تفسير رؤية لبس الدبلة في اليد اليمنى في المنام

أ / هدي عبدالله

عندما تراودنا الدبلة في المنام نتساءل هل يختلف معانى لبس الدبلة في اليمني عن اليد اليسرى ولكننا نشعر بالبهجة والتفاؤل ونرصد من خلال موقعنا تفسير رؤية الدبلة بمختلف رموزها بالتفصيل التام.

رؤية لبس الدبلة في اليد اليمنى في حلم الفتاة

  • ترمز معاني رؤية الدبلة وهي في اليد اليمنى في حلم الفتاة إلى بشارة بتحويل علاقة ارتباط وتعارف إلى خطوبة رسمية والله أعلم.
  • ترمز إيضاح تفسيرات ارتداء الفتاة للدبلة في اليد اليمنى في الحلم إلى السعادة والنجاح وتحقيق الأمنيات التي ترغب فيها الفتاة في الحياة والله أعلم .
  • قيل تدل رؤية الدبلة بدون تحديد في المنام للفتاة سواء كانت في اليد اليمنى أو اليد اليسرى  إلى قدوم خير ورزق ومناسبات وأخبار مفرحة لمن تراها.
  • تشير معاني رؤية لبس دبلة واسعة في حلم الفتاة إلى قرب الفرح والخطوبة من رجل الزواج سخى صاحب مال وأملاك والله أعلم .
  • تدل رؤية لبس دبلة ضيقة في منام الفتاة إلى قرب زواجها من رجل ملتزم صالح ولكنه لا يمتلك مال والله أعلم .

الدبلة في اليد اليمنى في حلم الفتاة المخطوبة

لبس الدبلة في اليد

  • ترمز رؤية دبلة جميلة الشكل غالية الثمن في حلم الفتاة المخطوبة إلى الحب والمودة التي تجمعها مع خطيبها والسعادة في الحياة .
  • رؤية القيام ببيع الدبلة في حلم الفتاة المخطوبة إلى خلافات مع خطيبها وحدوث انفصال بينهم والله أعلم .
  • تشير رؤية الدبلة مكسورة ومحاولة تصليحها في حلم الفتاة المخطوبة إلى خلافات في وجهات النظر بينهم وتدخل العائلة لمحاولة زوال الخلاف والصلح لاستمرار الخطوبة .
  • تشير معاني أصابه أصبع الفتاة المخطوبة ونزول دماء بسبب الدبلة في الحلم إلى سوء طبع وأخلاق الخطيب وتسببه في معاناة وهموم لها في الحياة والله أعلم .

تفسير رؤية الدبلة في اليد اليمنى في حلم الزوجة

  • تشير معاني رؤية لبس دبلة ذهب في اليد اليمنى في حلم الزوجة إلى بشارة بالأخبار والمناسبات السعيدة وقرب الحمل وقدوم الذرية لمن تراها.
  • تشير إيضا الدبلة الذهب في اليد اليمنى في منام الزوجة إلى قدوم مولودة بنت والله أعلم .
  • تشير معاني لبس دبلة ضيقة في اليد اليمني في حلم الزوجة إلى ضيق الحال وقلة دخل الزوج ومعاناة تمر بها الزوجة والله أعلم .
  • تشير معاني رؤية ضياع الدبلة أو سقوطها في حلم الزوجة إلى مشاحنات ومشاكل عديدة بين الزوجين تتسبب في حدوث فراق بينهم والله أعلم .

تفسير كسر الدبلة في حلم الزوجة

  • تشير معاني كسر دبلة الزواج ومحاولة ترميم الكسر في حلم الزوجة إلى حدوث مشاكل بين الزوجين ولكنها سوف تزول قريبا والله أعلم .
  • ترمز معاني الزوج وهو يعطي دبلة مشروخة لزوجته ومن الصعب تصليحها في المنام إلى قرب انفصالهم لعدم التوافق.
  • تدل رؤية كسر الدبلة عقب مشاهدة أحد الأشخاص لها في الحلم إلى التعرض إلى العين والحسد وعلى الزوجة أن بتحصين منزلها بالقرآن .
  • تشير رؤية سقوط الدبلة وكسرها على الأرض والبكاء بشدة في حلم الزوجة  إلى حزن وهموم وفقدان الزوج بالوفاة والله أعلم .

تفسير ضياع الدبلة في حلم الزوجة

  • ترمز معاني رؤية ضياع الدبلة في الحلم للزوجة إلى الهموم والأخبار الحزينة وقيل هو أزمات مالية وكثرة للديون تسبب الفراق بين الزوجين والطلاق .
  • ترمز ضياع الدبلة في الحلم للزوجة العاملة إلى فقدان مال وخسارة العمل والفشل في الحياة والله أعلم .

تفسير رؤية الدبلة في اليد اليمنى للمطلقة

  • فسر فقهاء تفسير الأحلام رؤية لبس الدبلة القديمة في اليد اليمنى في حلم  المطلقة إلى عودتها من جديد إلى زوجها السابق والله أعلم .
  • تشير معاني رؤية الدبلة الذهب في حلم المطلقة إلى بشارة بقرب الزواج من رجل كريم ملتزم  يتمتع بصفات حميدة وطباع طيبة .
  • تشير معاني الدبلة بدون تحديد في حلم المطلقة إلى أشياء كثيرة منها زيادة الخير والرزق وقيل هي بداية جديدة ناجحة في العمل والحياة لمن تراها .

اقرأ أيضا  صور دبل خطوبة وتوينزات وخواتم جديدة

تفسير رؤية لبس الدبلة الذهب في حلم الفتاة

  • ترمز معاني شراء شاب دبلة ذهب مرصعة بالجواهر للفتاة في الحلم  إلى قرب الزواج من رجل غني يمتلك مال كثير يمنحها السعادة والرخاء في الحياة .
  • ترمز رؤية قيام الفتاة بشراء دبلة من الذهب الحلم إلى تحقيق ما تتمناه في الحياة والله أعلم .
  • تشير معاني رؤية رجل يلبس الفتاة دبلة من الذهب ولكنها مهمومة حزينة في الحلم إلى عدم رضاها على عريس يتقدم لها والله أعلم .
  • ترمز معاني رؤية دبلة ذهبية ولكنها متسخة ويعلوها الغبار في حلم الفتاة إلى التعرف والارتباط برجل غني ولكنه عديم الأخلاق  سيء التصرفات والطباع والله أعلم .

اقرأ أيضا  تفسير رؤية الكسر في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الدبلة الفضة في حلم الفتاة

  • تشير معاني شراء الدبلة الفضة في الحلم للفتاة إلى الحصول على أموال وخير في القريب، والنجاح في الحياة والعمل .
  • تشير معاني لبس الدبلة الفضة في اليد اليمنى في حلم الفتاة المخطوبة إلى بشارة بقرب موعد زفافها والله أعلم .
  • تشير رؤية لبس دبلة فضة بها صدأ في المنام إلى الارتباط والخطوبة برجل فيه عيوب كثيرة ولكنها تحبه وتوافق عليه والله أعلم .

تفسير حلم الدبلة الفضة للمتزوجة

تشير معاني رؤية الزوجة الدبلة من الفضة في الحلم إلى زيادة المال والخير والسعادة وسعة المعيشة لمن تراه قيل ايضا رؤية الدبلة من العاج ترمز إلى تحقق  ما ترغب فيه الزوجة في الحياة.

شاهد المزيد  تفسير رؤية أن دبلتي مقسومة الى نصفين

ننتظر ما تطلبوا منا تناوله بالمواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ما تريد بتعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم قريبا.

التعليقات

  1. لو سمحت حلمت انى أرى فأره صغيرة وكنت خايفه منها وحد فى الحلم ضربها وقتلها وحلمت انى اخذت دبلتى القديمة من النيش بتاعى ولبستها فى إيدى اليسرى ونقلتها بايدى اليمنى وكنت فى شقتى وكان فيه ناس كتيييير فى الشقة وزى فيه فرح أو احتفال بس من غير مزيكا وكنت بلم حاجات ليه من شقتى وبسأل واحده دا فرح طليقى وكنت مضايقه وقالتلى لا دا سبوع لحد من اللى فى البيت مع العلم انى مطلقة وحامل

  2. السلام عليكم
    حلمت كأن حبيبي كان في استراحه و كان في يده خاتم خطوبه الماس و كان به فص لونه نيلي و كان حامل الخاتم بيديه الاثنتين و كان لوحده في الاستراحة و كان متكشخ و كنت انا امامه و كنا لوحدنا و كان ينظر اليّ و كان امامه طاوله بها ملف عقد نكاح و جلست على كرسي و بدت بفتح الملف و كنت اريد ان ابحث عن اسم حبيبي في الملف و ابحث عن اسم خطيبته لكن لم اجد اسمه في ملف عقد النكاح

    عزباء و منفصله عن حبيبي بسبب مافي نصيب بيننا وهذي الفتره احس قلبي برد اتجاههه

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت بأنني كنت اسير في شارع لحارة او حي اجهله مكان غريب لا اعرفه وصادفت ان رأيت طفل فقير، كان يبدو حزينا فجلست بجواره وسألته عن سبب حزنه، اخبرني بأن يريد حيوان اليف لكن والداه لا يسمحان بذلك، لانهم لا يمتلكون المال لشراء حيوان. سألته ما هو الحيوان الذي تريده؟ قال لي هامستر، اخبرته حسنا انا سأشتري لك الهامستر (هذا لانني بالمنام كنت قد تخرجت وحصلت على وظيفة) بالبداية رفض، لكنني اخبرته انه اولا عليك اقناع والديك انك ستكون على قدر المسؤولية وستعتني به جيدا، فوافق وقبل ان اذهب قرر ان يعطني حلقة اتضح لي انه خاتم او دبلة كانت فضية اللون لكنها معدن وقال سأعطيكي اياها اخبرته انني لست بحاجتها لكنه اصر ان اخذها لنصبح صديقين بذلك. امسك يدي اليمنى ووضعها بإصبعي السبابة(الشاهد) لكنها كانت ضيقة لانها صغيرة بحجم إصبعه هو. فقد وصلت فقط للعقدة الاولى من اصبعي وقد كان سعيدا لانه اعطاني اياها…
    حالتي الاجتماعية عزباء وادرس في الجامعة

  4. السلام عليكم رأيت في منامي اني كنت امشي ووجدت دبلة وبها فص وكانت من فضة وأخدتها من الأرض ولبستها بعدين خلعتها ووضعتها في حقيبتي وقلت مو الحين ألبسها

  5. انا عزباء حلمت انو شخص عرفته جديد دعرف ادا هو شخص سيئ ام لا حلمت انو انو كان لابس دبله بليد اليسرى وقالوا بلمواقع انو شر بدي اعرف منشان ادا سيئ ابعد عنه ممكن تفسروه بسرعه لانوا والله متوتره وخايفه منه

  6. تفسير رؤيه شخص اعرفه من الجامعه ساعدني مبارح تعرفت عليه وشفته باحلم لابس دبله بليد اليسرى هل هو الشخص هدا سيئ ام لا حتى ابتعد عنه بحياتكم تفسرولي ياه بسرعه منشان ادا ما فيه خير ابعد عنه

  7. انا عزباء كنت مخطوبه وفشلت الخطوبه وعمتى هى ال كانت جابته . حلمت انى لبسه دبله ذهب وكنت مستغربه اوى وبقول ازاى منا سبته اومال الدبله دى ايه وكانت مختلفه تمام عن ال كنت لابساها اصلا. وبعد كده لاقيت شخص تانى يقولو خطيبى وكان حلو وببص عليه أوى وقام ضلع سجاره زعلت أوى قمت رمبت الدبله ومشيت وقولت زي ال قبله عادى وقامت عمتى علطول قالت لا مش زيه ولقيت العريس ده جاى وبيعيط وجايب الدبله وبيلبسهالى ولبسته تانى.
    ارجو الرد

  8. كنت ماشيه فى الشارع ولقيت دبله فى الأرض لبستها كانت حلوه وسليمه وبعد شويه لقيت واحده تانيه أخدتها ولبستها وبعد كده عديت على سوق وقلت اسال حد لو فيها حاجه فلصو انا شفت الدمغه على الاتنين واتاكدت أنها دهب لما رحت لحد قالى أن فى واحده منهم فلصو ومسكها وقعدت يعضعض فيهم هما الاتنين بقي شكلهم معوج واخدتهم منه وانا متاكده أن الاتنين سلام وبصيت لقيت واحده فيهم فعلا من غير دمعه وكانت معايا واحده جارتنا وكنت ماشيه على الطريق ورايحه اوقف عربيه لانى كنت ماسكه شنط وكنا بليل لما رحت اركب بس كنت لوحدى لما لقيت الدبله ولما رحت اركب هى كانت معايا وقت ما إلى فى السوق قالى فيها واحده فلصو
    الحاله عزباء كنت مخطوبه وفسختها ارجو تفسير بشكل واضح

  9. السلام عليكم
    انا شاب غير متزوج عمري٢٨
    رئيت بطيختان ممزوجات [ملتصقات ]ببعض وحده لونها اخضر وهيه الاكبر والثانيه يميل قشرها للبياض
    وبدئت اقطع البطيخه البيضاء وحسيت بطعمها حلو مع العلم انني لم أأكل منها ولم تكن شديدة الحمار. انتها

    مع العلم انني بالحقيقه افكر بخطبة بنت معينه ولكنني متردد ف لا اعلم ايذا كان للحم علاقه بالموضوع
    الرجو الرد جزاكم الله خير
    والمعذرا من الاطاله

  10. حلمت بانني لبست دبلة بيدي اليمنى وكانت من الذهب وبها حجر الماس وخاتم ذهب اخر باصبعي الصغير بيدي اليمنى وببالي انه حبيبي من خطبني وكنت اريد ان اتصل بامي لاخبرها انني انخطبت
    الحالة عزباء

    1. تفسير الحلم يدل علي خير قادم انشالله
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  11. حلمت بمديري في العمل انه جالس يشتغل وكأنه زميلتي تقترب لتسأله او تحاول ان تأخذ شئ قربه …وهو حين تقترب منه يبدأ في الصراخ وانا اشاهده مستغربة وهي تقول لي هذا بسبب حادثة خطف صارت معه في صغره …اكثر من مرة تحاول ان تقترب منه او تلمسه يصرخ بصوت عالي…لا يريدها ان تقترب منها…علما انها اكبر منه في العمر وهو متزوج

    1. تدل الرؤيه على الارتباط وفرحه قادمه والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  12. السلام عليكم
    رأي اخي في المنام انه يرتدي سلسلة من الفضة ويشاهد نفسه وهو مرتديها في المرٱه

    1. تدل الرؤيه على الرزق الواسع والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  13. حلمت اني بلبس دبله في اليد اليمني بس مكان الدبله كان في زي كدمه كدا و انا ابست عليها الدبله

  14. انا بنت عزباء .. حلمت انى لابسه خاتم خطوبه ومخطوبه لواحد انا معرفوش ومش فاكره خالص .. مش فاكره انا اتخطبتله امتى ولا يوم الخطوبه ولا عارفه اسمه ولا سنه ولا فاكره اى شىء عنه زى مايكون فاقده الذاكره .. وبدات اسأل عن اسمه وشغله وقعدت اتفرج ع صور الخطوبه عشان افتكر اى تفاصيل مش فاكرها .. مش فاكره بس بحبه وهوا بيحبنى جدا واتخنقنا بالحلم واتصلحنا وشوفت بيوت بتتبى فى الحلم

  15. انا بنت عزباء .. حلمت ان راجل اعرفه لابس دبله فى يده الشمال والدبله مش دهب ولا فضه .. دبله ملونه بنى فى اسود تقريبا ومصور صورة يده اللى لابس فيها الدبله ومنزلها على السوشيال ميديا وعمال يغير صورته على السوشيال ميديا ولكن صورة الدبله زى ماهى موجوده

  16. لو سمحت أنا حلمت إن احنا نقلنا من البيت اللي ساكنين فيه حاليا و سكنا في بيت تاني و اول أسبوع لما نقلنا أنا اتخطبت و لبست دبلة دهب في ايدي اليمين لكن مش عرفت الشخص اللي خطبني مين هو و كمان لما لبست الدبلة قولت السخص اللي أنا بدعي ربنا أنه يبقي من نصيبي هيشوف الدبلة في أيدي لما يشوفني و صحيت

    1. الرؤيا تدل على ان في بشرى سارة لإلك بإدن الله تعالى وفي مناسبة قريبة انشاء الله …والله اعلم

      1. طيب بعد اذنك اللي أنا بدعي ربنا يكون من نصيبي هيبقي هو لأن في الحلم معرفش مين و كمان في الحلم قولت أنه هيشوف الدبلة

        1. ربنا يديك فرحه اد الجنه و يبعد عنك أي حزن و يسعدك ويريح قلبك و بالك ربنا يطمنك ويرضى عنك و يعوضك فرحه و خير عن كل يوم وحش عشتيه ربنا يطيب جرحك و خاطرك و يحقق لك كل اللى بتتمنيه و يكتب لك الخير فيه ربنا يحبب فيك خلقه و يبعد الناس الوحشه عنك ربنا يسعدك يارب يا رهف زي ما كلمتك دي اسعدتني

        2. أنا بتعالج من السحر و كل شهر اللي بيعملوه بيجددوه مش عارفه اعمل اي بتعالج بالقران

  17. السلام عليكم
    انا نسه
    صديقتى حلمت ان تم قرأءه فتحتى على شخص اسمه مصطفى و ان اخى الكبير كان فرحان جدا و شكرا

  18. السلام عليكم حلمت ان في شخص انا اعرفه كان قاعد بيشرحلي حاجة واحتاج قلم وانا اديته قلم وكتب بيه وراح سابه وكمل شرح وبعد كدا احتاج قلم تاني روحت اديته نفس القلم بتاعي ومرديش يخده وبعد كدا اخده وهوا بيكتب بيه انا لاحظت انه لابس في ايده اليمين دبلة ذهب واتكسفت اسأله هوا خطب ولا لا لانه في الحقيقه اعزب وانا عزباء

      1. حلمت انني لبست دبلة ذهب بيدي اليمنى وكان يوجد مثل حجر الماس على الخاتم ودبله اخرى لابسها باصبعي الصغير لايدي اليمنى وببالي انه حبيبي من خطبني واريد ان اتصل على اهلي على ما اظن او امي واخبرها انني انخطبت وكان يوجد كتابة بداخل الخاتم ولكني لا اتذكرها
        الحالة الاجتماعية عزباء

        1. تم الرد علي حلمك قبل ذلك
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *