ابحث في الموقع

ترتيب أفضل 6 فنادق بيروت على ساحل البحر المتوسط

ترتيب أفضل 6 فنادق بيروت على ساحل البحر المتوسط

تعتبر مدينة بيروت هي عروس الشرق المتوسط، وذلك بسبب ما تمتلكه من طبيعة جذابة، وإطلالة ساحرة، حيث يجتمع على أراضيها العديد من الأودية والجبال، إلى جانب الإطلالة المميزة على ساحل البحر المتوسط، والتاريخ العريق التي تحمله كل معالمها الأثرية.

أفضل فنادق بيروت على البحر

تُعتبر بيروت من المُدن الساحلية في لبنان والتي تُعتبر مزارًا سياحيًا لما تملكه من معالم مُميزة، وقد حرصت على تقديم مجموعة من أفضل فنادق بيروت على البحر، للاستمتاع بعطلة ساحرة.

أولًا: فندق لانكستر بلازا بيروت

أفضل فنادق بيروت على البحر 2024

يقع الفندق ضمن تصنيف فنادق الخمسة نجوم، كما أنه يقع في قلب مدينة بيروت، ويشتهر بتقديمه أرقى وأعلى قدر من الضيافة، ويوفر الفندق إطلالات خلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط والمعلم الشهير صخرة الحمام، والكورنيش.

يعتبر من أفضل الخيارات في حال رغبتك زيارة مدينة بيروت من أجل الأعمال أو الترفيه والسياحة، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يبعد عن مطار رفيق الحريري الدولي مسافة 10 دقائق بالسيارة، ويقع بالقرب من الكثير من المراكز التجارية.

يبلغ عدد غرف الفندق ما يقارب 149 غرفة، تتوزع على 19 طابق، وتحتوي كل غرفة على قطع عصرية من الأثاث الفاخر، ومع إطلالة ساحرة على البحر، كذلك يوجد في الفندق صالة على السطح من أجل الاستمتاع وقضاء الوقت.

يوجد داخل الفندق ثلاثة مطاعم متنوعة وهي Prime 18 وFume Bar وDaoud Basha، كما يقدم الفندق مجموعة من قوائم المأكولات العالمية واللبنانية مع خدمة عالية الجودة.

يحتوي على العديد من غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات الواسعة، كما يحتوي على قاعات للاحتفال، وأماكن تناسب الشركات، أو من أجل إقامة أي مناسبة اجتماعية.

المركز الرياضي الموجود داخل الفندق مزود بالعديد من الألعاب الرياضية من أجل ممارسة التمارين، كما يحتوي الفندق على مركز ساونا وسبا يقوم بتقديم العديد من الخدمات العلاجية والإجراءات التجميلية.

يوجد داخل الفندق مسبح داخلي مزود بنظام التحكم في درجة الحرارة، كما يوجد موقف لانتظار السيارات، وخدمة نقل من وإلى المطار بشكل مجاني، ويوجد غرف عائلية، وأخرى لغير المدخنين.

لا يفوتك أيضًا: قائمة أشهر فنادق بيروت لبنان

ثانيًا: فندق كمبينسكي سمرلاند

أفضل فنادق بيروت على البحر 2024

يقع الفندق تحت تصنيف الخمس نجوم، كما أنه يقوم بتوفير مجموعة من المسابح ذات الممرات الملتوية، وشلال كاسكيد الأسطوري الخاص بسمرلاند ومسبح داخلي مع نظام تحكم في درجة الحرارة، حتى يستطيع الزوار الاستمتاع بالمسبح على مدار العام

يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجاني لجميع العملاء، كما أنه يحتوي على 153 غرفة، يوجد داخل كل غرفة تكييف هواء، وشاشة تلفاز مسطحة، مع مجموعة من القنوات الفضائية، وبعض الغرف تحتوي على منطقة من أجل الجلوس والراحة بداخلها.

بعض الغرف تطل على البحر والأخرى تطل على المسبح، وكل غرفة تحتوي على حمام مستقل، ومجفف شعر وبعض لوازم الاستحمام المجانية، يوجد في الفندق مركز سبا وساونا يقوم بتقديم العديد من الخدمات التجميلية والعلاجية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة فطور طازجة مقدمة من مطعم Candelabra، كذلك يمكنهم تناول أشهى المأكولات البحرية اللبنانية على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، والعديد من السلطات المميزة والمتنوعة، والسندويتشات تحت أشعة الشمس.

بار الفندق سوف يخلق لك مظهر رائع مع الغروب، وأنت تستمع بتناول بعض المشروبات المثلجة، أو الكوكتيلات المميزة، مع سيجار، وهناك بعض المطاعم الفاخرة مثل مطعم Rojo، الذي يقوم بتقديم العديد من الأطباق العالمية الشهية.

يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية داخل الفندق، ابتداءً من مرافق الرياضات المائية، والحدائق، وحتى قاعات الاحتفالات، ويوجد منطقة يمكن للضيوف الغوص بداخلها في البحر.

يبعد الفندق عن متحف بيروت الوطني، وشارع مونو، وشارع الحمراء مسافة 5 دقائق بالسيارة، كنا يفصله عن مطار رفيق الحريري الدولي مسافة 5 كم، يتوفر داخل الفندق مواقف انتظار سيارات.

كما يتوفر غرف عائلية وأخرى لغير المدخنين، ويوجد خدمة تنظيف الغرف التي تعمل بشكل يومي على مدار الساعة.

ثالثُا: فندق موفنبيك بيروت

أفضل فنادق بيروت على البحر 2024

يقع الفندق في وسط مدينة بيروت، يحتوي على 4 مسابح داخلية، وخارجية، ويحتوي على 5 مطاعم تقوم بتقديم خيارات عديدة من المأكولات المتنوعة بين الأطباق اللبنانية الأصلية، والعالمية المتنوعة.

يوجد داخل الفندق مركز سبا وساونا من أجل تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية، تصميم غرف الفندق يميل إلى الأثاث العصري الحديث، وتحتوي كل غرفة على نظام تكييف خاص، وشاشة تلفاز مسطحة مع مجموعة من القنوات المميزة.

تحتوي بعض الغرف على منطقة للجلوس، مع شرفة مطلة على البحر، أو المدينة، أو على ساحة الفناء، يتوفر تراس من أجل تناول الطعام على إطلالة بانورامية على البحر.

يوجد بار وصالة هيمينغواي من أجل تقديم اقتراحات مختلفة من المشروبات الباردة، والكوكتيلات المتنوعة، كما تتوفر صالة سكوير لتقديم الموسيقى الهادئة من أعمال أبرز الفنانين المعروفين في منطقة الشرق الأوسط.

يحتوي الفندق على نادي صحي مزود بالعديد من الآلات الرياضية الحديثة، وملعب تنس، من الجدير بالذكر أن الفندق يبعد عن مطار رفيق الحريري الدولي مسافة 10 كم.

يضم الفندق موقف انتظار سيارات مجاني، وخدمة نقل من وإلى المطار، كما يحتوي على غرف عائلية، وأخرى لغير المدخنين، ومنطقة شاطئ خاص.

رابعًا: فندق باي فيو بيروت

أفضل فنادق بيروت على البحر 2024

يقع الفندق على منتزه الشاطئ في مدينة بيروت، وأكثر ما يميزه هو مساحة الغرف الواسعة، ويحتوي على مطعم على السطح، من أجل تناول الطعام مع إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط.

بار الفندق يهتم بتقديم خيارات عديدة من المشروبات الباردة، والكوكتيلات المتنوعة مع الموسيقى التي يقوم بتشغيلها الدي جي المحترف بالفندق.

كل غرفة داخل الفندق تحتوي على شاشة تلفاز مسطحة مع مجموعة من القنوات المميزة، ونظام تكييف هواء، ومشغل دي في دي، وبعضها تحتوي على منطقة جلوس منفصلة بالإضافة إلى شرفة، وحمام منفصل، كما تحتوي على مجفف شعر وبعض لوازم الاستحمام المجانية.

يبعد الفندق عن الحي التجاري بمدينة بيروت مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام، ويبعد عن مطار بيروت الدولي مسافة 7 دقائق باستخدام السيارة، يقدم الفندق خدمة مواقف انتظار للسيارات.

كذلك يقدم خدمات نقل من وإلى المطار، كذلك يوجد في الفندق غرف عائلية، وأخرى لغير المدخنين، وخدمة الغرف موجودة على مدار أربعة وعشرين ساعة، والفندق مواجه للشاطئ.

خامسًا: فندق ومنتجع كورال بيتش

أفضل فنادق بيروت على البحر 2024

يقع الفندق في مكان مركزي وحيوي على بعد 10 دقائق باستخدام السيارة من مطار رفيق الحريري الدولي في لبنان، كما أن الفندق يتوسط مدينة بيروت، ويوجد بداخله مسبح خارجي مع تراس للتشمس، وغرف تتمتع بإطلالة جزئية على البحر.

جميع أماكن الإقامة في الفندق تحتوي على نوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف، كما أنه تم تزيينها بألوان حيوية، مع أثاث خشبي كلاسيكي بسيط، وكل غرفة تحتوي على شاشة تلفاز مسطحة مع مجموعة من القنوات الفضائية المميزة.

إلى جانب ميني بار يتم تجديده بشكل يومي، وتحتوي بعض الغرف على شرفات، بالإضافة إلى منطقة للجلوس، والفندق كامل مزود بخدمة الواي فاي المجانية.

المطعم الموجود في الفندق يتميز بأنه مطعم موسمي يقدم العديد من المأكولات البحرية، والأطباق العالمية، إلى جانب بعض المأكولات الخفيفة، كما يوجد بار يقدم العديد من الخيارات المتنوعة في المشروبات الباردة والكوكتيلات.

يمكن لزوار الفندق الاستمتاع بحمام شمسي على كراسي الاستلقاء على الموجودة بالقرب من المسبح، ويوجد داخل الفندق مركز ساونا وسبا يقدم العديد من الخدمات المتنوعة ما بين التجميل والعلاج.

يوجد في الفندق صالة ألعاب رياضية كبيرة، مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، وغرفة تمارين، يقع الفندق على بعد مسافة 6 كم من المتحف الوطني وعلى مسافة 5 دقائق بالسيارة من شاطئ الرملة البيضاء.

يحتوي الفندق على موقف انتظار للسيارات، وغرف عائلية، وأخرى لغير المدخنين، كما يحتوي على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة غرف إلى جانب مكتب استقبال يعملان على مدار الساعة.

لا يفوتك أيضًا: أقتراح أرخص 5 فنادق في بيروت للأقامة العائلية او شهر العسل

سادسًا: لانكستر إيدن باي

أفضل فنادق بيروت على البحر 2024

يقع الفندق على بعد خطوات من شاطئ الرملة البيضاء، ويحتوي الفندق على حمام سباحة خارجي يعمل بشكل موسمي، وآخر داخلي مزود بنظام تدفئة يعمل على مدار العام، كما يوجد مركز رياضي مزود بالعديد من الآلات الرياضية الحديثة.

يوجد داخل الفندق صالة مشتركة من أجل الجلوس والاستمتاع بالمشروبات، كل غرفة في الفندق تحتوي على نظام تكييف هواء مستقل، وشاشة تلفاز مسطحة مع مجموعة من القنوات الفضائية، وصندوق ودائع أمني، وحمام مستقل، مع مجفف شعر، وبعض لوازم الاستحمام المجانية.

كذلك تحتوي بعض الغرف على آلة صناعة القهوة، والبعض الآخر يحتوي على مطبخ صغير مجهز بالأجهزة الأساسية مثل الثلاجة، والميكروويف.

يقوم مطعم الفندق بتقديم بعض الوجبات المتنوعة على الإفطار فيما بين إفطار كونتيننتال أو إفطار إيطالي أو إفطار إيرلندي، إنجليزي كامل، كذلك يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يتحدث الموظفين في مكتب الاستقبال العديد من اللغات مثل اللغة العربية، والإنجليزية، والفرنسية، حتى يتمكنوا من تلبية أكبر قدر من احتياجات العملاء.

يبعد الفندق عن صخرة الروشة مسافة 4.2 متر، وعن شارع الجميزة مسافة 6.3 كم، كذلك يفصل الفندق عن مطار رفيق الحريري الدولي في لبنان مسافة 4 كم.

يقدم الفندق خدمة الإنترنت بصورة مجانية تمامًا للعملاء، كذلك يقوم بتقديم خدمة مواقف السيارات، والنقل من وإلى المطار بشكل مجاني للزوار، إلى جانب منطقة شاطئ خاص، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين.

تحتوي لبنان على العديد من المعالم السياحية الشهيرة، والتي تعتبر وسيلة جذب لعدد كبير من الزوار كل عام، لزيارة سلاسل الجبال، والاستمتاع بقضاء يوم مشمس على البساط العشبي الواسع، أو الجلوس على ساحل البحر

إغلاق