تردد قناة نجوم هوليود 2024 NJOOM HOLLYWOOD الجديد

أ / أميرة عاطف أحمد

تردد القناة الجديد علي النايل سات نقدمه لكل زوار الموقع الكرام المهتمين بمتابعة القنوات الاجنبية لما تشتهر به القناة من عروض وأفلام سينمائية مترجمة للغة العربية وتميزها بطابع هوليوودي فريد يمتزج بنمط شعبي يتخذ من الأكشن والأثارة المعروف واستحواذهم على إعجاب قاعدة عريضة من مشاهدي الأجنبي في الوطن العربي صبغة مميزة له.

تردد قناة نجوم هوليود

القمر نايل سات
التردد 12562
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
FEC 5/6

شهدت الساحة الفضائية مؤخراً انطلاق قناة نجوم هوليوود التي استهلت مشوارها الترفيهي الهادف بعرض باقة من افضل الأفلام الأجنبية الحديثة والقديمة وبالأخص أفلام الرعب والخيال العلمي التي حققت نجاح وجماهيرية كبيرة في المنطقة العربية لما تمنحه لمشاهديها من شغف ومتعة أثناء متابعة أحداث ومجريات القصة الشيقة التي يتناولها العمل السينمائي.

مما ساعدها في استقطاب نسب عالية من المشاهدات رغم بدايتها القريبة وجعلها تكسب ثقة المشاهدين في وقت قصير جداً وزاد أعداد الباحثين عن تردد قناة نجوم هوليوود الجديد للتمتع بمشاهدة نجومهم المفضلين وأخر أعمالهم الهوليودية المميزة.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة بوكس موفيز على النايل سات

أفلام قناة نجوم هوليود

  • فيلم saw.
  • the rock.
  • city hunter.
  • wrong turn.
  • fast and furious.
  • breaking dawn part 2.
  • don’t be afraid of the dark.

مميزات قناة نجوم هوليود

  1. عرض قناة هوليود ستارز المتواصل لسلسلة من أروع الافلام السينمائية الهوليوودية التي حققت نجاح واسع في العالم العربي وتحريها التنوع والتجديد في اختيارها حرصاً منها على إرضاء كافة أذواق وميول مشاهديها.
  2. رغم إن محتواها لا يلائم صغار السن لما تتضمنه أعمالها من مناظر مخيفة ومرعبة لأقصى درجة في بعض الأحيان إلا أنها تلتزم بالمعايير الشرقية وعدم بث المشاهد الخارجة عن الأدب العام مما يجعلها الخيار الأمثل للمشاهد فوق سن 18 عام.
  3. مراعاتها للمقاييس الدولية واعتمادها الجودة والتقنية العالية في عرض خدماتها المتميزة مستخدمة أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين hd فائقة الجودة وsd قياسية لتوفر لمتابعيها رؤية جيدة وصوت نقي كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه.
  4. تكثيف جهودها لتحقيق أهدافها وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيه طرح مضمونها الممتع بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة ام بي سي أكشن MBC Action الجديد

طريقة ضبط تردد قناة نجوم هوليود

  1. أولاً يتم الضغط على زر Menu الموجود في الريموت.
  2. تظهر قائمة نختار منها الإعدادات Setting.
  3. نختار نايل سات أو على حسب القمر الخاص بك.
  4. نقوم بإدخال التردد 12562 ومعدل الترميز، ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. يتم الضغط على بحث.
  6. يتم البحث عن التردد ومن ثم يتم تنزيل القناة، ثم يتم حفظها على التلفاز، وتظهر باسم njoom hollywood tv.

قناة نجوم هوليود أون لاين

فيس بوك: facebook.com/HollywoodStarsTV