تفسير حلم براز الحيوانات في المنام للعصيمي

أ / هدي عبدالله

تفسير حلم براز الحيوانات في المنام للعصيمي عبر muhtwa.com نشعر بالخوف والقلق عند رؤية براز الحيوانات في الحلم نخشى من حدوث ضرر ولكن يختلف معاني وتفسير الحلم حسب شخصية من يراه ونتابع من الموضوع التالي حلم براز الحيوانات للعصيمي.

تفسير رؤية براز الحيوانات في منام العزباء

  • تشير معاني رؤية العزباء لبراز الحيوانات الأليفة في المنام إلى بشارة بقرب السعادة والخبر المفرح والأرتباط أو الخطوبة بشاب طيب الخلق والطباع .
  • تشير معاني التخلص من براز الكلاب في الحلم للفتاة العزباء إلى تولي منصب ومكانة في عمل جديد أو الترقي في العمل الحالي .
  • تشير معاني القيام بكنس براز الحصان في حلم الفتاة إلى يدل زيادة المال والنجاح والأخبار السعيدة وتحقيق ماترغب فيه في الحياة والله أعلم .
  • ترمز معاني رؤية براز حيوانات متوحشة في حلم الفتاة إلى هموم وكرب والتعرف على شاب سيء الطباع والخلق لمن تراه .

تفسير رؤية براز الحيوانات في المنام للزوجة

  • تشير معاني براز الحيوانات برائحته الكريهة النفاذة في حلم الزوجة إلى التصرفات الخاطئة والأخلاق السيئة والحصول على المال من طريق حرام .
  • تشير معاني القيام بتنظيف براز الحيوانات من البيت في حلم الزوجة إلى التخلص من الكرب والهموم وزوال الحزن والمعاناة وتخطي كافة الأزمات والمشاحنات لمن تراه .
  • ترمز رؤية تناول براز الحيوانات في حلم الزوجة إلى قدوم خير ورزق وفير وكثرة المال وسعة المعيشة والسعادة في البيت والعائلة.
  • ترمز معاني جمع براز الكلاب في حلم الزوجة إلى عقبات وأزمات وقيل هو ضرر تتعرض له هي أو عائلتها والله أعلم .

تفسير رؤية براز الحيوانات في المنام للرجل

  • تشير معاني براز الحيوانات في حلم الرجل إلى مشاحنات كثيرة بين الزوجين تتسبب في الفراق بينهم والله أعلم .
  • ترمز معاني القيام بغسيل الملابس من براز الحيوانات في حلم الرجل إلى العودة للطريق السليم والتوبة والتخلص التصرفات الخاطئة والتقرب إلى الله .

تفسير حلم براز الحيوانات للعصيمي

  • فسر الشيخ العصيمي براز الحصان في حلم الجميع إلى المنصب والمكانة والنجاح في كافة المجالات لمن يراه .
  • ترمز معاني الجلوس على براز الحيوانات في حلم الجميع إلى قدوم مكسب وربح ومنفعة وقيل هو الحصول على مال كثير من ميراث.

ننتظر ما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ماتريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم قريبا.

التعليقات

  1. قبل ٣ اسابيع أحتفلنا بعقد قرآن أختي…
    .
    رأيت امس كأننا بشاليه أو استراحه كبيرة، وكأننا نجهز سفرة افطار جماعي، وفجأة كأني طلعت لحوش الاستراحة وكان في طاولات ومائدة ممتدة وطويلة، كان عليها أنواع الخبز والفطائر (والسجق والنقانق والمُرتَديلا) ، وكان منظرها شهي وجميل، وكانت بنفس التنسيق الي نسقته في حفلة عقد قران أختي.. مفارش ساتان وردية اللون، ومناديل موردة، بس الي اختلف نوع الأكل .. ان كله مخبوزات وعجين، بعدها قلت معقولة هذي المائدة من ٣ ثلاث أسابيع وهي كذا، قمت أنا ووحده من البنات نلم الطعام وقلنا نجففه ونوديه لأي حظيرة حيوانات، كان شكل الأكل طبيعي مو جاف ولا خربان بس خفنا لأن كأن له مده من وقت الاحتفال، اخذت المفارش الي على الطاولة والملاعق والشوك النظيفة ودخلتها داخل على سفرة الفطور الي كنا نجهزها، وطلعت اكمل تجميع الطعام الي في الخارج، وأبعد الأطفال عشان محد ياكل منه وهو قديم، بعد ما جمعنا الطعام انا والبنت الي معاي، كأن في نفس المكان كان في روث حيوانات سائل زي الرحل ماله رائحة، كان روث بس أشبه بالوحل أو الطين أو السماد، وكان سائل، أخذته البنت من على الأرض ولطختني به لطخت ملابسي وشعري، ووجهي، بعدها ذهبت للمغاسل وكنت أحاول انظف نفسي، ومسكت الصابون، وشغلت ماء المغسلة وجلست افرك وجهي ويدي وفستاني، حتى نظف وصار ولا كأنه جاني شيء، حتى الفستان صار جاف ولا كأن جاه لا روث ولا ماء، وشفت منظري بالمرايا كان شكلي مرتب وجميل، كنت لابسة فستان تركوازي وعليه زي الكرستال الفضي اللامع وجميل منظرة، الفستان كان من قطعتين، بعدها انتبهت ان القطعة الي فوق كانت مقلوبة، ورحت لزاوية عشان اعدل القطعة الي فوق، وانا افسخ القطعة، طاح الحلق من اذني اليسرى، بعد ما لبست القطعة صح، أخذت الحلق من الأرض، وفجأة اسمع صوت يقول اماطة الأذى ويكررها ، وشفت مجموعة حريم بعباءة سوداء وقمت من النوم. ..
    عزباء عمري ٢٨

  2. رأيت خيل ابيض جميل يتجول في داخل مجلس البيت وفجأة بدأ يتغوط وكنت افكر في تنظيف فضلاته. (عزكم الله) عزباء ولا أعمل

  3. انا عزباء رايت في منامي روث بهايم كتير وامي تقول لي نظفي واكنسي هذا الروث بالفعل قمت بتنظيفة

  4. انا عزباء رايت في منامي روث بهايم كتير وامي تقول لي نظفي واكنسي هذا الرزق وبالفعل قمت بتنظيفة ف المنام

  5. حلمت ان خالتي قاعده تحفر في مكان قذر ووسخ ومكان في فضلات حيوانات وكانها تحفر قبر طويل وتنبش منه اشلا حيوانات واسماك واشلاء غير معروفه وكانت بمتها قاعده جنبها وهي حزينه ووسخه وبعدين دخلت غرفه صغيره مو حلوه وانا اقول لخالتي ليش تنامين هنا انتي وبناتك تعال البيت حق خالي
    ارجو الرد

  6. تقولي تم الرد اين هو اختي لم يظهر لي شيء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‎ماتفسير رؤية الصعود لسطح المنزل ورؤية ارض السطح مليان روث او زبل الحمام ووجود قفص بداخله اسد وقفت امام القفص ولم اخف من الأسد وكان مسالم لم يفعل شيء وفجاة جاء احد واخرج الأسد وحمله الأسد ويريد اخذه وانزاله لتحت وكان الأسد مسالم لم يفعل اي شي ‎ عزباء اعاني تعرقل بزواجي ‎لكم كل التقدير والشكر

  7. ‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ‎ماتفسير رؤية الصعود لسطح المنزل ورؤية ارض السطح مليان روث او زبل الحمام ووجود قفص بداخله اسد وقفت امام القفص ولم اخف من الأسد وكان مسالم لم يفعل شيء وفجاة جاء احد واخرج الأسد وحمله الأسد ويريد اخذه وانزاله لتحت وكان الأسد مسالم لم يفعل اي شي

    عزباء اعاني تعرقل بزواجي
    ‎لكم كل التقدير والشكر

  8. حلمت اني راى براز حيوان اليف كان صغير و جاف البراز في المنزل على الارض وبعدها انظر اليه واود كأني التخلص منه لاني اراه غير مناسب

    1. تدل الرؤيه على التخلص من الهموم والمشاكل والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  9. السلام عليكم
    رايت اني في ارض فضاء مستوية يعيش عليه بعض الناس من جنسية معينة، الناس هادئين، في ناس اعرفهم من ضمنهم طليقتي لكنها زوجتي في المنام ايضاً يوجد طفل كانه طفلي، كان الناس (يتغوطون) على سطح هذه الارض و يتركونها كما هي، اردت ان اخرج من هذا المكان لامر ما فصرت امشي من بين هذا الغائط و اتجنبها من غير ان ادعس عليها، و انا خارج رايت بعض الناس( يمنين ) داخلين.

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا متزوجه عمري ٣٣

    حلمت اني دخلت مستشفى كبير جدا وشاهدت اني اشتغل فيه لكن لا اعلم لا اعلم ماهيا وضيفتي هناك وفجاه كنت ابحث عن مكان لاغسل يدي فيه ولكن لم اجد حمام ولا مغسله اغسل يدي فيها وكنت ادور في اروقه المستشفى كي ابحث عن حمام وفجاه وجت اثنتين من البنات وذهبت معاهم الى حمام غريب لا اعلم كيف بس شاهدته غريب وكنت اغسل يدي وفجاء بجاني رجل غريب لا اعرفه لم اشاهد مالمحه لم ابالي وتوضئت وقلت للبنات هيا لكي نصلي وكانت واحده من البنات تتحدث معه قالت اتروكونا نتحدث قليلا ثم نذهب قلت لها الصلاه اهم من كل حديث وتركتهم وذهبت وانا امشي شاهدت  اناس كثيرون في ممر المستشفى لديهم مريضه تصرخ باعلى صوتها رجلي رجلي فدخلت الممر ابحث عن مكان اصلي فيه فشاهدت قدم مقطوعه فخفت وذهبت راكضه 

    ارجوالرد قريبا

  11. رايت في المنام خروف صغير في غرفة الجلوس يقرب علي (انا بالحقيقة افزع من كل الحيوانات)فكنت ابتعد عنه قلت يمكن انه جائع و لكن يوجد طعام لابد انه عطشان فكاني نسيت الماء مفتوح رايته الماء تطمره.فابني الصغير سحبه من الماء فبداء يتنفس وقلت لماذا زوجي احضر هذا الخروف يعيش معي في المنزل الا يعرف اني اخاف من الحيوانات .ارحو التفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *