التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2021 شركة we تقوم بتقديم العديد من الخدمات و المميزات للعملاء ، و هي تقوم بتسهيل إجراءات عملية سداد فواتير التليفون عن طريق الانترنت،وهي الشركه الوحيده التي اكتسحت الساحة في التليفونات الأرضي .

دفع فواتير التليفونات الأرضي

من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات billing.te.eg/ar-eg يمكن للعملاء دفع فواتير التليفونات الأرضي بكل سهولة و عن طريق خدمات كثيرة بجانب الفروع المنتشرة للشركة المصرية للاتصالات بمختلف الاماكن في مختلف أنحاء مصر .

فيمكن استخدام خدمة فوري و خدمة Bee و خدمة خدماتي و ذلك بجانب امان و مصارى و البريد المصري ، وهذا التسهيل علي العملاء عملية سداد فواتير التليفونات الأرضي من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات .

معرفة سداد فواتير التليفون الارضي 2021

فاتورة التليفون الارضي

قامت شركة الاتصالات المصرية بتقديم الخدمات لدفع فواتير التليفونات الأرضي الخاصة بالعملاء عن طريق الاون لاين و ذلك عن طريق استخدام الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات ، و هذا يوفر الكثير من الجهود المبذولة و الوقت للعملاء و عدم إجبار العملاء علي الذهاب الي أحد الفروع الخاصة بالمصرية للاتصالات .

وهي تمكن العملاء من الاستعلام عن الخدمات و سداد فواتير التليفونات الأرضي بكل سهولة و عن طريق الاون لاين .

خطوات سداد فواتير التليفون الارضي 2021

قامت شركة المصرية للاتصالات للتسهيل على عملائها في إجراءات عملية سداد فواتير التليفون الأرضي ، و قدمت خدماتها للعملاء عن طريق الاون لاين و ذلك من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات ، و لسداد فواتير التليفون الارضي يجب الالتزام بالخطوات الآتية :

  1. الدخول علي الموقع الرسمي .
  2. اختيار الكود المختص بالمحافظة التي تابع لها العميل .
  3. ثم يقوم بكتابة رقم الهاتف الأرضي الذي يقوم بالاستعلام عنه .
  4. ثم يقوم بالضغط على ايقونة عرض الفواتير .
  5. سوف تظهر له قيمة الفاتورة المطلوب سدادها .
  6. واخيرا يقوم بالضغط على كلمة السداد لدفع الفاتورة الخاصة بالعميل .

اكواد الاستعلام عن فواتير التليفون الارضي

تقوم شركة المصرية للاتصالات بتقديم خدمات متنوعة للعملاء فقدمت كود يمكن الاتصال به لمعرفة فاتورة التليفون الارضي بكل سهوله ، و هو يمكن للعميل الاتصال برقم 111 ثم كتابة كود المحافظة التابع لها ثم كتابة رقم التليفون الأرضي ثم اضغط على إظهار فاتورة التليفون .

و يمكن للعملاء الاستعلام عن أي فاتورة لاي تليفون ارضي مع مراعاة كود المحافظة الخاصة بها ، وذلك يتم عن طريق الاتصال من اي هاتف ارضي او محمول .

ويمكن للعملاء التسجيل بحساب خاص لهم و ذلك من خلال استخدام تطبيق we والاشتراك عبر الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات و معرفة كل تفاصيل الاشتراك للربع السنوي .

اسعار باقات شركة المصرية للاتصالات

قامت شركة المصرية للاتصالات بإلغاء الاشتراكات القديمة للعملاء و قدمت العديد من الاشتراكات الحديثة وزيادة أسعار الاشتراكات الحديثة للربع السنوي ، ولقد انقسمت الباقات الحديثة إلى ثلاثة باقات بأسعار مختلفة وهي تتمثل في الآتي

  1. الباقة الأولي : و هي من أعلي الباقات الموجودة فهي تمنح العملاء ٢٥٠٠ دقيقة لاي رقم او خط ارضي او محمول شركة we ، و تمنح أيضا ٢٥٠ دقيقة لشبكات المحمول الأخري ، و تعطي ١٠٠٠ دقيقة للمحافظات ، و ذلك بمقابل دفع ٦٥ جنيها شهريا في خدمة الاشتراك بالباقة .
  2. باقة ٢٥٠٠ دقيقة للعملاء يستخدموها لأي خط ارضي او محمول لشركة we فقط ، و تمنح أيضا ١٠٠٠ دقيقة للمحافظات .
  3. الباقة الثالثة و الأخيرة : و هذه الباقة تمنح العملاء ١٢٠ دقيقة و خاصية اظهار رقم المتصل بك ، و هذا بمقابل ٢٠ جنيها شهريا أو دفع ٦٠ جنيها لكل ثلاثة أشهر ، و هذا حسب رغبة العملاء ، و هذه الباقة تم تحويل كل العملاء و المشتركين عليها بعد إلغاء باقات الاشتراك القديم و ظهور الباقات الجديدة والتي زادت أسعارها إلى أكثر من ٣٠ ٪ .

و من خلال الباقات الجديدة المختلفة بقوم العملاء باختيار واحده منهم و ذلك حسب رغبة العملاء و استهلاكهم .

خدمات شركة اتصالات مصر

تقوم شركة اتصالات مصر بتقديم الخدمات المتنوعة والعديدة و ذلك بجانب شركة المصرية للاتصالات ، وتعتبر شركة اتصالات مصر هي ثاني شركة في تقديم الخدمات في السوق المصري .

فهي تقدم للعملاء الخدمات في التليفون الارضي مقابل سداد فواتير التليفونات الأرضي بشكل شهري لشركة اتصالات مصر ، وعند التأخير في دفع فواتير التليفون الارضي سوف تعطي فترة سماح للعملاء في دفع فواتير التليفون و هي تتيح للعملاء بنقل التليفون الارضي الخاص بيهم لاستقبال المكالمات الهاتفية فقط و عدم إجراء أي مكالمات عليه لحين دفع فواتير التليفون الارضي .

وبعد انتهاء فترة السماح سوف تقوم الشركة بقطع الحرارة عن التليفون نهائيا ، مما تسبب ذلك في إسراع العملاء لدفع فواتير التليفون الارضي لتجنب حدوث أي عطل أو فصل التليفون نهائيا .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *