التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير عن ألعاب تحمل الإثارة والأكشن والتشويق، وتعتبر لعبة فري فاير من ضمن هذه الألعاب الحماسية، حيث تتميز هذه اللعبة بكونها لعبة مثيرة وقتالية من الدرجة الأولى.

معلومات عن لعبة فري فاير

هذه اللعبة هي لعبة أكشن وإثارة، حيث أنه تم إصدار نسخة تجريبية لهذه اللعبة في نوفمبر عام 2017، وبعد ذلك تم إصدارها بشكل رسمي في ديسمبر عام 2017، وتعمل هذه اللعبة على أنظمة الأندرويد وIOS الخاص بأجهزة الأيفون.

والجدير بالذكر أن لعبة فري فاير هي لعبة تم تطويرها من قبل شركة dots studio، وقامت بنشرها شركة Garena الموجودة في سنغافورة، التابعة للمليونير الصيني Forrest xiaodong.

تحميل لعبة فري فاير

يمكنك بكل بساطة تحميل لعبة فري فاير عن طريق المتجر الذي يعتبر أكثر استخدامًا من قبل الكثير من المستخدمين وهو متجر جوجل بلاي، حيث يمكنك تحميل هذه اللعبة بسهولة وبشكل مجاني من هنا مباشرة.

طريقة اللعب

تبدأ لعبة فري فاير من خلال مجموعة من اللاعبين الذين يصل عددهم إلى 50 لاعب، حيث يكون هؤلاء اللاعبين متواجدين في مكان واحد ثم يتم نقلهم على متن طائرة بعد مرور 35 ثانية من بداية اللعبة، ليذهبوا إلى جزيرة مهجورة، وبعدها يقوم كل لاعب بالقفز إلى المكان الذي يرغب به باستخدام مظلة خاصة بالهبوط.

ثم بعد ذلك يقوم كل لاعب بالبحث عن الأسلحة المختلفة والذخائر ومجموعة الإسعافات الأولية وغيرها من الأدوات التي سوف يحتاجها، وبعدها تبدأ اللعبة التي تدور أحداثها حول معركة يكون هدف كل لاعب فيها هو قتل باقي اللاعبين جميعًا ويبقى هو على قيد الحياة إلى نهاية اللعبة حتى يكون قد ربح.

شاهد أيضا:

والجدير بالذكر أن هذه اللعبة تشمل ثلاثة مناطق، وهم:

المنطقة العادية: وتعتبر هذه المنطقة هي المنطقة الآمنة، وتكون في بداية اللعبة وتشمل كل أنحاء الجزيرة.

المنطقة الزرقاء: هي منطقة تكون محددة بوقت معين، وبمرور الوقت تتقلص هذه الخريطة، لذا يجب عليك التحرك بشكل سريع لتبتعد عن هذا التقلص وتتفادى الموت ولتصل إلى المنطقة العادية حتى تصبح في أمان.

المنطقة الحمراء: وهي منطقة تكون في جزء صغير من الخريطة، ويجب عليك الابتعاد عنها قدر الإمكان، وإذا حدث ودخلت بها عليك تجنب البقاء بها لوقت طويل أو يمكنك الدخول بالمنزل والاختباء به.

ويجدر الإشارة إلى أنه يجب عليك الانتباه إلى الخريطة طوال فترة اللعب، وذلك لأن هذه المناطق تتغير باستمرار خلال مدة اللعبة.

مستويات اللعبة

هناك العديد من المستويات موجودة في لعبة فري فاير، وهي:

المستوي البرونزي: ويعتبر هذا أقل مستوى، حيث يمثل نقطة البداية وأول مستوى يصل له جميع اللاعبين، ولكي تصل إلى هذا المستوى ستحتاج من 0 نقطة إلى أكثر من 1000 نقطة، ويحتوي هذا المستوى على ثلاثة أقسام، هم: المستوى البرونزي الأولى، المستوى البرونزي الثاني، المستوى البرونزي الثالث.

المستوى الفضي: بعد أن تصل إلى عدد النقاط المطلوب في المستوى البرونزي، سوف تنتقل إلى المستوى الفضي، ويحتوي هذا المستوى أيضًا على ثلاثة أقسام، هم: المستوى الفضي الأولى، المستوى الفضي الثاني، المستوى الفضي الثالث.

ويجدر الإشارة إلى أنه يجب عليك تجميع أكثر من 1500 نقطة في هذا المستوى، حتى تستطيع الانقال إلى المستوى الآخر وإكمال مسيرة اللعبة.

المستوى الذهبي: مما لا شك فيه أنه سوف تصل للمستوى الذهبي عندما تقوم بالفوز في المستوى الفضي الثالث، ويختلف هذا المستوى عن المستويان السابقان، حيث يحتوي هذا المستوى على أربعة أقسام، وهم: المستوى الذهبي الأول، المستوى الذهبي الثاني، المستوى الذهبي الثالث، المستوى الذهبي الرابع.

والجدير بالذكر أنه عندما تصل إلى هذا المستوى ستجد أنك أصبحت أكثر احترافية وتمكن، وأن مهاراتك أصبحت رائعة أكثر.

مستوى البلاتين: سوف تصل إلى هذا المستوى عندما تقوم بتجميع 2100 نقطة، ويحتوي هذا المستوى على أربعة أقسام أيضًا، وهم: مستوى البلاتين الأول، مستوى البلاتين الثاني، مستوى البلاتين الثالث، مستوى البلاتين الرابع.

المستوى الماسي: ستصل إلى المستوى الماسي عندما تقوم بتجميع 500 نقطة إضافية بعد الوصول إلى مستوى البلاتين، هذا يعني أنك في حاجة للحصول على 2600 نقطة، ويحتوي هذا المستوى على أربعة أقسام كذلك، وهم: المستوى الماسي الأول، المستوى الماسي الثاني، المستوى الماسي الثالث، المستوى الماسي الرابع.

المستوى البطولي: لكي تصل إلى هذا المستوى يجب عليك تجميع 3200 نقطة، ويجدر الإشارة إلى أنه عندما تصل إلى هذا المستوى ستلتقي بالعديد من اللاعبين المحترفين من حول العالم، لذا يجب عليك أن تكون جاهز لمقاتلتهم.

أسماء الأسلحة الموجودة في اللعبة

تحتوي لعبة فري فاير على العديد من أنواع الأسلحة المختلفة، وهي:

  • Groza.
  • M4A1.
  •  AK.
  • AWM.
  • M1014.
  •  UMPSG Submachine.
  • MP5 Beat.
  • M14 Rifle.
  • SCAR.
  •  VSS.
  • USP.
  • G18.
  •  Eagle.
  • MP40.
  •  FAMAS.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *