ابحث في الموقع

أرخص 7 فنادق في أمستردام وأفضلها للعوائل

أرخص 7 فنادق في أمستردام وأفضلها للعوائل

مدينة أمستردام الواقعة في دولة هولندا تعتبر من أفضل المدن السياحية التي يمكن زيارتها للاستمتاع بالعديد من الأنشطة على النهر، وزيارة العديد من الأماكن السياحية والأثرية، وممارسة الفعاليات المختلفة مثل ركوب الدراجات.

تعرف على أرخص فنادق أمستردام

تُعتبر أمستردام من المُدن التي يلجأ إليها السائحين لزيارة المعالم السياحية الوافرة فيها، وتتعدد الفنادق وأماكن الاسترخاء فيها بين أسعار عالية ورخيصة، ويُمكنك التعرف على أرخص فنادق أمستردام؛ في حالة عدم تمكنك من اللجوء لغيرها.

أولًا: فندق أمستردام فوريست

تعرف على أرخص فنادق أمستردام 2024

يقع الفندق في منطقة أمستلفين، التي تبعد عن مطار سيخبول مسافة 15 دقيقة بالسيارة فقط، كما أنه يبعد عن وسط مدينة أمستردام، ومركز التجارة العالمي، ومركز المؤتمرات أمستردام راي، مسافة 5 دقائق بالسيارة، كذلك يوفر الفندق خدمة إيجار الدراجات.

الغرف الموجودة في الفندق تحتوي على نظام تكييف هواء، وعازلة للصوت بشكل كامل، وتحتوي كل غرفة على شاشة تلفاز مسطحة، مع مجموعة من الاشتراكات المميزة للقنوات، وآلة صنع قهوة، وحمام يحتوي على مجفف شعر وبعض لوازم الاستحمام المجانية.

يوجد داخل الفندق مطعم يقدم وجبات إفطار عضوية وطازجة، كما يوجد مقهى من أجل الجلوس والاستمتاع بالمشروب الخاص بك إلى جانب المدفأة، ويوجد مكتب استقبال داخل الفندق يعمل طوال الأربعة وعشرين ساعة من أجل تلبية احتياجات العملاء.

يبعد الفندق عن شوفبورغ أميستيلفين مسافة 1.7 كم، كما أنه يبعد عن متحف كوبرا مسافة 1.5 كم، ويوجد داخل الفندق موقف سيارات خاص، وغرف لغير المدخنين ومن الجدير بالذكر أن سعر الغرفة لليلة الواحدة يصل إلى 89 يورو.

لا يفوتك أيضًا: أرخص 7 فنادق في أمستردام وأفضلها للعوائل

ثانيًا: نيو سينشري هوتل

تعرف على أرخص فنادق أمستردام 2024

يقع الفندق في مدينة أمستردام على بعد 20 دقيقة بالسيارة من ميدان المتاحف الشهيرة، يقدم خدمة الواي فاي، ومواقف السيارات المجانية للعملاء، ويبعد عن محطة وسائل النقل العام مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام، كذلك يبعد عن مطار سيخبول مسافة 5 كم، ويمكن الوصول إليه باستخدام وسائل النقل العام أيضًا.

كل غرفة داخل الفندق تحتوي على نظام تكييف هواء، وشاشة تلفاز مسطحة، ومجموعة من القنوات بالإضافة إلى حمام خاص لكل غرفة وصندوق ودائع.

من الجدير بالذكر أن مكتب الاستقبال التابع للفندق يعمل على مدار الساعة من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء، كذلك يوجد مطعم يقدم الوجبات الثلاثة، ويحتوي على العديد من الأطباق الصينية الشهيرة.

يمكن للضيوف الوصول إلى المدينة من خلال الدراجة عبر منتزه سلوتبارك، كذلك يوفر الفندق خدمة استئجار السيارات، ويقع بالقرب من سلسلة مطاعم شهيرة، ومنطقة البيع بالتجزئة والجملة أوزدورب على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

يبعد الفندق عن استوديو ويستربارك مسافة 7 كم، ويوفر غرف لغير المدخنين، وخدمة تنظيف الغرف بشكل يومي، ونظام تدفئة خاص بكل غرفة، ويصل سعر الغرفة في الليلة الواحدة إلى 87 يورو.

ثالثًا: فندق كافيه ريستورانت أبينا

تعرف على أرخص فنادق أمستردام 2024

خِلال رحلة التعرف على أرخص فنادق أمستردام، لا يُمكن نسيان فندق كافيه ريستورانت أبينا؛ إذ أنه واحدًا من أرخص وأفضل الفنادق المُميزة فيها.

الفندق موجود في شارع ودّي في أمستلفين، لذلك يمكن للزائر بكل سهولة أن يصل إلى وسط المدينة لقضاء يوم صاخب، أو الذهاب إلى ابات أمستردام الهادئة، ويبعد الفندق عن مطار سيخبول مسافة 15 دقيقة بالسيارة، ويوجد العديد من المعالم السياحية بالقرب من الفندق.

الغرف الموجودة داخل الفندق ذات تصميم عصري ومريح، وتحتوي على شاشة تلفاز مسطحة مزودة بمجموعة من القنوات المميزة، ومطعم يحتوي على قائمة كبيرة من الأطعمة العالمية، والمعدة في المنزل، يمكن للسائح الاختيار من بينها.

يوجد أحدث مركز للتسوق في هولندا بالقرب من الفندق، ومسرح الموسيقى P60، ومتحف كوبرا للفن الحديث، ومتحف Jan Van Togt، يتوفر داخل الفندق مواقف سيارات مجانية للزوار، وخدمة واي فاي مجاني، وغرف لغير المدخنين، كما يتوفر بار يقدم مجموعة واسعة من المشروبات والكوكتيلات المتنوعة، وتصل سعر الليلة في الفندق إلى 72 يورو.

لا يفوتك أيضًا: توصيات أفضل فنادق أمستردام دام سكوير للعوائل والشباب

رابعًا: فندق جوي

تعرف على أرخص فنادق أمستردام 2024

يبعد الفندق عن يوهان كرويف أرينا مسافة 1.2 كم، كما أنه يبعد عن مركز معارض ومؤتمرات أمستردام راي مسافة 9 كم، ويفضل بينه وبين هينيكن إكسبيرينس مسافة تصل إلى 10 كم.

المعالم السياحية مثل المسرح الهولندي الوطني للأوبرا والباليه والمسرح الملكي كاريه تبعد عن الفندق مسافة 10 كم، من الجدير بالذكر أن الفندق يقدم خدمة واي فاي مجانية للزوار.

يحتوي الفندق على مطعم يقوم بتقديم خيارات متعددة من أجل الإفطار، كذلك موظفي الفندق يتحدثون بأكثر من لغة بين الإنجليزية والعربية، والفرنسية، حتى يستطيعوا تقديم المساعدة لكافة العملاء، وتلبية احتياجاتهم كاملة.

الفندق يبعد عن متحف الحقائب والمحافظ هندريكيه مسافة 10 كم، وعن ميدان رمبرانت مسافة 11 كم، كذلك يبعد الفندق عن مطار سيخبول مسافة 21 كم.

يقدم الفندق خدمة مواقف السيارات للزوار، وغرف عائلية، كذلك يوجد غرف لغير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة تنظيف الغرف بشكل يومي، من الجدير بالذكر أن سعر الغرفة في الفندق لليلة الواحدة يصل إلى 82 يورو.

خامسًا: فندق كبيك دبليو تي سي أمستردام

تعرف على أرخص فنادق أمستردام 2024

يقع الفندق على بعد 18 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز معارض ومؤتمرات أمستردام راي، كما أنه يقع بالقرب من القصر الملكي، ومطار سيخبول وذلك على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

الفندق موجود في منطقة زاودرأمستل، ويبعد عن مدام توسو أمستردام المبنى الشهير مسافة 10 دقائق بالسيارة، والذي تتوفر فيه العديد من مراكز المؤتمرات والمعارض، والمكاتب التجارية، والخدمات المتنوعة.

يوجد العديد من الأماكن لتناول الطعام، والمحطة المركزية الموجود فيها القطار والمترو، والترام موجودة بالقرب من الفندق، كذلك تتميز الغرف داخل الفندق بتصميم عصري وأنيق، وإطلالات على المدينة.

يوجد خدمة واي فاي مجانية لجميع العملاء، كما يوجد مطعم يقوم بتقديم وجبات فطور عالمية، وأطباق آسيوية إلى جانب مطعم سوشي، والإفطار في الليلة الواحدة يكلف ما يقارب 16.50 يورو.

يتوفر داخل الفندق خدمة استئجار دراجات مجانًا، كما يوجد ملعب جولف، وتتوفر خدمة تأجير الليموزين، بالإضافة لذلك موقف السيارات مجاني للضيوف، ومتاح للعامة بمبلغ 34 يورو في اليوم.

الفندق مكون من أربعة طوابق، و81 غرفة، ويوجد بداخله صالة ألعاب رياضية، ومركز ساونا وسبا لتقديم أفضل الخدمات العلاجية، ويصل سعر الغرفة في الليلة الواحدة إلى 87 يورو.

سادسًا: فندق كوريندون فيليدج أمستردام

تعرف على أرخص فنادق أمستردام 2024

يقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية لجميع النزلاء، كما يوجد داخل الفندق مطعمًا يهتم بتقديم العديد من الوجبات في الإفطار والعشاء، المتنوعة بين العالمية والمحلية، كذلك يحتوي على صالة ألعاب رياضية، مزودة بمجموعة من الآلات الرياضية الحديثة.

تحتوي كل غرفة داخل الفندق على شاشة تلفاز مسطحة، ومجموعة من القنوات، كما يوجد نظام تكييف هواء، وميني بار يتم تجديده بشكل يومي، ويتوفر داخل الحمام الخاص بكل غرفة مجفف شعر، وبعض لوازم الاستحمام المجانية، ويوجد بعض الغرف مزودة بمنطقة واسعة من أجل الجلوس.

مكتب الاستقبال داخل الفندق يعمل على مدار الساعة من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء، كما يوجد خدمة حجز التذاكر من أجل الجولات السياحية، وخدمة تخزين الأمتعة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة في المواقع المجاورة، مثل ركوب الدراجات.

يمكنك الوصول إلى وسط مدينة أمستردام باستخدام إحدى مواصلات النقل العام في عدة دقائق، كما يبعد الفندق عن فونديلبارك مسافة 2.7 كم، ويبعد عن ساحة المتاحف مسافة 3.5 كم، كما أن الفندق يبعد عن متحف فان جوخ مسافة 3.6 كم، والمسافة الفاصلة بين الفندق ومطار سيخبول قدرها 6 كم.

يوجد تراس وبار يقوم بتقديم العديد من المشروبات المتنوعة، والكوكتيلات المميزة، ومسبح، ويتوفر موقف سيارات خاص بالعملاء، كما يتوفر مركز سبا وساونا يقدم أحدث الخدمات العلاجية، وغرف لغير المدخنين، ويصل سعر الليلة الواحدة داخل الفندق إلى 98 يورو.

لا يفوتك أيضًا: صور معالم السياحة في أمستردام عاصمة هولندا 2024

سابعًا: نيو ويست إن أمستردام   

تعرف على أرخص فنادق أمستردام 2024

يقع الفندق في الجانب الغربي لمدينة أمستردام، كما يبعد عن الطريق السريع مسافة 10 دقائق بالسيارة، ويحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية مزودة بالعديد من الآلات الرياضية الحديثة، وصالة من أجل التشمس الاصطناعي.

مكتب الاستقبال في الفندق يعمل على مدار الساعة من أجل تلبية احتياجات العملاء كافة، ويقدم الفندق العديد من الخدمات المجانية والتي تتمثل في خدمة الإنترنت المجاني، ومواقف السيارات المجانية.

كل غرفة في الفندق تحتوي على شاشة تلفاز مسطحة، مع مجموعة من القنوات المميزة، ومنطقة من أجل الجلوس، أو استقبال الضيوف، كذلك تتوفر غرف تتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم مطعم الفندق خيارات عديدة في وجبة الإفطار، مع مجموعة من الأطباق الباردة والدافئة المتنوعة، كذلك يقدم المطعم وجبة العشاء، ويحتوي الفندق على بار يقدم العديد من المشروبات الباردة والكوكتيلات المتنوعة.

يبعد الفندق عن سلوتربارك ومنتزه أوكمير الرياضي مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، كما يبعد عن نيو ويست إن أمستردام مسافة 800 متر، ويقع الفندق بالقرب من محطة ترام هوكينيس الذي يوفر خدمات مباشرة إلى وسط المدينة.

يوجد داخل الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، كما يوجد صالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، ويصل سعر الغرفة في الليلة الواحدة إلى 88 يورو.

توفر مدينة أمستردام العديد من الخيارات من أجل الإقامة بين فنادق باهظة الثمن، تمتلك إطلالات ساحرة، وأخرى بأسعار متفاوتة وذلك حتى تتناسب مع كافة الطبقات المجتمعية.

إغلاق