التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2021 اون لاين، مما لاشك فيه أن استخدام الإنترنت أصبح أسلوب حياة لكافة المواطنين في كافة دول العالم ولا يمكن الإستغناء عنه على الإطلاق، لذا اهتمت كافة الشركات بتقديم خدماتها عبر الإنترنت تسهيلا على المواطنين بما يتناسب مع احتياجاتهم ومنها طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

فاتورة التليفون الارضي

في خطوات بسيطة يمكنك الإستعلام عن فاتورة التليفون ومعرفة قيمة الفاتورة القسط الربع سنوى، حيث يستمر سداد الفاتورة لمدة شهر كامل بدون دفع أي غرامات، وتوفيرا للوقت والجهد سوف نوضح لكم كيفية الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

  • الدخول على موقع المصرية للإتصالات على الرابط https://billing.te.eg/ar-eg .
  • بعد الدخول على الموقع قم بتحديد خانة الإستعلام برقم التليفون كما هو موضح بالصورة.

فاتورة التليفون الارضى

  • ثم قم بادخال كود المحافظة التابع لها.
  • وبعد ذلك قم بكتابة رقم التليفون الأرضي.
  • وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة أظهر الفواتير وسوف تظهر لك أخر فاتورة بكافة البيانات الخاصة بها.

الإستعلام عن فاتورة التليفون برقم الحساب

حرصت شركة المصرية للإتصالات على توفير العديد من الطرق التي يمكن استخدامها للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ومنها استخدام رقم الحساب الخاص بك وذلك بإتباع الخطوات التالية.

فاتورة التليفون الارضى

  • ثم قم بكتابة رقم الحساب الخاص بك من اليسار إلى اليمين.
  • وبعد ذلك اضغط على كلمة أظهر الفواتير وسوف تظهر لك الفاتورة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي 2021

هناك مجموعة مختلفة من طرق الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي وسدادها، فكما ذكرنا لكم في بداية المقال أنه يمكن الإستعلام عنها من موقع المصرية للإتصالات يمكن سدادها بالطرق التالية.

  1. إمكانية سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي في أقرب سنترال لديك.
  2. إمكانية الاستعلام عن الفاتورة وسدادها عن طريق الدفع الإلكتروني على موقع الشركة بإستخدام بطاقة الإئتمان.
  3. امكانية دفع الفاتورة من خلال ماكينات ATM .
  4. إمكانية سداد فاتورة التليفون الارضي عن طريق خدمات فوري.

الاستعلام برقم شركة المصرية للاتصالات

يمكن استخدام الهاتف الارضي الاستعلام عن فاتورة التليفون بسهولة ويسر وذلك عبر الإتصال على رقم 111 الخاص بالشركة واتباع الخطوات التي يتم سماعها في المكالمة والتي تتمثل في اختيار لغة التحدث واختيار التعرف على قيمة الفاتورة، ومن خلال المكالمة الصوتية يمكنك معرفة قيمة الفاتورة في الحال، والتوجه إلى أقرب فرع لسدادها أو استخدام الخدمات الإلكترونية.

فاتورة التليفون الأرضي

تمنح شركة المصرية للإتصالات مهلة معينة لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي والتي تصل إلى شهر كفترة سماح، ولكن في حال تأخر العميل عن سداد قيمة الفاتورة يتم تحويل الخط للإستقبال فقط.

ولا يمكن إجراء أى مكالمة حتى يتم سدادها، وبعد انتهاء الفترة المسموح بها يتم انقطاع الخدمة عن العميل، وتتوقف خدمة الاتصال والاستقبال معا، كما يتم قطع الإتصال بالإنترنت في حال توفير الخدمة، ولكن بعد سداد فاتورة التليفون الأرضي يتم استعادة الخد من جديد والاستمتاع بالخدمة.

خدمات الشركة المصرية للاتصالات

تقدم شركة المصرية للإتصالات العديد من الخدمات التي يمكن الإستفادة منها، كما تحرص على تقديم التسهيلات للعملاء، لذا نجحت بجدارة في إثبات وجودها من بين عدد كبير من الشركات المنافسة وحققت رقم قياسي في خطف أنظار عدد كبير من العملاء إليها، ومن أبرز خدماتها ما يلي.

  • خدمة التليفون الأرضي.
  • خدمة الإنتظار.
  • خدمات الإنترنت.
  • خدمة التنبيه.
  • إظهار رقم الطالب.

ارقام استفسارات العملاء

وفرت شركة المصرية للإتصالات عدة أرقام لإستقبال استفسارات وشكاوي العملاء، كما تقوم بالعمل على حلها في أسرع وقت حتى تنال إرضاء أكبر عدد من العملاء وتظل الخيار الأول بالنسبة لهم، وإليكم أبرز أرقام الشكاوى والإستفسارات.

  1. رقم 111 للدعم الأرضي.
  2. رقم 01555000111 لخدمة العملاء.
  3. البريد الإلكتروني [email protected]

تاريخ التليفون الأرضي

يرجع تاريخ التليفون الأرضي إلى حوالي 160 عام في الخمسينات، فقد كان له أهمية كبيرة في التواصل بين الناس وبعضها البعض قبل ظهور الإنترنت.

ولا يمكن للأشخاص الإستغناء عنه على الإطلاق، ولكن قلت أهميته مع الوقت ولا يعني ذلك أنه يمكن الإستغناء عنه لما يقدمه من خدمات أخرى في استخدام شبكة الإنترنت.

ويذكر أنه كان هنا خط واحد للتليفون الأرضي يصل بين القاهرة والإسكندرية، ومع الوقت بدأت تزداد الخطوط بشكل تدريجي للتواصل بين كافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

وعند ظهور شركة المصرية للإتصالات حرصت على تقديم العديد من الخدمات المتعددة مثل التلغراف، خدمات الإنترنت، الهواتف المحمولة.

ومن هنا توصلنا معكم جميع زوارنا الكرام عبر موقع محتوى إلى ختام حديثنا حول الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021، حيث نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما تبحثون عنه، وفي حال الإستفسار عن أي سؤال يسعدنا أن تشاركونا كل ما يدور في أذهانكم من خلال التعليق على المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *