التخطي إلى المحتوى

شرح معرفة استهلاك الإنترنت فودافون عبر موقع محتوي الكثير من العملاء الذين يستخدمون شبكة فودافون يستخدمون أيضا باقة الانترنت و لكنهم يريدون معرفة استهلاكهم من باقة الانترنت للحد من الاستخدام والاستهلاك من الانترنت ، و من خلال موقع محتوي سوف نعرض عليكم شرح معرفة الاستهلاك الانترنت فودافون .

كود معرفة استهلاك باقة النت

يوجد العديد من الاكواد المختصة لشبكة فودافون و التي تساعد العملاء في معرفة الاستهلاك الشهري او اليومي لباقة الانترنت ، فيمكن للعملاء للاستعلام عن استهلاكهم من الباقة عن طريق الاكواد التالية :

  • كود*2000# هذا الكود مختص بمعرفة الاستهلاك من باقة الانترنت لشبكة فودافون مما شهاب علي العمل الكثير من المجهودات ، و ذلك عن طريق الكتابة هذا الكود ثم الضغط على الإتصال و سوف يظهر رساله بها اربع اختيارات لمعرفة استهلاك باقة الإنترنت .
  • كود *60# من خلال هذا الكود يقوم العملاء بمعرفة الاستهلاك الخاص للانترنت ، وذلك عن طريق كتابة الكود ثم الضغط على الاتصال ، و سوف تقوم الشركة بإرسال رسالة يوجد بها تفاصيل الاستهلاك لباقة الانترنت و ذلك يتم بكل سهولة و بدون اي مجهود من العملاء .
  • كود *868*1# لمعرفة قيمة الاستهلاك أو المتبقي من عدد الفليكسات الخاصة بباقة الانترنت ، وذلك عن طريق كتابة الكود ثم اضغط على الاتصال و سوف ارسال شركة فودافون رسالة تبين لك فيها المتبقي من الفليكسات و ذلك يتم بكل سهولة على العميل ولا يتطلب منه الذهاب الى الفرع الخاص بشبكة فودافون .

خدمات الانترنت لشبكة فودافون

ان خدمات الانترنت تتميز بالسرعة و باقتها الكثيرة التي تناسب جميع العملاء ، و يمكن للعملاء استخدام الخدمات الخاصة بالانترنت و الاشتراك بها بكل سهولة عن طريق الهواتف المحمولة و لا يتطلب من العملاء الذهاب الي الي الفروع الخاصة بشركة فودافون ، يقوم شركة فودافون بتقديم الخدمات والاستعلامات للعملاء مثل ( الاشتراك في باقات الانترنت و المكالمات – تجديد الباقات الشهرية – كود تحويل الرصيد ) ، وذلك عن طريق استخدام الاكواد المختصة بشبكة فودافون و التي حققت أهمية كبرى لعملاء شركة فودافون .

متابعة استهلاك باقات الانترنت

فودافون

  • يمكن للعملاء الجدد و الحاليين في التحكم والضبط في طريقه استخدامهم و استهلاكهم في الانترنت .
  • تقوم شركة فودافون بتقديم الخدمات و الطرق التي تمكن العملاء من متابعة استهلاكهم بالانترنت و ذلك يتم بصورة مجانية و من غير اي رسوم .
  • تساعد شركة فودافون العملاء في الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بهم ميعاد تجديد الباقة .
  • تدعم شركة فودافون العملاء بتقديم بعض الاكواد المختصة بمعرفة الاستهلاك الخاص بيهم الانترنت بكل سهولة و بدون الذهاب الى فروع فودافون .
  • تقوم شركة فودافون بتقديم خدمات و التطبيقات العديدة وذلك للاطلاع على استهلاك باقة الانترنت الارضي الخاصة بالتليفون الأرضي وذلك عن طريق استخدام تطبيق انا فودافون .

تطبيق معرفة استهلاك الانترنت الارضي

شركة فودافون تقوم بتقديم خدمات وتطبيقات متنوعة و عديدة للعملاء ، وهي تعتبر الشركة رقم واحد في مصر ، وهي تمكن العملاء من معرفة استهلاكهم بالانترنت بكل سهولة و ذلك عن طريق استخدام تطبيق انا فودافون و هو يعرض لهم المتبقي من الباقات الخاصة بيهم .

و يمكن للعملاء الدخول علي تطبيق انا فودافون ثم يقوم بالضغط على القسم الخاص بالخدمات DSL الخاصة بيهم ، سوف يظهر لهم المتبقي من الباقات الخاصة بيهم .

استهلاك الانترنت الارضي DSL

تقدم شركة فودافون العديد من المميزات للعملاء لسهولة التواصل بينهم و بدون اي مجهود ، فهي تمكن العملاء لمعرفة الاستهلاك الخاص بيهم الانترنت الارضي بكل سهولة و ذلك عن طريق الاتصال برقم 0225292828 سوف يتم الرد عليها آليا و تحويل المكالمة إلى أحد ممثلي خدمة العملاء ، و يمكن العملاء بالاستعلام عن عدد الميجا بايت الموجودة في باقة الانترنت الارضي الخاصة بيهم .

من الممكن أن يقوم العملاء باستخدام كود مختصر معرفة استهلاك باقة الإنترنت الخاصة بهم بكل سهولة ، يقوم العميل بكتابة الكود *2828# تم الضغط على الإتصال سوف يظهر لهم ما تبقي من عدد الميجابايت الانترنت الارضي ، و يمكن لأي عميل من شركة فودافون و مشترك في الانترنت الارضي بالاتصال من اي هاتف محمول برقم 2828 و معرفة الأحكام و الرسوم .

طريقة تشغيل الانترنت من فودافون

يمكن تفعيل الانترنت على خط فودافون بكل سهولة و ذلك من خلال كتابة الكود *888*4# ثم الضغط على الإتصال و سوف ترسل لك شركة فودافون رسائل وعلى العميل أن يتبع هذه الخطوات حتى يتمكن من تفعيل خدمة الانترنت من فودافون .

و في حالة حدوث عطل أو عدم الاستكمال الخدمة فيجب على العميل القيام بمسح كل الرسائل التي أرسلتها إليه الشركة ، ثم يعود بطلب الكود مرة أخرى لاستكمال الإجراءات و الخطوات لكي تتفعل معه خدمة الانترنت.

و عندما يتكرر الخطأ في استكمال الخطوات يجب على العميل الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء أو الذهاب الى اقرب فرع لشركة فودافون لمساعدته في تفعيل خدمة الانترنت بكل سهولة .

تقوم شركة فودافون بتقديم الخدمات و الاكواد المختصة و العديدة التي يمكن للمستخدمين لخطوط فودافون استخدامها في الاشتراك بالباقات اليومية و الشهرية للانترنت .

وذلك عن طريق استخدام كود 365 ثم الضغط على الإتصال و اختيار الباقة المناسبة و حسب المدة الي يرغب العميل فيها ، سواء كانت يوم او اسبوع او شهر .

و تساعده أيضا في معرفة ما تبقى من عدد الميجابايت للانترنت و توفر له الهدايا اليومية عند الاشتراك في مختلف باقات الانترنت ، و يمكن الحصول أيضا على ضعف الباقة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *