رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

هل أنت من عملاء البنك الأهلي المصري تبحث عن مساعدة في تلبية احتياجاتك المصرفية؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لقد قمنا بتجميع جميع معلومات الاتصال المهمة التي تحتاجها، بما في ذلك رقم خدمة العملاء والتفاصيل المفيدة الأخرى

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي

الرقم المختصر / الساخن « 19623 »

حرصا من البنك الأهلي على تقديم العديد من التسهيلات للعملاء، أتاحت رقم خاص للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء من داخل مصر.

حيث يمكن الاتصال برقم خدمة عملاء البنك الاهلى للاستفسار عن أي سؤال أو تقديم الشكاوى وغيرها من المعلومات التي تريدها، وبذلك لن يضطر العميل إلى التواجد داخل أحد فروع البنك وانتظار طوابير طويلة، مع العلم أن سعر المكالمة مع خدمة العملاء بسعر المكالمة العادية.

خدمة عملاء البنك الأهلي خارج مصر

اتصل على 0020239623 أو 20235760777.

لا تقتصر خدمات البنك الأهلي المصري على المصريين المقيمين داخل مصر، بل يمكن مساعدة كافة المصريين المقيمين خارج مصر بالتواصل مع البنك عن طريق الاتصال على الأرقام المذكورة بالأعلى والتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء والاستفسار منهم عن أي معلومات، كما يمكن الاتصال في أي وقت، ويرجع ذلك إلى اتاحة خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم.

ولا يفوتك أيضًا:-  شروط فتح حساب في البنك المصري لتنمية الصادرات

نبذة عن البنك الأهلي

البنك الاهلى المصرى

نجح البنك الأهلي خلال السنوات الأخير في تحقيق نتائج إيجابية، ويرجع ذلك إلى جهوده المبذولة في تقديم كل ما يحتاجه العملاء من العروض والتسهيلات، كما يوفر الأنظمة التمويلية لتلبية احتياجات العملاء،

فضلا عن دوره الكبير في تمويل المشروعات الأساسية للاقتصاد المصري في مختلف المجالات، كما يحرص على التطور بشكل غير مسبوق حتى يظل رقم واحد في مصر، لذا تمكن من جذب الكثير من العملاء إليه.

ويذكر أن تأسيس البنك الأهلي بدأ برأس مال مليون جنيه استرليني، وقد نجح البنك خلال مدة قصيرة في ظهور اسمه على الشاشة واثبات وجوده، كما تمكن من حصد مؤشرات إيجابية جعلت أكبر عدد من العملاء يقبلون على التعامل معه، كما أنه يحتوي على أكثر من 400 وحدة وفرع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

مميزات البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي العديد من الخدمات التي جعلته يتصدر قائمة أفضل بنوك مصر، ويرجع ذلك إلى احتوائه على مجموعة من المميزات والتي تشمل.

  • يوفر البنك رقم خدمة عملاء للاستعلام عن كافة التفاصيل التي تهم العميل.
  • يوفر خدمة التليفون البنكي وذلك من أجل مساعدة العملاء في الوصول إلى أهدافهم وتحقيق متطلباتهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد فروع البنك وانتظار رقم للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء.
  • يتيح البنك التواصل مع خدمة العملاء بشكل يومي على مدار 24 ساعة في اليوم، لاستقبال كافة الشكاوى وذلك في كافة فروع البنك في جميع أنحاء الجمهورية.
  • يوفر إمكانية الاستعلام عن رصيد الحساب البنكي من خلال الاتصال بخدمة العملاء، ولكن يحدث ذلك بعد التأكد من الهوية الشخصية للعميل بعد عرض بعض الأسئلة عليه حفاظا على بيانات حسابه الشخصي.
  • يتميز بأنه يتعامل مع فئة كبيرة من المصريين، ويسلط الضوء على تقديم كل ما يحتاجونه استجابة لطلباتهم في الحال.
  • يقدم الكثير من العروض والتسهيلات للعملاء.
  • نجح في جذب ملايين الأشخاص إليه، وهذا من أهم الأسباب التي جعلته يتطور بشكل سريع خلال الآونة الأخيرة.
  • يوفر البنك العديد من الأنظمة التمويلية حتى يعمل على تلبية الاحتياجات الاستثمارية الاقتصادية.
  • يلعب دور كبير في تمويل المشروعات الرئيسية للاقتصاد المصري في جميع المجالات.

اقرأ المزيد:-  طريقة شراء سبائك ذهب من البنك الأهلي و سعر سبيكة الذهب اليوم

خدمات البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي العديد من الخدمات على أساس أنه واحد من أقدم البنوك التي نجحت في اثبات وجودها على الساحة، وإليكم أبرز الخدمات التي يقدمها.

  1. يتيح البنك للعملاء بطاقات ائتمان.
  2. يقدم العديد من التسهيلات للعملاء من أجل الحصول على حساب جاري في أحد فروع البنك.
  3. يتيح خدمة العملاء لاستقبال استفسارات وشكاوي العملاء بشكل مستمر على مدار اليوم بأكمله.
  4. يقدم العديد من القروض الخاصة بالمشروعات الكبيرة، المتوسطة والصغيرة.
  5. يوفر للعملاء خدمة الاستعلام عن الرصيد الخاص بحسابهم، كما يتيح لهم التحكم في إدارة الحساب وذلك باستخدام خدمة الأهلي نت .
  6. يوفر مجموعة كبيرة من ماكينات الصراف الآلي في مختلف المحافظات للتعامل معه بسهولة.
  7. إمكانية التواصل مع البنك من أي مكان سواء داخل مصر أو خارج مصر في أي وقت عن طريق الاتصال على الأرقام الخاصة به.

خدمة الأهلي نت

خدمة الاهلى نت

تعتبر خدمة الأهلي نت واحدة من أهم الخدمات التي قدمها البنك الأهلي للعملاء، حيث يمكن عن طريق هذه الخدمة متابعة كافة الحسابات البنكية الخاصة بك إلكترونيا بدلا من الذهاب إلى أحد فروع البنك،

كما يمكن استخدامها لإجراء عملية تحويل بين كل الحسابات، مع متابعة كافة التحركات التي تمت في الحسابات التابعة لك، بالإضافة إلى التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

يمكنك الإطلاع على:-  شروط فتح حساب في البنك الأهلي