ابحث في الموقع

أرقى 6 فنادق في لنكاوي بماليزيا فئة 5 نجوم للعوائل

أرقى 6 فنادق في لنكاوي بماليزيا فئة 5 نجوم للعوائل

تعتبر جزيرة لنكاوي من أفضل المدن السياحية الموجودة في دولة ماليزيا، وذلك بسبب ما تتمتع به من مناظر طبيعية وشواطئ صافية وخلابة، إلى جانب العديد من الحدائق والمنتزهات البرية المذهلة، مما يجعلها عامل جذب لجميع السياح من كل مكان.

أفضل فنادق في لنكاوي

أولًا: فندق ذا داتاي لانكاوي

أرقى فنادق لنكاوي ماليزيا 5 نجوم 2024

يقع الفندق على طول شاطئ خاص به في جزيرة لانكاوي، كما أنه يقوم بتوفير مكان إقامة فاخر ويحتوي الفندق على خدمة واي فاي مجانية لجميع العملاء، كذلك يوجد داخل الفندق ملعب غولف، ومركز سبا وساونا من أجل الحصول على العديد من الخدمات العلاجية.

يوجد داخل الفندق مسبحين واحد داخلي والآخر خارجي، كما تطل الغرف على العديد من الإطلالات المميزة بسبب الطبيعية الاستوائية الخلابة من حول الفندق، كذلك تحتوي كل غرفة على حمام داخلي.

تتوفر خدمة استخدام الدراجات الجبلية بشكل مجاني من أجل الضيوف، كما توجد العديد من الأجهزة الحديثة داخل الصالة الرياضية، وملعبي تنس موجودان في Els Club Teluk Datai التي تبعد عن الفندق مسافة 5 دقائق بالسيارة.

موقع مطعم الفندق في وسط الغابات المطيرة، وليس داخل الفندق، ويقوم المطعم بتقديم قائمة طعام مفتوحة من بين العديد من الأطباق الماليزية والهندية، والمأكولات الغربية والمحلية، كذلك تتوفر قائمة كبيرة من الأطباق التايلاندية في منطقة الجلوس بالخارج.

يبعد الفندق عن مطار لانكاوي الدولي مسافة 40 دقيقة بالسيارة، كما يوفر الفندق الغرف العائلية، وغرف لغير المدخنين، وبار على الشاطئ من أجل الاستمتاع بالطبيعة الخلابة مع المشروبات المنعشة.

جميع المميزات التي يشملها هذا الفندق جعلت من النزول فيه تجربة سياحية رائعة كما جعلته يدخل بجدارة في قائمة أرقى فنادق لنكاوي ماليزيا 5 نجوم.

لا يفوتك أيضًا: افضل فنادق مصر لقضاء رأس السنة الميلادية

ثانيًا: منتجع فور سيزونز لانكاوي

أرقى فنادق لنكاوي ماليزيا 5 نجوم 2024

الفندق موجود على طول ساحل الشاطئ حتى مسافة 1.6 كم، كما أنه يحتوي على العديد من المسابح الخارجية متعددة المستويات، لتتناسب مع جميع المقيمين، كذلك يحيط بالفندق العديد من الحدائق والغابات الخضراء.

الغرف داخل الفندق يوجد بها إطلالات مختلفة بين البحر أو على الغابات، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجاني لكل العملاء، ويوجد داخل الفندق ثلاثة مطاعم من أجل تناول الطعام، وبار يقدم مشروبات عديدة باردة وكوكتيلات.

يوجد داخل الفندق مركز سبا وساونا من أجل تقديم العديد من الخدمات العلاجية، كل غرفة داخل الفندق تم تصميمها بالاستعانة بأسلوب الهندسة المعمارية الملاوية، والمغربية.

تحتوي الغرف على المفروشات والقطع الخشبية، إلى جانب شاشة تلفاز مسطحة واشتراك لمجموعة من القنوات المميزة، مع آلة صنع القهوة في كل غرفة، كذلك تحتوي كل غرفة على وحدة استحمام خارجية.

يقدم مطعم الفندق العديد من الأطباق الماليزية والآسيوية، وذلك على إطلالة بحر أندامان، كما يقوم بتقديم تشكيلة من أطباق البحر الأبيض المتوسط، والبيتزا المخبوزة على الحطب، والعديد من المشروبات المميزة.

يوجد داخل الفندق دروس يوجا يومية، والعديد من النشاطات للأطفال، سواء داخلية أو خارجية، من الجدير بالذكر أيضًا أن خدمة الاستقبال تتكون من مجموعة من الموظفين متعددين اللغات، من أجل ضمان سهولة التواصل مع العميل وتلبية كافة احتياجاته.

يبعد المنتجع عن الغابات والحياة البرية مسافة قدرها 11 كم، بينما يبعد عن جبل جوجونج رايا مسافة 22 كم، ويقع مطار لنكاوي الدولي على بعد 18 كم من الفندق.

ثالثًا: فندق ذا سانت ريجيس لانكاوي

أرقى فنادق لنكاوي ماليزيا 5 نجوم 2024

يعتبر هذا الفندق خيار رائع من أجل الفرار إلى أحضان الغابات المطيرة المورقة، كما أنه يضم شاطئ خاص به، ويحتوي على مسبح مطل على بحيرة أندمان، كذلك يوجد داخل الفندق مركز سبا وساونا يقوم بتقديم تشكيلة مختلفة من العلاج الطبيعي.

يوجد داخل الفندق مطعم يوفر الخيارات العديدة من أجل تناول الطعام، والتي تتمثل في المطبخ المفتوح، أو الاستمتاع بالطعام الخاص بك في الماء، أو الاستمتاع بالعديد من المشروبات الباردة والكوكتيلات المختلفة من البار.

كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من المنتجات المخبوزة والقهوة، يوجد داخل الفندق خدمة واي فاي مجانية، ومواقف مجانية للسيارات، كذلك تم تصميم غرف الفندق بأسلوب عصري ومريح.

تحتوي كل غرفة على منطقة للجلوس فيها، كما تحتوي على نظام تكييف هواء، وحمام داخل، كذلك يوجد فريق يقوم بترتيب الرحلات اليومية من أجل الاستمتاع بالجزيرة ومعرفة العديد من التاريخ حولها.

خدمة الاستقبال تجيد تحدث العديد من اللغات حتى تتمكن من تلبية احتياجات جميع العملاء، كما توفر خدمة تنظيف الغرف على مدار الساعة، وبأحدث الطرق والوسائل إلى جانب خدمة غسيل وكي الملابس.

يبعد الفندق عن بلدة كواه مسافة تصل إلى 5 كم، بينما تبعد عن رصيف العبارات الصغيرة 2.7 كم، كذلك تبعد عن مطار لانكاوي الدولي مسافة 20 كم، كذلك يقوم الفندق بتقديم غرف عائلية، وخدمة النقل من وإلى المطار، ومواقف سيارات مجانية.

لا يفوتك أيضًا: تقرير بالصور : معالم السياحة في صفاقس التونسية

رابعًا: فندق ريتز كارلتون لانكاوي

أرقى فنادق لنكاوي ماليزيا 5 نجوم 2024

يبعد الفندق عن القرية الشرقية مسافة 2.9 كم، كما أنه يحتوي على منطقة شاطئ خاص، وملعب تنس، ويقدم خدمة الواي فاي المجانية لكل العملاء، ويوجد داخل الفندق صالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية.

يوجد داخل الفندق مطعم يقوم بتقديم قائمة طعام تحتوي على العديد من الخيارات المتميزة بين المأكولات الآسيوية أو الأطباق التايلاندية المحلية، كذلك يوجد بار إلى جانب المطعم حتى يتسنى للضيوف الاستمتاع بتناول العديد من المشروبات والكوكتيلات على مدار اليوم.

تحتوي كل غرفة في الفندق على خزانة للملابس، وحمام خاص مزود بحوض استحمام، ومنطقة من أجل الجلوس مزودة بشاشة تلفاز كبيرة واشتراك من القنوات المميزة.

يبعد الفندق عن تلفريك لانكاوي مسافة 2.9 كم، بينما تقع Seven Wells على بعد 3.6 كم، ويعتبر مطار لانكاوي الدولي قريب جدًا من الفندق حيث يبعد عنه مسافة 5 كم فقط.

يوجد داخل الفندق ملعب خاص للأطفال، والعديد من النشاطات المسلية مثل ركوب الدراجات، كما يقدم الفندق مواقف سيارات مجانية، وغرف عائلية، وغرفة خاصة لغير المدخنين، وخدمة نقل إلى المطار ومنه.

خامسًا: فندق كاسا ديل مار لانكاوي

أرقى فنادق لنكاوي ماليزيا 5 نجوم 2024

يقع الفندق في بانتاي سينانغ، كما أن الفندق يقوم بتقديم خدمة الاستمتاع بالدرجات مجانًا، واستخدام المسبح الخارجي مجانًا، يوجد داخل الفندق صالة ألعاب رياضية مزودة بالعديد من الأجهزة الرياضية الحديثة.

يوجد داخل الفندق العديد من المرافق الممتعة، مثل بار يقوم بتقديم العديد من المشروبات الباردة، والكوكتيلات، كما توجد استراحة مشتركة وحديقة، ويوجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة من أجل خدمة العملاء وتلبية كل طلباتهم.

يقوم الفندق بتنظيم بعض الجولات من أجل الضيوف، كما أن كل غرفة داخل الفندق تحتوي على تكييف هواء، وشاشة تلفاز مسطحة مع اشتراك مميز من القنوات، وصندوق ودائع وحمام خاص، وآلة من أجل صناعة القهوة.

تتوفر بداخل بعض الغرف شرفة تطل على المسبح، أو على الشاطئ، يوجد داخل الفندق مطعم يقوم بتقديم وجبة فطور لا مثيل لها، كذلك يوجد تراس من أجل التشمس، وممارسة التجديف على قارب كانوه، ويوفر الفندق خدمة استئجار السيارات.

يقع بالقرب من الفندق شاطئ سينانغ وشاطئ بانتاي تينغاه وشاطئ لامان بادي لانكاوي، كذلك يعتبر المطار الدولي قريب للغاية حيث يعد مسافة 8 كم من الفندق.

يحتوي الفندق على مركز سبا وساونا يقدم العديد من الخدمات العلاجية، وغرف كبيرة للعوائل، وغرف لغير المدخنين.

لا يفوتك أيضًا: بالصور؛ معالم السياحة في تكساس الامريكية 2024

سادسًا: منتجع بارك رويال لانجكاوي

أرقى فنادق لنكاوي ماليزيا 5 نجوم 2024

يقع الفندق على مواجهة شاطئ بانتاي سينانغ، كما يوجد داخل الفندق مسبح خارجي ومركز رياضي يضم العديد من الآلات الرياضية الحديثة، وحديقة خارجية، كذلك يوجد خدمة تنظيف خاصة بالغرف على مدار الساعة.

يقدم الفندق خدمة الكونسيرج من أجل تنظيم العديد من الرحلات اليومية، والفعاليات، كذلك يوجد خدمة الواي فاي المجاني لكل العملاء في الفندق، ومكتب استقبال من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء على مدار الساعة.

يتوفر داخل الفندق خدمة النقل والاستقبال من المطار، كما يوجد نادي للأطفال من أجل ممارسة العديد من الفعاليات والنشاطات، كل غرفة في الفندق تحتوي على نظام تكييف هواء، ومنطقة للجلوس.

مزودة بشاشة تلفاز مسطحة مع العديد من اشتراكات القنوات المميزة، وصندوق ودائع، مع حمام خاص يحتوي على مجفف شعر، وآلة خاصة من أجل صناعة القهوة.

يوجد في بعض الغرف مطبخ صغير مزود ببعض الأجهزة الأساسية مثل الثلاجة، والميكروويف وميني بار يتم تجديده بشكل يومي، مطعم الفندق يقوم بتقديم وجبة الإفطار كل صباح.

هناك العديد من المعالم السياحية الشهيرة تقع بالقرب من الفندق، مثل شاطئ بانتاي تينغا وشاطئ سينانغ وعالم ما تحت الماء لانكاوي، كما أن مطار لانكاوي الدولي يبعد عن الفندق مسافة 5 كم.

يقوم الفندق بتوفير غرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، مع مواقف سيارات مجانية، وخدمة نقل من وإلى المطار.

تحتوي جزيرة لنكاوي في ماليزيا على العديد من المعالم السياحية التي جعلتها مصدر جذب للعديد من السياح من مختلف المناطق من حول العالم، كما أن متوسط الأسعار في متناول الجميع.

إغلاق