التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيقات الساعة الذكية سمارت 2020 عبر موقع محتوي , يوجد الكثير من الأجهزة الذكية و يمكن أن تحل محل الهواتف التي يستخدمها الأفراد ، و التي تمكنهم من الاستغناء عن هواتفهم ، و من الأجهزة الذكية التي ظهرت هي الساعة الذكية التي اكتسحت الأسواق و التي استخدمها الأفراد بدلا من هواتفهم الذكية ، و هي تمكن المستخدمين من إجراء المكالمات الهاتفية و استخدام بعض التطبيقات و بها أيضا مجموعة من المزايا الأخرى للمستخدمين عبر استخدامهم للساعة الذكية و من خلال موقع محتوي سوف نعرض عليكم كيفية استخدام تطبيقات الساعة الذكية .

تطبيقات ساعة سمارت واتش الذكية

يوجد الكثير من ماركات الساعات الذكية في الأسواق وأصبحت ساعة سمارت ووتش من أهم و أشهر الساعات الذكية في الأسواق و التي تتميز بالكثير من المزايا التي تقدمها للمستخدمين و تمكنهم من الاستفادة من مزاياها عن طريق تحميل العديد من التطبيقات التي تساعدهم في استخدام الساعة الذكية بكل سهولة ومن أهم التطبيقات التي يمكن تحميلها هي :

  • تطبيق ( ايميل سمارت ايكستنشن ) Email Smart Extension من افضل التطبيقات المختصة بإرسال الرسائل النصية و الرد عليها ومختص أيضا بالتحكم بالبريد الإلكتروني للمستخدمين الساعة الذكية .
  • تطبيق Explorer pro : هذا التطبيق يمكن المستخدمين من تجميع المستندات و الصور و الفيديوهات و الملفات من على الهواتف الذكية إلى الساعة الذكية الحديثة ، و يمكن أيضا استخدامها أو مسحها أو الاحتفاظ بها بكل سهولة .
  • تطبيق Presentation Pal : هذا التطبيق من أهم التطبيقات للمعلمين و الأطباء و أساتذة الجامعة حيث يقوم هذا التطبيق بمساعدة المستخدمين أو المستفيدين من هذا التطبيق بمساعدتهم في عروض البوربوينت .
  • تطبيق رجال الأعمال Calender Smart : هذا التطبيق مختص بأعمال ومهام و الملاحظات اليومية و الشهرية و المواعيد الهامة و الخاصة برجال الأعمال و لأنه يعمل على تذكير و تنظيم المواعيد بكل دقة للمستخدمين و يتيح لهم تسجيل كل أعمالهم مواعيدهم بكل سهولة و ذلك من خلال الساعة الذكية الحديثة .

استخدامات الساعة الذكية

الساعة الذكية هي إحدى التقنيات الحديثة المتطورة التي ظهرت حديثاً ، و هي تشبه الجهاز الحاسوب المصغر و التي يمكن للمستخدمين القيام بالكثير من المهام عليه .

شاهد أيضا:

الساعة الذكية تحتوي على المميزات التي تفيد المستخدمين أثناء ممارستهم التمارين الرياضية مثل الجري و المشي و الرد على المكالمات الهاتفية و التصوير و معرفة الاتجاهات و استخدام الواي فاي و البلوتوث و الميكروفون و الخرائط والبوصلة لتحديد الاتجاهات و يمكن استخدام تطبيق لمعرفة الوزن و السعرات الحرارية للمستخدمين للساعة الذكية من خلال ارتدادهم في أيديهم .

انواع الساعات الذكية

  • – ساعة سمارت واتش .
  • – ساعة سامسونج Active 2 .
  • – ساعة أبل – Apple Watch .
  • – ساعة اميز فيت Amazfit GTR .
  • – ساعة هواوي GT 2 .
  • – ساعة تيك واتش اس تو Tic Watch S 2 .
  • – ساعة جارمن فينو Venu .
  • – ساعة سورينتو SUUNTO 7 .

تطبيقات ساعة سامسونج الذكية

تحميل تطبيقات الساعة الذكية 2020

شاهد أيضا:

قامت شركة سامسونج بإصدار مجموعة كبيرة و متنوعة من الساعات الذكية الحديثة ، و التي قامت بإطلاق اسم جديد لها و هي جلاكسي جير ، و قامت بتزويد الساعات الذكية بأحدث التطبيقات و الإمكانيات والمميزات التي تجعلها تتصل بـ الموبايلات السامسونج جالكسي نوت بكل سهوله .

  • تطبيق Pocket للأخبار : و هذا التطبيق مختص بمساعدة المستخدمين للساعة الذكية بقراءة المواضيع و القضايا و المقالات المنشوره و اخر اخبار و العروض المباشره و مشاهده المزيد من الفيديوهات و احدثها و يمكنهم من حفظها ونقلها من الهواتف الذكية إلى الساعة الذكية بكل سهولة .
  • التطبيق Fitness Pal الرياضي : هو من التطبيقات الهامة للمستخدمين لأنه يساعدهم علي تنزيل البرامج المرتبطة النظام الغذائي السليم و الحمية الغذائية التي تقوم بحساب السعرات الحرارية الموجودة في الأطعمة الغذائية التي يحتاجها الجسم ، و يمكن استخدام التطبيق الرياضي في متابعة الوزن و السعرات الحرارية و الحاله الصحيه لمستخدمي الساعة الذكية .
  • تطبيق Run keeper الرياضيين : هذا التطبيق مختص بحساب السعرات الحرارية و المدة الزمنية للرياضيين و يقوم بحساب عدد خطوات الجري و المشي و المسافات التي يستغرقها و ذلك من خلال استخدام الساعة الذكية .
  • تطبيق التغريدات Tweet Quick view : أنه من التطبيقات الهامة للمستخدمين فهو يمنحهم القدرة على التواصل مع الأصدقاء و الأهل و جميع الأشخاص دون الحاجة للهواتف الذكية ، ويمكن استخدام تطبيق التغريدات في الرد على المكالمات الهاتفية من خلال استخدام الساعة الذكية وذلك عن طريق اندماج هواتف الجوال بالساعة الذكية و الاستغناء عن هواتفهم المحمولة و استخدام الساعة الذكية الحديثة .
  • تطبيق Ever note : يقوم هذا التطبيق بمساعدة المستخدمين بكتابة المستندات و الملاحظات الهامة و الاحتفاظ بهم ويمكن الاطلاع عليهم في اي وقت ، و يساعد المستخدمين في تدوين الملاحظات الصوتية و المرئية و المسموعة و المدعومة بالصور و أن هذا التطبيق عبارة عن مفكرة تساعد المستخدمين في تسجيل المواعيد الخاصة بهم .

مميزات الساعة الذكية الحديثة

يسهل على المستخدمين معرفة الاخبار و المواعيد الهامة بسهولة ، تعمل على ضبط خطوات الجري و المشي ، و تنظيم ضربات القلب أثناء المشي والجري .

شاهد أيضا:

الاستغناء عن هواتفهم المحمولة واستخدام الساعة الذكية الحديثة التي بها العديد من المميزات و التطبيقات المتطورة و لأنها تعمل كبديل للجوال و القيام بأعمالهم من خلال الساعات الذكية الحديثة .

الزوار شاهدو أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *