تونيكات واسعه لشهر رمضان ملابس رمضان

منال حجازي

تونيكات واسعه لشهر رمضان 2020 , مجموعه مميزه من التونيكات واسعة وذات الوان هاديه تناسب نهارك في رمضان الذي يطل علينا ببوادر حرارة مرتفعه ولذلك تفضل أغلب النساء المكوث في المنزل في رمضان لارتفاع الحرارة حتي تحافظ علي يومها خالي من الذنوب .

لذلك وكما عودناكي في موقعك muhtwa.com أن نهتم بكل ما يخصك وحتى نساعدك لحل مشكلة كهذه جمعنا لكم أكثر من تصميم لتختاري من بينها ما يناسبك .

فكثير من السيدات بسبب طبيعة عملهم او أحتياج متطلبات المنزل او غير ذلك الكثير يضطرها للخروج في نهار رمضان , بمشيئة الله بعد الإطلاع على المجموعة المعروضة أمامك من التونيكات ستساعدك على حل مشكلة زي رمضان واختاري من بينها تصميم يناسب ذوقك ويناسب رمضان .

تونيكات ذات ألوان هادئة

مجموعة تونيكات ألوانها غير ملفته ولا شاذة تناسب رمضان هاديه جدا وشيك أيضا تتألقي بها إذا أرادت الخروج أثناء نهار رمضان .

تونيك طويل , واسع ذات لون سماوي فاتح هادئ , ساده , بفتحه مقفوله من الأمام تميل للجانب الأيسر لها فتحة رقبة صغيره ممكن تغطيها زوائد الطرحه والتونيك ذات أكمام طويلة .

تونيكات طويله03

تونيك من الشيفون الناعم طويل وواسع وأنيق جدا خالي تماما من التطريز فهو سادة تماما لذا يكون جميل جدا اذا تزينتي معه بعقد يليق به .

تونيكات رمضان07

تونيك اوف وايت طويل واسع ساده بتصميم مميز بقصة جميلة تظهر في نهايته , يتميز أنه مفتوح بزراير من الامام فهو سهل الارتداء يبدو أنه مريح جدا .

تونيكات رمضان04

تونيكات مميزة

مجموعه مميزه من التونيكات بألوان جميلة ولكنها أيضا غير مبررة أو صاخبة ولها من الطول والاتساع ما يناسب مختلف الأعمار والخروجات .

تونيك واسع طويل ساده خالي تماما من أي نقش أو رسم , بأكمام طويله وبنطال من قماش التونيك وفي نهايته قصه جميله تجعل طوله في الأمام يختلف عن طوله في الخلف فهو أقصر قليلا من الأمام تشبه ضلعي المثلث .

تونيكات طويله08

تونيك طويل , واسع قليلا ساده , له جيوب وأكمام طويله , مقفول وبلا أي فتحات وبه خطوط عرضية متوازية في الخصر باللون الأسود .

تونيكات طويله07

تونيك ساده من الشيفون ذات اللون الأصفر طويل وواسع معروض بلون أخر ببداية العرض يظهر جميل بمختلف الألوان .

11216360 10205530817542317 980035842 n 845x1000

تونيك مكون من قطعتين شيك وجميل يبدأ بطبقة ساده تصل للركبة وتعلوها أخري ساده بأكمام طويلة وفتحة رقبة دائرية تظهر الطبقة التي تدونها طوله يصل أعلى الركبة ينتهي بقصه جميله طولها أقصر من الطبقة أسفلها لذا تظهرها مع سلسله بسيطه من لون طبقة التونيك الداخليه .

image 8

تونيكات واسعه

ثلاث تصميمات بقصات واسعة للتونيك وألوان غامقة غير جذابة و ملفتة في رمضان .

تونيك من الشيفون مكون من طبقتين أعلاها طبقة شيفون من اللون الأسود السادة تحتها طبقة من اللون الأسود منقوش باللون الأبيض , بأكمام طويلة واسع إلي حد ما شيك مع أنه غير ملفت .

76520c4a9ac7e69

تونيك مكون من قطعتين أعلاها طبقة من اللون الأسود , قماش خفيف , بأكمام طويلة وحزام الخصر , مفتوح من الأمام ولها قصه مميزه جميله فهو أقصر في الأمام من الخلف والطبقة التي تدونها ساده واسعه طويله تصل للأرض .

تونيكات طويله05

تونيك طويل واسع غامق ساده بأكمام طويله , مقفول من الأمام بسوسته .

تونيكات طويله04

تونيكات انيقه

مجموعه انيقه جدا وشيك من التونيكات رغم أنها محتشمة إلى حد ما تونيك مكون من قطعتين أعلاهم من اللون الأسود بدون أكمام مفتوح طوله حتى الركبة , يدنوه طبقة بأكمام طويله من اللون الأبيض أقل في الطول من ذات اللون بسنتيمترات .

تونيكات طويله11

تونيك هندي من الشيفون منقوش , واسع تصميمه رائع مكتسح منذ عدة أعوام .

تونيكات طويله10

تونيك طويل , واسع ساده , بأكمام طويله له بنطال من نفس لون وقماش الفستان يعتبر من أجمل الأزياء التي تناسب رمضان وفي نفس الوقت أنيق جدا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *