التخطي إلى المحتوى

هناك بعض الطرق التي تتيح لك إمكانية معرفة استهلاك باقة الإنترنت فودافون usb.. وتلك الطرق يمكنك الحصول عليها وإجرائها من خلال شبكة الإنترنت.. ودون الحاجة إلى مغادرة المنزل ,في السطور التالية سيعرض لكم موقع محتوى بعضًا من تلك الطرق، بالإضافة إلى بعض المعلومات عن فلاشة الإنترنت التابعة إلى شركة Vodafone.

معرفة استهلاك باقة فودافون usb

معرفة استهلاك باقة الإنترنت فودافون usb

أحد الوسائل التي تتيح لك إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت ومن ثم تصفح كافة المواقع الإلكترونية هي فلاشة الإنترنت أو ما يعرف بـUSB، ومن المتعارف عليه أن أكثر الشركات المتميزة في هذا المجال هي شركة فودافون.

السبب في ذلك يرجع إلى كونها تمتلك شبكة قوية تتيح للعملاء إمكانية تصفح الإنترنت والاتصال ببعض الأشخاص.. بغض النظر عن المكان الذي يتواجد به العميل والتغطية الخاصة بهذا المكان.

كما أن سر تميز شبكة فودافون يرجع إلى كونها تتيح للعميل السرعة والأداء الممتاز عندما يتعلق الأمر بشبكة الإنترنت.. إلى جانب هذا فإن الشركة توفر لك العديد من الباقات المتميزة، والتي تتناسب مع احتياجات كل عميل على حِدة.

نظرًا إلى انتشار فلاشة الإنترنت التابعة إلى الشركة السابق ذكرها.. فإن أغلب العملاء يسعون للبحث عن معرفة استهلاك باقة الإنترنت فودافون usb؛ حتى يتعرفون على المتبقي من الاستهلاك ولتجديد الباقات الخاصة بهم على اختلاف فئاتها.

توجد عدة طرق تتيح للعميل إمكانية التعرف على استهلاكه.. وتتمثل تلك الطرق في الاطلاع على إدارة الحساب الخاص بكل عميل، أو الاستعلام من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة.

كما توجد طريقة أخرى تتيح لك النتيجة ذاتها.. والتي تتمثل في تطبيق أنا فودافون، إلى جانب بعض الأكواد التي أتاحتها الشركة لخدمة العملاء وطرق أخرى.. وفي السطور التالية سنعرض لكم شرح مفصل لكل طريقة على حِدة.

الطريقة الأولى للتعرف على استهلاك باقة النت من USB

إن كنت تود التعرف على طريقة تتيح لك إمكانية معرفة استهلاك باقة الإنترنت فودافون usb.. دون الحاجة إلى التوجه إلى أحد الفروع التابعة إلى شركة فودافون، فبالتأكيد ستكون تلك الطريقة هي الخيار الأمثل لك، وتتمثل تلك الطريقة في التالي:

  1. تأكد من توصيل الفلاشة في الجهاز الخاص بك، ومن ثم تأكد من تفعيلها.
  2. قم بالدخول على الموقع الرسمي لشركة فودافون، من خلال شبكة الإنترنت، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك، وذلك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم اضغط على الأمر “تسجيل الدخول”.
  4. تأكد من كتابة بياناتك الشخصية ومعلوماتك على النحو الصحيح.
  5. في هذه الخطوة ينبغي أن تظهر لك كافة المعلومات المتعلقة بباقتك والاستهلاك، بالإضافة إلى موعد تجديد الاشتراك، والمتبقي من الاستهلاك.

الطريقة الثانية للتعرف على استهلاك باقة النت من USB

إن كنت أحد العملاء التابعين إلى شبكة فودافون.. وكنت تعتمد على استخدام فلاشة الإنترنت usb، لتصفح المواقع المختلفة فبالطبع تبحث عن أحد الطرق التي تتيح لك معرفة استهلاك باقة الإنترنت فودافون usb.. وفي حالة أن الطريقة السابق الإشارة إليها لم تجدي نفعًا معك فإليك طريقة أخرى تؤدي نفس الغرض:

  1. قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 5 إلى رقم 2828 وذلك من خلال الشريحة الخاصة بفلاشة الإنترنت خاصتك.
  2. انتظر بعض الوقت حتى تستقبل رسالة نصية أخرى تحتوي على كافة المعلومات الخاصة بباقة الإنترنت التي اشتركت بها، إلى جانب بعض المعلومات المتعلقة بالاستهلاك وموعد تجديد الاشتراك.

الطريقة الثالثة للتعرف على استهلاك باقة النت من USB

أحد أفضل الطرق التي يعتمد عليها العملاء حين يودون معرفة استهلاك باقة الإنترنت فودافون usb هو تطبيق أنا فودافون الإلكتروني.. والسبب في ذلك يرجع إلى أن هذا التطبيق سهل الاستخدام، ويتيح لك العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

بالإضافة إلى هذا فإن تطبيق أنا Vodafone لا يحتاج إلى مساحة كبيرة.. ومن ثم فإنه متاحًا لاستخدام جميع العملاء، ويتناسب مع الهواتف الذكية التي لا تحتوي على إمكانيات متطورة جدًا.. كما أن هذا التطبيق الإلكتروني يتيح لك إمكانية إدارة حسابك الشخصي والتحكم به.

كما أن هذا التطبيق يتيح لك العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى سداد الرسوم الضريبية للحصول جراء الحصول على أيٍ من الخدمات المقدمة، حتى أنه لا يسحب من باقتك الخاصة على الرغم من اتصالك بشبكة الإنترنت.

إليك الخطوات اللازمة لاستخدام هذا التطبيق الإلكتروني للاطلاع على استخدامك، مع رابط الوصول المباشر إلى التطبيق:

  1. قم بتحميل تطبيق أنا فودافون الإلكتروني، ويمكنك الوصول إلى التطبيق من خلال رابط الوصول المباشر للتطبيق على متجر جوجل من هنا، كما يمكنك الوصول على التطبيق الإلكتروني على آبل ستور من هنا.
  2. عقب تحميل التطبيق تأكد من تثبيته على هاتفك الذكي، وفي حالة اتصالك بأحد شبكات الإنترنت الهوائي “راوتر” قم بقطع الاتصال، حيث يتطلب استخدام هذا التطبيق الاتصال ببيانات الهاتف فقط.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام الرقم الخاص بشريحة فلاشة الإنترنت خاصتك.
  4. قم بالدخول على إدارة حسابك؛ وذلك للاطلاع على استهلاكك والتعرف على موعد تجديد الاشتراك.

الطريقة الرابعة للتعرف على استهلاك باقة النت من USB

يمكنك معرفة استهلاك باقة الإنترنت فودافون usb.. من خلال طريقة بسيطة جدًا قدمتها شركة فودافون إلى عملائها، وإليك تلك الطريقة بالخطوات في السطور التالية:

  1. قم بنقل الشريحة من فلاشة الإنترنت إلى أحد الهواتف المحمولة، ومن ثم قم بإعادة تشغيل الهاتف الخاص بك.
  2. قم بالاتصال على رقم #2000*.
  3. من الشاشة التي ستظهر أمامك، اختر رقم 0 للمزيد.
  4. قم باختيار رقم 4 للاطلاع على تفاصيل الاستهلاك.
  5. عقب الانتهاء من الخطوة السابق الإشارة إليها، ينبغي أن تتلقى رسالة نصية تفيد باستهلاكك لباقة الإنترنت، بالإضافة إلى الباقة التي كنت قد اشتركت فيها، وموعد تجديد الاشتراك وقيمته المالية.

كيفية تشغيل الإنترنت من فودافون

بعد أن عرضنا لكم طرق معرفة استهلاك باقة الإنترنت Vodafone usb.. سنعرض لكم الآن بعض المعلومات عن فلاشة الإنترنت من فودافون، والتي تتضمن طريقة تشغيل الإنترنت، والباقات المتاحة للعملاء، بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى الخاصة بهذا الشأن.

  1. قم بإدخال شريحة الفلاشة في أحد أجهزة الهاتف المحمول حتى تتمكن من إجراء الخطوات التالية، ومن ثم قم بتشغيل الهاتف.
  2. قم بالاتصال على الكود #4*888* لتفعيل خدمة الإنترنت، ومن ثم انتظر بضع دقائق.
  3. ينبغي ان تتلقى رسالة نصية تفيد بتفعيل خدمة الإنترنت على الفلاشة الخاصة بك.
  4. في حالة عدم تلقيك الرسالة وعدم تفعيل الخدمة، قم بحذف كافة رسائل الإعدادات وكرر المحاولة مرة أخرى.
  5. في حالة أن تلك الطريقة لم تجدي نفعًا ولم تتمكن من الاتصال بالإنترنت أو تلقي أيٍ من رسائل الإعدادات فينبغي عليك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء وذلك على رقم 2828 أو من خلال رقم 0225292828.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

تجديد باقة الإنترنت لفلاشة فودافون

أحد الأمور التي يسعى العملاء للتعرف عليها هي كيفية تجديد الاشتراك في باقات الإنترنت الخاصة بالفلاشة أو الاشتراك في باقات أخرى.. كما أنهم يبحثون عن طريقة تتيح لهم تلك الخدمة دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، والتوجه إلى أحد فروع شركة Vodafone.

  • قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 2 إلى رقم 2828.
  • لتجديد الاشتراك قم بإرسال رسالة نصية تتضمن كود الشحن على رقم 2828.
  • في حالة أنك تود تغيير الباقة الخاصة بك أو الحصول على باقة إضافية فيمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 3 إلى رقم 2828.
  • عند تجديد قبل الموعد المقرر لذلك، فإنه يتم ترحيل الوحدات إلى الشهر التالي.
  • في حالة استخدام الوحدات أو ما يعرف بالميجابايتس عقب الوصول إلى الحد الأقصى من الاستهلاك فإن المحاسبة على الاستخدام تعادل قيمتها 25 قرش.

كود إلغاء الاشتراك في خدمة الإنترنت من فودافون

كما إشرنا فيما سبق إلى بعض الطرق التي تتيح إلى علماء شركة فودافون إمكانية معرفة استهلاك باقة الإنترنت فودافون usb.. وكيفية تجديد الاشتراك في باقة الإنترنت سواء الشهرية أو السنوية أو حتى اليومية، سنعرض لكم الآن الخطوات اللازمة في حالة أن العميل يريد إلغاء الاشتراك في تلك الباقات، وإليكم الخطوات في السطور التالية وكود إجراء العملية.

  1. تأكد من نقل الشريحة الخاصة بفلاشة الإنترنت في أحد الهواتف المحمولة وقم بإعادة تشغيل الجهاز.
  2. قم بالاتصال على رقم #2000*.
  3. من القائمة الظاهرة أمامكن اختار رقم 0 للمزيد.
  4. ينبغي أن يتم نقلك إلى صفحة أخرى ومن تلك الصفحة اختار رقم 6 لإلغاء الاشتراك في باقة الإنترنت.

باقات الإنترنت من فودافون لفلاشات USB

تقدم شركة فودافون العديد من الخدمات المميزة إلى عملائها.. ومن تلك الخدمات هي بعض الباقات والعروض التي تتناسب مع العملاء الذين يعتمدون على استخدام فلاشة USB لتصفح شبكة الإنترنت.

باقات الإنترنت اليومية لفلاشة الإنترنت من فودافون

بعد أن عرضنا لكم بعضًا من طرق معرفة استهلاك باقة الإنترنت فودافون usb، وكيفية تجديد الاشتراك بالباقات.. سنعرض لكم الآن الباقات اليومية التي توفرها شبكة فودافون للعملاء المستخدمين إلى فلاشة الإنترنت USB.

  • باقة الإنترنت اليومية من فودافون للفلاشات، والتي تمنحك إمكانية تصفح الإنترنت لمدة ساعة تختارها في أي وقت مناسب لك، في مقابل سداد قيمة الباقة والتي تعادل 0.75 قرشًا فقط، أما عن طريقة الاشتراك في الخدمة فهي من خلال طلب الكود #01*2000*.
  • باقة الإنترنت لثلاث ساعات، ويتم اختيار تلك الساعات وفقًا لرغبة العميل، كما أن تلك الباقة متاحة في مقابل سداد 1.5 جنيه فقط، وللاشتراك في الباقة يمكنك الاتصال على الكود #03*2000*.
  • عرض الإنترنت اليومية لمدة 6 ساعات، والعميل هو الطرف المتحكم في اختيار تلك الساعات بم يتناسب معه، بالإضافة إلى أن قيمتها المالية تعادل 2.5 جنيه فقط، ويمكنك الاشتراك في تلك الباقة من خلال طلب الكود #06*2000*.

باقات فودافون الشهرية لفلاشات الإنترنت

تتيح شركة Vodafone العديد من المزايا والخصومات على باقات الإنترنت الشهرية.. والتي تتناسب مع احتياجات كل عميل على حِدة، وفي السطور المقبلة سنعرض لكم باقات الإنترنت الشهرية التي يمكن لعملاء فودافون الاشتراك بها، مع بيان عدد الوحدات، وقيمة الاشتراك في كل باقة.

  • باقة الإنترنت الشهرية ذات الـ150 ميجا، والتي يمكنك الحصول عليها في مقابل سداد قيمة مالية تعادل 5 جنيهات، وللاشتراك في تلك الباقة يمكنك طلب الكود #05*2000*.
  • عرض الإنترنت الشهرية التي تتيح لك إمكانية الحصول على 400 ميجا، في مقابل 10 جنيهات فقط، وللاشتراك في الباقة قم بطلب الكود #10*2000*.
  • باقة الإنترنت الشهرية ذات الـ1.25 جيجا، وتعادل قيمة الاشتراك الشهري بتلك الباقة 25 جنيه، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال طلب الكود #25*2000*.
  • باقة الإنترنت الشهرية التي تتيح لك إمكانية الحصول على 2.25 جيجا، يمكنك الاشتراك بها من خلال طلب الكود #40*2000*، في مقابل سداد رسوم قيمتها 40 جنيه.
  • الباقة الشهرية ذات الـ3.5 جيجا يمكنك الحصول عليها في مقابل 60 جنيه، ويمكن الاشتراك بها من خلال طلب الكود #60*2000*.
  • باقة الإنترنت الشهرية التي تتيح لك إمكانية الحصول على 7 جيجا في مقابل 100 جنيه، ويمكنك الاشتراك بها عبر طلب الكود #100*2000*.
  • الباقة الشهرية للإنترنت ذات الـ12 جيجا، يمكنك الحصول عليها في مقابل 150 جنيه، ومن خلال طلب الكود #150*2000*.
  • باقة الإنترنت ذات الـ20 جيجا يمكنك الحصول عليها من خلال طلب الكود #250*2000*، وفي مقابل سداد 250 جنيه.

باقات أسبوعية لفلاشة فودافون للإنترنت

إلى جانب العروض والباقات الشهرية واليومية التي تتيحها الشركة لعملائها.. فإنه توجد بعض الباقات الأسبوعية التي يمكن لعملاء شركة فودافون ممن يمتلكون فلاشات الإنترنت الاعتماد عليها في تصفح المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت.. وفيما يلي سنعرض لكم تلك الباقات، بالإضافة إلى قيمة الاشتراك في كل باقة وكود الاشتراك بها.

  • باقة الإنترنت الأسبوعية، والتي تتيح لك إمكانية الحصول على 50 ميجا في مقابل سداد 2 جنيه فقط.. وتلك الوحدات صالحة لمدة 7 أيام، ويمكنك الاشتراك في الباقة الأسبوعية من خلال طلب الكود #72*2000*.
  • عرض الإنترنت، والتي تتيح لك إمكانية الاستفادة من 100 ميجا تبلغ مدة صلاحيتها 7 أيام فقط.. وذلك في مقابل 3 جنيه، كما يمكنك الاشتراك في الباقة عبر طلب الكود #73*2000*.
  • باقة الإنترنت الأسبوعية، والتي تتناسب مع فلاشات الإنترنت USB، كما أن تلك الباقة تتيح لك إمكانية الحصول على 350 ميجا صالحة لمدة 7 أيام، بالإضافة إلى أن قيمة الاشتراك في هذه الباقة يعادل 7 جنيهات فقط، وفي حالة كونها تتناسب معك فيمكنك الاشتراك بها من خلال طلب الكود #77*2000*.

باقات فودافون الإضافية للإنترنت

في التالي سنعرض لكم الباقات الإضافية التي أطلقتها شركة فودافون.. والتي تتناسب مع فلاشة الإنترنت، مع بيان قيمة الاشتراك وعدد الوحدات لكل باقة على حِدة.. حيث إن الهدف من تلك الباقات هو مواصلة استخدام الإنترنت عقب انتهاء الباقة الأساسية.

  • باقة فودافون إنترنت الأسبوعية الإضافية، والتي تتيح لك إمكانية الحصول على 50 ميجا في مقابل 2 جنيه فقط.
  • باقة فودافون الشهرية الإضافية، والتي تمنحك 150 ميجا مقابل سداد 5 جنيه.
  • عرض الإنترنت ذات العشرون جيجا بايت الإضافية، والتي تعادل قيمة الحصول عليها 200 جنيه.
  • باقة فودافون الإضافية، والتي تمنحك 400 ميجا على مدار الشهر، في مقابل سداد 10 جنيهات.
  • باقة الإنترنت الإضافية من فودافون، والتي تمنحك 1.25 جيجا بايت في مقابل 25 جنيه.
  • عرض Vodafone الإضافية للإنترنت، التي تمنحك 3.5 جيجا بايت طوال الشهر، في مقابل 60 جنيه.
  • عرض فودافون الشهري، والتي تمنحك 7 جيجا طوال الشهر مقابل سداد رسوم تعادل قيمتها 100 جنيه.
  • باقة الإنترنت الإضافية ذات الـ12 جيجا بايت، والتي تعادل قيمتها 150 جنيه فقط.

كنا قد قدمنا لكم بعضًا من طرق معرفة استهلاك باقة الإنترنت فودافون usb.. بالإضافة إلى بعض المعلومات عن فلاشة الإنترنت التابعة إلى الشركة .. ونتمنى أن نكون قدمنا لكم النفع والفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *