التخطي إلى المحتوى

تردد قناة التعليم الفني الصناعي والتجاري مباشر 2021 ورابط الدخول للبث المباشر الخاص بها نوفره عبر موقع muhtwa.com لزوارنا الكرام الملتحقين بالمدارس الفنية والصناعية والتجارية في مصر المهتمين بمتابعة المروحية البرامجية التعليمية الواسعة التي توفرها لهم قناة مصر التعليمية للتعليم الفني technical education channel باعتبارها البديل الأمثل والمعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم لتفعيل نظام الدراسة عن بعد عقب القرار الرئاسي بغلق المدارس والسناتر في محاولة للحد من مخاطر التجمعات ومكافحة انتشار فيروس كورونا.

  • القمر : نايل سات , التردد : 11747 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : عمودي

تردد قناة التعليم الفني

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 11747 (v) 27500 عمودي 5/6

كثفت قناة مصر التعليمية جهودها وبرامجها للعمل على دعم طلاب الثانوية بجميع أنواعها وصفوفها والسير على الخطى والتعليمات الوزارية الموجهة لصالح حركة التعليم الثانوي وتقديم كل ما يلزم للتلاميذ من شروحات ومراجعات دورية ونهائية وفقاً للآليات الجديدة التي تستند عليها المنظومة التعليمية في مصر والاعتماد الكلي في الوقت الراهن على التعليم آون لاين.

وقد صرح رئيس شبكة القنوات التعليمية في بيان له بأن الوزارة شددت على ضرورة منح الدارسين بالتعليم الفني والتجاري والصناعي مساحة كافية تمكنهم من استكمال مسيرتهم العلمية وتساعدهم في استيعاب المواد المنهجية المقررة عليهم بجانب ما تتناوله قناة مصر التعليمية 1 من برامج ومحاضرات لطلبة وطالبات الثانوية العامة الأدبي والعلمي واللغات دون إغفال حق الطالب الأزهري في توفير متطلباته من الشروحات ونماذج الامتحانات النهائية مما زاد أعداد الباحثين عن تردد قناة مصر التعليمية 1.

قناة التعليم الفني بث مباشر

اتخذت الهيئة الوطنية للإعلام العديد من الاستعدادات التي تتماشى مع المهمة الموكلة إليها من وزارة التعليم يتصدرها بث كافة البرامج والمقررات عبر المنصات الإلكترونية وتفعيل البث المباشر على قناة مصر التعليمية وتدشين قناة التعليم الفني اون لاين على اليوتيوب المتضمنة شرح كافة المواد الدراسية والمناهج المقررة للدبلومات الفنية والزراعية والتجارية والصناعية والتي يمكنكم الدخول عليها بالضغط هنا.

قناة التعليم الفني

في إطار الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة المصرية للسيطرة على تفشي الوباء العالمي وتقليل حجم الخسائر المترتبة على الحظر تم تعطيل الدراسة وإيجاد بدائل فعالة لتعزيز التواصل مع الطلاب بمراحلهم الدراسية المختلفة ومنح كافة الصلاحيات للقنوات التعليمية المصرية من بينها إنشاء قنوات التعليم الفني الإلكترونية التي تتبنى إستعراض كافة البرامج الموجهة للتعليم المهني وامدادها بالمدارسين الأكفأ كلاً حسب تخصصه والتشديد على حتمية تقديم شرح وافي يراعي القدرات الفردية المتفاوتة.

مصر التعليمية eec

تجمع مصر التعليمية العديد من المزايا التي جعلتها أحد أهم قنوات التعليم المصرية التي طلاب الدبلومات والتعليم الثانوي على متابعتها منها:

شاهد أيضا:
  1. تميز محتواها التعليمي وتركيزها على المنهج المقرر والمواد العلمية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية واهتمامها بتبسيط المعلومات وزيادة قدرة مشاهديها الاستيعابية.
  2. رسالتها القومية ومغزاها التربوي الهادف المنبثق من خدمة حركة التعليم في مصر وعدم السعي وراء الربحية والتخفيف عن كاهل رب الأسرة والتصدي لمافيا الدروس الخصوصية.
  3. بث خدماتها المتميزة بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات وتوفير إرسالها بجودة وتقنية عالية حرصاً على تعزيز موقفها التنافسي وتوسيع نطاق انتشارها بمصر والمنطقة العربية.

نرجو ترك تعليق أسفل المقالة في حال واجهتكم أي صعوبة تقنية أثناء ضبط تردد قناة النيل للتعليم الفني 2021 على أجهزتكم المختلفة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *