ابحث في الموقع

أقتراح أرخص 5 فنادق في بيروت للأقامة العائلية او شهر العسل

أقتراح أرخص 5 فنادق في بيروت للأقامة العائلية او شهر العسل

تعتبر مدينة بيروت في دولة لبنان من أفضل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها، وذلك لأنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية والأثرية المختلفة، التي يمكنك من خلالها قضاء إجازة سعيدة سواء بمفردك، أو برفقة العائلة وبعض الأصدقاء، مما جذب إليها العديد من الزائرين عربيًا وعالميًا.

أرخص 5 فنادق في بيروت

1- فندق جراند بيروت

تعرف على أرخص فنادق بيروت 2024

يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ البحر، كما أنه يتميز بتوفير خدمة واي فاي مجانية بسرعة فائقة من أجل العملاء، كذلك يوجد مطعم داخل الفندق يقوم بتقديم العديد من الأطباق الخفيفة على مدار اليوم.

الفريق المخصص لإدارة مكتب الاستقبال يتمكن من التحدث بالعديد من اللغات التي من بينها اللغة العربية، واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية، كما أن مكتب الاستقبال مفتوح على مدار الساعة، وذلك من أجل تلبية كافة احتياجات النزلاء.

كل غرفة داخل الفندق تحمل تصميم عصري وأنيق، كما أنها تحتوي على شاشة تلفاز مسطحة، مع مجموعة من القنوات الفضائية، ومطبخ صغير مجهز بالعديد من الأجهزة الأساسية مثل الثلاجة، والميكروويف.

يوجد حمام مستقل لكل غرفة، يحتوي على مجفف شعر وبعض مستلزمات الاستحمام المجانية.

يقدم الفندق العديد من الخدمات مثل مواقف انتظار سيارات مجانية للزوار، وغرف عائلية، كذلك غرف لغير المدخنين، كما أن خدمة الغرف تعمل على مدار الساعة من أجل تلبية احتياجات النزلاء.

بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، وغرفة لأداء التمارين الرياضية، كذلك يوجد بار يقوم بتقديم العديد من المشروبات الباردة، والكوكتيلات المتنوعة.

يقع الفندق بالقرب من شارع الحمراء على بعد 600 متر، كما أنه يقع على بعد مسافة 900 متر من صخرة الروشة، وعلى بعد 8 كم من مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، وتصل سعر الليلة الواحدة في الفندق إلى 32 دولار.

لا يفوتك أيضًا: أفضل فنادق بيروت على البحر

2- فندق نابليون هوتل

تعرف على أرخص فنادق بيروت 2024

يقع الفندق في منطقة الحمراء الموجودة في بيروت، كما أنه يبعد مسافة 1.5 كم عن صخرة الروشة، ويتميز الفندق بإطلالة مميزة على التراس، كذلك يوفر الفندق منطقة من أجل التشمس، ويوجد بعض الغرف مزودة بشرفة من أجل التشمس.

يبعد الفندق مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن AUB Assembly Hall، كما يبعد مسافة 2 كم عن مركز مدينة بيروت، ويقع الفندق بالقرب من متحف بيروت الوطني، ومحطة حافلة حمراء المحلية تقع على بعد 500 متر.

كل غرفة داخل الفندق تحتوي على نظام تكييف هواء، ومدفأة، كما أنها تحتوي على شاشة تلفاز مسطحة، ومجموعة من القنوات المميزة، كذلك يوجد واي فاي مجاني لجميع النزلاء كذلك يوجد في كل غرفة منطقة من أجل الجلوس، ومطبخ صغير مجهز ببعض الأجهزة الأساسية مثل الثلاجة، وبعض الأواني الزجاجية.

يوجد طاولة مفتوحة في الفندق يتم تقديم طعام الإفطار عليها، الذي يتكون من مجموعة من الأطباق العالمية والمحلية، بالإضافة إلى القهوة وبعض الكوكتيلات الباردة والمتنوعة الموجودة في البار.

بالقرب من الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من كافيه الحمراء، الذي يقوم بتقديم بعض من الأطباق الشرقية والعالمية، إلى جانب الأطباق اللبنانية، من الجدير بالذكر أن الإفطار داخل الفندق يكلف ما يقارب 8.80 دولار للشخص الواحد في الليلة.

يحتوي الفندق على العديد من الوسائل الترفيهية للأطفال، كما يوجد حضانة خاصة للأطفال، ومجموعة من الوجبات التي تقدم للأطفال، يوجد داخل الفندق موقف سيارات مجاني خاص بالزوار.

مكتب الاستقبال الموجود في الفندق يحتوي على مجموعة من الموظفين الذين يتحدثون بمجموعة من اللغات من بين اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والفلبينية، تبلغ عدد الغرف الموجودة في الفندق 75 غرفة، ويصل سعر الليلة في الفندق للفرد الواحد 37 دولار أمريكي.

3- فندق يونيفرسال ريزيدنس

تعرف على أرخص فنادق بيروت 2024

يقع الفندق بالقرب من الجامعة الأمريكية في بيروت، كما أنه يتميز بوجود موقف انتظار سيارات مجاني، وخزنة من أجل حقائب السفر، بالإضافة إلى مصعد، ويتكون الفندق من 30 غرفة ملكية، كذلك يوجد خدمة للغرف تعمل طوال الأربعة وعشرين ساعة من أجل تلبية احتياجات النزلاء.

يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، يقوم أيضًا بتوفير خدمة غسيل الملابس وخدمة الحماية طوال الأربعة وعشرين ساعة، من الجدير بالذكر أن الفندق يقع على بعد مسافة 2.1 كم من زيتونة باي.

تبعد كاتدرائية القديس جاورجيوس للروم الأرثودكس مسافة 3 كم من الفندق، ويقع منتزه لونا بارك على بعد دقائق سيرًا على الأقدام، كما أن الفندق يبعد عن محطة باص الحمام العسكري مسافة 15 دقائق.

كل غرفة داخل الفندق تحتوي على نظام تكييف هواء، وبعض مستلزمات كي الملابس، وصندوق ودائع أمني، كذلك يوجد شاشة تلفاز مسطحة مع مجموعة من القنوات المختلفة، ويتوفر إطلالة على شاطئ البحر في أغلب الغرف، كما يوجد مطبخ صغير يحتوي على بعض الأدوات الأساسية مثل الثلاجة والميكروويف وأدوات الطبخ.

يبعد الفندق عن ‪Ahmad Aouni Hallab و‪Beit Ward وUniversal Residence مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

مطعم الفندق يقدم قائمة كبيرة من الأطعمة العالمية، واللبنانية المحلية، كما يوجد بار ومقهى من أجل تقديم العديد من المشروبات والكوكتيلات المتنوعة، وتصل سعر الليلة للفرد الواحد في الفندق إلى 32 دولار أمريكي.

لا يفوتك أيضًا: أقتراح أرخص 5 فنادق في بيروت للأقامة العائلية او شهر العسل

4- فندق سويت كروم

تعرف على أرخص فنادق بيروت 2024

يقع الفندق على التل، على بعد بضعة دقائق من الطريق السريع الرئيسي في مدينة جال الدب، وتطل بعض الغرف على مناظر بانورامية، للبحر الأبيض المتوسط، أو جبل لبنان.

كل غرفة داخل الفندق مجهزة بأحدث قطع الأثاث، كما أنها تحتوي على نظام تكييف هواء، بالإضافة إلى شاشة تلفاز مسطحة كبيرة مع مجموعة من القنوات الفضائية المميزة، ومطبخ صغير مجهز ببعض الأدوات الأساسية مثل ثلاجة وميكروويف، كما يوجد حمام مستقل لكل غرفة، مع مجفف شعر، وبعض لوازم الاستحمام المجانية.

بعض الغرف تحتوي على شرف، ويوجد مطعم يقوم بتقديم العديد من الأطباق العالمية، والمحلية في كل صباح، كما يوجد داخل الفندق بار يقدم مجموعة من المشروبات الباردة والكوكتيلات المتنوعة.

خدمة الغرف تعمل طوال الأسبوع على مدار أربعة وعشرين ساعة، كما أن مكتب الاستقبال مفتوح على مدار الساعة، ويحتوي على موظفين يتحدثون بعديد من اللغات، من بين اللغة العربية، واللغة الإنجليزية والفرنسية.

يقوم مكتب الاستقبال بتنظيم رحلات سياحية، للعديد من مناطق الجذب التي يقصدها السياح، كذلك يتوفر داخل الفندق مرافق من أجل غسيل الملابس، وخدمة تحويل العملات، بالإضافة على خدمة استئجار السيارات.

يوجد داخل الفندق مواقف انتظار سيارات مجانية للزوار، يتوفر داخل الفندق خدمة نقل من وإلى المطار، كما يتوفر غرف عائلية، وأخرى لغير المدخنين، وتراس للتشمس والاستمتاع بالمشروبات الباردة والكوكتيلات المتنوعة.

من الجدير بالذكر أن الفندق يبعد عن المنطقة المركزية في بيروت مسافة 10 دقائق بالسيارة، ويصل سعر الغرفة في الليلة الواحدة إلى 37 دولار.

لا يفوتك أيضًا: أفضل 4 فنادق في الحازمية بيروت علي رأسهم رامادا داون تاون

5- فندق برج ماربل

تعرف على أرخص فنادق بيروت 2024

الفندق يقع بالقرب من كورنيش البحر الأبيض المتوسط في قلب منطقة الحمراء، والتي تعد من أشهر المناطق التجارية والثقافية في مدينة بيروت، كما يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار بيروت الدولي.

يقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية لجميع النزلاء، كما يوجد مطعم داخل الفندق يقدم العديد من الأطباق العالمية، والمحلية، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يقع بالقرب من عدد من المعالم الشهيرة في بيروت.

مثل كاتدرائية سانت جورج اليونانية الأورثوذوكسية وMohammad Al-Amin Mosque، كل غرفة داخل الفندق تحتوي على تكييف هواء، بالإضافة إلى ثلاجة وميني بار يتم تجديده يوميًا، وشاشة تلفاز مع مجموعة من القنوات الفضائية.

يوجد عدد من المطاعم القريبة التي يمكنك زيارتها من خلال سير مسافة قصيرة على الأقدام، مثل February 30 وBabel Bay وEm Sherif Cafe.

بالقرب من الفندق يوجد العديد من الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بالقيام بالعديد من الفعاليات داخلها، مثل شارع الحمراء، الذي يحتوي على العديد من الأنشطة التجارية والثقافية.

بالإضافة إلى زيتونة باي، وأسواق بيروت، التي تبعد مسافة بضع دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، من الجدير بالذكر أن الإفطار مجاني داخل الفندق، ويوجد غرف لغير المدخنين.

مكتب الاستقبال يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة طوال الأسبوع من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء، وذلك من خلال مجموعة من الموظفين الذين يتحدثون بأكثر من لغة من بين اللغة العربية، والإنجليزية، والفرنسية، ويبلغ سعر الليلة الواحدة داخل الفندق حوالي 40 دولار أمريكي.

هناك العديد من المعالم السياحية المهمة التي يمكنك قضاء وقت ممتع في زيارتها، كما يوجد العديد من الأماكن الأثرية التي سوف تستمتع عند زيارتها في مدينة بيروت.

إغلاق