بالصور تاريخ خاميس رودريغيز الرياضي وجوائزه الفردية

هيثم عبدالله

منذ اليوم الذي أحرز فيه خاميس رودريغيز هدفه الخيالي في مرمى الأوروجواي في كأس العالم نسخة عام 2014 أصبح من أبرز المواهب الشابة الواعدة، حيث تمكن في هدف واحد من إظهار الكثير من المهارات مثل المراوغة وترويض الكرة والتسديد من مسافة بعيدة عن المرمى، لذا نجد الكثير من عشاق كرة القدم يتابعون هذا اللاعب المتميز حتى يومنا هذا.

أحدث صور خاميس رودريجز

كفرات خاميس رودريغيز

كثير من عشاق كرة القدم كانوا يتوقعون مسيرة زاخرة بالبطولات والألقاب الفردية للاعب خاميس رودريغيز ولكن مسيرته لم تكن على المستوى المتوقع، حيث أنهى نادي أوليمبياكوس اليوناني عقده في شهر أبريل لعام 2023.

كفرات خاميس رودريغيز

بعد رحلة طويلة بين الأندية الأوروبية والآسيوية كانت من بينها أندية مرموقة مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ أصبح اللاعب الكولومبي صاحب الإثنين والثلاثين بلا نادي، وقد تميز اللاعب خلال مسيرته بالمهارات العالية والأهداف المتميزة كما كانت لديه قدرة كبيرة على اقتحام الخطوط الدفاعية وتمزيق شباك الخصوم بتسديداته الصاروخية.

كفرات خاميس رودريغيز

شارك اللاعب خاميس رودريغيز في الكثير من البطولات المحلية والقارية كانت أبرزها بطولة كأس أبطال أوروبا والدوري الألماني والإسباني واليوناني إلى جانب البطولات المحلية في البرتغال مع نادي بورتو.

تعرف على:  معاني شعارات أندية الدوري الإنجليزي

كفرات خاميس رودريغيز في بايرن ميونخ

في عام 2017 تم انتقال الكولومبي رودريغيز من النادي الإسباني الملكي ريال مدريد إلى البافاري الألماني بايرن ميونخ على سبيل الإعارة في تعاقد مدته عامين مع أحقية الأخير في الشراء.

كفرات خاميس رودريغيز

لم يحقق اللاعب شيءً يذكر في الدوري الألماني ولكن تميزت لمساته كعادتها بالدقة المهارة، ولكنها لم تكن تجربة مفيدة ولم تضف إلى اللاعب أي إنجاز في مسيرته.

كفرات خاميس رودريغيز

المعروف عن هذا اللاعب أنه لا يستطيع أن يتأقلم بسهولة مع الأندية التي رحل إليها على الرغم من أنه لعب في الكثير من المسابقات المختلفة.

كفرات خاميس رودريغيز

عدم القدرة على التأقلم من أكثر العوامل التي تؤثر سلبًا على مسيرة لاعب كرة القدم، لاسيما من يطمح إلى أن يكون من الأساطير، وبعد عودة خاميس رودريغيز إلى ناديه ريال مدريد لم يشارك سوى في 8 منافسات خلال الموسم، ولكنه تمكن من تحقيق الدوري الإسباني مع الميرينجي.

تعرف على:  خلفيات وصور جماهير بايرن ميونخ وتاريخ النادي البافاري

خلفيات خاميس رودريغيز بقميص ريال مدريد

كفرات خاميس رودريغيز

قبل أن يطلب نادي ريال مدريد التعاقد مع الموهبة الكولومبية خاميس، كان اللاعب هو من بدأ بالتعبير عن حبه للملكي الإسباني وظهر ذلك في إحدى المقابلات ضمن فعاليات كأس العالم 2014.

كفرات خاميس رودريغيز

عبر اللاعب عن شغفه بالنادي وقال أنه طالما كان يحلم بارتداء القميص الأبيض الملكي منذ الطفولة، بعد انتهاء بطولة العالم وقع النادي تعاقدًا يمتد إلى 5 سنوات مع خاميس ولكن دون الإعلان عن القيمة المالية.

كفرات خاميس رودريغيز

أعلنت بعض الصحف الرياضية المهتمة بسوق انتقالات اللاعبين أن قيمة العقد قد تجاوزت الثمانين مليون يورو، وقد حصل على القميص رقم 10 الذي ارتداه العديد من أساطير النادي الملكي عبر تاريخه، وفي حفل تقديم خاميس رودريغيز كان في استقباله عدد غفير من جماهير ريال مدريد قالت بعض المصادر أنه قد تجاوز 45000 مشجع ترحيبًا بهذه الموهبة الفريدة.

كفرات خاميس رودريغيز

كانت مسيرة خاميس رودريغيز حافلة بالبطولات مع النادي الملكي، حيث استطاع إحراز كأس السوبر الأوروبي إلى جانب تحقيق لقب أفضل نادي في العالم قبل أن ينتهي موسم كأس العالم نسخة 2014.

كانت أفضل إنجازات اللاعب مع ريال مدريد تحقيق لقب أبطال أوروبا الغالية، إلى جانب أنه حصد 4 ألقاب هامة في موسمه الثالث وهي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني.

كفرات خاميس رودريغيز

من أفضل كفرات خاميس رودريغيز صورته عندما حقق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، حيث كانت فرحته لا توصف حاملًا الكأس ذات الأذنين العظيمة.

تعرف على:  صور تيشرت ريال مدريد علي مدار التاريخ من 2002 حتي الان

خلفيات خاميس رودريغيز في المنتخب

كفرات خاميس رودريغيز

بعد ظهور موهبته المتميزة في منتخب الشباب تم استدعاء خاميس رودريجز إلى المنتخب الأول قبيل أن يتجاوز العشرين من عمره.

كانت بداية اللاعب من أقوى البدايات، حيث شارك في كأس العالم نسخة 2014 وتمكن من تقديم أداء أكثر من رائع بالتنسيق مع زملائه في الفريق ليجذب أنظار جميع متابعي وعشاق كرة القدم في العالم.

كفرات خاميس رودريغيز

لم يصدق متابعي بطولة العالم في هذه النسخة أن الشاب الكولومبي سوف يحرز لقب هداف البطولة ويرفع الحذاء الذهبي متفوقًا على الأساطير الأوروبية والأمريكية الجنوبية التي كانت حضرة حينئذ.

تمكن اللاعب من إظهار العديد من المهارات المتميزة في هذه البطولة إلى جانب أن ظهر بشكل ممتاز أمام منتخب أوروجواي وأحرز هدفًا تاريخيًا، وساعد فريق بلاده في الانتصار في الكثير من المباريات.

كفرات خاميس رودريغيز

تمت إضافة اللاعب الشاب حينها إلى قائمة التشكيل التي يتم انتخابها من قبل منظمة الفيفا عقب كل بطولة كأس عالم، وحاز على إعجاب جميع الجماهير من مختلف الجنسيات.

استطاع خاميس رودريغيز عند بداية ظهوره سرقة الأضواء من جميع النجوم التي كانت مشاركة في بطولة العالم 2014 إلا أن مسيرته لم تكن عند حسن ظن محبيه وداعميه.

يهتم كثير من متابعي اللاعب بتحميل كفرات خاميس رودريغيز لتعيينها كخلفية لصفحات حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن اللاعب من النجوم التي ظُلمت إعلاميًا بقدر كبير ويتعقد الكثيرين أنه كان يستحق أكثر بكثير من تلك المسيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *