أقتراح أشهر 6 فنادق كوالالمبور في شارع العرب

أ / عمرو عيسى

تعد مدينة كوالالمبور واحدة من أكبر المدن في دولة ماليزيا، كما تعد هي العاصمة، والمركز الرئيسي للثقافة والاقتصاد في ماليزيا، وذلك لأنها تقوم باستضافة العديد من الأحداث الرياضية والسياسية، كما تحتوي على العديد من الأماكن السياحية.

فنادق كوالالمبور في شارع العرب

أولًا: فندق تايم سكوير كوالالمبور

أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب 2024

الفندق يقع بالقرب من مركز برجايا تايم سكوير للتسوق، كما أنه يضم منتزه ترفيهي داخلي، ويحتوي الفندق على مركز ساونا وسبا لتقديم العديد من الخدمات العلاجية المتنوعة.

يوجد في الفندق حمام سباحة خارجي، وصالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث الأجهزة الحديثة، وملعبي اسكواش، كما يتوفر في الفندق خدمة واي فاي مجانية للعملاء.

يقع في حي التسوق والأعمال المركزي في مدينة كوالالمبور، كما أنه يوفر خدمات نقل مباشرة باستخدام القطار الكهربائي عبر محطة إيمبي، كذلك يبعد مسافة 6 دقائق عن كوالالمبور سنتر باستخدام القطار الكهربائي، ومسافة 45 دقيقة بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي.

الغرف في الفندق تحمل تصميم عصري وأنيق، كما أنها مزودة بالعديد من الوسائل الترفيهية مثل شاشة تلفاز مسطحة، ومجموعة من اشتراكات القنوات المميزة، وميني بار يتم تجديده بشكل يومي، كما أنه يوجد آلة لصناعة القهوة، ومجفف شعر، وبعض مستلزمات الاستحمام المجانية.

مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء، ويقدم خدمة تحويل العملات، وترتيب الرحلات السياحية، وخدمات الكونسيرج، وحجز التذاكر.

تحتوي مرافق الفندق على مركز أعمال، ويوفر العديد من الخدمات مثل خدمة السكرتارية، واستئجار السيارات، يوجد في الفندق ملعب للأطفال، ومقهى يقدم العديد من المشروبات المتنوعة، والوجبات الخفيفة.

يوجد بار يقدم العديد من المشروبات الباردة، والكوكتيلات المتنوعة، كذلك يوجد موقف السيارات، وخدمة نقل من وإلى المطار، كما يوجد العديد من الغرف العائلية، وأخرى لغير المدخنين.

لا يفوتك أيضًا:  تعرف على أشهر فنادق كوالالمبور 5 نجوم

ثانيًا: فندق رويال كوالالمبور

أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب 2024

من فنادق كوالالمبور في شارع العرب في موقع مميز ومركزي وذلك لأنه يقع في بينتانغ كوالالمبور ، ما يجعله من أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب.

يحتوي على مسبح داخلي مزود بنظام للتحكم في درجة حرارة الماء، وتتوفر خدمة الواي فاي المجاني لجميع لعملاء بسرعة فائقة.

يبعد عن مراكز التسوق الشهيرة مثل مول لوت 10 وسونغي وانغ بلازا مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام، كما أنه يبعد عن برجا بتروناس التوأم الشهيرين وشارع بيتالينغ مسافة 10 دقائق بالسيارة.

الغرف مجهزة بسجاد مميز وعصري، كذلك يوجد داخل كل غرفة تكييف هواء مستقل، وشاشة تلفاز مسطحة مزودة بمجموعة من القنوات المميزة، وصندوق ودائع أمني، كذلك يوجد آلة لصنع القهوة، ومجفف شعر، ومستلزمات استحمام مجانية.

مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة، حتى يلبي كافة احتياجات العملاء، ويمنحهم الشعور بالراحة، كما أنه يقوم بتقديم العديد من الترتيبات للجولات السياحية، وخدمات الكونسيرج، وتخزين الأمتعة.

يوجد في الفندق مركز لياقة بدنية يحتوي على العديد من الآلات الرياضية من أجل ممارسة الرياضة، كما يحتوي على مركز مريح لرجال الأعمال، وخدمة غسيل الملابس.

مطعم الفندق يعمل على مدار اليوم، ويقوم بتقديم قائمة متنوعة من الطعام، والعديد من المأكولات العالمية والمحلية الشهيرة، كما أنه يوجد مقهى من أجل تناول العديد من المشروبات المتنوعة.

يتوفر داخل الفندق خدمة نقل من وإلى المطار، كما تتوفر خدمة الغرف، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين.

ثالثً ا: فندق دورسيت كوالالمبور

أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب 2024

من أفضل فنادق كوالالمبور في شارع العرب يقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن مركز التسوق بافيليون، ومركز المؤتمرات في كوالالمبور، كما أن الفندق يقوم بتوفر خدمة واي فاي بسرعة فائقة بشكل مجاني لجميع العملاء.

يوجد في الفندق مسبح خارجي للكبار، إلى جانب مسبح آخر للأطفال، كما أنه يمكنك الاستمتاع بتناول الوجبات في الهواء الطلق، من الجدير بالذكر أن الفندق يبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من بينتانغ ووك، وبافيليون كوالالمبور.

يبعد الفندق عن برجايا تايمز سكوير وسونغي وانغ بلازا مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويبعد الفندق عن مطار كوالالمبور الدولي مسافة 50 دقيقة باستخدام السيارة.

الغرف الموجودة داخل الفندق تحتوي على تكييف هواء، وصندوق ودائع أمني، كما تحتوي على ميني بار يتم تجديده يوميًا، وآلة لصنع القهوة، وحمام مستقل يتم تزويده بمستلزمات استحمام مجانية، ويوجد خدمة تنظيف الغرف بنظام الأيام المتبادلة.

مكتب الاستقبال يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة طوال الأسبوع من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء، كما يوجد خدمة تغيير العملات داخل المكتب، كذلك يوجد ترتيبات للرحلات، وخدمات الكونسيرج.

يجيد موظفين مكتب الاستقبال العديد من اللغات ما بين الإنجليزية، والصينية، والملايوية، في الطابق الأول من الفندق يوجد مقهى تشيكرز الذي يمكنك تناول المشروبات بداخله على مدار اليوم.

يوجد في الفندق مواقف سيارات خاصة للعملاء، وغرف عائلية، وكذلك أخرى لغير المدخنين، كما يوجد بار يقوم بتقديم العديد من المشروبات والكوكتيلات المميزة والمتنوعة.

لا يفوتك أيضًا:  أجمل الأماكن السياحية في آسيا

رابعًا: فندق رويال شولان كوالالمبور

أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب 2024

يعد هذا الفندق واحد من أشهر الفنادق في وسط مدينة كوالالمبور، وذلك لأنه يقدم مستوى عالي من الضيافة للزوار، يحتوي الفندق على مسبح خارجي مع كراسي من أجل التشمس والاستلقاء أمام المسبح.

يوجد صالة ألعاب رياضة مزودة بالعديد من الآلات الرياضية المتنوعة، كما يوجد العديد من الخدمات المجانية، والتي تتمثل في خدمة واي فاي مجاني، وانتظار سيارات في مواقف الفندق.

يقع الفندق داخل منطقة المثلث الذهبي في كوالالمبور، ويبعد مسافة أقل من كيلومتر واحد عن مركز Pavilion للتسوق، وبوكيت بينتانج، ومركز كوالالمبور للمؤتمرات، كما أنه يبعد مسافة 45 دقيقة باستخدام السيارة عن مطار كوالالمبور الدولي.

الغرف مصممة ومؤثثة بأحدث أنواع الأثاث العصرية، كذلك يوجد نظام تكيي

ف هواء منفصل داخل كل غرفة، وجهاز تلفاز بشاشة مسطحة، مع العديد من القنوات العالمية، وحمام مستقل بكل غرفة، مع مجفف شعر وبعض لوازم الاستحمام المجانية.

يوجد مطعم داخل الفندق يقوم بتقديم بوفيه إفطار شهي ومتنوع، كما أنه يوجد مركز سبا وساونا، من أجل تقديم العديد من الخدمات العلاجية للعملاء، وموظفو الاستقبال يتحدثون بالعديد من اللغات بطلاقة، مثل اللغة الماليزية، والإنجليزية إلى جانب اللغة الصينية .

يحتوي الفندق على غرف مساج، وخدمات لمركز رجال الأعمال، والكونسيرج، كما أنه يقوم بتوفير خدمة نقل من وإلى المطار، ويوجد داخل الفندق غرف لغير المدخنين، وغرف عائلية.

خامسًا: فندق انسا كوالالمبور

أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب 2024

يقع الفندق بين مركزي تسوق لوت 10، وفهرنهايت 88، وذلك على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام فقط، كما أن محطة القطار الكهربائي بوكيت بينتانغ تقع بالقرب من الفندق، لذلك يعتبر موقع الفندق مميز وملائم لقضاء إجازة ممتعة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المجانية للعملاء، مثل خدمة واي فاي فائق السرعة، وخدمة المواقف المجانية، كذلك يبعد الفندق عن مركز تسوق بافيليون وسونجي وانغ 5 دقائق سيرًا على الأقدام

ويبعد عن الأكشاك الشهيرة المخصصة لبيع الأغذية في الشوارع Jalan Alor مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام.

كل غرفة داخل الفندق تحتوي على نظام تكييف هواء، وأرضية خشبية مع تصميم أنيق وبسيط، كما أنها تحتوي على أبواب زجاجية وبلورية كبيرة حتى تتمتع بإطلالة مميزة على المدينة، إلى جانب شاشة تلفاز مسطحة مع آلة لصنع القهوة والشاي.

بالقرب من الفندق يوجد مجموعة كبيرة من المطاعم الشهيرة في ماليزيا وعالميًا وذلك من أجل الاستمتاع بتناول الطعام، كما يقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار بشكل مجاني للعملاء.

يوجد داخل الفندق مركز سبا وساونا لتقديم عدد كبير من الخدمات العلاجية، كما توجد غرف عائلية، وأخرى لغير المدخنين، وخدمة غرف ومكتب استقبال يعملان على مدار الساعة، كذلك يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

لا يفوتك أيضًا:  متحف الفن الإسلامي الماليزي في كوالالمبور

سادسًا: فندق دبليو كوالالمبور

أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب 2024

يقع الفندق في قلب منطقة المثلث الذهبي في مدينة كوالالمبور، ويقدم خدمة إقامة بين الصخب في وسط مدينة كوالالمبور، كذلك يوجد مسبح خارجي، ويقدم الفندق خدمة تناول الطعام داخل غرف النوم.

يوجد بار في الفندق يقوم بتقديم العديد من المشروبات المميزة، والكوكتيلات المتنوعة، كما تتوفر خدمة واي فاي مجاني بسرعة عالية لجميع النزلاء في الفندق، يبعد الفندق عن برجي بروتناس، والتوأم سوريا، وكلسي مسافة 350 متر.

تقع أكواريا كلسي على بعد 900 متر، كما يقع برج كي إل، وPavilion Kuala Lumpur على بعد 2 كم من الفندق، ويبعد مطار كوالالمبور الدولي عن الفندق مسافة 68 كم.

جميع الغرف في الفندق مزودة بنظام تكييف هواء، وديكور عصري ومميز، كما تحتوي كل غرفة على شرفة تطل على المدينة، وبرجي بروتناس والتوأم، كل غرفة بها شاشة تلفاز مسطحة مع اشتراك قنوات مدفوع، وسماعات، وميني بار يتم تزويده بشكل يومي.

كما تحتوي على آلة لصنع القهوة، وحمام منفرد لكل غرفة، يحتوي على مجفف شعر، وبعض لوازم الاستحمام المجانية، يوجد في الفندق صالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث الآلات الرياضية، وغرفة بخار، كما يوجد مركز سبا وساونا يقدم العديد من الخدمات العلاجية المتنوعة.

مكتب الاستقبال في الفندق يعمل على مدار الساعة من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء، كذلك يوجد خدمة تحويل العملات، وخدمات الكونسيرج، وحفظ الأمتعة، كما يوجد مطعم متخصص داخل الفندق يقوم بتقديم العديد من المأكولات الكانتونية الأصلية، إلى جانب قائمة من المأكولات الآسيوية والعالمية.

يوجد غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة غرف تعمل على مدار الساعة.

يوجد العديد من الأماكن السياحية الجذابة في مدينة كوالالمبور لذلك يقصدها عدد كبير من السياح كل عام من أجل الاستمتاع بالمظاهر الطبيعية، وحضور العديد من الأنشطة الثقافية الممتعة.