خلفيات ايسكو بجودة HD واهم بطولاته مع ريال مدريد

هيثم عبدالله

يعتبر اللاعب المخضرم ايسكو صاحب الواحد وثلاثين عامًا من أبرز لاعبي الوسط في تاريخ الكرة الإسبانية حيث قد دامت مسيرته لأكثر من عشر سنوات بين الأندية الإسبانية التي كان أبرزها ريال مدريد واستطاع تحقيق العديد من البطولات والألقاب مرتديًا القميص الأبيض الملكي.

أحدث خلفيات ايسكو

صور وخلفيات ايسكو

صور وخلفيات ايسكو لا يبحث عنها الجمهور الإسباني فقط بل جميع جماهير كرة القدم حول العالم، حيث إنه يعد من أبرز المواهب التي ظهرت في وسط الميدان، كما أنه قدم الكثير من المباريات الممتعة خلال مسيرته الحافلة بالبطولات.

صور وخلفيات ايسكو

انتقل اللاعب ايسكو مؤخرًا إلى نادي ريال بيتيس قادمًا من إشبيلية الإسباني بعد انتهاء فترة التعاقد بينه وبين النادي وأكد اللاعب أنه متفائل بهذه التجربة ومتحمس لتقديم المزيد مع بيتيس.

تميز اسكو طوال مسيرته بالتمريرات الساحرة والذكاء التكتيكي الاستثنائي الذي لاقى إشادةً من جميع المديرين الفنيين الذين لعب تحت إدارتهم سواء في الأندية أو المنتخب.

صور وخلفيات ايسكو

لمدة تزيد عن عشرة أعوام استطاع ايسكو الحصول على الكثير من الألقاب والبطولات كما صنع شعبية كبيرة ومكانة عالية في قلوب عشاق الكرة الإسبانية.

صور وخلفيات ايسكو

اللاعب المتميز فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز الشهير بايسكو ولد في عام 1992 يعد من أبرز لاعبي الوسط في تاريخ ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، وقد لاقى الكثير من الاحترام والتقدير من قبل النقاد والجماهير خلال مسيرته.

صور وخلفيات ايسكو

كانت بداية مشوار النجم اسكو في نادي فالنسيا الإسباني ولن سرعان ما لفت الأنظار وانتقل إلى نادي ملقا في منتصف عام 2011.

صور وخلفيات ايسكو

في نادي ملقا استطاع الحصول على لقب الفتى الذهبي ومن ثم انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني لكي يبدأ قصة جديدة يمكن مشاهدتها في صور وخلفيات اسكو بالقميص الأبيض الملكي.

تعرّف على:  صور وتصاميم نادي اتلتيكو مدريد الاسباني لوس كولتشونيروس

خلفيات ايسكو للجوال

استطاع ايسكو خلال مسيرته تقديم الكثير من المباريات المتميزة سواء في الأندية التي لعب في صفوفها أو في منتخب إسبانيا وقد استطاع تحقيق العديد من الألقاب الفردية بدأت بلقب الفتى الذهبي في عام 2012.

كانت بداية اسكو مشرقة حيث تمكن من حصد لقب أفضل لاعب صاعد في الدوري الإسباني في عام 2012 بعد منافسة قوية مع لكثير من اللاعبين المتميزين في هذا الوقت.

صور وخلفيات ايسكو

تمكن من إحراز العديد من الأهداف في بطولة أوروبا للناشئين واستطاع الحصول على المركز الثالث في قائمة الهدافين على الرغم من أنه ليس مهاجمًا، دخل ايسكو في التشكيل الأفضل بعد الكثير من البطولات أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2016- 2017 بعد الأداء الخرافي الذي قدمه لنادي ريال مدريد طوال منافسات البطولة.

صور وخلفيات ايسكو

دخل التشكيل الأفضل الذي قد تم وضعه من قبل النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين في ثلاث مناسبات 2013 و2017 و2018 ليكون بذلك بكل تأكيد واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ إسبانيا.

تعرّف على:  بالصور تاريخ تيشرت برشلونة الاسباني من عام 2000 حتي اليوم

صور ايسكو بقميص ريال مدريد

صور وخلفيات ايسكو

في صفقة قيمتها 30 مليون يورو وقع النجم ايسكو عقده الأفضل في مسيرته مع النادي الملكي الإسباني ريال مدريد لكي تبدأ مسيرته الفعلية في كرة القدم وتحقيق الإنجازات.

صور وخلفيات ايسكو

قدم ايسكو مع ريال مدريد خلال مسيرته التي تقارب العشر سنوات الكثير من المساهمات كما أحرز العديد من الأهداف الحاسمة بالإضافة إلى تمريراته السحرية.

صور وخلفيات ايسكو

فاز ايسكو مع الميرينجي بالعديد من البطولات المحلية والقارية وحقق العديد من الألقاب الفردية، إلى جانب الشعبية الكبيرة التي حققها عالميًا.

صور وخلفيات ايسكو

حصل ايسكو على 16 بطولة رئيسية خلال مسيرته مع النادي الملكي كانت أهمها بطولة دوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات، كما حقق مع النادي الدوري الإسباني ثلاث مرات.

صور وخلفيات ايسكو

من أهم الألقاب التي حققها ايسكو كأس ملك إسبانيا كما استطاع الحصول على ميدالية المركز الأول في كأس العالم للأندية في أربعة منافسات، وغادر ايسكو ريال مدريد وسط حزن الجماهير في أغسطس من عام 2002 منتقلًا إلى إسبانيا بعدما ترك الكثير من الذكريات واللحظات التي أصبحت من أعظم صور وخلفيات ايسكو بالقميص الملكي.

تعرّف على:  صور منتخب اسبانيا التاريخية وأبرز محطات الماتادور

صور وخلفيات ايسكو مع المنتخب

 

صور وخلفيات ايسكو

استطاع ايسكو تمثيل منتخب إسبانيا في الكثير من المناسبات منذ أول مشاركة له عام 2009 منتخب الشباب تحت 17 سنة والتي حقق فيها نجاحًا باهرًا جذب إليه أنظار جميع عشاق كرة القدم ورؤساء الأندية الإسبانية.

صور وخلفيات ايسكو

قد مثل ايسكو منتخب إسبانيا في الكثير من البطولات في مختلف الفئات العمرية، ومن أبرزها بطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية في دورة 2012.

تميز ايسكو بالتفاني في الميدان والروح القتالية العالية التي أهلته للالتحاق بصفوف منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم وقد شارك في الكثير من البطولات بالزي الوطني.

صور وخلفيات ايسكو

كانت مشاركة ايسكو الأولى في المنتخب الرئيسي عام 2013 كما شارك في كأس العالم 2018 المقام في روسيا وقدم أداءً أكثر من رائع.

صور وخلفيات ايسكو تتميز بالكثير من اللحظات المميزة في الملاعب وخارجها، حيث يعتبر هذا اللاعب من أفضل ما أنجبت الكرة الإسبانية في تاريخها لا سيما في مركز الوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *