التخطي إلى المحتوى

دعاء لحماية الوطن السعودية عبر موقع muhtwa.com، بلد الحرمين، التي تعتبر من أهم البلاد الإسلامية التي تمتلك مكانة خاصة في قلوب كافة المسلمين، نظراً لوجود الكعبة المشرفة فيها ومسجد النبي المصطفي صلي الله عليه وسلم، مما أضاف قيمة كبري لها وزادها شرفاً وفخراً.

اللهم احفظ المملكة وشعبها من كل سوء يا قوي يا عزيز انهم إخوان لنا وأحباب وأشقاء فاحميهم يارب، اللهم إني استودعتك المملكة العربية السعودية بحفظك الذي لا تضيع ودائعه، اللهم احفظ البلاد والعباد من كل شر وضرر.

دعاء اللهم احفظ بلادنا السعودية

دعاء اللهم احفظ بلادنا السعودية، والدعاء من أجل الوطن من أعلى مراتب الإيمان، التي يجب التحلي بها، فما أجمله من شعور عندما يكون الإنسان قلبه علي وطنه يدافع عنه ويخاف عليه من الشرور والفتن التي لربما تزايدت في الفترة الحالية في زمن كثر فيه المفسدين والمخربين وأصحاب النفوس المريضة الذين يسعون لنشر الفساد والفوضي في البلاد.

  • اللهم إني استودعتك السعودية وأهلها، أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها، وإسلامها و بيت الله الحرام ومسجد خير الأنام، .فأحفظها ربي من الطغاة وكل من يريد بها سوء، ومن تعدا عليك وعلى رسولك، وأرنا فيهم عجائب قدرتك.
  • اللهم إنا نستودعك رجال السعودية ونساءها وشبابها وأطفالها وأموالها يا من لا تضيع عنده الودائع” يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد يا رب )).

دعاء اللهم احفظ بلادنا من الأمراض

دعاء اللهم احفظ بلادنا من الأمراض، وهو من أكثر الأدعية التي نحتاج إليها في الفترة الحالية ولاسيما عقب تفشي فيروس كورونا المستجد ، ذلك الابتلاء الذي يعاني منه كافة دول وبلدان العالم على حد السواء، لذلك نقدم لكم من خلال موقعنا muhtwa.com مجموعة من أجمل أدعية حفظ الوطن من الأمراض.

هذه الأدعية يمكن ترديدها كل وقت وحين ولاسيما في الأوقات التي يكثر فيها انتشار الأمراض والفيروسات، وذلك للوقاية من الأمراض، فنحن لا نملك من الأمر شيئاً، ولكن علينا أن نرفع ايدينا إلي رب العالمين وندعوه يحفظنا بحفظه الجميل ويحمى بلادنا من البلاء والوباء، وإليكم الأدعية التالية:

  • اللهم احفظ بلادنا وجنبنا الأمراض والأوبئة، اللهم أحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شرور العالم ومن شرور مخلوقاتك يارب العالمين وأزل عنا الكرب وأرسل علينا كل ما هو خير.
  • اللهم إني أسألك أن تحفظ بلادنا الغالية من كل سوء، وأن تدم علينا نعمة الأمن والآمان، وأن توفق قائدنا لكل ما تحبه وترضاه.
  • اللهم نجنا واحمنا واجعلنا بلدا محافظا على الدين والتوحيد والشرع والإيمان اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا.

أدعية لحماية السعودية مستجابة

أدعية لحفظ السعودية مستجابة، والتي تعد من أكثر الأدعية التي يبحث عنها المسلمون نظرا للمكانة التي تحتلها هذه البلد الإسلامي في قلوبهم باعتبارها ملتقاهم من كافة أنحاء العالم، وينبغي علينا جميعاً أن نتوجه للمولى عز وجل ونسأله أن يحفظ هذه البلد ويجعلها دائما آمنة، وفيما يلي أدعية لحماية الوطن السعودية:

  • اللهم أنا نسألك أن تحفظ بلدنا الغالية من كل سوء وأن تدم علينا نعمة الأمن والآمان وأن تحفظ قائدنا من كل سوء يا رب.
  • اللهمّ استودعتك بلادي و أهلها أمنها وأمانها ليلها ونهارها أرضها وسماءها فأحفظها ربي من كل شر.
  • اللهم من أراد بلادنا وولاة أمرنا وديننا بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً عليه يارب العالمين.

دعاء للوطن السعودي مكتوب

دعاء للوطن السعودي مكتوب، يبحث العديد من الأشخاص ولاسيما السعوديين عن أدعية للمملكة العربية السعودية،فالوطن من اهم الأشياء العزيزة علي قلب كل إنسان، فمن منا لا يحب وطنه وبلاده ويريد أن يراه في افضل حال دوماً.

فهو المكان الذي نشأنا وكبرنا فيه وأكلنا من ثماره وخيراته ونحمل له من الأشواق الكثيرة حينما تجبرنا الظروف على الابتعاد عنه، فهيا لندعو لوطننا الغالي بأن يحفظه الله دوماً ويديم عليه نعمة الأمن والسلامة، وفيما يلي اجمل أدعية للوطن السعودي:

  • اللهم يا حنان يا منان يا عظيم يا قوي يا اله العالمين اللهم انصر بلاد الإسلام والمسلمين اللهم انصر السعودية وبلاد الحرمين على كل من يريد بها مكرا وخبثا وفسادا وسوءا وشرا.
  • اللهم انصرها واحميها وادم عزها اللهم اجعلها إلي يوم الدين قوية بالإيمان والمسلمين اللهم احفظها واحميها اللهم نجها من المهالك والفتن وقوي شعبها ومليكها وولاة أمرها على الخير والصلاح.
  • اللهم من أرادها بسوء فاجعل كيده في نحره واشغله في نفسه واجعل تدبيره في تدميره وتخطيطه في هلاكه وأذبه كما يذاب الملح ف بالماء واخسف به ارضه.

أدعية للوطن وسلامة أراضيه

أدعية للوطن وسلامة أراضيه، إن الدعاء هو الصلة التي تجمع بين العبد وبارئه جلا وعلا، وهو عبادة عظيمة جدا امرنا بها رب العالمين سبحانه تعالي،لذلك من الضروري أن تلازم هذه العبادة قلوبنا جميعاً، فعلينا أن نبتهل ونلح في الدعاء عسي أن يتقبل تعالي دعائنا ويرفع عنا البلاء والوباء وينجينا من كافة الشرور والفتن، وفيما يلي أدعية للوطن مكتوبة ومستجابة:

  • اللهم ألطف بأهل وطني اللهم أحفظهم بحفظك وأكلأهم برعايتك و احفظ بلادنا من عث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين.
  • اللهمّ إنا نسألك السلم والسلامة لأهل الوطن. اللهمّ بدّل خوفهم أمناً، اللهم عجل لنا الفرج وأرح يا رب العباد والبلاد ممن خربوها وأذلوا أهلها.
  • اللهم جنب وطني الفتن ما ظهر منها وما بطن. اللهم رد كيد الكائدين ورد شماتة الخائنين. اللهم أحفظ الوطن من الأعداء في كل وقت وحين وردهم على أعقابهم ولا تجعلهم منصورين يا رب العالمين.

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم دعاء لحماية الوطن السعودية، شاركونا تعليقاتكم ورسائلكم اسفل هذه المقالة من خلال موقعنا muhtwa.com.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *