التخطي إلى المحتوى

تونيكات واسعه لشهر رمضان 2020 , مجموعه مميزه من التونيكات واسعة وذات الوان هاديه تناسب نهارك في رمضان الذي يطل علينا ببوادر حرارة مرتفعه ولذلك تفضل أغلب النساء المكوث في المنزل في رمضان لارتفاع الحرارة حتي تحافظ علي يومها خالي من الذنوب .

لذلك وكما عودناكي في موقعك muhtwa.com أن نهتم بكل ما يخصك وحتى نساعدك لحل مشكلة كهذه جمعنا لكم أكثر من تصميم لتختاري من بينها ما يناسبك .

فكثير من السيدات بسبب طبيعة عملهم او أحتياج متطلبات المنزل او غير ذلك الكثير يضطرها للخروج في نهار رمضان , بمشيئة الله بعد الإطلاع على المجموعة المعروضة أمامك من التونيكات ستساعدك على حل مشكلة زي رمضان واختاري من بينها تصميم يناسب ذوقك ويناسب رمضان .

تونيكات ذات ألوان هادئة

مجموعة تونيكات ألوانها غير ملفته ولا شاذة تناسب رمضان هاديه جدا وشيك أيضا تتألقي بها إذا أرادت الخروج أثناء نهار رمضان .

تونيك طويل , واسع ذات لون سماوي فاتح هادئ , ساده , بفتحه مقفوله من الأمام تميل للجانب الأيسر لها فتحة رقبة صغيره ممكن تغطيها زوائد الطرحه والتونيك ذات أكمام طويلة .

تونيك من الشيفون الناعم طويل وواسع وأنيق جدا خالي تماما من التطريز فهو سادة تماما لذا يكون جميل جدا اذا تزينتي معه بعقد يليق به .

شاهد أيضا:

تونيك اوف وايت طويل واسع ساده بتصميم مميز بقصة جميلة تظهر في نهايته , يتميز أنه مفتوح بزراير من الامام فهو سهل الارتداء يبدو أنه مريح جدا .

تونيكات مميزة

مجموعه مميزه من التونيكات بألوان جميلة ولكنها أيضا غير مبررة أو صاخبة ولها من الطول والاتساع ما يناسب مختلف الأعمار والخروجات .

تونيك واسع طويل ساده خالي تماما من أي نقش أو رسم , بأكمام طويله وبنطال من قماش التونيك وفي نهايته قصه جميله تجعل طوله في الأمام يختلف عن طوله في الخلف فهو أقصر قليلا من الأمام تشبه ضلعي المثلث .

تونيك طويل , واسع قليلا ساده , له جيوب وأكمام طويله , مقفول وبلا أي فتحات وبه خطوط عرضية متوازية في الخصر باللون الأسود .

تونيك ساده من الشيفون ذات اللون الأصفر طويل وواسع معروض بلون أخر ببداية العرض يظهر جميل بمختلف الألوان .

تونيك مكون من قطعتين شيك وجميل يبدأ بطبقة ساده تصل للركبة وتعلوها أخري ساده بأكمام طويلة وفتحة رقبة دائرية تظهر الطبقة التي تدونها طوله يصل أعلى الركبة ينتهي بقصه جميله طولها أقصر من الطبقة أسفلها لذا تظهرها مع سلسله بسيطه من لون طبقة التونيك الداخليه .

تونيكات واسعه

ثلاث تصميمات بقصات واسعة للتونيك وألوان غامقة غير جذابة و ملفتة في رمضان .

تونيك من الشيفون مكون من طبقتين أعلاها طبقة شيفون من اللون الأسود السادة تحتها طبقة من اللون الأسود منقوش باللون الأبيض , بأكمام طويلة واسع إلي حد ما شيك مع أنه غير ملفت .

تونيك مكون من قطعتين أعلاها طبقة من اللون الأسود , قماش خفيف , بأكمام طويلة وحزام الخصر , مفتوح من الأمام ولها قصه مميزه جميله فهو أقصر في الأمام من الخلف والطبقة التي تدونها ساده واسعه طويله تصل للأرض .

تونيك طويل واسع غامق ساده بأكمام طويله , مقفول من الأمام بسوسته .

تونيكات انيقه

مجموعه انيقه جدا وشيك من التونيكات رغم أنها محتشمة إلى حد ما تونيك مكون من قطعتين أعلاهم من اللون الأسود بدون أكمام مفتوح طوله حتى الركبة , يدنوه طبقة بأكمام طويله من اللون الأبيض أقل في الطول من ذات اللون بسنتيمترات .

تونيك هندي من الشيفون منقوش , واسع تصميمه رائع مكتسح منذ عدة أعوام .

تونيك طويل , واسع ساده , بأكمام طويله له بنطال من نفس لون وقماش الفستان يعتبر من أجمل الأزياء التي تناسب رمضان وفي نفس الوقت أنيق جدا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *