ترتيب أفضل 6 فنادق روتردام هولندا للعوائل

أ / عمرو عيسى

تعتبر روتردام من أكثر المدن الساحرة الموجودة في غرب هولندا، والتي تعتبر أيضًا من أكبر الموانئ البحرية في العالم، كما أنها تحتوي على العديد من التجمعات التجارية، والمزارات السياحية التاريخية، لذلك يقصدها العديد من الزوار بشكل سنوي.

أجمل فنادق روتردام هولندا

أولًا: فندق روتردام ماريوت

أفضل فنادق روتردام هولندا 2024

يحتوي الفندق على العديد من الغرف العصرية والأنيقة التي تطل على المحطة المركزية لمدينة روتردام، كذلك تحتوي كل غرفة على خدمة إنترنت مجاني، وبار من أجل الاستمتاع بالمشروبات، ومواقف سيارات بالقرب من الموقع.

تحتوي كل غرفة على تكييف هواء، وشاشة تلفاز مسطحة ومجموعة من القنوات المميزة، وآلة من أجل صنع الشاي أو القهوة، كما أن كل حمام موجود في الغرفة يحتوي على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يتوفر داخل الفندق صالة ألعاب رياضية كبيرة، مفتوحة على مدار أربعة وعشرين ساعة طوال الأسبوع، ومطعم يقدم العديد من وجبات الإفطار اللذيذة حتى الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.

يوجد داخل الفندق خدمة استئجار الدراجات من أجل مشاهدة المدينة عبر الطرقات، كذلك تقع منطقة التسوق الشهيرة في مدينة روتردام على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، كما يقع الفندق على بعد 20.9 كم من لاهاي.

يبعد الفندق عن أوتريخت مسافة 48.3 كم، والمسافة الفاصلة بين الفندق والمطار لا تتعدى 4 كم، كما تتوفر العديد من القطارات بالقرب من الفندق، والفندق متصل بقاعة حفلات دي دولين، ويبعد كازينو روتردام الهولندي مسافة 250 متر فقط من هذا الفندق.

يقدم الفندق غرف للعوائل، وكذلك غرف لغير المدخنين، كما يقدم مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ونجح الفندق في حصد إعجاب كل النزلاء.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 4 فنادق في جيثورن هولندا

ثانيًا: فندق ماين بورت ديزاين

أفضل فنادق روتردام هولندا 2024

يعد هذا الفندق من أفضل فنادق روتردام هولندا نظرًا إلى عدة عوامل جعلته يحتل المكانة الأولى في هذه المدينة الرائعة مثل الرقي في التصميم الداخلي والخارجي والنظافة والشعور بالراحة الذي يقدمه إلى النزلاء.

الفندق حاصل على تقييم 5 نجوم، ومطل على نهر ماس في وسط مدينة روتردام، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي المجاني لجميع النزلاء، ومسبح داخلي مجاني، من الجدير بالذكر أن الفندق يبعد مسافة 5 دقائق بالمترو عن محطة روتردام المركزية.

يوجد في الفندق تراس مطل على النهر، ورصيف من المراكب الصغيرة، بالإضافة إلى قارب المناسبات، كذلك يحتوي الفندق على سيارات أجرة لنقل العملاء، يوجد العديد من الخيارات للغرف بين الفردية، أو الزوجية، أو المناسبة للتجمعات.

داخل كل غرفة يوجد نظام تكييف للهواء، وشاشة تلفاز على أحدث طراز مع مجموعة من اشتراكات القنوات المدفوعة، ومكتب من أجل العمل، وميني بار، ومعدات لكي الملابس.

يحتوي الفندق على مطعم يقوم بتقديم وجبة الإفطار والعشاء، كما يحتوي على بار يقدم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات المختلفة والمميزة، يوجد داخل الفندق على مركز سبا وساونا.

توجد صالة ألعاب رياضية كبيرة تحتوي على العديد من الأجهزة الرياضية الحديثة، كذلك يوجد مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة من أجل تلبية احتياجات العملاء، وقاعة للمناسبات على بعد 9 دقائق بالسيارة.

يبعد الفندق عن مرفأ روتردام مسافة 6 دقائق بالسيارة، وعن الطرق السريعة مسافة 10 دقائق، كما تقع محطة المترو والترام أمام الفندق مباشرة، ويقدم الفندق غرف لغير المدخنين.

ثالثًا: فندق هيلتون روتردام

أفضل فنادق روتردام هولندا 2024

يقع هذا الفندق في قلب مدينة روتردام، ويبعد عن محطة المدينة المركزية 7 دقائق سيرًا على الأقدام، كما يبعد مسافة قدرها 1. كم عن ماركت هول، يوفر الفندق خدمة واي فاي مجاني لجميع العملاء.

تحتوي كل غرفة في الفندق على شاشة تلفاز مسطحة، وبعض القنوات، كذلك تحتوي على آلة من أجل تحضير القهوة والشاي، وتشمل الإقامة الدخول على صالة الألعاب الرياضية على مدار الساعة.

يوفر الفندق تجربة ممتازة لرواده من الصين، أو محبين الثقافة الصينية، وذلك من خلال تقديم بطاقة ترحيب صينية ووجبة إفطار صينية وشاي الياسمين، كذلك يقوم مطعم الفندق بتقديم الطعام في تجربة غير مألوفة.

جودة اللحوم في مطعم الفندق عالية، ويوجد بار من أجل تناول الكوكتيلات المختلفة، وهناك العديد من الأطباق الفرنسية والإندونيسية والعالمية من أجل الاستمتاع بالطعام.

يبعد الفندق مسافة 500 متر عن منطقة التسوق الرئيسية وقاعات الحفلات الموسيقية دي دولين، ومسرح لوكسر، يمكنك الوصول أيضًا إلى يوروماست وحديقة حيوانات روتردام بالترام، حيث يقع الفندق مباشرة أمام محطة الترام.

المسافة الفاصلة بين الفندق ومركز التجارة العالمي 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ويمكن الوصول إلى سخيبول مطار من خلال استخدام القطار في مدة لا تتعدى 45 دقيقة، كما أن الفندق يبعد عن مطار روتردام لاهاي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

يوفر الفندق غرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وموقف سيارات خاص.

لا يفوتك أيضًا:  صور ودليل معالم سياحية في هولندا

رابعًا: شقق أوربان ريزيدنس روتردام

أفضل فنادق روتردام هولندا 2024

تقع هذه الشقق في قلب مدينة روتردام الهولندية، ومن الجدير بالذكر أن الشقق المتوفرة فاخرة، وتحتوي على نوافذ بطول الجدار، وشرفة تطل على المدينة، كما أنها تبتعد عن أشهر شوارع التسوق في مدينة روتردام مثل شارع دو كووجووت وشارع دو ليجنبان مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام.

يوجد داخل الشقة مطبخ كامل مجهز من أجل إعداد الطعام، ويحتوي على العديد من الأجهزة الأساسية، وهناك العديد من المقاهي والبارات بالقرب من الشقق الفندقية، كما أن كل غرفة مزودة بنظام واي فاي مجاني.

يمكنك الوصول إلى أي منطقة في وسط المدينة خلال دقائق فقط سيرًا على الأقدام، كما أن سوبر ماركت ألبرت هيجن وقاعة الحفلات الموسيقية دي دويلين ومبنى البلدية ومركز التجارة العالمي يقع بالقرب من الشقق الفندقية.

تبعد الشقق عن محطة روتردام المركزية مسافة لا تتعدى 1 كم، أي ما يعادل 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويسمح للأشخاص الإقامة شرط ألا يقل العمر عن 25 عامًا، باستثناء الوالدين الذين يصطحبون الأطفال معهم.

كذلك عن استئجار الشقة يتم دفع وديعة تأمين عليها تختلف تبعًا لمساحة الشقة، ولكنها بمتوسط 500 يورو، كذلك تحتوي الشقق على غرف عائلية كبيرة، وغرف لغير المدخنين، ومصعد، ومواقف سيارات خاصة.

خامسًا: فندق إنتل روتردام سنتر

أفضل فنادق روتردام هولندا 2024

يقدم الفندق خدمة الواي فاي والدخول إلى المسبح الداخلي بشكل مجاني تمامًا، كما أن موقع الفندق استراتيجي لأنه يقع في وسط مدينة روتردام عند سفح جسر ايراسموس بجوار نهر ماس.

الفندق قريب من الرصيف الخاص بالقوارب، ويوفر إطلالة خلابة على النهر، كذلك تحتوي كل غرفة في الفندق على شرفة تطل على النهر، وشاشة تلفاز مسطحة مع مجموعة من اشتراكات القنوات المميزة.

يقع الفندق أمام محطة الترام والمترو بشكل مباشر، كما أنه يقع بالقرب من شارع ويت دو ويز الذي يضم مجموعة من المتاجر الجديدة، والفعاليات الليلية وذلك على بعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

يوجد العديد من المتاحف بالقرب من الفندق، على سبيل المثال يقع المتحف البحري على بعد 500 متر فقط، كما يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية، ومركز سبا وساونا، ومطعم يقدم خيارات عديدة في وجبة الإفطار بشكل يومي.

يوفر الفندق موقف سيارات خاص بالعملاء، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، مع خدمة غرف يومية.

سادسًا: فندق سيتيزن إم روتردام

أفضل فنادق روتردام هولندا 2024

الفندق يقع في وسط المدينة، حول العديد من المعالم السياحية والأثرية، كما أنه يوفر خدمة واي فاي مجاني لكل العملاء، وتمتاز غرف الفندق بالتصميم العصري والحديث، مع نظام تكييف هواء، وشاشة تلفاز مسطحة مع اشتراك مميز في العديد من القنوات.

يوجد داخل الفندق مطعم يعمل على مدار الساعة، ويوفر العديد من وجبات الإفطار المتعددة، كما يوجد بار يقوم بتقديم المشروبات الساخنة بشكل مجاني على مدار اليوم، أو العديد من أنواع العصائر والكوكتيلات.

يبعد الفندق مسافة 3 دقائق بالقطار عن محطة روتردام المركزية، كما أنه يقوم بتوفير العديد من الغرف للعوائل، وغير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

لا يفوتك أيضًا:  قائمة أشهر فنادق أمستردام هولندا 5 نجوم

سابعًا: فندق نهاو روتردام

يقع على رصيف فيلهلمينا البحري في مبنى دي روتردام، والذي يتميز بإطلالات خلابة على نهر الماس، كما يقوم الفندق بتقديم غرف مجهزة بخدمة الواي فاي، وتراس واسع.

تحتوي كل غرفة على نظام تكييف هواء مستقل، وحمام خاص، وآلة صنع قهوة وشاي، وشاشة تلفاز مسطحة مع العديد من القنوات، يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية كبيرة.

يقدم مطعم الفندق وجبة إفطار في كل صباح، كما يمكن للضيوف الاستراحة في مقهى الفندق أو على البار من أجل الاستمتاع بخيارات عديدة من المشروبات.

يبعد عن محطة المترو والترام مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام، ويبعد عن وسط المدينة 7 دقائق، كما يبعد عن محطة روتردام المركزية مسافة 10 دقائق بالسيارة، ويبعد عن المطار مسافة 50 دقيقة بالسيارة.

يوفر الفندق مواقف للسيارات، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

تحتوي مدينة روتردام على العديد من المواصلات البحرية، مثل الطرق السريعة، وسكك الحديد، والطيران، كذلك المواصلات البحرية، لذلك يطلق عليه بوابة أوروبا ويأتي إليها العديد من الزوار سنويًا للسياحة مع مراعاة اختيار أفضل فنادق روتردام.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *