التخطي إلى المحتوى

ماسكات طبيعية للبشرة 2020 تحاول الفتيات أن تجد طرق طبيعية تعتني ببشرتها وتحافظ عليها لتظل دائما جميلة ونضرة وتريد أن تتجنب المواد الضارة على والتي يكون لها تأثير كبير على البشرة بالرغم من أنها تعطي نتائج جيدة ولكنها لا تدوم طويلا لكن الخلطات الطبيعية تغذيها وتفتحها وتزيل أيضا البقع والبثور ولا تحتاج كذلك إلى تكاليف كبيرة لأنها توجد في مطبخك ولكن المهم أن تستخدميها بشكل يومي تجدي نتيجة رائعة .

ماسك العسل والخيار

قشري الخيارة ثم اعصريها وأضيفي ملعقة كبيرة من العسل إلى عصير الخيار ومزجها ثم خذي قطعة من القطن وضعيها في هذا الخليط و تطبيقه في جميع أنحاء الوجه والرقبة ويتم تركها لفترة 20 إلى 30 دقيقة ثم يغسل بالماء كرري الطريقة بانتظام.

ماسك الشوفان

خذي ملعقتان من دقيق الشوفان ووضعها في الماء الساخن ودعيه يبرد قليلا ثم يضاف ملعقة كبيرة من اللب السوري المبشور وتطبيقه على وجهك والرقبة اتركيها لمدة 30 دقيقة ثم شطفه بالماء كرري الطريقة بانتظام.

ماسك الخيار والطماطم

قشر 1/2 خيارة متوسطة ​​الحجم وقطعيها وخذي طماطم ناضجة متوسطة الحجم وقطعيها أيضا أضف كل من المكونات في الخلاط وقومي بمزجها لعمل عجينة ناعمة الآن تطبيق هذا المزيج في جميع أنحاء وجهك والرقبة أتركيه لمدة 20 إلى 30 دقيقة شطف بالماء كرري الطريقة 2 – 3 مرات في الأسبوع.

ملحوظة يمكنك أيضا إضافة ملعقتان من مسحوق خشب الصندل لهذا الخليط لزيادة سماكة المزيج.

ماسك الخيار والنعناع

أخذ جزء من أوراق النعناع الطازجة وإضافة ملعقة كبيرة من اللب المبشور الطازج والقليل من الماء ومزجها تطبيق هذا الخليط في جميع أنحاء وجهك والرقبة اتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة يغسل بالماء وضعي كريم مرطب بعدها كرري الطريقة بإنتظام.

اجمل خلطات الوجه

ماسك السكر

تقشير 1/2 من خيار متوسط ​​الحجم يضاف ملعقة كبيرة من السكر إليه و حركيها بملعقة تطبيق هذا الخليط في جميع أنحاء البشرة والرقبة تدليك بلطف بواسطة أصابعك لمدة 5 إلى 8 دقائق اتركيها لمدة 10 دقائق أخرى ثم اغسلها بالماء.

ماسك البيض

يتم أخذ بياض البيض من الصفار بحرص شديد ثم تقلب بواسطة شوكة حتى يصبح سميك وله رغوة يضاف ملعقة كبيرة من عصير الخيار الطازج إليها وتخلطها تطبيق هذا الخليط في جميع أنحاء وجهك والرقبة, اتركيها حتى تجف من تلقاء نفسها ثم اشطفيه بالماء وكرري الطريقة بانتظام.

ماسك الخيار واللبن

أحضري 1/2 خيارة متوسطة خذي ملعقتين من الزبادي في وعاء وخفقه بشوكة وإضافة الخيار المبشور إلى اللبن خلطه وتطبيق هذا الخليط على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر كرري الطريقة يوميا.

ماسك الليمون

خذي 1/2 من الخيار متوسط ​​الحجم، وتقشر إلى مكعبات صغيرة وضعيه في الخلاط وتأخذ ملعقة كبيرة من عصير الخيار و الليمون في وعاء وضع قطعة من القطن في هذا الخليط واستخدميها لمسح الوجه والرقبة وتركه لمدة 15 دقيقة وغسل بالماء وترطيب وجهك بأي كريم مرطب كرري الطريقة يوميا.

ماسك الخيار

قشر 1/2 من الخيار متوسطة الحجم وضع قطع الخيار في الخلاط حتى يصبح لديك خليط لزج إستخدم القطن لتطبيق هذا العصير في جميع أنحاء البشرة والرقبة اتركيه حتى تجف من تلقاء نفسها ثم يغسل بالماء كرري الطريقة مرة واحدة في اليوم.

ماسك اللبن الرائب

خذي مقدار نصف كوب من اللبن واتركيه خارج الثلاجة يومين حتى يخمر ثم اعصري خياره عليه وخذي قطنة وامسحي بها بشرتك واتركيه حتى يجف تماما وكرري الطريقة مرة واحدة في اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *