توصيات أفضل فنادق أمستردام دام سكوير للعوائل والشباب

أ / عمرو عيسى

تعد العاصمة الهولندية أمستردام من أكبر المدن الأوروبية وأكثر البقاع السياحية شهرة، حيث تستقبل الكثير من السائحين في كل عام، كما تحتوي على العديد من المظاهر الحضارية التاريخية التي تعد الأبرز في أوروبا، لذلك تعد من أهم المدن السياحية التي يرتادها العديد من الزوار بشكل سنوي.

أفضل فنادق أمستردام دام سكوير

أولًا: فندق لوكشري سويتس أمستردام

قائمة أبرز فنادق أمستردام دام سكوير 2024

يقع الفندق في قلب مدينة أمستردام مباشرةً، على بعد 500 متر من القصر الملكي في أمستردام، يوجد داخل الغرف أنظمة تكييف، وخدمة واي فاي مجانية، وتلفاز بشاشة مسطحة مع مجموعة من القنوات المميزة.

يوفر الفندق غرف على إطلالات للنهر، والمدينة، ويبعد مسافة تصل إلى 600 متر من منزل آنا فرانك، كذلك في حال كنت ترغب باكتشاف المنطقة ليس عليك سوى ركوب الدراجة والسير في المناطق المحيطة بك.

يبعد سوق الزهور عن الفندق مسافة 1 كم، وتقع ساحة رمبرانت مسافة 1.5 كم من الفندق، كما يعتبر مطار سخيبول هو المطار الأقرب للفندق، حيث أنه يبعد مسافة 11 كم منه.

يوجد في الفندق موقف سيارات مجاني، وغرف لغير المدخنين، ونظام تدفئة، مع خدمة تنظيف بشكل يومي.

ثانيًا: فندق ذا هوكستون أمستردام

قائمة أبرز فنادق أمستردام دام سكوير 2024

يتكون هذا الفندق من خمسة طوابق تطل على القناة، وتتوفر بداخله خدمة الواي فاي المجاني، ومطاعم تعد ألذ طعام من أجل وجبة الفطور.

كل غرفة تحتوي على شاشة تلفاز مسطحة مع اشتراك لقنوات التلفزيون.

كذلك تحتوي كل غرفة على مساحة من أجل الجلوس واستقبال الضيوف، ويتوفر في كل غرفة غلاية مياه، ولوازم الاستحمام، إلى جانب مجفف شعر، ومكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة من أجل تلبية احتياجات العملاء كافة.

يتوفر بار مطل على القناة، ويقوم بتقديم مجموعة من المشروبات المميزة، من الجدير بالذكر أن الفندق يبعد عن القصر الملكي أمستردام مسافة 400 متر، وعن منزل آنا فرانك مسافة 400 متر أيضًا.

كما أنه يبعد عن مطار شيفول مسافة 11 كم، يحتوي الفندق على غرف لغير المدخنين، وخدمة الغرف من أجل التنظيف بشكل يومي، كما أنها تحتوي على مرافق من أجل ذوي الاحتياجات الخاصة، ونظام تدفئة داخل الغرف.

ثالثًا: فندق أمباساد

قائمة أبرز فنادق أمستردام دام سكوير 2024

يقع الفندق على بعد 700 متر من القصر الملكي أمستردام، ويوفر خدمة مواقف السيارات، بالإضافة إلى الإنترنت المجاني لجميع النزلاء داخل الفندق، كما أن هذا الفندق يحتوي على مركز سبا وساونا من أجل تقديم العديد من الخدمات، وغرف كبيرة تناسب العوائل.

كذلك يتميز الفندق بوجود مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة من أجل خدمة العملاء، وتتوفر خدمة نقل من وإلى المطار، وغرف لغير المدخنين، وتحتوي كل غرفة على نظام تكييف للهواء.

الغرف مجهزة بشاشة تلفاز كبيرة الحجم، مع مجموعة من القنوات، ومنطقة للجلوس، وآلة لصنع الشاي والقهوة، ولوازم الاستحمام مع مجفف للشعر، وإطلالات الغرف على النهر، يوجد مطعم داخل الفندق.

من أجل توفير وجبة إفطار كل صباح، كما توجد العديد من الخيارات التي تتناسب مع النباتيين، كذلك وجبة الغداء داخل الفندق تكون من مطعم فرنسي، كما يمكنك ركوب الدراجات والتنزه حول الفندق، يبعد الفندق عن مطار سخيبول مسافة 14 كم.

لا يفوتك أيضًا:  صور السياحة في أمستردام عاصمة هولندا

 رابعًا: بيوت ضيافة بيت الفنان أمستردام

قائمة أبرز فنادق أمستردام دام سكوير 2024

السبب في تسمية هذا الفندق بهذا الاسم هو أنه يحتوي على العديد من الغرف التي تحمل أسماء فنانين مشهورين في هولندا، من الجدير بالذكر أن الفندق يحتوي على خدمة إنترنت مجاني، ويبعد عن محطة مترو نيو ماركت مسافة 1810 متر فقط.

كما أنه يبعد عن متحف بيت رامبرانت مسافة تصل إلى 350 متر، ويقع على مسافة أقل من 300 متر من منطقة الحي الصيني، كذلك يبعد مسافة 10 دقائق سير على الأقدام من ساحة دام سكوير، ومسافة 700 متر فقط، عن محطة أمستردام المركزية.

من المعروف أنها تقوم بتوفير كافة وسائل التنقل لجميع أنحاء المدينة سواء بالترام، أو المترو، أو الحافلة، ويعود تاريخ مكان الإقامة هذا إلى القرن الثامن عشر.

أكثر ما يميز المكان هو شكل الأسرة الطويلة للغاية، والأرضيات الخشبية، كما تتوفر داخل كل غرفة منطقة للجلوس، يوجد بها شاشة تلفاز كبيرة الحجم ومسطحة، مع العديد من القنوات التي تحمل اشتراك مميز.

تحتوي كل غرفة على حمام كبير، يحتوي على حوض استحمام، أو دش، ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، يوجد في الفندق مواقف للسيارات، وغرف لغير المدخنين، مع نظام تدفئة وتخزين الأمتعة.

خامسًا: فندق راديسون بلو أمستردام

قائمة أبرز فنادق أمستردام دام سكوير 2024

يقوم هذا المكان بتقديم خدمة واي فاي مجانية لكل الغرف، كما أنه يبعد عن القصر الملكي في أمستردام مسافة أقل من 1 كم، أي على بعد أقل من 13 دقيقة سير على الأقدام، ويوجد بالقرب من منزل آنا فرانك، كما أنه يبعد عن سوق الزهور مسافة 1.6 كم.

من الجدير بالذكر أن الفندق يبعد عن ساحة دام سكوير مسافة قدرها 3.8 كم، ويبعد عن متحف Ons’Lieve Heer op Solder، مسافة 4.2 كم، ويبعد عن كنيسة القديس نيكولاس مسافة 3.5 كم، وعن مطار سخيبول مسافة 12 كم.

يتوفر داخل الفندق غرف عائلية، ومواقف للسيارات، كما تتوفر غرف لغير المدخنين، ونجح الفندق في حصد إعجاب العديد من الزوار على مدار مختلف الأعوام.

سادسًا: فندق كراون بلازا أمستردام

قائمة أبرز فنادق أمستردام دام سكوير 2024

يبعد الفندق عن محطة أمستردام مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، كما أن الفندق يحتوي على صالة ألعاب رياضية كبيرة، وبار يقوم بتقديم العديد من المشروبات، ويوجد في داخل كل غرفة في الفندق.

منطقة من أجل الجلوس ومشاهدة التلفاز، مع شاشة مسطحة كبيرة الحجم، مع مجموعة من اشتراكات القنوات المميزة، يحتوي كل حمام داخل الغرف على العديد من لوازم الاستحمام المجانية، مع مجفف شعر.

وجد داخل الفندق مطعم يقوم بتقديم مجموعة من الأطعمة الآسيوية، أو الأطعمة الشعبية التي تباع في الشارع المحلي، كما أن الفندق يوفر خدمة استئجار الدراجات.

من الجدير بالذكر أن الفندق يبعد مسافة 2 كم من معرض أمستردام راي، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة أو 10 دقائق بالقطار عن مطار سخيبول، ومسافة 3.3 كم من وسط مدينة أمستردام التاريخية.

يوجد داخل الفندق موقف سيارات، وغرف عائلة كذلك غرف لغير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أنه يقوم بتوفير خدمة غرف على مدار الساعة.

سابعًا: فندق إنتل أمستردام

قائمة أبرز فنادق أمستردام دام سكوير 2024

يبعد الفندق مسافة قدرها 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة أمستردام المركزية، كما يقوم الفندق بتوفير غرفة تحتوي على خدمة واي فاي مجانية، وشاشة تلفاز مسطحة مع مجموعة من القنوات المدفوعة، وغرفة خاصة يوجد بها بار ومطعم.

كل غرفة داخل الفندق تحتوي على نظام تكييف، وديكور عصري ودافئ، كما تحتوي على حمام مزود بنظام تحكم في درجة الحرارة وآلة لصنع الشاي أو القهوة، كما أن خدمة تنظيف الغرف تكون يومية.

يقدم المطعم الموجود داخل الفندق مجموعة من وجبات الفطور المتنوعة ما بين الفواكه، والبيض، وعصير البرتقال الطازج، أو المشروبات الغازية، وفي وقت العشاء يتم افتتاح البار من أجل شرب العديد من المشروبات المميزة.

يقع الفندق في وسط مدينة أمستردام التاريخية، وعلى بعد مسافة صغيرة جدًا بالسير على الأقدام سوف تذهب إلى المتاحف والمعالم التاريخية، يتوفر داخل الفندق موقف سيارات.

يتوفر في الفندق مركز سبا، وساونا، كما تتوفر صالة ألعاب رياضية كبيرة، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة دون توقف.

لا يفوتك أيضًا:  أهم معالم السياحة في امستردام بالصور

ثامنًا: فندق جاكرتا أمستردام

قائمة أبرز فنادق أمستردام دام سكوير 2024

يطل الفندق على النهر، ومن الجدير بالذكر أن هذا هو الموقع الذي تغادر منه السفن إلى جاكرتا ، يحتوي الفندق على قرابة 200 غرفة فاخرة، تحمل تصميم متأثر بشكل كبير بالطراز والثقافة الإندونيسية.

تبلغ مساحة الغرفة ما يقارب 30 متر مربع، تحتوي أغلب الغرف على شرفة إما تكون مطلة على النهر، أو تكون مطلة على المحطة المركزية من جانب الواجهة البحرية.

يوجد داخل الفندق مطعم من أجل تناول وجبات الإفطار والعشاء، أو الاستمتاع بالمشروبات المميزة من خلال البار، الموجود في الطابق السابع والثامن، كذلك يوجد مركز سبا من أجل الاسترخاء والراحة داخل الفندق.

يبعد الفندق مسافة 1.2 كم عن المحطة المركزية في أمستردام، ومسافة 1.5 عن منطقة التسوق الرئيسية، ومسافة تصل إلى 2.1 كم عن القصر الملكي، وساحة دام سكوير.

يحتوي الفندق على مسبح داخلي، وموقف خاص للسيارات، وغرف لغير المدخنين، كما يحتوي على صالة ألعاب رياضية كبيرة.

قبل السفر إلى هولاندا يجب الاطلاع على قائمة أبرز فنادق أمستردام دام سكوير حيث تشتهر بالتراث الفني الأصيل والمنازل المتلاصقة وفقًا للطراز القديم، وتحتوي على العديد من المزارات السياحية التي تخلق للزائر تجربة متكاملة ورائعة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *