت واشوف اني دخلت البقال المحل وادور على الي طلبوه واشوف بطاطسات ثم شفت قدر فيه اكل مقفل واشوف راعي المحل يقول تفضلي قلت لا ثم رايت القدر بالارض فاضي وقلت له شكرا وطلعت ثم رأيت مجموعه حريم يدخلون لمحل يصورون وزحمه وارى نفسي اكلم فتاه يعني مو كبيره وكانت جميله مليانه وعلى رقبتها سلسال ومعها أختها اكبر منها وانا اتكلم واقول الوالده تزعل ذهبت اختها الكبيره ثم رجعت ثم رأيت على جنب امراءه بالارض ومعهاطفل بحظنها وهو ه ظهره علي وشعره باين فوق رأيه اسود واشوف اني اتكلم معها واقول انه الطفل لابد يارب شعره بشمبو ومشط لكي يذهب الابيض الذي يجي فوق رأس الطفل اول مايولد الابيض ثم رأيت اخي بزاويه عماره ظهر فجاه وقال نسيتيني وكان لابس ثوب ابيض وغتره بيضاء وانا انا ظره ثم رأيت سيارات كابرس لونها اصفر من تحت وفوق دوائر رصاصي تقف عندنى وتذهب ولا نركب ثم رأيت سياره فخمه صفراء ومقدمه السياره اسود وخط اسود لين ورى اسود مع اصفر جميله السياره فخمه ثم ذهبت ثم رأيت اني انا والبنت نزلنى نمشي بالشارع باليل عسى خير اختي قولي لي هل فيه مشكله او هناك صعوبات سوف اواجههها ارجوكي اخي هي بيني وبينه عتاب هل خير بالتفصيل ارجوكي

    1. الحلم يدل علي حياة طيبه ومنفعه وخير ودفع عدو والسلامه وكد ف العيش والخيرقادم باءذن الله

  11. حلمت أن أمي كانت في جمعة مع الأقارب وعندما دخلت وسلمت عليهم وحتى على عمي سلم عليي ببرود ولم يبالي وهو يكمل حديثه ونحن جالسون دخل ابن أحد الاقارب وقال أنه جاب في معدل المدرسة 79وأمي تبهدلني وكأنه معدلي ثم ذهبت أمي للمشغل حتى تساوي موديل شعر لتذهب لعرس

    م

  12. السلام عليكم مامعنى مجامعه الجن للانس في مناام راايت في مناامي ان هناااك جني جاامعني ووكنت خاائفه منه فقلت تريد ان تجامعني خلي شكلك مثل شكل رجل انسي فتحول الى انسي وويخنقني حتى لا ااقرى ايه الكرسي وكنت مستسلمه له مامعنى ذالك ، لانها تكثر لدي هذه الاحلام في هذه الاياام ومااذا علي ان اافعل فانا بنت ولم اتزوج بعد ارجو منكم تعبيرها ووشكراً

    1. الحلم يدل علي حياة طيبه ومنفعه وخير ودفع عدو والسلامه وكد ف العيش والخيرقادم باءذن الله

  13. سلام عليكم في البداية حلمت أن هناك سهرة لبعض الأقارب في بيتنا وبعدها خرجت مع البنات لنتمشى وفي طريقنا لقينا محل المجوهرات فاسرعنا لكي نرى وعند دخولنا أعجبت بأقراط فلبستها وبعدها سمعت ان هناك حادث وعند خروجي رأيت شاحنات لونها أزرق وكانت إحداهن تشتعل فإنفجرت لكن بعيدة وبعدها جاء خبر وفاة أخي في الحادث

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *