التخطي إلى المحتوى

فاتورة التليفون الأرضى من المصرية للاتصالات بالاسم 2020 من خلال muhtwa.com، تقدم الشركة المصرية للإتصالات العديد من الخدمات المختلفة للعملاء حتى تنال ارضائهم، وتشمل هذه الخدمات الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي عن طريق الدخول على الموقع الرسمي توفيرا للوقت والجهد.

فاتورة التليفون الارضى بالاسم

توفر الشركة المصرية للإتصالات فاتورة التليفون الأرضي للعملاء كل 3 شهور، حيث يمكن لكافة المستخدمين الإستعلام عنها بسهولة عبر الإنترنت، وإليكم الخطوات بالصور.

1- الموقع الرسمي

أولا لابد للعملاء من الدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة المصرية للإتصالات لمعرفة فاتورة التليفون المنزلي من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

2- الاستعلام بالتليفون

الاستعلام عن فاتورة التليفون

بعد الدخول على الصفحة الرئيسية من الرابط المذكور بالأعلى ستظهر لك صفحة بها عدة أيقونات، قم بتحديد أيقونة الإستعلام بالتليفون، حيث يتطلب منك ادخال رقم التليفون أمام الخانة الفارغة، وادخال كود المحافظة التابع لها كما هو موضح بالصورة.

3- أظهر الفواتير

فاتورة التليفون

قم بالضغط على كلمة أظهر الفواتير التي تظهر أمامك في الصفحة.

4- بنود الفاتورة

الاستعلام عن قيمة الفاتورة

بعد ادخال البيانات التي وضحناها لكم والضغط على زر اظهر الفواتير، ستظهر أمامك قيمة الفاتورة المراد دفعها، وتاريخ الفاتورة، مع كافة بنود الإشتراك والتي تتمثل في مبلغ الاشتراك، مبلغ اشتراك الخواص التي يطلب العميل الاشتراك فيها، مبلغ خاص بالضرائب، مبلغ خاص بالدمغة، مبلغ خاص بالأقساط، مبلغ خاص بأرقام مختصرة 0900، مبلغ للمتأخرات، وأيضا إجمالي الفاتورة.

استعلام عن رقم آخر

استعلام عن فاتورة التليفون

يمكنك بعد الدخول على الموقع الرسمي لشركة المصرية للإتصالات والإستعلام عن رقم التليفون المنزلي، الإستعلام عن أي رقم آخر تريده، وذلك بالضغط على كلمة الإستعلام عن رقم آخر التي تظهر أمامك في الصورة، وبالتالي يتم الرجوع إلى الخطوة السابقة ويتطلب منك ادخال رقم التليفون الأرضي وكود المحافظة والضغط على اظهر الفواتير كما وضحنا خلال السطور السابقة.

خدمة العملاء معرفة فاتورة التليفون

في إطار تقديم شركة المصرية للإتصالات العديد من الخدمات للعملاء، لم تقتصر على تقديم خدمة معرفة فواتير التليفون الارضي عبر الموقع الرسمي، بل يمكن الإتصال على خدمة العملاء على 111 والإستماع للرسالة الصوتية، و بإتباع التعليمات خطوة بخطوة يمكنك معرفة إجمالي قيمة الفاتورة، مع العلم أن قيمة الاستعلام عن الفاتورة خمسون قرش للمكالمة.

فاتورة التليفون الأرضي

  • يمكن لكافة العملاء التعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي كل أربعة أشهر بشكل ربع سنوي.
  • إمكانية معرفة الفاتورة في الأشهر التالية  يناير، أبريل، يوليو، أكتوبر.
  • يجب على العميل دفع الفاتورة في موعدها دون تأخير حتى لا يتعرض لدفع غرامة مالية.
  • يتم دفع الفاتورة يوم 20 في الشهر، كما يتم إعطاء فترة سماح عشرة أيام لحين سداد قيمة الفاتورة.
  • يتم وقف الخط الأرضي في حال التأخير عن دفع الفاتورة للإتصال فقط ويتم السماح بالإستقبال فقط، وفي حال التأخير أكثر من ذلك يتم إيقاف الخط وعدم القدرة على الاستقبال والاتصال.

خطوات معرفة فاتورة التليفون برقم الحساب

كما ذكرنا لكم جميع زوار muhtwa.com كيفية الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون، يمكن اتباع نفس الخطوات والإستعلام عن الفاتورة برقم الحساب، فكل ما تحتاجه هو الدخول على الموقع الرسمي للشركة واختيار استعلام برقم الحساب ثم يتم كتابة رقم الحساب والضغط على أظهر الفواتير.

فاتورة التليفون على 140 اونلاين

يمكن لكافة المشتركين في التليفون الارضي الاستعلام عن الفاتورة من موقع 140 أون لاين وذلك بإتباع الخطوات التالية.

  1. أولا يتم الدخول على الموقع.
  2. تظهر لك نافذة بها عدة خيارات قم بإختيار خانة فاتورة التليفون.
  3. ثم قم بإدخال رقم الهاتف الذي تريده.
  4. ادخل كود المحافظة.
  5. وأخيرا اضغط على أظهر الفواتير لمعرفة تفاصيل الفاتورة.

ملحوظة: يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي بإستخدام الفيزا أو التعرف على أقرب سنترال للتوجه إليه والقيام بسداد قيمة الفاتورة من خلال الموقع، كما يمكن سداد قيمة الفاتورة أيضا من خلال خدمة فوري وغيرها من وسائل الدفع المختلفة.

الشركة المصرية للإتصالات

تعد الشركة المصرية للإتصالات واحدة من أقدم شركات الإتصالات في مصر، كما أنها تعمل دائما على ارضاء كافة العملاء بتقديم العديد من الخدمات بشكل مستمر حتى تظل الخيار الأول لهم، لذا تقوم بطرح خطوط جديدة للموبايل والهواتف الذكية، وتعمل على تطوير نفسها أول بأول لذا أثرت على عدد كبير من الجمهور مما جعلهم يقبلون عليها ويفضلونها عن غيرها من الشركات الآخرى.

مميزات الشركة المصرية للإتصالات

  • تتميز الشركة بخدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم للرد على كافة استفسارات العملاء.
  • تتميز بإتاحة التواصل مع العملاء في أي وقت، حيث يمكن للعميل الاتصال بالشركة عبر الهاتف بسهولة.
  • امكانية معرفة قيمة فاتورة الهواتف المستحقة عبر الإنترنت وغيرها من الوسائل المختلفة التي تتمثل في الإتصال على 140 أو 111.

انتهى حديثنا اليوم جميع زوار محتوى الكرام في هذا المقال، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة بعض التفاصيل الهامة حول معرفة قيمة فاتورة التليفون المنزلي، حيث نتمنى أن نكون افدناكم وقدمنا لكم معلومات واضحة وبسيطة، وفي حال الإستفسار عن أى سؤال شاركونا من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *