التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الرعد في المنام للعصيمي، من موقع muhtwa.com عند سماعنا صوت الرعد في الحقيقة نشعر بالرهبة وعندما تراودنا رؤية الرعد وسماع صوته في المنام نخشاه ونسعى للتعرف على معناه ونتابع تفسير حلم الرعد للعصيمي .

تفسير الرعد في حلم الزوجة للعصيمي

  • تشير معاني سماع الرعد في وقته وأوانه في حلم الزوجة إلى قدوم  أخبار سعيدة وخير ورزق وتيسير الحال لمن تراه .
  • ترمز معاني سماع صوت الرعد وشعورها بالخوف في حلم الزوجة إلى القلق والتوتر والخوف من القادم والله أعلم .
  • ترمز معاني صوت الرعد والشعور بالسعادة في حلم الزوجة إلى مناسبات عائلية مفرحة وكثرة الخير وسعة المعيشة لمن تراه .
  • تشير إيضا سماع صوت الرعد بشدة في حلم الزوجة إلى مشاحنات بين الزوجين وخصومات مع أهله ومعاناة في الحياة لمن تراه .

تفسير الرعد في حلم الفتاة للعصيمي

  • تشير معاني سماع الفتاة لصوت الرعد في الحلم إلى التخبط والقلق والتشتت وحالة من اليأس والمعاناة وقيل هو حالة من الغضب الشديد تمر بها الفتاة ولاتتمكن من الإفصاح عنها.
  • تشير معاني صوت الرعد وشعورها بالسعادة في الحلم إلى الفرج بعد الضيق والكرب وبشارة بالأخبار والمناسبات المفرحة وتحقيق النجاح  لمن تراه

تفسير صوت الرعد في حلم الرجل للعصيمي

  • ترمز معاني صوت الرعد والشعور بالسعادة في حلم الرجل إلى الجهد المبذول في العمل والنشاط الذي يتسم به الرائي وقيل هو تحقيق مايرغب فيه في العمل والحياة  والله أعلم.
  • ترمز معاني سماع الرعد في حلم الرجل إلى أوامر وتعليمات توجه للرائي من مديره أو من رجل صاحب مكانة ومنصب في الحياة والله أعلم .

تفسير صوت الرعد في الحلم للعصيمي

  • فسر الشيخ العصيمي سماع صوت الرعد في الحلم للجميع بمعاني مختلفة منها الخير، وزيادة الرزق والبركة ومنها الخوف والقلق والله أعلم.
  • تشير معاني رؤية الرعد في وقته وأوانه في حلم الجميع إلى خير ورزق وسداد الديون والشفاء من التعب والمرض وفك قيد المحبوس والفرج بعد الكرب وقدوم أخبار مفرحة لمن يراه والله أعلم .
  • ترمز معاني سماع صوت الرعد بدون نزول المطر في حلم الجميع إلى القلق والخوف والتوتر وقيل هو معاناة وضيق للحال والله أعلم.

ننتظر ما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ماتريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم قريبا.

التعليقات

  1. حلمت اني اسمع صوت المطر قوي وانزل الحوش انا وامي ويوم نزلنا المطر كان قوي وانا وامي كنا واقفين عند الباب علشان مايجي لنا مطر والا المطر يصير افقي وكأنه مايل ونزل علينا انا وامي وكان هواء واقول لامي امسكي اي شي علشان الهواء وشوي وراحت المطر ويوم نزلت الحوش احصلة ناشف ما كأن المطر نزلت عزباء مخطوبة

  2. حلمت اني في منزل اهلي وكان سطح البيت مكشوف يعني انة في داخل البيت وعندما انضرا إلى السقف ارة النجوم والغيوم وكانت امي جالسة بيدها ابنتي والمطر يتساقط وامي جالسة وتنضر الي سقف البيت والمطر يتساقط بغزارة شديدة والبيت امتلئ بالماء حتى المجاري لاتستطيع سحبهة وسمعت صووت رعد وبرق قوي بشدة والقمر اراه كبير وبجانبة غيوم ورعد قوي قلت لئمي سوف اذهب الى الحمام وانة التفت نادتني بئسمي تعالي تعالي قلت لها نعم وخف كثيرا قالت انضري لقد ضهر اهل البيت عليهم السلام في السماء انشقت السماع وضهر نور قوي وجسم من نوور جالس ويقرا القران ما تفسيره

  3. السلام عليك أختي رأيت اليوم بعد صلاة الفجر ( بعد أن استغفرت في ساعة السحر و دعوت الله بدعاء معين و كعادتي أطلب رؤية تبشرني) رأيت كأني أدخل إلى حمام عام مع بعض النسوة من عائلتي ( في الواقع لا أذهب للحمامات العامة) الحمامات العامة عندنا تذهب لها العرائس في أسبوع زواجهن، و قيل لنا أن الشرطة تسمح لكم بالبقاء في الحمام حتى “الزوج” يقصدون حتى الساعة الثانية ليلا، دخلت فوجدتني ألبس فوطة وردية فيها ورود جميلة لكني كأني كنت أرتدي فوقها “حايك الصلاة” رداء نصلي به كأني أحاول التستر ثم نسيت أني أرتدي فوطة طلبت من اختي فوطة كبيرة و اعطتني فانتبهت أنني أرتدي فوطة وردية بورود جميلة ثم كأن أختي قالت لي تنين نفسك عروسا ههه كانت تسخر من الفوطة الوردية بالورود ثم أخذت منها حقيبة بها لوازم الاستحمام فدخلنا للقاعة الكبرى فلمحت صديقة قديمة اسمها سعيدة كانها تبدو أضخم جثة و كانت تستحم لكن كانت كأنها ترتدي ملابس مكشوفة نوعا ما و كانت تبدو مثيرة ثم قلت في نفسي أنا أيضا سأبدو جميلة، فجاة كأني خرجت من الحمام و أنا قد استحميت لكن في الحلم لم أر نفسي استحم فقط خرجت على أساس أنني استحميت ثم تذكرت أني نسيت هاتفي الأسود في الحمام فعدت فوجدت شرطية فقلت لها نسيت هاتفي فدقت بابا من أبواب الحمامات المنفردة في الحمام و أعطتني هاتفي ففرحت بأني استعدته…عزباء بلا عمل

  4. رايت في المنام ان هناك رعد و برق قوي في المنام و الناس خائفة و ومجتمعة و لكن انا لم اكن خائفة و كنت استغفر الله ارجو التفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *