ابحث في الموقع

أفضل فنادق إنترلاكن على البحيرة للشباب والعائلات 2024

أفضل فنادق إنترلاكن على البحيرة للشباب والعائلات 2024

تعد منطقة إنترلاكن من أهم المناطق في سويسرا والتي لا تقل أهميتها عن مدينة جنيف، خصوصًا وأنها تعتبر واحدة من أبرز المناطق السياحية في المدينة، كانت تعرف قديمًا باسم بأرموهله، وتتمثل أهميتها في تواجد دير أوجوستينيان.

أفضل فنادق إنترلاكن

فنادق انترلاكن على البحيرة

1- فندق جلوريا انترلاكن

تعرف على أفضل فنادق إنترلاكن 2024

يعد فندق جلوريا واحد من أهم وأشهر الفنادق في منطقة إنترلاكن على الرغم من أنه من فئة الثلاث نجوم، إلا أنه قد حصد شهرة أكبر من العديد من الفنادق ذات فئة الخمسة نجوم، لا سيما وأنه يعد قريب جدًا من العديد من المعالم السياحية والثقافية.

يمتلك الفندق الكثير من المرافق التي يفضلها النزلاء مما جعله واحد من أهم الفنادق في الموقع، وذلك مثل مساحات الغرف الكبيرة والشرفات الفريدو التي تطلع على العديد من المناظر الخلابة.

تم تصميم كافة الغرف على الطراز العالمي وقد تم تزويدها بكافة احتياجات النزلاء، كما أن الفندق يشتمل على حمام سباحة داخلي والعديد من استراحات الجلوس.

يشتمل الفندق على موقف سيارات مجاني خاص به ويوجد العديد من المرافق الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، ويوفر الفندق الكثير من أنواع الغرف مثل الغرف العائلية وغرف الغير مدخنين وكافة الغرف مزودة بالإنترنت المجاني.

يوفر الفندق العديد من الخدمات للنزلاء مثل خدمات الاستقبال التي تعمل على مدار اليوم وخدمات حفظ الأمانات وتحويل العملات، حتى أنه وفر موظفين يتحدثون اللغة الإنجليزية والألمانية بجانب اللغة الفرنسية.

يتيح الفندق اصطحاب الحيوانات الأليفة، إلا أنه سيكون على الزائر دفع تكلفة إضافية، يمكن للنزلاء التمتع بأحد ثلاث إطلالات منهم الجبال والبحيرة.

يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية التي يوفرها الفندق مثل لعب الجولف وركوب الدراجات الهوائية والمشي والتزلج على الجليد، زيادة عن توفيره عدة مرافق لأصحاب الأعمال سواء كانت من أدوات أو أماكن للاجتماعات.

تقع العديد من المعالم السياحية بالقرب من الفندق حيث إن جبيلهاردر كولم يبعد حوالي 6 كيلو عنه بينما شلوسبارك وجارتن الإنجليزية يبعدان حوالي 7كيلو وبحيرة ثون تبعد حوالي 11 كيلو.

يمكن الاطلاع على كيفية الحجز والأسعار من خلال الموقع الرسمي للفندق من الرابط التالي https://www.hotel-gloria.ch/en

لا يفوتك أيضًا: أفضل فنادق ديزني لاند باريس 2024

2- Hotel Du Nord

يعد فندق دو نورد من أهم وأكبر الفنادق في منطقة انترلاكن فهو من أقدم الفنادق هناك حيث إنه متواجد منذ سنة 1847، ويتميز بامتلاكه لإطلالة مميزة على الجبل ويتوسط الفندق للمدينة.

يبعد الفندق حوالي 400 كيلو عن محطة قطار انترلاكن أوست ورصيف الميناء وحوالي 200 متر من تلفريك هاردرباهن.

يوفر الفندق خدمات الإنترنت المجاني في كافة أرجاء الفندق، كما أن كافة الغرف في الفندق تحتوي على ركن خاص لصنع الشاي والقهوة ويحتوي العديد منها على مناطق التراس أو شُرف.

كما أن كافة الغرف قد تم تجهيزها على أعلى مستوى، وقد تم تزودها بكافة الأثاث الرئيسي للغرفة، بالإضافة إلى الحمامات الخاصة التي تمتلئ بمستلزمات التنظيف المجانية.

يجاور الفندق مرافق بودبليباد والتي تضم الكثير من حمامات السباحة الداخلية والخارجية وصالات الساونا والسبا ومراكز اللياقة البدنية، حتى أن النزلاء يمكنهم استئجار الدراجات الهوائية من مكان الإقامة.

يمكن حجز الإقامة ومعرفة كافة تفاصيل الأسعار والحجز من خلال الموقع الرسمي للفندق من الرابط التالي  https://www.hotel-dunord.ch/en

3- فندق سنترال كونتيننتال

تعرف على أفضل فنادق إنترلاكن 2024

يعتبر فندق الكونتيننتال من أقدم الفنادق في منطقة إنترلاكن خصوصًا وأنه واحد من الأبنية التاريخية في المنطقة، كما أنه يتواجد على ضفاف نهر آري، ويبعد الفندق حوالي ثلاثة دقائق على الاقدام من محطة قطارات إنترلاكن الغربية.

يقدم الفندق بوفيهات صباحية للإفطار مكونة من أشهى المأكولات الأمريكية، ويتسم الفندق بتواجد الغرف الكبيرة والواسعة التي تحتوي على شاشات التلفاز والحمامات الخاصة، بالإضافة إلى الإطلالة المميزة والفريدة، حيث إن بعضها يطل على جبل يونغفراو.

يضم الفندق بارًا كبير يشتمل على كافة المشروبات والكوكتيلات، علاوة عن تواجد مطعم آسيوي مجهز على الطراز العالمي، ويوجد أيضًا حانة Galway Quay الأيرلندية الشهيرة.

يوفر الفندق العديد من الخدمات الترفيهية في فصل الشتاء تحديدًا، حيث يتيح إمكانية التزلج على الجليد في منطقتي غريندلوالد ويونغفراو حيث يمكن الوصول إليهم في غضون نصف ساعة ويوفر الفندق خدمات الوصول لهناك.

يبعد الفندق حوالي خمسة دقائق سيرًا على الأقدام من رصيف القوارب الخاص ببحيرة ثون.

يمكن معرفة خطوات حجز الإقامة وقائمة الأسعار من الرابط التالي https://www.central-continental.com/

لا يفوتك أيضًا: ترتيب أفضل 6 فنادق باريس خمس نجوم المميزة 

4- فندق Restaurant Hirschen

تعرف على أفضل فنادق إنترلاكن 2024

من أبرز فنادق إنترلاكن يعد Hirschen من أكثر الفنادق استقبالًا للزوار بشكل سنوي، خصوصًا وأن الفندق عبارة عن واحد من المباني الأثرية في المنطقة، فيعود المبني للقرن السادس عشر.

يمتلك العديد من المزايا التي تؤهله ليكون واحد من أبرز الفنادق في المنطقة، حيث إنه يتمتع بالغرف ذات المساحة الكبيرة المزودة بالإنترنت المجاني والحمامات الخاصة والشُرف التي تتميز بإطلالة مميزة.

كافة الغرف تحتوي على شاشات تلفاز كبيرة وراديو ومكتب مخصص للأعمال، كما أن بعض الغرف تشترك في الحمامات الخاصة بها.

إلا أن كافة النزلاء يمكنهم الاستمتاع بالجلوس في التراس الخاص بالحديقة الخضراء ويمتعوا أعينهم بالنظر إلى جبل فبرجين العظيم ذو المظهر الخلاب.

يوفر الفندق وجبات إفطار كونتيننتال على طراز عالمي، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية لقضاء وقت ممتع مثل ركوب الدراجات، ويقع الفندق على بعد حوالي 1.2 كيو من إنترلاكن إيست بورت و2 كيلو من هاردر كولم و38 كيلو من مطار بيرن بيلب.

يمكن معرفة كافة تفاصيل خطط الأسعار الخاصة بالفندق من  www.hirschen

5- فندق كريستال إنترلاكن

تعرف على أفضل فنادق إنترلاكن 2024

يشتهر فندق كريستال بأنه واحد من أقرب الفنادق من وسط إنترلاكن ومحطة القطارات الغربية، حيث إنه يمكن الوصول إليهم في غضون خمسة دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتيح الفندق الكثير من الغرف ذات المساحات الكبيرة والواسعة التي تتوفر فيها خدمات الإنترنت المجاني وشاشات التلفزيون الحمامات الخاصة المزودة بكافة مستلزمات التنظيف المجانية زيادة عن ركن خاص لصنع القهوة والشاي.

يمتلك الفندق واحد من أكبر المطاعم الذي يعمل على تقديم أشهى وأفضل الأطباق العالمية، تتيح البلدة للزوار استخدام كافة وسائل النقل العامة بشكل مجاني في المنطقة وما حولها، بالإضافة إلى الدخول إلى الكازينو دون دفع أي رسوم.

تختلف أسعار الغرفة وفقًا لإطلالتها وعدد الأسرة المتوفرة بها وخلافه، ويمكن الاطلاع على طريقة الحجز وتكلفته من خلال الموقع الرسمي للفندق من الرابط التالي  www.crystalhotels.com

لا يفوتك أيضًا: صور أفضل الأماكن السياحة في مدينة أنطاليا التركية

6- فندق ليندنر إنترلاكن بو ريفاج

تعرف على أفضل فنادق إنترلاكن 2024

يعتبر فندق ليندنر واحد من أشهر فنادق إنترلاكن، لا سيما وأن النزيل يحتاج إلى المشي لمدة خمسة دقائق فقط كي يتمكن من الوصول إلى محطة قطار إنترلاكن أوست.

يتميز الفندق بإطلالة خلابة على جبال الألب السويسرية، كما أنه يشتمل على مسبح داخلي كبير وواحد من أهم المطاعم التي تعمل على طبخ أشهى الأطباق العالمية.

يوفر الفندق خدمات الإنترنت المجاني في كافة أرجائه، ويضيف الفندق خدمات الساونا الفنلندية وغرف البخار، والعديد من علاجات التجميل ومراكز اللياقة البدنية.

يمكن حجز الإقامة في الفندق عبر موقعه الرسمي من الرابط التالي. lindnerhotels.com

تمتلك الفنادق دورًا كبيرًا في تعزيز عملية السياحة والحفاظ عليها، حيث إنه في حالة لو لم يشعر الزائر بالراحة في الفندق فمن الممكن ألا يكرر زيارته للبلد مرة أخرى.

فندق دلتا بارك فيتالريزورت

أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة 2024

يقع على ضفاف بحيرة ثون في بيرنيز أوبرلاند، ويحتوي على أفضل مركز سبا وساونا، يقدم العديد من الخدمات العلاجية المميزة، على مساحة 2000 متر مربع، كما يحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم تقدم العديد من المأكولات العالمية والمحلية.

  • يوجد داخل الفندق خدمة واي فاي مجانية لكل العملاء، كما تتوفر الغرف على مساحة ثلاثة مباني منفصلة، لتقديم العديد من الإطلالات المختلفة التي تحقق الراحة للعملاء بالأسعار المناسبة.
  • تحتوي بعض الغرف على شرفة مطلة على البحيرة أو الجبال، وهناك غرف أخرى لا تحتوي على شرفة، ولكن النوافذ مطلة على الجبال والبحيرة، كل غرفة تحتوي على نظام تكييف خاص من أجل التحكم في درجة الحرارة.
  • تحتوي كل غرفة أيضًا على شاشة تلفاز مسطحة، وبعض القنوات، مع حمام منفصل لكل غرفة، ويوجد داخل الفندق صالة ألعاب رياضية كبيرة مزودة بالعديد من الآلات الرياضية الحديثة.
  • يوجد في الفندق حديقة من أجل الجلوس والاسترخاء، كما يتوفر مسبحان كبيران، مع نظام تدفئة، وموقف سيارات خاص، وغرف عائلية، كذلك توجد غرف لغير المدخنين، مع بار من أجل تقديم العديد من المشروبات الباردة والكوكتيلات المميزة.

فندق آيشيبارك

أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة 2024

  • إطلالة الغرف الموجودة في هذا الفندق في الغالب تكون على بحيرة ثون، أو على جبال الألب السويسرية، ويقع هذا الفندق على بعد 5 كم من مدينة سبيز، كما يبعد عن بلدة انترلاكن مسافة 10 دقائق باستخدام السيارة، ويبعد عن منطقة ثون مسافة 15 دقيقة تقريبًا.
  • يحتوي الفندق على مركز سبا وساونا يقوم بتقديم العديد من الخدمات العلاجية المتنوعة، كما أن كل غرفة داخل الفندق تحتوي على واي فاي مجاني، وشرفة على إطلالة جذابة.
  • بالإضافة على شاشة تلفاز مسطحة، مع اشتراك قنوات مدفوع، وميني بار يتم تجديده بشكل يومي، وغلاية، كذلك كل غرفة تحتوي على حمام منفصل خاص بها، يحتوي على مجفف للشعر وبعض لوازم الاستحمام المجانية.
  • مطعم الفندق يقوم بتقديم قائمة طعام تحتوي على العديد من الخيارات بين المأكولات السويسرية، أو مأكولات البحر الأبيض المتوسط، كما يوجد بار يقوم بتقديم العديد من المشروبات والكوكتيلات المميزة.
  • يوجد حديقتين داخل الفندق تطل على بحيرة ثون، وسلسلة الجبال، كما أن نظام الغرف مصمم ليحاكي تصميم الشاليه التقليدي في المدينة، وتقع محطة الحافلات على بعد مسافة 100 متر من الفندق.
  • يحتوي الفندق على مواقف سيارات مجانية للعملاء، وغرف للعائلات، وأخرى لغير المدخنين، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

فندق بيرغهوف أمارانت

أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة 2024

واحد من أفضل فنادق إنترلاكن يقع في مكان هادئ ومثالي من أجل قضاء إجازة مريحة للأعصاب، فوق وايلدرسويل، لذلك أغلب الإطلالات في الفندق بانوراميه على جبال إيغير ومونك، ويونغفراو وبحيرة برينز.

يوجد في الفندق مسبح خارجي يعمل تحت نظام تدفئة خاص، ويفتح بدايةً من شهر أبريل، وحتى شهر أكتوبر وذلك إذا كان الطقس مناسب، كما أن الفندق يحتوي على مطعم يقدم خيارات عديدة من أجل وجبة الفطور يوميًا.

المسافة بين الفندق ومحطة قطار ويلدرسويل تستغرق ما بين 10 وحتى 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، والذي يمكنك من خلالها الركوب والذهاب إلى جبل يونغفراو، كذلك يسهل الوصول إلى قلب مدينة انترلاكن من خلال استخدام الحافلة.

يوفر الفندق بطاقات مجانية من أجل الحافلات في انترلاكن، كما يوفر خدمة مواقف سيارات مجانية، وواي فاي مجاني للعملاء، كذلك يقدم الفندق غرف عائلية، وأخرى لغير المدخنين، ويحتوي على بار بالقرب من المسبح من أجل تقديم العديد من أنواع المشروبات المختلفة.

فندق شتراند سيبليك

أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة 2024

الفندق مطل على بحيرة ثون، وتم تصميم الغرف الموجودة بداخله بالاستعانة بأثاث عصري وجذاب، كما أن كل غرفة تحتوي على شرفة خاصة بها، كذلك تحتوي كل غرفة على شاشة تلفاز مسطحة، ومجموعة من القنوات المختلفة، وحمام منفصل يحتوي على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

  • المطعم الخاص بالفندق يقوم بتقديم مجموعة من الأطباق التابعة للثقافة السويسرية، كذلك العديد من الأطباق العالمية، المطعم مفتوح طوال اليوم، ومن الجدير بالذكر أنه مطل على البحيرة.
  • يبعد الفندق عن محطة الحافلات مسافة لا تتعدى 5 دقائق سيرًا على الأقدام، كذلك يوجد مركز سبا وساونا في الفندق يقوم بتقديم العديد من الخدمات العلاجية المميزة، يوجد ملعب بلياردو وساحة تزلج تابعة للفندق، وقريبة منه جدًا.
  • يتوفر داخل الفندق مسبحان مزودان بنظام تحكم في درجة الحرارة، كذلك يوجد غرف لغير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومواقف سيارات مجانية، وبار لتقديم العديد من المشروبات الباردة، والكوكتيلات المميزة.

ألبين-إن باي جونغفراو هوتل

أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة 2024

تقع الغرف التابعة للفندق في المبنى الملحق لبناية ألبين إن، والتي تبعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام للمبنى الرئيسي للفندق، ومن الجدير بالذكر أن كل غرفة في الفندق تحتوي على شرفة ذات إطلالة خلابة على سلسلة جبال يونغفراو.

  • يوجد داخل الفندق مواقف سيارات مجانية من أجل العملاء، ويوجد مطعم يقوم بتقديم العديد من وجبات الإفطار المتنوعة، وفقًا للعديد من الثقافات العالمية، والمحلية.
  • كل غرفة داخل الفندق مزودة بخدمة واي فاي مجانية، وشاشة تلفاز مسطحة مع مجموعة من اشتراكات القنوات، ومنطقة للجلوس، كما يتوفر حمام منفصل لكل غرفة، يحتوي على مجفف شعر وبعض لوازم الاستحمام المجانية، كذلك تتوفر غرف لغير المدخنين.

فندق لوتشبيرغ

أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة 2024

من أفضل فنادق إنترلاكن على البحيرة يقع الفندق في قلب المدينة في موقع يتميز بالهدوء، ويبعد مسافة لا تتعدى 3 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة قطار غرب انترلاكن، كما يقوم الفندق بتقديم خدمة واي فاي مجانية لجميع العملاء.

  • يقدم الفندق مشروبات مثل الشاي والقهوة بشكل مجاني على مدار الساعة كل يوم، كذلك يتوفر استخدام مجاني للميكروييف والثلاجة داخل الغرف.
  • كل غرفة تحتوي على حمام داخلي مزود بمجفف شعر، ولوازم مجانية من أجل الاستحمام، بالإضافة إلى شاشة تلفاز مسطحة، مع مجموعة من القنوات المميزة، لا يوجد نظام تكييف هواء في الغرف ولكن يمكن طلب المراوح أو المنبهات من مكتب الاستقبال.
  • جميع الغرف مطلة على سلسلة الجبال، وتتميز بالهدوء، كذلك يوجد في الفندق مواقف سيارات، وغرف عائلية، كذلك يوجد غرف لغير المدخنين.

انترلاكن من أكثر المدن السويسرية الساحرة، والتي تنحصر بين بحيرتي برينز، وثون، ويمر من خلالها نهر يسمى آر، وتحتوي على عدد كبير من المعالم السياحية الطبيعية والأثرية التي لا مثيل لها، مما يخلق للسائح تجربة لن تتكرر هناك.

إغلاق