افضل 20 دعاء لحماية الوطن الامارات

أ / سمر السيد البدوي

دعاء لحماية الوطن الامارات من خلال موقع muhtwa.com، إن الدعاء للوطن من اغلي الأشياء التي يمكن أن نقدمها له، وهو من أجمل القيم التي يجب أن يضعها الإنسان نصب أعينه دائماً، فمن منا لا يحب وطنه ويتمنى له كل الخير، وكيف لا ونحن نراه الأم والأب والمأوي وكل شيء في هذه الحياة.

اللهم احفظ بلادنا وحكامنا وشعبنا اللـهم احفـظ بلادنا وحكامنا وعلمائنا ورجال أمننا وشعبنا بحفظك وامـنهم بأمنك اللـهم ادم علينا الامن والامان
دعاء لرئيس الدولة اللهم إني استودعتك وطني وأهلها، أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها. اللهم إنا نستودعك رجال وطني ونساءها وشبابها وأطفالها
اللهم احفظ بلادي اللهم احفظنا، واحفظ الوطن آمناً مستقراً، واحفظ ولاة أمره وعلماءه الصالحين من أهله اللهم إنِّي أسألك يا رب العالمين أن تحفظ أوطاننا من شر الأشرار، وتحفظها من طوارق الليل والنهار
اجمل دعاء لدولة الامارات وشعبها  اللهم آمنا في أوطاننا  وأدم نعمة الأمن والأمان في بلادنا وبلاد المسلمين يا رب. اللهم اكفنا شر الحسد اللهم اكفنا شر الفتن

“اللهم ادم على الإمارات نعمة الأمن والأمان واحفظ يا ربي قادتنا وأولياء أمورنا واجعلهم ذخرا وسندا وانعم على أبناءنا الطمأنينة والاستقرار”.

دعاء اللهم احفظ دولة الإمارات

أدعية لحماية الوطن الإمارات

أدعية لحماية الوطن الإمارات، إن حب الوطن شيء فطري يولد مع الإنسان ويكبر وينمو معه كلما تقدم في العمر ليستقر في قلبه دائماً، فلا شيء في الدنيا يضاهي شعور الحب والانتماء له، فهو دفء الأرض التي نشأنا وترعرعنا فيها، فلولاه ما شعرنا يوماً بمعنى الاستقرار والأمان.

ومهما قدمنا للوطن لا يمكننا أن نرد ولو جزء بسيط من حقه علينا، حتى لو عملنا ليلاً نهاراً، ولكن يبقى الدعاء من افضل الوسائل التي نعبر من خلالها عن حب الوطن والانتماء له، وها نحن قد جمعنا لكم اليوم اجمل الأدعية التي تقال في حب الوطن، والمتمثلة في الاتي:

اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا وهيء له البطانة الصالحة التي تعينه على الخير، اللهم وفقه وإخوانه وأعوانه لما فيه خير البلاد والعباد يا ذا الجلال والإكرام .

اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا يا سميع الدعاء ,يا مجيب الدعاء.

أدعية للإمارات مستجابة

أدعية للإمارات مستجابة، إن الوطن كنز غالي جداً لا يمكن للإنسان تعويضه بأي شيء مهما كان، وهذا ما يستوجب علينا جميعا الدعاء له بأن يشمله الله بحفظه الجميل وأن يحميه من الشرور والأمراض والأوبئة، وفيما يلي اجمل أدعية لدولة الإمارات:

اللهم احفظ بلادنا من كل سوء الله رد كيد من أراد بها سوء في نحره اللهم احفظنا من الفتن و أبعد عنا مثيري الفتن اللهم اشغل أعداء بلادنا بأنفسهم.

اللهم أنا نسألك أن تحفظ بلدنا الغالية من كل سوء وأن تدم علينا نعمة الأمن والأمان وأن تحفظ قائدنا من كل سوء يا رب العالمين.

دعاء لحماية الوطن الامارات

اجمل دعاء مكتوب للإمارات

اجمل دعاء مكتوب للإمارات ، لا شك أن جميعنا يحمل لوطنه الكثير من الحب، ومن اجمله من شعور عندما نقوم بترجمة هذا الحب إلي أدعية تخرج من أفواهنا لتصعد إلي السماء ويستجيب لها رب العالمين سبحانه وتعالى.

فحب الوطن يجب أن يكون مقرون بالأفعال، وهذا واجب كل إنسان علي وطنه، فهيا لنتضرع إلي المولي عزوجل وندعوه بأدعية حفظ وحماية الوطن ، وهي:

اللهم اجعل هذا البلد آمناً مطمئناً وارزق أهله من الثمرات، اللهم اجعل هذا البلد آمناً مطمئناً سخاءً رخاءً وسائر بلاد المسلمين.

اللهم من أراد بنا شراً فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم احفظ لنا امننا وإيماننا واستقرارنا وصلاح ذات بيننا، اللهم آمين يا رب العالمين.

دعاء اللهم احفظ دولة الإمارات

دعاء اللهم احفظ دولة الإمارات ، وهو من الأدعية التي تعمل على تعزيز مشاعر الولاء والانتماء للوطن، وتعتبر دولة الإمارات حاضنة الحضارات، كما أنها من أهم الدول التي تلعب دوراً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط.

وهي وطن الأعراق وبلد السلام والحب، وهى القلب والنبض والشريان لأبناء شعبها، الذين يسعون دوما للدعاء لها بأن يمدها الله بالأمان والاستقرار وخير المعيشة، وفيما يلي دعاء اللهم احفظ الإمارات مكتوب:

اللهم احفظ بلادنا من كل سوء الله رد كيد من أراد بها سوء في نحره اللهم احفظنا من الفتن و أبعد عنا مثيري الفتن اللهم اشغل أعداء بلادنا بأنفسهم.

“ اللهم آمنا في أوطاننا … وأدم نعمة الأمن والأمان في بلادنا وبلاد المسلمين يا رب. اللهم اكفنا شر الحسد اللهم اكفنا شر الفتن”.

اللهم احفظ دولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً،، وأدم علينا نعمة الأمن والأمان يا رب.

دعاء لحماية الوطن الامارات

اللهم احفظ الإمارات وشعبها

اللهم احفظ دولة الإمارات وشيوخها وشعبها وكل من يقيم على ارضها

اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار , اللهم احفظ بلادنا من عث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين

اللهم ادم على الإمارات نعمة الأمن والأمان واحفظ اللهم قادتنا وأولياء أمورنا واجعلهم ذخرا وسندا وانعم على أبناءنا الطمأنينة والاستقرار.

وختاماً ، نقول ما اغلي الوطن وما احبه إلي قلوبنا، فهو الذي شهدنا فيه اجمل صباحنا وحملنا معه من الذكريات التي لا يمكن أن تمحي أبداً، نعدك يا وطننا الغالي أن نحافظ عليك ونظل دائما نحبك مهما قست علينا الظروف وسننقل حبنا لأبنائنا ليبقى حبك حياً في القلوب جيلا تلو الأخر، وحتى تظل ذخراً لنا تتباهي به بين الأمم والشعوب…أحبك وطني.

أ / سمر السيد البدوي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *