التخطي إلى المحتوى
أغلفة وكفرات اللاعب ايسكو للفيس بوك وتويتر
أغلفة وكفرات ايسكو

أجدد أغلفة وكفرات تويتر وجوجل بلس 2019 للاعب ايسكو ,الإسم الكامل فرانسيسكو رومان ألأركون سواريز اللاعب الأسباني الذي يلعب ضمن صفوف الفريق الاسباني ريال مدريد وله العديد من المشاركات مع الفريق ويلعب في مركز الوسط المهاجم .

ونعرض لكم في موقع محتوي أجدد تصميمات كفرات وأغلفه لايسكو الحاصر علي جائزة الفتي الذهبي في 2012 التي تمنحها الصحيفه الإيطاليه توتوسورت سنويا لأفضل لاعبين الشباب تحت سن 21 سنة ولايسكو أهداف عديده مع فريقه ريال مدريد الأسباني وهو لاعب مهم في الفريق .

فهو النجم المستقبلي لفريق ريال مدريد وهو من اللاعبين البارزين في الدوري الأسباني وفي أوروبا أيضا وشارك ايسكو مع المنتخب الأسباني في حصوله علي بطوله كأس الأمم الأوروبية تحت سن 21 سنة .

ولد ايسكو في عام 1992 وكان يلعب في مدرسة الكرة بنادي فالنسيا هناك حيث بدء مشواره الكروي وكان من النجوم البارزين ولعب لفريق فالنسيا وقدم أداء رائع ومهارات جميله وهذه بعض الصور والأغلفة للاعب الأسباني .

كفرات ايسكو للفيس بوك

أنتقل الي نادي ملقا الصاعد حديثا وكانت من أفضل مراحل التي عاشها مع الفريق في بدايته في الدوري بعد الصعود من دوري الدرجة الثاني الأسباني وأستطاع ايسكو إثبات نفسه في الملاعب الأسبانيه ومع فريقه ملقا بمهاراته الكبيره وقاد الفريق في دوري أبطال أوروبا وأستطاع المساهمه في فوز فريقه علي ريال مدريد .

ثم قدم له نادي ريال مدريد عرض بقيمة كبيره حيث بلغت صفقة إنتقاله الي ريال مدريد 24 مليون يورو ليستطيع الحصول علي خدمات اللاعب ويسعي المدرب بهذا اللاعب تدعيم الفريق للحصول علي الألقاب والإستفاده من مهاراته .

أغلفة اللاعب ايسكو 2019

أنضم ايسكو لنادي ريال مدريد وهو من احد أكبر المواهب الشابة في الدوري الأسباني والحاصل علي جائزة الفتي الذهبي وهو من أهم اللاعبين اليوم في الفريق الملكي حيث يعتمد عليه المدربين في الفريق علي الإستعانه بقدراته في الحالات الخاصه لأنه يستطيع صناعه الفارق بمهاراته الفريده والرائعه .

أجدد صور وخلفيات للاعب

كان له دور أساسي في الحصول علي اللقب لأسبانيا وبسبب موهبته الكبيره تم ترشيحه لجوائز مختلفه وهو لاعب متميز يحسد علي ما يمتلكه من مهارات والقدره علي الأحتفاظ بالكره في الأوقات الصعبه التي تتطلب مهارة ومراوغة لصناعه الفارق .

أجدد أغلفة الفيس وتويتر

واصل اللاعب مع فريقه الحصول علي بطولات عديده ومختلفه وشارك في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم واليورو وشارك في العديد من المناسبات المهمه الأخري وهذه بعض من أغلفة الفيس بوك وتويتر للاعب الرائع ايسكو .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن