التخطي إلى المحتوى

تواريخ الأبراج وصفات كل برج بالتفصيل عبر موقع محتوى, تمثل الأبراج علم يخبرنا بالكثير عن صفات وسمات الشخصية ويساعدنا في التعرف على شخصيات الآخرين كما يخبرنا بطرق ووسائل التواصل معهم، ويهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة البرج الخاص به بناء على تاريخ الميلاد؛ لذلك خصصنا لكم هذه المقالة لسرد وتوضيح تواريخ الأبراج وصفات كل برج بالتفصيل.

تاريخ برج الحمل وصفاته

يقع مواليد برج الحمل خلال الفترة من 21 مارس الی 19 أبریل ويتمتع مواليد الحمل بطبيعة عفوية وشخصية مستقلة كما يميلون إلى النجاح ويضعون دائمًا أهدافهم نصب أعينهم ويتصفون بالجرأة والشجاعة وحب المغامرة لذلك يصعب قهرهم أو التغلب عليهم ولكن يعيبهم العصبية وسرعة الإنفعال والغضب.

تاريخ برج الثور وصفاته

يمتد مواليد برج الثور خلال الفترة من 21 أبریل الی 21 مايو وهم أصحاب عقلية متطورة وفكر متجدد كما يتميزون بالثقافة والمعرفة ويغلب عليهم الثقة بالنفس ويمكن الإعتماد عليهم فهم أشخاص مسؤولين وذو ثقل ولا يمكن الإستهانة بهم، ولكن يعيبهم الغيرة وحب التملك والسيطرة.

تاريخ برج الجوزاء وصفاته

أصحاب برج الجوزاء هم مواليد الفترة من 21 مايو إلى 21 يونيو وهم يتمتعون بشخصية ازدواجية حيث تتغير أفكارهم بين لحظة وأخرى، ويصعب كثيرًا توقع ردة فعلهم أو معرفة ما يدور بداخلهم ويعيبهم العصبية والتردد والحكم المسبق على الأمور والأشياء.

تاريخ برج السرطان وصفاته

يقع مواليد برج السرطان خلال الفترة من 22 يونيو إلی 22 يوليو وهم أشخاص أصحاب فطرة وطبيعة طيبة فهم يتميزون بالكرم والطيبة والنقاء ويميلون إلى الرومانسية والحب كما يفضلون العلاقات العائلية ويستطيعون حماية المقربين منهم ولكن يعيبهم حب العزلة والإنطواء.

تاريخ برج الأسد وصفاته

أصحاب برج الأسد هم مواليد الفترة من 22 يوليو إلى 22 أغسطس وهم يتميزون بالقوة والشجاعة والجرأة ويتصفون أيضًا بالقيادة ويجيدون اتخاذ القرارات في الأوقات الحاسمة كما يلعبون دور هام على الصعيد الإجتماعي ويستطيعون التواصل مع غيرهم ولديهم قدرة على الإقناع ولكن يعيبهم الأنانية وحب الذات.

تاريخ برج العذراء وصفاته

يمتد مواليد برج العذراء خلال الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر ويتمتع مواليد العذراء بشخصية مثالية فهم يميلون إلى الكمال في كل شيء ويضعون النجاح هدف أمام أعينهم ويغلب عليهم التحدي والإصرار ومن الصعب هزيمتهم ويميزهم الذكاء والتحليل الإدراكي ودقه الملاحظة ويعيبهم كثرة الإنتقاد.

تاريخ برج الميزان وصفاته

أصحاب برج الميزان هم مواليد الفترة من 23 سبتمبر الی 23 أکتوبر ويتميز مواليد الميزان بالإتزان والمثالية كما يمتلكون شخصية اجتماعية ويجيدون أساليب الحوار والتواصل مع الآخرين ويمتلكون ملامح جميلة وجذابة ويحظون بثقة المحيطين بهم ولكن يعيبهم البطئ والتردد في اتخاذ القرارات.

تاريخ برج العقرب وصفاته

يقع مواليد برج العقرب خلال الفترة من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر ويتمتع مواليد برج العقرب بشخصية جذابة ومثيرة كما يتصفون بالنظام والدقة وحسن التخطيط ويستطيعون بسهولة الوصول إلى أهدافهم ولديهم حدس قوي يساعدهم على معرفة حقيقة الأشياء ولكن يعيبهم الغموض والكتمان والميل إلى الإنتقام.

تاريخ برج القوس وصفاته

يمتد مواليد برج القوس خلال الفترة من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر وهم أصحاب شخصية عفوية ومحبوبة كما يتميزون بالإجتماعية ولديهم فيض هائل من الأصدقاء ويتسمون بالبساطة والإيجابية في النظر إلى الأمور والأشياء ويعيبهم العصبية وسرعة الإنفعال.

تاريخ برج الجدي وصفاته

أصحاب برج الجدي هم مواليد الفترة من 22 ديسمبر إلى 19 يناير وهم يتميزون بالنظام والجدية في العمل والعزم والإصرار في التخطيط كما يملكون إرادة قوية ويتميزون بالصبر والحكمة في النظر إلى الأمور ولكن يعيبهم كثرة الإلتزام بالروتين والأفكارة التقليدية.

تاريخ برج الدلو وصفاته

يقع مواليد برج الدلو خلال الفترة من 19 يناير الی 18 فبرایر ويتميز مواليد هذا البرج الهوائي بالذكاء الكبير فهم أصحاب شخصية فضولية ويميلون دائمًا إلى اكتشاف البيئة من حولهم كما يتصفون بالإجتماعية ويحظون بحضور كبير ولكن يعيبهم الخجل والتردد الذي يضيع عليهم بعض الفرص أحيانًا.

تاريخ برج الحوت وصفاته

أصحاب برج الحوت هم مواليد الفترة من 19 فبراير إلى 20 مارس وهم يمتلكون شخصية حساسة وعاطفية ويتميزون بالتخطيط الجيد للأمور ويستطيعون التعبير عن مشاعرهم بكافة الطرق والوسائل ولكن يعيبهم الحزن الزائد والنظرة التشاؤمية إلى الأمور.

عرضنا لكم تواريخ الأبراج وصفات كل برج بالتفصيل، للمزيد من الإستفسارات حول الأبراج؛ يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل المقالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *