التخطي إلى المحتوى

برج الأسد واحد من الأبراج ذات الطبيعة النارية ويتميز مواليد الجدية والصراحة والوضوح والإخلاص ويسعون دائماً إلى تحقيق الأفضل ويفضلون القيام بالأعمال والمهام القيادية التي تتوافق مع طبيعة شخصيتهم، ونرصد من خلال السطور التالية مدى توافق العلاقة بين برج الأسد مواليد الأبراج الأخرى.

توافق الأسد مع الحمل

يشترك مواليد برجي الأسد والحمل في الإنتماء إلى الطبيعة النارية لذلك قد يصطدمان أحياناً وعلى الرغم من أن مواليد برج الأسد أقل إندفاعاً من مواليد برج الحمل، إلا أنهم يعجبون كثيراً بشجاعة وإقدام مواليد برج الحمل في بعض المواقف.

توافق الأسد مع الثور

يشترك مواليد برج الأسد مواليد برج الثور في بعض الصفات كالقوة والطموح، ولكن العلاقة بينهم يتخللها بعض المشاكل بسبب رغبة كلاً منهم في أن يكون محور الاهتمام من المقربين ولكن اهتماماتهم المشتركة تطغى في الغالب على المشاكل بينهم.

برج الأسد

توافق الأسد مع الجوزاء

يميل مواليد برج الأسد إلى تكوين علاقات تتميز بالاستمرارية والمدى الطويل على عكس مواليد برج الجوزاء يميلون إلى تكوين علاقات آنية، وعلى الرغم من ذلك تجمعهم صداقة وشراكة جيدة وتتميز أحاديثهم بأنها شيقة ومثيرة للأهتمام حيث يميل الأسد للأعجاب بأفكار الجوزاء ويري فيها مرونة وعدم تكبر.

توافق الأسد مع السرطان

لا تتحد أفكارهم كثيراً شخصية برج الأسد تتميز بالسعي المستمر وعدم التوقف على عكس شخصية برج السرطان التي تتميز بالاكتفاء والرضا، ولكن تجمعهم علاقة متينة حيث يتميز مواليد برج الأسد بالشخصية القيادية ويجدون في مواليد برج السرطان ولاء وطاعة ووفاء لهم.

توافق الأسد مع نفسه

التنافس يعتبر سمة أساسية تميز العلاقة بين مواليد برج الأسد حيث يعتبر كلّ واحد منهم نفسه هو المميّز ويميل إلى القيادة، ولكن على مستويات أخري يتخلل العلاقة بينهم الحب والصداقة ويحرص كلاً منهم على دعم الآخر ومشاركته في التقدم والنجاح.

توافق الأسد مع العذراء

تجمعهم علاقة غير ناجحة حيث يتميز مواليد برج العذراء بتوجيه الإنتقادات وتحليل الشخصيات وهو ما لا يقبله مواليد برج الأسد الذين يعتقدون بأن وجهة نظرهم هي الأصح غالباً، ومن الممكن أن يغير الوقت من طبيعة العلاقة بينهم ويصبحان أكثر تقبل ومرونة.

توافق الأسد مع برج الميزان

على عكس علاقة الأسد مع برج العذراء تتميز العلاقة بين الأسد والميزان بالنجاح حيث يحب الأسد في مواليد الميزان تقديم المدح والشكر ويكملان بعضهم البعض في العلاقات العاطفية ويميلان إلى الانخراط بين الناس والمشاركة في المناسبات الاجتماعية.

توافق الأسد مع العقرب

علاقة برج الأسد مع برج العقرب علاقة غير مستقرة ومضطربة فعلى الرغم من أنهم يتمتعان بسحر وجاذبية إلا أن العلاقة بينهم من الممكن أن تفشل تحت أي سبب العقرب يحب أن يكون محور الأهتمام الدائم على عكس الأسد الذي يتميز بتعدد العلاقات.

توافق برج الأسد مع القوس

ينتمي كلا البرجين إلى الطبيعة النارية ويتسمان بالروح الإيجابية وخفة الظل وتتميز العلاقة بينهم بالشغف والحب ويدعمون بعضهم البعض بشكل دائم، وقد يختلفان بسبب رغبة الأسد في التملك والسيطرة وميل القوس إلى مغازلة الأخرين والتقرب منهم مما يتسبب في غيرة الأسد.

توافق برج الأسد مع الجدي

تختلف شخصية مواليد برج الجدي التي تتميز بالهدوء والرصانة عن شخصية مواليد برج الأسد التي تتميز بالحيوية والحماس، ولكن العلاقة بينهم يتخللها الأحترام المتبادل والجدية في العمل وتحقيق الأهداف المنشودة.

توافق برج الأسد مع الدلو

من أكثر الأبراج التي يتفق معها برج الأسد هو برج الدلو وتجمع بينهم علاقة صلبة ومتينة وعلاقة زوجية ناجحة، وذلك على الرغم من أنهم لا يتشاركون في العديد من الأمور إلا أنهم يجدان دائماً نقاط توافق مشتركة تحقق بينهم نسبة عالية من التفاهم والقبول.

توافق برج الأسد مع الحوت

تتميز العلاقة بين برج الأسد وبرج الحوت بالمرونة حيث تحظى قرارات الأسد بالقبول والتأييد من قبل الحوت، ولكن قد يتخلل العلاقة بينهم بعض التوتر حيث يهتم مواليد برج الأسد بالواقع والأهداف الجدية في حين يميل مواليد برج الحوت إلى نسج أفكار وأحلام من الخيال إلا أنه سرعان ما ينتهي هذا التوتر بسبب قوة العلاقة بينهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *