التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الزعتر في المنام للعصيمي من خلال موقع محتوى حيث نرصد معاني وتفسير الأحلام لرؤية الزعتر فهو من النباتات المفضلة للجميع نضعها في الطعام ولكننا لانعلم معناها وتفسيرها ونرصد عبر المقال التالي تفسير حلم الزعتر للعصيمي.

رؤية الزعتر في حلم الفتاة للعصيمي

  • تشير معاني شراء الزعتر للعلاج في حلم الفتاة إلى خير ورزق وزوال للهموم والحزن والتخلص من المعاناة والعقبات والشفاء لمن تراه والله أعلم .
  • تشير معاني شراء الزعتر بدون سبب في حلم الفتاة إلى خسارة في المال وقلة الرزق وعقبات ومعاناة تمر بها الفتاة والله أعلم .

تفسير رؤية الزعتر في حلم الرجل للعصيمي

  • ترمز معاني رؤية الزعتر في حلم الرجل إلى هم وكرب وخسارة للمال وخلافات وخصومات وقيل هو فقدان عمل أو خسارة تجارة والله أعلم .
  • تشير معاني تناول الزعتر الأخضر في حالة المرض والمعاناة في حلم الرجل إلى زوال العقبات والتخلص من الهموم وسداد الديون و زوال المرض والتعب لمن يراه.

تفسير رؤية الزعتر في حلم الزوجة للعصيمي

  • ترمز معاني شراء الزعتر الأخضر في حلم الزوجة إلى زيادة الرزق وكثرة الخير وزوال المعاناة والهموم والسعادة في البيت والعائلة والله أعلم .
  • تشير معاني شراء الزعتر الناشف في حلم الزوجة إلى مشاحنات بين الزوجين وهموم وحزن وقلة الخير وضيق الحال لمن تراه والله أعلم .
  • تشير معاني الحصول على الزعتر من أحد الأشخاص المعروفين في حلم الزوجة إلى خلاف وخصومة تحدث بينهم والله أعلم .

تفسير رؤية حلم الزعتر للعصيمي

  • فسر الشيخ العصيمي رؤية الزعتر في الحلم للجميع إلى معاني أغلبها حزن وهموم وضيق للحال والله أعلم
  • تشير معاني رؤية الزعتر في غير مكانه إلى كثرة الديون والهموم وفراق ومشاحنات بين الزوجين في حالة كان على الفراش أو في دولاب الملابس والله أعلم .
  • ترمز رؤية الزعتر الجاف أو الناشف في حلم الجميع إلى حزن وكرب وخصومة أو خلاف مع المقربون والأصدقاء والله أعلم .
  • تشير معاني رؤية الزعتر الأخضر في حلم الجميع إلى زيادة الرزق والخير والمال الوفير لمن يراه.
  • وقيل الزعتر الأخضر هو زوال المعاناة والتعب والشفاء للمريض وتيسير الحال والتخلص من الهموم  والفرج بعد الشدة والله أعلم.

ننتظر ما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ماتريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم قريبا.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حالي: عزباء تقدم لي قبل فترة قصيرة شخص فرفض.
    أرقي نفسي بالرقية الشرعية
    حلمت بهذا الحلم بعد دعاء دعوته.. خفت منه بعد أن استيقظت كان حالي في الحلم الراحة في البداية ثم الهروب وبعده حلمت بحلم لكني اريد تفسيره وجزاكم الله خيرا

    لقد حلمت بحلم أسأل الله بمنه وجوده أن يكون خيرا لي وللمسلمين
    حلمت بأني ملكت لشخص لاأعرفه وخرجت إلى الشارع مع عدد من الفتيات لاأعرفهن كنا نلبس عباءة قديمة جدا مفتوحة من الأمام وعلى الرأس ونغطي وجوهنا بغطوة ثقيلة كأننا نعيش في عصر بيوت الطين في لباسنا..
    خرجنا للشارع كأننا في حي قديم أيضا عرفت أنه حي النسيم ببيوته القديمة
    وجدت امرأة ومعها ولدها هو خاطبي والمرأة هي أمه كأنها كانت غير راضية عن الملكة فقالت اكشفي عن وجهك فكشفته فرأتني ورأيتها كنت جميلة في تلك الرؤية وكانت هي جميلة وجهها أبيض وقصيرة ولديها حمرة في وجنتيها لم أرى إلا وجهها قالت لي اركبي السيارة.. ركبت بالخلف وهي مع ولدها ركبوا بالأمام.. كنت أقول لنفسي بهذه السرعة يخرجوني وانا لم أتزوج
    في السيارة كان الرجل يلتفت ويراني ومازلت لم أغطي وجهي كلما رآني أعجب بي وزاد بسرعة السيارة وانا أقول حممد لاتسرع من باب الدلع وكأني أعرفه وصلنا لساحة طويلة عريضة السيارة توقفت.. جاءت إلي هذه المرأة قالت لي أين الخواتم فأخذت مني خاتمين قديمين لونهما يميل إلى الأخضر وكأنهما معتقين فلبست الأول في يدها اليمنى في الإصبع الأوسط والثاني في يدها اليسرى في الإبهام وقالت لي هذا أنتي إلبسيه كان خاتم ذهب وفيه قطعة ألماس بوسطه.. فلما ذهبت خبأته وكأني أريد تخبأته عنها ومعي شنطة تلبس على الكتف وضعت الخاتم به.. قالت تعالي معي.. مشت قليلا وانا أراها على اليمين كأنه بيت مقدمته درج بسيط من اليمين واليسار درج آخر.. بوابة هذا البيت بيضاء قديمة لا تنبؤ هذه البوابة بما فيها..
    يوجد فتيات كثيرات رأيتهن في ملابس بيت قديمة وشعور غير مرتبة..
    لما قالت لي اتبعيني خفت فأردت الهروب فأرسلت لي 3 فتيات جئن إلي ثم قلن لي بحركة البنات يالله تعاالي ويسحبنني ذهبت معهم أدخلوني في هذا البيت..
    البوابة تؤدي مباشرة إلى سلم {درج } هذا الدرج اسمنتي لالون له _ غير مصبوغ _ في كل مكان فتيات على اليمين واليسار لباسهن لباس بيت قديم وشعورهن غير مرتبة
    نزلنا إلى الأسفل كان درجا لدور واحد ثم بدأنا بالمشي في ممر طويل عن يميننا غرف لا أبواب لها ولا جدران للأبواب أي أن الغرفة لها 3 جدران لا أربع.. كأنه مكان لسمر النساء ولجلوسهم فيه رأيت النساء يشربن الشيشة.. وكأني أحسست أنه مكان للدعارة منذ أن دخلت البيت وانا أسمع عائلة المطيري الذي فهمته أن أم الولد والموجودين جميعهم من هذه العائلة.. لكن أم الولد اسمها مريم المطيري…
    أوصلوني لآخر الممر وقالوا هنا اجلسي في هذه الغرفة فدخلت فإذا غرفة أثاثها قديم وجدت فيها فتاة مريبة قلت لها لم أنت هكذا؟ قالت هم من أوصلوني لهذه الحالة.. لما قالت هذه الكلمة حاولت الخروج من المكان فذهبت لسلالم الطوارئ فبدأت أصعد وأنزل وأمر على مواقف للسيارات السفلية وأصعد وأنزل حتى وصلت لمواقف للسيارات خارجية وفيها سيارة قديمة لونها زيتي قلت في نفسي أمي وأبي ضيعوني أين هم لم يسألوا عني؟ وبينما أحدث نفسي إذا رأيتهم فأركبتهم السيارة بدأ أبي بالقيادة كانت السيارة بطيئة جدا ولاتعمل وبينما أنا أقول لأبي حاول إذ رفعت رأسي فوجدتها أمامنا بعيدة قليلا مع أولادها يركبون سيارة وتقوم بالإشارة علي وتقول لأولادها هاتوها أوجيبوها
    نزلت مسرعة فإذا أمام هذه المواقف طريق ذهاب وإياب حاولت أن أوقف سيارة لكن السيارات كانت سريعة جدا في هذا الطريق
    رجعت لأهلي وأدخلتهم في مواقف داخلية وقمت بتغطية السيارة بغطاء السيارة لونه بيج وقلت لهم لاتصدروا صوت كي لا تسمعنا.. هذا الحلم لكني أريد الإشارة إلى أن المرأة لما وصلنا إلى البيت قامت بنزع عباءتها ورأيت شعرها ولباسها كان شعرها أسود ناعم قليل مربوط وكأنه مبلول من نعومته تلبس بلوزة وتنورة لونهما بيج وفيهما ورد أحمر ووردي صغير وجهها أبيض كما قلت ولم تبدي لي كرها ولا ريبة في الحلم لكن الذي فهمته أنها تريد الخاتم الذي معي وقالت لي البسيه سابقا وهو خاتم ذهب وبوسطه ألماسة وانا لا أريد إعطائها والله ولي التوفيق

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *